اخر المواضيع

الخميس، 1 أكتوبر 2015

توقعات برج السرطان لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015

توقعات برج السرطان لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015
توقعات برج السرطان لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015


يبدو الخريف متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة هذا الشهر أيضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين المريخ الذي يلتقي المشتري لمعاكسة نبتون وزحل معا وذلك حتى منتصف شهر تشرين الثاني ويعيدنا بالذاكرة إلى الأزمة لاقتصادية في أيلول 2008 عندما دخل بلوتون إلى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا لن تخف معالمها قبل 2017اضف الى ذلك التنافر بين  الزهرة والمشتري والمواجهة بين المريخ واورانوس قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان وهنالك بالتأكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الأوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الأهلي والسلمي  قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة إلى بعض التنقلات والمواصلات.انه شهر دقيق وقد يكون الأكثر عرضة لأحداث مربكة شهر حاسم ومهمّ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين يحمل هذا الشهر أحداثا مفاجئة وغير متوقعّة تقلب بعض المقاييس وتحمل مقارنة مع الماضي وضرورة التصحيح، كما يسلّط الضوء على الأوضاع القضائية والقانونية، وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع. 


توقعات برج السرطان لشهر اكتوبر (تشرين الاول) 2015




قد تكون الأجواء ايجابيّة او سلبيّة حول بعض المسائل، فمثلاً قد ترتبط بزواج او تعقد خطبتك او تقرّر السفر. تشير مواقع  الكواكب هذا الشهر الى اجواء متعبة وضاغطة حتى تاريخ 22 بسبب موقع الشمس في برج الميزان، لتكون بعد هذا التاريخ في برج العقرب، ولتصبح الايام الأخيرة من الشهر اكثر هدوءًا ورومانسية. تشعر في الفترة الممتدّة حتى تاريخ 22 بقلق حول مسألة عائلية اوشخصيّة.

بعض مواليد برجك قد يتذمّر لكثرة المسؤوليات العائلية الملقاة على عاتقه. في جميع الأحوال هنالك قلق وتعب وربّما وعكة صحيّة. احذر ايها السرطان اهمال الوضع الصحي او الاستخفاف بالاستقرار العائلي. التجارب قد تكون صعبة، ولكنّها قد تكون سهلة وواعدة، فلا تتخذ قرارات سلبيّة مسبقة.


  
قد تحمل اليك التاثيرات الفلكية ظرفًا ايجابيًّا كولادة طفل او انفراج المساعي او عودة الامور الى مجراها الطبيعي. اذًا، وعلى الرغم من الضغوط المسيطرة حتى تاريخ 22، باستطاعتك ايها السرطان ان تجتاز العراقيل وان تحقق اهدافًا حتى لو كانت الاهداف بسيطة. انها فترة مناسبة لإظهار مدى اهتمامك ومحبّتك. حافظ على استقرار وضعك الصحّي فأنت معرّض لبعض التقلّبات، وكلّما كان نفسيتك قويّة قاومت الأمراض بسهولة. قد يقع احد افراد العائلة في مأزق ما ويسبّب لك الامر انزعاجًا واستياءً. 

ان الآفاق كثيرة ومتنوّعة وهي تقدّم لك فرصة للإنفتاح والتعارف. اجل، ترتفع المعنويات في الاسبوع الاخير، وتزداد فرص النجاح مع وفرة الحظوظ.


مهنياً

ان الفلك يتحدث عن مزاجيّة في التصرف وفي تحليل الامور، الأمر الذي قد يوّرطك في ازمة او يعقّد الوصول الى حل. حذار ايها السرطان الانجراف وراء انفعالاتك او رؤيتك المزاجية للأمور. حافظ على نظام مدروس هذا الشهر، ولا تخرج عن المألوف والمتّفق عليه. تحاش نزاعاً حول مصالح حسّاسة، ولا تفقد موضوعيتك اذا اردت النجاح.


عاطفياً


قد تلتقي شريك العمر في احدى الندوات او في مكان العمل او ربّما في مؤسسة رياضيّة او طبيّة. يسود جوّ من القلق خلال الاسابيع الثلاثة الاولى بسبب موقع الشمس في برج الميزان، ولكن الزُهرة يعزّز العلاقات والعواطف ويُدخل الفرحة الى منزلك او الى علاقتك. ان الظروف جيّدة للاستقرار بعيدًا عن الصخب والضجيج ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. امّا الأسبوع الأخير فهو بمثابة فترة استجمام ونقاهة. قد تكون فترة زواج ومصالحة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق