اخر المواضيع

الخميس، 1 أكتوبر، 2015

توقعات برج الاسد لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015

توقعات برج الاسد لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015
توقعات برج الاسد لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015


يبدو الخريف متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة هذا الشهر أيضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين المريخ الذي يلتقي المشتري لمعاكسة نبتون وزحل معا وذلك حتى منتصف شهر تشرين الثاني ويعيدنا بالذاكرة إلى الأزمة لاقتصادية في أيلول 2008 عندما دخل بلوتون إلى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا لن تخف معالمها قبل 2017اضف الى ذلك التنافر بين  الزهرة والمشتري والمواجهة بين المريخ واورانوس قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان وهنالك بالتأكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الأوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الأهلي والسلمي  قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة إلى بعض التنقلات والمواصلات.انه شهر دقيق وقد يكون الأكثر عرضة لأحداث مربكة شهر حاسم ومهمّ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين يحمل هذا الشهر أحداثا مفاجئة وغير متوقعّة تقلب بعض المقاييس وتحمل مقارنة مع الماضي وضرورة التصحيح، كما يسلّط الضوء على الأوضاع القضائية والقانونية، وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع. 


توقعات برج الاسد لشهر اكتوبر (تشرين الاول) 2015




تظهر هذا الشهر مناسبات للسفر او للوجود في أماكن عدّة، لذلك عليك ان تكون جاهزًا للتحرّك وللتكيّف مع متطلّبات الشهر. قد لا يسعفك الحظ في الايام الأخيرة، لذلك كثّف تحرّكاتك حين يكون الوضع مشجّعًا. يكون للنحوم تأثيرات ملموسة هذا الشهر على صعيد الدراسة والسفر والعمل لوجود الشمس في برج الميزان الصديق الذي يعزّز دورك في الوساطة والمفاوضات والدراسات. لا تصطدم ايها الاسد بالأهل او بالزملاء ولا بالجيران. هدّئ من روعك وتكلّم بهدوء ودبلوماسيّة اذا اردت الوصول الى نتيجة مُرضية.
تتحدّث الشمس في برج الميزان حتى تاريخ 22 عن استراتيجيّة جديدة ورغبة لديك في الخروج من حالة الركود او الهدوء. لذلك تقوم بنشاطات اجتماعية ومهنية لتحريك الوضع ولفتح الباب امام احتمالات جديدة. تدعمك الكواكب وتكون شخصيتك لافتة وجذّابة، وهذا امر تستطيع الاعتماد عليه لتلطيف الأجواء.

 لا تقلق من الامتحانات، فأنت صاحب مخيّلة وذاكرة قويتين هذا الشهر، ولن تفتقد الكلمة الذكيّة او الفكرة المميّزة. إختر يومًا جيّدًا لمواعيدك ولا تُحاول فرض الرأي على زملائك. يتحدّث المرّيخ خلال النصف الاول من الشهر عن حوادث او متاعب نتيجة تسرّع وغضب وانفعال، ولا سيما اذا كنت من مواليد العشرية الثالثة. لذلك كن حذرًا ولا تُجازف بصورتك ولا سيما اذا كنت تعمل في الشأن العام.


  
يتحدّث الزهرة هذا الشهر عن علاقات حميمة وعن ارتياح وانفراج على الصعيد العائلي. قد تتطوّر صداقة ما الى علاقة حبّ، او قد تلتقي شخص يلفت نظرك في النادي او في النشاط اجتماعي.أمّا الفترة الممتدّة بين 23 و31، اي الاسبوع الأخير من الشهر، فهي اكثر توتّرًا من الأسابيع الثلاثة الاولى.

 فوجود الشمس في برج العقرب يحذّر من ازمة شخصية او توتّر في العائلة. مطلوب الاعتدال والتعقّل وعدم إغلاق الباب في وجه الحوار المنطقي. قد تشعر بتعب او بقلق في الاسبوع الأخير، وترغب في الابتعاد عن الضجيج والصخب. احذر الوعكات الصحيّة والأزمات على انواعها. لا تترك أحدًا يستفزّك ولا تُلقِ اللوم على الأحبّاء اذا لم تكن راضيًا. من جهة اخرى، يكون الاسبوع الأخير مناسبًا لإحداث تغييرات لطيفة ومنعشة في حياتك الشخصية، وقد ترغب في الارتباط مثلاً او في شراء منزل او في العودة الى الوطن. حنين الى الجذور والذكريات والى الماضي، الأمر الذي قد يجعلك تشعر بالحزن احيانًا.


مهنياً

عالج الامور بليونة بأسلوب راقٍ. لن يخذلك الحظ هذا الشهر، لكنّ الاسابيع الثلاثة الاولى تكون نشيطة وحافلة باللقاءات والزيارات والمؤتمرات. لحسن الحظ تتمتّع بسرعة الخاطر وبالافكار القويّة، وكذلك بالحيويّة والنشاط، فلن يصعب عليك اتخاذ القرارات الصائبة. لكن كوكب المرّيخ الذي يتنقّل في برجك خلال النصف الاول من الشهر، قد يسبّب لك بعض المواجهات، ومن المستحسن تفادي الاصطدام بآراء الآخرين. أمّا الاسبوع الأخير فقد يحمل توتّرًا في الايام الأقل حظًّا، فحاول تلطيف الاجواء تفاديًا لحصول اي تراجع او خلاف. احذر بعض الفوضى في الاوراق والمعاملات.


عاطفياً


 إنه شهر جميل ودافئ تتشجّع على تبادل الاحاديث الشيّقة، وربما تتخذ والشريك قرارًا مهمًّا حول وضع العلاقة. ان وجود الشمس في برج الميزان يسلّط الضوء على جمال شخصيتك الجذّابة. تكون مجمل التأثيرات الفلكيّة محرّكة للعواطف ومشجّعة للتلاقي والتعارف. تقوى ثقتك بالنفس، فتندفع لاتخاذ خيارات تخدم مصلحتك ومستقبلك. قد يحمل الأسبوع الأخير بعض القلق او الهموم الشخصية التي تقلب مزاجك، فكن متيقّظًا لحماية الاوضاع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق