اخر المواضيع

الجمعة، 25 سبتمبر، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 أيلول - سبتمبر إلى الجمعة 02 تشرين الأول - أكتوبر 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 أيلول - سبتمبر إلى الجمعة 02 تشرين الأول - أكتوبر 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 أيلول - سبتمبر إلى الجمعة 02 تشرين الأول - أكتوبر 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 26 أيلول - سبتمبر إلى الجمعة 02 تشرين الأول - أكتوبر 2015  


  :برج الحمل


مهنياًإن خسوف القمر الحاصل في برجك يحمل لك مسؤوليات عديدة وأضواء مسلّطة عليك، فهل أنت جاهز؟ يجب التعامل مع الظروف المتقلّبة بنضج وانفتاح، وتتعلم أمثولة في معاملة الآخرين ينذر الكسوف بالتعب فتثير بالتالي في دارك مسائل عالقة تحاول تفاديها وعدم التطرق إليها. يرافق هذا الظرف توتّر وقلق ما يجعلك متشنّجًا ويتطلّب مرونة كبيرة للتعامل مع المستجدات وتفادي حصول الأزمات. لا تتردّد في طلب المساعدة من أحد الزملاء والمعاونين. كما أدعوك إلى الهدوء قليلاً ومجاراة الأحداث بتروٍ. كما أن الضغوط الخارجية قد تتزامن مع تلك الشخصية ليزداد التوتر ويشتدّ. لا تعاند فهذا الوضع يتطلّب منك تواضعًا ومرونة كبيرة كي لا تصطدم بحواجز صعبة.

عاطفياً: ترتفع أسهمك ويعتز بك الحبيب ، فإذا كنت مرتبطاً تقوى الروابط وتتبدد الأوهام ليحل الاستقرار والوئام. إنه أسبوع جيّد للاستقرار ويساعدك الحضور الذهني والايجابي على تخطّي الحواجز. تتعامل مع الحبيب بصورة جيّدة، وتجد في شخصه دعمًا وتفهّمًا فتكون مطمئن البال ومرتاحًا وممتاز للتعويض عن الخسائر العاطفية واستعادة مكانتك في قلب الحبيب. تكون معظم المبادرات ناجحة وربما تتوجّها بوعد أو ارتباط جدي.





برج الثور:



مهنيًّاترتاح من تأثيرات المريخ المعاكسة من برج الأسد ولن تتأثر أبدا بخسوف القمر في الحمل بل بالعكس يدعمك الفلك ويقدّم لك الحظ فرصة مناسبة لتحسين أوضاعك وللتقدّم على بعض المنافسين، فلا تقف متفرجاً بل عبّر عن أفكارك بثقة. تشجّع وشارك فعلياً في النشاطات.إقبل بالمسؤوليات الجديدة. لا ترفضها لأنّ طاقتك كبيرة تؤهلك لخوض المعارك بنجاح. لكنّني انصح لك تنظيم أيامك جيّداً كي تكون واعياً تماماً وحاضراً لتأدية الواجبات بدقة وفعاليّة. ابتعد عن الجدال على أنواعه. ركّز على أهدافك العالية فلا تضيّع عليك الوقت الثمين. اتخذ خطوات جريئة وعوّض عن الوقت الضائع.

 
عاطفياً
تسير الأمور العاطفية بشكل جيّد حيث تنعم بوقوف الحبيب إلى جانبك وتضطر إلى الابتعاد عنه بعض الأحيان بسبب ضغط العمل أو الحياة الاجتماعية، وقد يسبّب الأمر لدى الحبيب شعوراً بالغيرة او الإهمال. سارع إلى طمأنة خواطره وعوّض عن الوقت الضائع، لا داعي إلى التشاؤم شرط الابتعاد عن الانفعالات والعناد.




برج الجوزاء:



مهنياًإذا وجدت أن الأسبوع الفائت كان صعباً عليك فأنت لم تذق بعد من المرّ سوى حلوه، فنظرة واحدة إلى سمائك كافية لاعتبار هذه الفترة من أصعب الفترات وأمرّها. إن انتقال كوكب المريخ لينضم إلى الشمس والمشتري في العذراء يحمل الكثير من الخلافات والضغوط المتنوّعة والتي تأتي في معظمها من قبل شخص آخر. كما تتوتّر أجواؤك فتتصرّف بشكل طائش وغير دقيق معرّضًا جهودك السابقة للضياع. ترى الأمور من منظار اسود متشائم فلا يعجبك شيء ومعنوياتك متقلّبة، فيصعب عليك استيعاب الأحداث ويصعب على الآخرين فهمك.


عاطفياً: فالظروف الحالية تبشّر بالتحسّن وبالعودة إلى أحضان الحبيب. لا تطورات سلبية هذا الشهر، بل بوادر حلول وتسويات مرضيّة جداً، تقرّب وجهات النظر وتلتقيان حول نقاط مشتركة جديدة. إنها فترة مناسبة جداً لإعادة اللحمة إلى الروابط والمصالحة. لن تعاني أي تدخل سلبيّ، بل الأجواء خالية من التشنجات. لذلك لا عذر لديك للامتناع عن أي تقارب وتودّد إذا كانت العلاقة متأرجحة. أمّا العلاقة المتينة فتصبح أكثر متانة وتعيش أيام رخاء وهناء.






برج السرطان:




مهنياًأحذّرك من اللهو والتقصير قد يكون أسبوعا مرهقًا للأعصاب أو ربّما محبطًا لبعض الآمال بسبب خسوف القمر في الحمل وانتقال الشمس إلى الميزان . هذه المواقع تحمل انفعالات قوية وتحديات صعبة. فكن مستعداً. فلا مبرر لإثارة المشاكل بل اطلب مهلة ريثما تنجلي الأمور وتشتد فرص النجاح. لا تهدم بتسرّعك وانفعالاتك ما يتطلّب منك جهودًا جبّارة للبناء، اعرف كيف تحمي استقرارك وحاول تقريب وجهات النظر عوضًا عن افتعال العداوات. إنه شهر مناسب، يا عزيزي، للتوصّل إلى قرار يجمع شمل العائلة وإعادة روح الألفة والمحبة. وقد يتطلّب منك الأمر تضحية أو تنازلاً معيّنًا، فكُن جاهزًا!
   

عاطفياً: عليك المسايرة وتهدئة الخواطر والتحلي بالهدوء قبل توجيه الانتقاد واللوم. لست معصوماً عن الخطأ وربّما تتفوّه بكلمة تندم عليها لاحقاً.قد تشعر بالحاجة إلى مجالسة الحبيب وتبادل المعطيات والعواطف، وهذا أمر محبّذ ومطلوب منك لأنّ الظروف قد تكون قاسية بعض أما إذا واجهت مشكلة مع الحبيب فعليك التحلّي بالموضوعية التامة ومعالجة الأمر بمنطق واعتدال. أنصح لك عدم الرضوخ للهواجس والأفكار السود. لا تستسلم لرهافة حسّك، بل امنح الحبيب فرصة ثانية وثالثة. لا بدّ من أن تنقشع السماء وتظهر الحقيقة.





برج الاسد:



مهنيًّا ان انتقال المريخ من برجك و القمر المكتمل في الحمل مع الخسوف يجعل بداية أسبوع مناسبة تماماً لاقتحام المجهول والجديد متكّلاً على حدسك وحظّك الجيدين. تساعدك السماء فتكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوط لتجد نفسك مطمئناً مرتاحاً وعود متنوعة وتسهيلات على مختلف الاصعدة، أمّا التقدّم فمرهون بحماستك وبرغبتك في العمل. لا عائق في دربك فلا تلق اللوم على أحد إذا لم تفلح.حان الوقت لمواجهة الواقع ولاستجماع القوة والقرار للتحرّك.يجب التركيز على إعطاء أفضل ما لديك لأنها فترة رائعة وجيّدة حيث تسمح لك الظروف أن تلملم الذيول لتخرج منتصرًا، هل تريد التفاوض؟ تحرّك ولا تتأخر.


عاطفيًّا:  لا تزال شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها. ولا يزال الزهرة في برجك يعدك بالأفضل حيث تتلقى علامات الحب والإعجاب وتشهد فترة مليئة بالعذوبة والتطورات والنوايا الصادقة نحوك قد تعيش لحظات استثنائية وتجد نفسك أمام بعض العروض الجيدة يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة. انقشاع تام وبالك مرتاح للثقة بينكما. إنّه أسبوع رومانسي جدًّا. حتى العازب يفرح بلقاءات سارة مثيرة للاهتمام.




برج العذراء:




مهنيًّا ينتقل المريخ إلى برجك لينضم إلى المشتري فتحتفل بجديد تساعدك التأثيرات الفلكية وتفتح أمامك أبواب كثيرة فتزدهر الآمال وترتفع معنوياتك وتدخل دورة فلكية مناسبة رغم الخسوف في برج الحمل وإني أدعوك إلى التحضير الجيّد لعملك والى تنظيم الواجبات والمسؤوليات والتخطيط الدقيق لكل مشاريعك وخطواتك لا عجب إن توصّلت إلى عقد معاهدات وتوقيع اتفاقات جيّدة شرط التحلّي بالمنطق والحكمة فعليك النهوض مجدّدًا ومواجهة الأخطاء السابقة وتصحيحها ولن يكون هذا صعبًا عليك وخصوصاً إذا استشرت أهل الاختصاص أو طلبت المساعدة من الأصدقاء والمعاونين.




عاطفيا يحمل هذا الأسبوع تناقضات وإذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال والنقاش فأنت أمام مرحلة جديدة من التساؤلات. قد تشكو من إهمال وغياب الحبيب وأنت تحتاج إلى دعمه ووجوده إلى جانبك، ولكن لأسباب عديدة تجد نفسك وحيدًا راقب من بعيد ولا تتدخل في شؤون لا تعنيك فإن نسبة احتمال حصول مشاكل والتباسات هي عالية جداً.حذار القطيعة والجدال، وإذا أردت أخذ المبادرة حاول التوصّل إلى تسويات والى تلطيف الأجواء، وابتعد عن المواضيع الحسّاسة.










:برج الميزان



مهنياًيبدأ الأسبوع هادئاً بعض الشيء لكنه لا يلبث أن يتحوّل إلى متقلّب وغير متوّقع مع انتقال المريخ إلى العذراء إذ تارة تجد نفسك مشرقاً ومبتهجاً، وتارة أخرى تجد نفسك غارقاً في بحر من الضغوط والمشاكل. تتسلّط الأضواء على خياراتك في القضايا الرئيسية سواء أكانت عائلية أم مهنية أم اجتماعية. تكون الظروف قاسية نوعاً ما بسبب الخسوف الحاصل في الحمل لامتحان كل ما تملكه من قدرات وطاقات ومواهب وهذا الامر يؤثر في مزاجك وطباعك، فتزداد الأمور تعقيداً إذا لم تتدارك الأمر لتمسك بزمام الأمور. لا تثق بمجرى الأمور بصورة عمياء، بل أصغ جيداً للتحليل المنطقي واطلب براهين ومعطيات جدّية قبل اتخاذ أي قرار حاسم.


عاطفياان كوكب الزهرة يدعم تعلقك بالحبيب، وسوف يشجع انفتاحك تجاهه. قد تعلن عن موعد ارتباطك (خطبة – زواج) أوقد تفكر بالقيام في رحلة شهر عسل تزداد العلاقة المتينة متانة حتى ولو تعرضت لاختبارات صعبة، كما أن العلاقة الجديدة تقوى وتشتد الروابط بين الطرفين، و العازب قد يتعرّف في سفره ولقاءاته إلى شخص جديد. أعتبر هذه الفترة إيجابيّة ومناسبة للتغلّب على ذكريات مريرة.




برج العقرب:



مهنياًتتألق هذا الأسبوع وتفرح لتطوّر الأمور بصورة مرضية معظم الأحيان وبصورة ممتازة أحياناً أخرى. تتسارع الأحداث وتتحسن الأوضاع لتزيل عنك الأثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة. ترغب توسيع دائرة التحرّكات واقتحام مجالات جديدة او تنويع نشاطاتك بسبب التفاؤل الكبير الذي يغمرك ويدفعك إلى المغامرة واستكشاف أمور ومجاهل غريبة. كن ذكيًّا واقتنص الفرص بشكل مدروس ودقيق فتتبلور الأمور تدريجيًّا وتظهر تطوّرات مهمّة ومثمرة انه أسبوع مثمر وحافل بالبشائر والتطوّرات الجميلة، وبقدر استعدادك وجهوزيتك بقدر انفتاح الحياة وأبوابها أمامك.


عاطفيًّا: حضّر نفسك لفترة من الغليان حيث تعيش خلالها معاناة عاطفية وتتعرّض لخيانة ثقة أو لإهمال غير متعمّد قد تكون لدى الحبيب أعذار حقيقية وبالتالي لا يجوز الحكم عليه بالإهمال. جوّ فاتر ومتقلّب وتظهر المتاعب أخشى على العلاقة الهشّة وغير المترابطة وكذلك على المبتدئة، فقد تتراجع حرارة العواطف تحت وطأة الضغوط وربما يحدث فراق بين الطرفين. الجوّ عاصف ولا يحتمل اتهامات جارحة أو التعرّض لكبرياء احد الطرفين.






برج القوس:



مهنياً: يكتمل القمر في الحمل ويكون الخسوف في البرج نفسه ما يعني تغييرا لمصلحتك ويجعلك تعيش اسبوعا جيّدًا جدًّا تلمس انفراجاً على الصعيد المالي فلا بد أمن ن يسوّى ملف عالق وأن تصل إلى حل مرض يتعلق براتب أودين أوتمويل، كما يساهم كوكب الزهرة في إنجاح صفقة تجارية حيث تفاوض بحريّة وتنجح في كسب تأييد وقمع احتجاج. تجد نفسك في موقع قوة فتختار تبديلات توافق طموحاتك ومشاريعك. لكن بالرغم من الاجواء الجيدة عليك التنبه من وجود المريخ في برج العذراء خاصة يومي 26 و27 فهما من اكثر الايام خطراً.


عاطفيا: تعجبني تأثيرات كوكب الزهرة فهو يشجع الفلك على المصالحة وعلى إضفاء جو من الانسجام والتوافق، يتحدث هذا الكوكب عن تعاطف مع الحبيب أيضاً عن شعور بالطمأنينة والاستقرار، فهو يقرّب المسافة بين القلوب ويطرد الهواجس ومشاعر الغيرة التي تعمي البصيرة. يسود جوّ من التسامح ويساعد هذا على الصراحة وتبادل المشاعر الحارة.






برج الجدي:



مهنياًإن الخسوف الحاصل في الحمل يزعجك ويجعل الأجواء الفلكية غير مناسبة أبداً لاتخاذ أي خطوات حاسمة وجريئة، بل تشّجع على إنهاء كل الأعمال ومراجعة الحسابات والملفات فقط. فكر وحلل وادرس المعطيات جيداً، لكن لا تبدأ بعمل أو بخطة ما وقد يكون نافعًا الاهتمام بالشؤون الاجتماعية وتقديم المساعدة والخدمات وتمضية بعض الأوقات مع العائلة واخذ فترات من الراحة والاسترخاء. فهذه أمور تجلب لك الراحة والطمأنينة وتعزّز ثقتك بنفسك، تُشعرك بسعادة داخلية فيعمّ السلام الداخلي وتنقشع البصيرة. لكن حذار والإحباط.


عاطفياً: تعيش أسبوعا متقلبا على الصعيد العاطفي قد تكشف أسرار عائلية أو قد يحصل ما هو غير متوقع أو تتعرض العلاقات الزوجية او الغرامية لتجربة قاسية وقد تشعر انك وصلت إلى مفترق طريق مع الحبيب ويشير أيضا إلى توتر أو تقلب في مسار العلاقة، وقد يكون التوتر بسيطاً ولا أثر له بين الحبيبين. لكن في المقابل قد تأخذ التقلبات منحى حاداً فتثار مسألة قديمة حساسة وتتعقد الأمور وتؤجل مشاريع عائلية أو شخصية. تجد نفسك في موقف حرج وتضطر لاتخاذ قرار صعب ودقيق.






برج الدلو:



مهنيًّاانتقال المريخ إلى العذراء يخفف الضغط وتبدأ الحواجز بالسقوط إن السماء تعدك بانفراج وحظ أفضل بحيث يحمل لك هذا الأسبوع في جعبته تطوّراً على الصعيد الاجتماعي، إذ تخضع لامتحان شخصي ربما يحدّد نسبة شعبيتك أو استحقاقاتك لترؤس مجموعة ما. لا بد من أن تنهي عملاً مهّماً تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع أمورك في البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب. لا أجد في سمائك تنافراً ولهذا السبب أشجعك على أخذ المبادرة والسير قدماً نحو الأفضل حتى لو اصطدمت أحياناً ببعض العوائق. لن يمنعك ضغط أو واجب بل سوف تتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح.


عاطفياًإن وجود الزهرة في الأسد يشير إلى نزاع في علاقتك مع الطرف الأخر والى سؤ تفاهم أيضا وتحديات بحيث تتضاءل الفرص الرومانسية تتأرجح العواطف بين حارة جداً أو باردة. لا تعرّض استقرار العلاقة اذ قد تثار شكوك وتتسبب بأزمة في بعض الأحيان. يعيش العازبون مغامرات متعددة تبدأ وتنتهي بلمحة بصر، أو يتحمس بعضهم لشخص قد يجتازون من أجله البحار، ثم يخف الوهج ويغيّرون اتجاهاتهم







برج الحوت:



مهنيًّا تنذر بداية الأسبوع بخسوف للقمر المكتمل في الحمل وانتقال المريخ إلى العذراء ما يهدد بحوادث إذا لم تعتمد الوقاية ويجعلك مبلبل التفكير قلقاً بشأن مسألة مالية أو خلاف على خيار أو توجه. قد يعترض عليك بعض النافذين والقادرين. ينافسك الخصوم ويضعون العصي في الدواليب، إلا أنك تستعيد بسرعة السيطرة على الأوضاع، وتجد الهدوء اللازم للتفكير واتخاذ القرارات الحكيمة. تزداد وطأة الضغوط، كن متنبهاً للوضع المادي. الأحداث تسلط الضوء على قضايا الضرائب والرسوم والتأمين وغيرها، لذلك يجب عليك الآن انجاز مهمة مالية من دون تسويف.


عاطفيًّا: تبدأ الأسبوع بمزاج متقلب، قد تشكو بعض المشاكل على الصعيد الشخصي والعاطفي. وقد تتفاقم الأوضاع لكي تضعك في موقف حرج، أو تعرضك لبعض الغش والاحتيال والخيانة، أو تضطرك إلى التكيف مع أوضاع الطرف الآخر والتغييرات التي يعيشها، يثير أحدهم المشاعر السلبية كالغيرة والتملكية أو الإهمال والبرودة واللامبالاة، أو الشكوك والهواجس والازدواجية ما يستلزم التفهم والتسامح وعدم إثارة النعرات. ربما تجد نفسك مضطراً إلى الدفاع عن وجهة نظرك، والتكيف مع بعض الظروف، أو قبول قطيعة عاطفية يلوح خطرها الآن أيضاً.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق