اخر المواضيع

الخميس، 1 أكتوبر، 2015

توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015

توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015
توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015


يبدو الخريف متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة هذا الشهر أيضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين المريخ الذي يلتقي المشتري لمعاكسة نبتون وزحل معا وذلك حتى منتصف شهر تشرين الثاني ويعيدنا بالذاكرة إلى الأزمة لاقتصادية في أيلول 2008 عندما دخل بلوتون إلى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا لن تخف معالمها قبل 2017اضف الى ذلك التنافر بين  الزهرة والمشتري والمواجهة بين المريخ واورانوس قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان وهنالك بالتأكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الأوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الأهلي والسلمي  قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة إلى بعض التنقلات والمواصلات.انه شهر دقيق وقد يكون الأكثر عرضة لأحداث مربكة شهر حاسم ومهمّ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين يحمل هذا الشهر أحداثا مفاجئة وغير متوقعّة تقلب بعض المقاييس وتحمل مقارنة مع الماضي وضرورة التصحيح، كما يسلّط الضوء على الأوضاع القضائية والقانونية، وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع. 


توقعات برج الحمل لشهر اكتوبر (تشرين الاول) 2015




ربما تمر ببضع المعاكسات والظروف المعقّدة حتى تاريخ 22، أي طيلة زيارة الشمس لبرج الميزان، فتشعر بالانكماش أو الانقباض، وتلفت الأنظار إلى سلبيات شخصيتك. تميل إلى التسلط وفرض الرأي وتتمرد أحيانا على الظروف. تعاكسك الشمس وتحذرك من الفوضى والتسرع والحوادث، إلا انك تتجنب هذه الأخطار إذا اعتمدت الحرص والوقاية والتزمت الهدوء. لن يفيدك التمرد على الاعراف والقوانين، بل يضر بمصالحك. من العبث التصدي للمعاكسات والاحتجاجات، بل حاول ان تنأى بنفسك من العواصف والجأ إلى الهدوء والرصانة كي تعبر الفترة بسلام.

لا تقف في وجه الريح أيها الحمل، فالوقاية أفضل حلّ. تجنب الأجواء الصاخبة في الأسابيع الأولى، ولا تثر المواضيع الساخنة ولا تباشر مشروعًا إذا لم تكن متمالك الأعصاب وقادرًا على مواجهة الآخرين بهدوء تام. قد تخسر علاقة مهنية أو تعرض زواجك لتقلبات أنت بغنى عنها، أما إذا أردت الارتباط خلال هذه الفترة فمن الضروري أن يتم ذلك في يوم جيد.

  
يتحدث الفلك عن انشغالات بأوراق وملفات قد تكون استشفائية او ارثية او قانونية، لا تهمل وضعًا صحيًّا ولا تتحدَّ احدًا. انت بحاجة الى الدعم والتكاتف، وقد تضطر إلى التنازل عن فكرة العودة عن قرار ما اذا كان الامر يخفف الازمات ويهون امورك.
لا يوجد حل سحري، لكن الهدوء والوعي الكامل والناضج يساعدانك على تخطي المرحلة. انه شهر حذر وشائك، ولا يجوز التصرف باعتباطية واستهتار. ابق عينيك مفتوحتين واتق المشاكل!



مهنياً

لا تخف ولا تقلق حتى لو كان هذا الشهر صعبًا ومعقدًا وتختلف فيه آراؤك مع آراء الآخرين. قد يواجهك مسؤول او زميل حسود، وربما تظهر الخلافات بسبب سوء تفاهم. تفاد القطيعة والجفاء في العلاقات، اذ يصعب التفاهم معك بسبب مزاجيتك، فلا تستغرب وصول بعض الشكاوى الى المسؤولين. وانبهك من تهديد استقرارهم بالمجازفات والمخاطر والتغيرات الجذرية المفاجئة. 
تكثر في الاسابيع الثلاثة الاولى الاجتماعات واللقاءات المهمة، ومن الضروري التحلي بالهدوء والدبلوماسية لإنجاح المشاريع. تختفي معظم التوترات والعداوات، وتنعم ببعض الطمأنينة وراحة البال في الاسبوع الاخير من الشهر.



عاطفياً


قد تكون مجبرًا على التعامل مع الآخرين بليونة لحماية مكتسباتك والمحافظة على حسن سير الروابط. أظهر المزيد من الود واللطف والاهتمام لئلا تتهم بالاهمال وعدم الاكتراث. تفاجئك هذا الشهر متطلبات عائلية وشخصية مهمة تجعلك تشعر بالقلق او تدفعك إلى التصرف بعدائية او برودة، فكن حذرًا ولا تعرّض استقرارك للتقلبات. تجنّب مشاعر الغيرة، ولا تلق اللوم على الحبيب، بل تحمل المسؤولية الى جانبه. تتحسن الظروف ابتداءً من تاريخ 23، وتعود معظم الامور الى مجراها الطبيعي. يسود جوّ من التفاهم والانسجام، وتكون المناسبات داعمة لطي صفحة الخلافات. فترة ايجابية ورومانسية تشجع على التعرف والارتباط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق