اخر المواضيع

الخميس، 1 أكتوبر، 2015

توقعات برج الجوزاء لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015

توقعات برج الجوزاء لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015
توقعات برج الجوزاء لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015


يبدو الخريف متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة هذا الشهر أيضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين المريخ الذي يلتقي المشتري لمعاكسة نبتون وزحل معا وذلك حتى منتصف شهر تشرين الثاني ويعيدنا بالذاكرة إلى الأزمة لاقتصادية في أيلول 2008 عندما دخل بلوتون إلى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا لن تخف معالمها قبل 2017اضف الى ذلك التنافر بين  الزهرة والمشتري والمواجهة بين المريخ واورانوس قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان وهنالك بالتأكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الأوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الأهلي والسلمي  قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة إلى بعض التنقلات والمواصلات.انه شهر دقيق وقد يكون الأكثر عرضة لأحداث مربكة شهر حاسم ومهمّ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين يحمل هذا الشهر أحداثا مفاجئة وغير متوقعّة تقلب بعض المقاييس وتحمل مقارنة مع الماضي وضرورة التصحيح، كما يسلّط الضوء على الأوضاع القضائية والقانونية، وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع. 


توقعات برج الجوزاء لشهر اكتوبر (تشرين الاول) 2015




يتحدث الفلك عن انسجام مع الحبيب ومع الزملاء ومع الغرباء ايضًا، معنوياتك مرتفعة ونفسيتك مطمئنة الامر الذي ينعكس ايجابا على حياتك اليومية فتنظر الى الحياة من منظار وردي اللون وترى الوجود جميلا. تشعر في الاسابيع الثلاثة الاولى بالقوة والانتصار والعزيمة، ان وجود الشمس في برج الميزان الصديق حتى تاريخ 22 يعزز عواطفك ويقوي ارادتك ويسهل تحركاتك. تلمس تعاطفًا مع قضيتك العالقة ولا بد من ان تفرح لزوال الشوائب والعوائق، فالطالب مرتاح في دروسه وربة المنزل مطمئنة الى اوضاعها ورب العمل منفتح على الجديد ويخطط للافضل. 

تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ايجابية في معظمعها. ان وجود الشمس في برج الميزان يسلط الضوء على اهتماماتك الترفيهية ايضا، فتعلن انتماءك الى جمعية او ناد او تتحمس لهواية فنية او رياضية. لا حدود لاهتماماتك حاليًا، وهذا هو الوقت الافضل للانفتاح على محيطك وللتعرف إلى وجوه جديدة قد تتطور الى علاقة حب، او تفرح بحلول لمسائل عالقة شخصية او مهنية، واعتبر الايام الاكثر حظًا مثالية ومميزة ويجب استثمارها لتحسين اوضاعك. فحتى الطالب يستطيع ان يعطي اداء افضل، وتكون المنافسات الرياضية وغيرها سهلة جدًّا. اذا، اسع لحماية استقرارك ولتعزيزه خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. لا تترك مجالا للغموض بعد الآن، اوضح كلامك وموافقك وكن طموحًا، فلا اجمل من هذه الفترة لتحقيق طموحك. اما الاسبوع الاخير من الشهر فهو مختلف تمامًا، ذلك ان وجود الشمس في برج العقرب ابتداء من تاريخ 23 يسلط الضوء على اهتمامات وانشغالات متنوعة.


  
 تشعر وكأن الوقت ضيق والواجبات كثيرة، سواء أكانت دراسية او مهنية او اجتماعية. قد تتلقى عرضًا او مجالاً للاستثمار، ومن المستحسن الانتباه من المعاكسات والعراقيل وتزامن الانشغالات. قد تصدر عن بعض المحيطين بك بعض الاشارات المزعجة، فلا تسمح لها بالتأثير في ادائك، لا تسمح لأفكارك بالتشتت.
أما صحيًافالوضع قد يكون دقيقًا اذا كنت تعاني امراضًا قديمة، وقد تعود لتظهر بعض العوارض، ويجب اتخاذ التدابير لمنع اي تدهور ولا سيما في الايام الثلاثة الاخيرة من الشهر. اعتن بنفسك ايها الجوزاء، وابتعد عن الضجيج والصخب في الاسبوع الاخير، فأنت بحاجة الى التركيز والهدوء.


مهنياً

تستقطب اهتمام الجميع وتتفاعل معهم بايجابية. تكون ديناميتك ممتازة هذا الشهر وقدرتك على التصرف لافتة وذكية. انه شهر مناسب لتكثيف لقاءاتك واطلالاتك، فلا تختف عن الانظار. فاوض وساوم وعزز وجودك. لا داعي إلى تأزيم الامور، فالكلمة اللطيفة وبعض الدبلوماسية تنجح في ايجاد الحلول. تقدم ايها الجوزاء فهو شهر ايجابي يعد بالنجاح والسهولة وبالتقدم وعلى الارجح. تحظى بمردود فوري او في القريب العاجل. كن صاحب المباردة واختر يومًا جيدًا اذا امكن للتحرك. اصغ جيدًا لآراء الاخرين ودوّن الملاحظات، ولا تنتقل الى عمل ثان قبل ان تنجز الأول بالكامل.


عاطفياً


انه شهر مناسب جدًّا للمّ الشمل ولازالة العقبات التي تقف في درب سعادتك. انه بالتأكيد شهر رومانسي، فأنت ممتلىء سحرًا ونشاطًا، وتبدو شغوفًا بالناس وبكل ما تعرف وتحب. يتحدث الفلك عن تقدم في مساعي التودد والمصالحة، كذلك يشير الزهرة في برج القوس الى عواطف جياشة ورغبة في تعزيز الروابط. اجل انه شهر الحب والدلال والغزل. تأخذك الجرأة لتقديم البراهين عن حبك وحرصك، وتفرح عندما تجد تبادلا للحب وللعواطف. اختر يومًا جيدًا لموعد الزاوج او الخطبة، واحرص على ان يكون قبل 23.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق