اخر المواضيع

الخميس، 1 أكتوبر 2015

توقعات برج الجدي لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015

توقعات برج الجدي لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015
توقعات برج الجدي لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015


يبدو الخريف متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة هذا الشهر أيضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين المريخ الذي يلتقي المشتري لمعاكسة نبتون وزحل معا وذلك حتى منتصف شهر تشرين الثاني ويعيدنا بالذاكرة إلى الأزمة لاقتصادية في أيلول 2008 عندما دخل بلوتون إلى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا لن تخف معالمها قبل 2017اضف الى ذلك التنافر بين  الزهرة والمشتري والمواجهة بين المريخ واورانوس قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان وهنالك بالتأكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الأوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الأهلي والسلمي  قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة إلى بعض التنقلات والمواصلات.انه شهر دقيق وقد يكون الأكثر عرضة لأحداث مربكة شهر حاسم ومهمّ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين يحمل هذا الشهر أحداثا مفاجئة وغير متوقعّة تقلب بعض المقاييس وتحمل مقارنة مع الماضي وضرورة التصحيح، كما يسلّط الضوء على الأوضاع القضائية والقانونية، وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع. 


توقعات برج الجدي لشهر اكتوبر (تشرين الاول) 2015




لا تتوقع ان يكون الشهر الحالي كسابقه، فقد تمنى بالخيبة يا عزيزي الجدي، لأن مواقع النجوم هذا الشهر، وتحديدًا حتى 22 تشرين الأول (أكتوبر) لا تعد بانفراجات رئيسة، وتسلّط الشمس الضوء على بيت السمعة والشأن العام لديك، وبالتالي قد تعرّضك او بالأحرى تخضعك لعدّة امتحانات ولا سيما في الايام الأقل حظًا. ونتيجة لهذه الامتحانات، قد يتحدد مصيرك مدة من الزمن.

 وبالتالي عليك الاستعداد جيدًا لعملك او لدراستك اذا كنت طالبًا، والاهتمام بشعبيتك اذا كنت سياسيًا، والحرص على استقرار الروابط والعلاقات ولا سيما الشخصية والعائلية منها والفصل بينها وبين المتاعب المهنية. نعم، ايها الجدي، كما ترى ينذرك الفلك بالمتاعب وبالمسؤوليات المرهقة التي تكون في معظم الاحيان متشابكة، الامر الذي يتطلب منك انضباطًا نفسيًا كاملاً واعصابًا جد متينة. ابتعد عن التحديات اذا ظهرت، وأدر ظهرك للخلافات وتجنّب اي مواجهة.


  
ان الشهر الحالي يحمل تحديًا وامتحانًا، إذ تثبت خلاله قوتك او ضعفك، نجاحك او فشلك. ووسط الاضواء التي تكون مسلّطة عليك، يكون من الضروري عدم الاستسلام والخضوع للضغوط، بل المجاهدة ومضاعفة جهودك كي تعبر تأثيرات الشهر بسلام ونجاح. وعساك تكون على لائحة المتفوقين والناجحين ايها الجدي العزيز!


مهنياً

تتمتّع بطاقة كبير لكنّها قد تكون جارفة وتدفعك نحو التّسرع. فكّر جيدًا قبل اتخاذ اي قرار. لا تستخف بأي واجب مهما يكن صغيرًا، اذ يناسبك العمل المثابر والدؤوب، وهو يعكس عنك صورة ايجابية انت بأمسّ الحاجة اليها هذا الشهر. لا يجوز اهمال التفاصيل لأن العواقب تكون صعبة. انظر الى التفاصيل وانجز كل ما يتوجّب عليك انجازه. قد تقع عليك مسؤولية جديدة او معقّدة او تستلم عملاً جديدًا. تعيش ربما تجربة صعبة، لكنها بمثابة امتحان لمؤهلاتك فلا تهلع. اعطِ افضل ما لديك!


عاطفياً


تخطئ، يا عزيزي، بطمر مشاعرك ودفن عواطفك. تظهر ضغوط خارجية مهنية او اجتماعية وربما عائلية تجعلك تشعر بعض الاحيان بسخافة التعبيرعن مشاعر كانت بحاجة الى من يقف الى جانبك حاليًا، لذلك لا تدفع الحبيب بعيدًا. نسّق بين مختلف الواجبات، وافسح مجالاً للحوار الدافئ. ترتاح وتطمئن بالقرب من حبيبك. فاعرف كيف تحافظ على استقرار علاقتك. ينسجم العازب مع مواليد برجي الميزان والقوس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق