اخر المواضيع

الخميس، 1 أكتوبر 2015

توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015

توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015
توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015 




نظرة عامة لشهر اكتوبر(تشرين الاول) 2015


يبدو الخريف متفجرا ولا تزال النقمة مستمرة هذا الشهر أيضا بسبب الوضع الفلكي والتنافر بين المريخ الذي يلتقي المشتري لمعاكسة نبتون وزحل معا وذلك حتى منتصف شهر تشرين الثاني ويعيدنا بالذاكرة إلى الأزمة لاقتصادية في أيلول 2008 عندما دخل بلوتون إلى الجدي وشكل معاكسة مع اورانوس في الحمل وهي بداية مرحلة تاريخية صعبة شهدناها جميعا لن تخف معالمها قبل 2017اضف الى ذلك التنافر بين  الزهرة والمشتري والمواجهة بين المريخ واورانوس قد نفاجأ بحرب واجتياحات لبعض البلدان وهنالك بالتأكيد رغبة لدى الشعوب في العالم اجمع لتغيير الأوضاع المعيشية والسياسية ومن الضروري والاهم الاستقرار الأهلي والسلمي  قد نشهد تناقضات كثيرة وأحداث مذهلة ومفاجآت بالنسبة إلى بعض التنقلات والمواصلات.انه شهر دقيق وقد يكون الأكثر عرضة لأحداث مربكة شهر حاسم ومهمّ قد يقلب بعض المقاييس ويغيّر اتجاهات الكثيرين يحمل هذا الشهر أحداثا مفاجئة وغير متوقعّة تقلب بعض المقاييس وتحمل مقارنة مع الماضي وضرورة التصحيح، كما يسلّط الضوء على الأوضاع القضائية والقانونية، وقد يحمل اتهامات وإدانات ومحاكمات تتركّز عليها الأنظار والأسماع. 


توقعات برج الدلو لشهر اكتوبر (تشرين الاول) 2015




يكون تشرين الأول (اكتوبر) من افضل الاشهر وأكثرها حظوظًا وايجابية. بانتظارك فرص ثمينة ومميزة تفتح لك ابواب الحوار والتفاهم والتصالح. بالاضافة الى محاولات لإرضائك وللتقرّب منك، فلا تصدّها لأنك تحتاج الى الدعم والتحالف. وبالتالي تسهل عليك التسويات هذا الشهر، وكذلك الصداقات والدراسات على انواعها. انتظر ايضًا فرصًا طارئة لحضور مؤتمر او لرحلة او لتغيير اتجاه دراسي او جامعي. تكون التغييرات مناسبة لتطوير مؤهلاتك واغناء مخزونك الثقافي.

تشجعك الاجواء ايها الدلو وتدعم معظم تطلعاتك وطموحاتك. وبدورك عليك المواظبة على العمل اليومي والدقيق لتحقيق المزيد من الاهداف، ولاستعادة المواقع التي تعتقد انها تخصّك. اشحن ذاتك بالتفاؤل والامل، فأنت تحتاج الى كل القوة والطاقة لإنهاء العام بسلام وبصورة جيدة.


  
تخدمك مواقع النجوم حتى تاريخ 22، وتحمل إليك الفترة هذه ارتياحًا كبيرًا ملموسًا من معظم الضغوط والمتاعب. بالاضافة الى انك تستعيد خلالها حماستك واندفاعك للمشاركة في مختلف النشاطات، فتعود المعنويات للارتفاع مجدداً.

ابتداءً من 23 تشرين الاول (أكتوبر) تبدأ المعطيات بالتبدّل التدريجي، فتلمس بعض الضغط في الاجواء المسيطرة حولك، ولا سيما في محيط العمل، إذ تواجهك واجبات كبيرة ومتزامنة احيانًا، بالاضافة الى الالتزامات المهنية وكل الامور والمسائل المتعلقة بالعقود والصفقات والمعاملات الادارية.


مهنياً

كون سبّاقًا في حقل اختصاصك، وقادرًا على معالجة الظروف  الطارئة والمبرمجة بسهولة ومهارة، ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. تتطوّر الامور بشكل سريع وناجح هذا الشهر، فتقوى على المنافسين، وتجد من يقف الى جانبك من دون الحاجة الى طلب المساعدة. اجل، يكثر الاصدقاء والمشجّعون، وتتألق في مجال جديد ترغب في خوضه. انه شهر مناسب لترويج مشروع او فكرة، ومن المستحسن تكثيف العمل خلال الايام الأكثر حظًا اذا كنت تريد النجومية. تظهر في الاسبوع الأخير ضغوط بسبب لقاء او مسؤولية معقّدة، فلا تخذل من آمن بمواهبك.


عاطفياً


انه شهر الانفتاح والتقارب. استعد لكل جديد ومنعش سواء أكنت مرتبطًا او عازبًا. تأثيرات جميلة ودافئة تفرح قلبك وتنقذ العلاقة اذا كانت متراجعة. تقوى الحظوظ حتى تاريخ 22، ويتحدث الفلكك عن تفاهم وانسجام وارتباط. يناسبك التعرّف الى وجوه جديدة، وقد تلتقي بالفعل شخصًا يلفت انتباهك، وقد يكون ذلك في الخارج خلال رحلة او مؤتمر او زيارة ما. ينسجم العازب مع مواليد برج الميزان والجوزاء والعقرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق