اخر المواضيع

الجمعة، 18 سبتمبر، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 أيلول (سبتمبر) إلى الجمعة 25 أيلول (سبتمبر) 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 أيلول (سبتمبر) إلى الجمعة 25 أيلول (سبتمبر) 2015
توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 أيلول (سبتمبر) إلى الجمعة 25 أيلول (سبتمبر) 2015 

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 19 أيلول (سبتمبر) إلى الجمعة 25 أيلول (سبتمبر) 2015  


  :برج الحمل


مهنياً  حظ وحب يفتتحان الأسبوع تبدو في أحسن حالاتك في هذا الاسبوع الواعد، فتتمتع بحيوية ممتازة لا بل ملفتة، رغم بعض الضغوطات والقلق الذي قد يعرض خططك للتأجيل . تتحسن المعنويات، ويطرأ ما يجعلك تزداد تفاؤلاً وشجاعة. تبدو كثير الطموحات، قادراً على تحقيق الرغبات، لكي توفر لك عملاً مزدهراً، وأبحاثاً ممتازة، واتصالات رائعة، وجديداً يجعلك متحمساً جداً. تحقق إنجازات كثيرة، وتسابق الآخرين على إنجاح بعض الخطوات، حيث تسعدك بعض الاكتشافات والمغامرا.

عاطفياً: صداقات جديدة وحياة اجتماعية صاخبة تتضاعف النشاطات الاجتماعية، وتبدو الاتصالات ممتعة لا بل محفزة جداً. بالرغم من امر طارئ قد يطال صحة الشريك او احد الاولاد , تناغم في العواطف تكتسب أنت جاذبية كبيرة، فتجد حلولاً لبعض المشاكل الشخصية، وتبادر إلى إرضاء الحبيب. إذا كنت عازباً فقد تفتتح فترة مزدهرة باللقاءات الجميلة والوعود.





برج الثور:



مهنيًّابالرغم من معاكسات يدعوك الفلك الى التروي والانتباه والحذر يكون المناخ الفلكي إلى تحسن تعوض عن الوقت الضائع، وتعلق الآمال على جديد قد يجعلك ملتزماً أكثر من السابق. يبدو المناخ الفلكي أكثر تشجيعاً ، تتزود بحيوية مضاعفة، وتبدو قادراً على اقتحام القلوب كما نعهدك. تعتني بنفسك وبمظهرك ، وتشعر أنك قادر على إنجاح كل الخطوات بدون عوائق.

 
عاطفياً
 تنعم باجواء جيدة وتستعيد روحك المرحة وحبك الواسع للحياة فتنعم بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق، أما اللقاءات الرومنسية فقد تتم للعازبين عبر بعض الاتصالات التربوية أو الروحية، أو من خلال بعض الأصدقاء. 




برج الجوزاء:



مهنياًحركة كبيرة وإشراق قد يكون الأسبوع حافلاً بالمستجدات والأحداث التي تناسبك لكي تحقق بعض المشاريع والأمنيات. بالرغم من ذلك ينصحك الفلك بان تبذل جهوداً مضاعفة لكي تحافظ على النمط الذي بلغته أخيراً. مكتوب عليك النجاح . لن تستسلم بل ستعطي أفضل ما عندك لإنجاح كل المخططات، خاصة وأن القمر يتحالف، من أجل توفير فترة ذهبية لكل أنواع المساعي والاتصالات والعمليات المالية كما للتنقلات والتوقيع على عقود.


عاطفياً: يتعكر مزاجك العاطفي وتكون عرضة لبعض النزاعات والخلافات والاحزان قد تصطدم باحد الاحباء وتعيش اوهاما لا تمت للحقيقة بصلة وعواطف مربكة وتفكير مشوش وقلب غير مطمئن وتردد امام مشروع عاطفي جديد مهما كانت الاغراءات كما أنك تبدو متطلباً تملكياً تثير المشاكل لأقل أمر، وتسكنك غيرة ربما وخوف من فقدان الحبيب. أو تعيش علاقة عابرة بدون تفكير بارتباط. 






برج السرطان:




مهنياً دورة حظ ايجابية ومميزة تستعيد النشاط والحيوية والثقة بالمستقبل. لكن يخبرك الفلك عن تغييرات مفاجئة لصالحك تتعلق بعمل او قرار او تنجح مساعيك وتتحقق أحلامك، وقد تتلقى بعض الأرباح وتبدو سعيداً بما يحصل. تبدو هذه الفترة مميزة بالإيجابيات وبالإنجازات التي تفخر بها، تعبر عن نفسك بطلاقة أكبر، وقد تعرف حظاً استثنائياً، خاصة إذا كان برجك الصاعد ينتمي إلى الأسد، الحمل، الميزان.
   

عاطفياً:   وجود الزهرة في الميزان يضفي على حياتك العاطفية اشراق وجاذبية وتبدو ميالاً أكثر إلى الحياة العائلية والسكون والطمأنينة، إلى جانب أفراد عائلتك.تتقن لعبة الحب او تكاد تكون افضل من يتقنها وهذا الاسبوع يتيح لك توظيف مواهبك في هذا المجال بحيث تراهن وتنجح فتبحث عن الانسجام والتفاهم بالقرب من محبيك. وبعيداً عن المعارك والمواجهات.





برج الاسد:



مهنيًّا  يبدأ هذا الاسبوع بسوء تفاهم او سوء نية اضف الى ذلك يتحدث الفلك عن حالة من التوتر او يعرضك لبعض المعاكسات السرقة والاحتيال فكن متأنياً جداً ولا تضيع وقتك في مسائل سطحية حان حان الوقت لكي تعيد الحسابات وتقوّم ما حصل معك ، وتحدد خياراتك من جديد وتتخذ قرارات مهمة. أعطِ الوقت الكافي لعملك ولا تستعجل أمراً متخطياً بعض الاعتبارات قد تكون القضايا المالية هي المسيطرة على تفكيرك الآن، تناضل ربما للمحافظة على عائداتك أو موقعك.


عاطفيًّا:  يعاكسك القدر هذا الاسبوع ويجعل حياتك الشخصية معرضة للاهتزازات فتعيش ضغطا كبيرا ومخاطر تحيط بالعلاقة الزوجية او العاطفية خاصتا اذا كنت من العشرية الاولى فتتطوّر الأحداث بشكل سلبي تطرح على نفسك اسئلة كثيرة وتشكك ببعض العاطف ويكون لديك غير محفّز وسبب لاعادة حساباتك. لا تعرّض استقرارك العاطفي للتأرجح كي لا تكبر الهوّة بين الطرفين وتظهر فروقات شاسعة بينكما. من الضروري السيطرة على انفعالاتك والابتعاد عن لوم الحبيب عند كل مشكل او خلاف. 




برج العذراء:




مهنيًّا كل شيء يحصل بسرعة البرق بالرغم فحذارى من ردود فعل عنيفة في شراكة شخصية ام مهنية فلا تضيع وقتك عزيزي العذراء بطرح الأسئلة والمناورة أو تأجيل المبادرات، لأن هذا الاسبوع يتطلب منك الحركة السريعة. كل جهد تقوم به يجعلك تتقدم في مساعيك وأعمالك، ويزيد من أرباحك وعائداتك. يبتسم لك الحظ في مجالات عديدة، وقد يكون هذا الأسبوع مناسباً للأسفار بشتى أنواعها، سواء كانت للتسلية أو للعمل.




عاطفيا قد تعيش سعادة استثنائية وتحلّق بجاذبية قصوى وتخطف الأنظار اجتماعياً وجماهيرياً. قد تلتقي الحب إذا كنت خالياً أو تعيش لحظات لا تُنتسى. تفرح بلقاء وتبادل نظرات، وبتواطؤ فكري مع أحد المرشّحين لدخول قلبك أو أحد المعجبين (أو إحدى المعجبات). 










:برج الميزان



مهنياًأسبوع الأحداث والمفاجآت السعيدة الجو ايجابي وحلو مثمر وفعال تستفيد من علاقات مزدهرة تحقق لك اتصالات ومبادلات ناجحة لكن رغم حيويتك يتحدث الفلك عن بعض التاجيل خاصتا اذا كنت من اصحاب العشرية الاخيرة.. يسطع نجمك فتلفت الأنظار في مجالك المهني والشخصي كما يدعمك القمر ويعدك بأيام ممتازة من الحظ والفرص المتسارعة. هذه الفترة تحمل توقيعاً على عقد، أو سفراً مهماً، أو حظاً في الأرباح.


عاطفيا تسكنك هواجس وشكوك او تضطر للابتعاد عن الحبيب فلا تتردد بتلطيف الاجواء فقد يؤثر الركود والهدوء سلبا على استقرار العلاقة حاذر من الفوضى والفتور والكلام المبهم الذي يولد التباسات سارع الى اعادة الامور الى مجاريها الطبيعية والى تصحيح العلاقات التي تخلخلت مؤخراً, بادر الى المصالحات والى جلسات الوفاق والتسوية خذ اقساطا من الراحة وللترفيه عن نفسك مع الحبيب.




برج العقرب:



مهنياً الجو غائم وغير مستقر بداية وجود تحديات  بالاضافة الى بعض سوء التفاهم مع المحيط لكن ابتداء من يوم الاربعاء يحمل اليك الفلك فرصة ذهبية لن تنساها فتكون انطلاقة صاروخية وتقود اعمالك بمهارة استثنائية وتكون حاضرا في اي مكان وتقوم بخيارات حاسمة وتتصرف دون رحمة في الاعمال فلا ترضى بأية تنازلات.


عاطفيًّا: يحمل اليك الفلك الدعم والارشاد والفرص المناسبة فتبدو الحياة العاطفية اكثر غنى ورونقا، ويحمل الفلك ايضا إليك الحب وأفراحاً كثيرة، وهدايا كما المفاجآت واللقاءات مع الحبيب وآمالاً وثباتاً ومواعيد مميزة. قد تقضي أياماً لا تنتسى مع خفقان وحماسة، وعشق تصبو دائماً إليه.






برج القوس:



مهنياً:  أسبوع واعد مهنياً تبدئه بفترة ممتازة على الصعيد المهني تحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات وترقيات وفرصاً مميزة. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيد مهنتك، توسع الآفاق وتحررك من قيود طالما كبلتك في السابق، فتنتقل من فترة اضطررت خلالها إلى التأقلم وقبول التسويات إلى فترة تستطيع خلالها أن تفرض شروطك بارتياح. قد توقع على عقد، أو تحصل على موافقة سعيت إليها، أو تتلقى عرضاً ومفاجأة، ما يتيح لك ترجمة أفكارك إلى وقائع. قد تسافر للمباشرة بمهمة، تلتقي بعض الشخصيات القادرة على دعمك.


عاطفيا: الوضع العاطفي ممتاز وواعدا جدا فتخوض تجربة فريدة وتستعيد ثقتك بالنفس وتمارس سحرك وتستقطب الاعجاب كما تتوفر ظروف جيدة للعازبين لكي يعرفوا أوقاتاً من الرومنسية وفرصاً للارتباط اما المرتبطون فيعرفون افاقا جديدة وانتقالا الى مرحلة جديدة . إلا أن الجو العام يشير إلى حياة اجتماعية أكثر غنى من الشؤون الشخصية.






برج الجدي:



مهنياًالحظ يبتسم لك مع إشراقة مميزة. تستقر أوضاعك وتسترجع طمأنينتك، فتحرر من بعض القيود التي كانت تحاصر تحركاتك والرغبات. قد تعرف أرباحاً كثيرة وتستثمر في مجالات واعدة. تسافر ربما أو تغير حياتك جذرياً. وتبدو سعيداً بقراراتك. تعبر عن أفكارك بثقة، وقد تفرضها أيضاً بدون نقاش.تتمتع، بمعنويات كبيرة، وتتكل على حدسك، لكي تلتقط الفرص المناسبة، يطلب إليك الفلك الاعتناء بصحتك وعدم إهمال أية عوارض.


عاطفياً: يسكنك هاجس من التناقضات هذا الاسبوع وتأرجح العواطف بين حارة جداً أو باردة. قد تثار شكوك وتتسبب في أزمة في بعض الأحيان.تضجر وترى الوقت طويلا وتأخذك التخيلات والاوهام بعيدا فتعيش حالة من اللااستقرار مع الشريك يعيش العازبون مغامرات متعددة تبدأ وتنتهي بلمحة بصر. أو يتحمس بعضهم لشخص قد يتجاوزن من أجله البحار، ثم يخف الوهج ويغيرون اتجاهاتهم.






برج الدلو:



مهنيًّا لا بدّ وان تشعر بالارتياح بسبب تعاطف كبير من الكواكب التي تتماشى مع تطلّعاتك فتدعم أفكارك وتوجهّاتك. إن هذا الاسبوع مناسب تماماً لاقتحام المجهول والجديد متكّلاً على حدسك وحظّك الجيدين سوف تساعدك السماء فتكثر لديك الخيارات وتنفرج الضغوطات لتجد نفسك مطمئناً مرتاحاً لتلملم ذيول العام بهدوء وثقة.


عاطفياً سوف تلاحظ أن شؤونك العاطفية في وضع جيّد ولا غبار عليها. يلاطفك الحبيب ويبادلك العواطف والوعود الصادقة. هناك انقشاع تام وبالك مرتاح للثقة بينكما لكن قد يعكّر الجوّ بعض التشنج ً فحاول تفادي الجدال والنقاش خلالها كن واقعياً واعمل لمصلحتك ولمصلحة العلاقة. كن جريئاً وقدّم بعض التنازلات .







برج الحوت:



مهنيًّا تعاكس الأقدّار رغباتك وتفرض عليك نمطاً معيّناً، وضرورة التكيّف مع بعض التأخير والخيبات والأوضاع المبهمة. لن ينفع التشبّث والعناد، بل يقود إلى بعثرة الحيويّة جزافاً. مطلوب منك الصبر والهدوء حتى تتسوّى الأمور، وقد يساعدك الحدس على إيجاد الوسائل المفيدة للخروج من اوضاع معقّدة، لا بل لتحويلها الى إنطلاقة جديدة.


عاطفيًّا:  هذا الأسبوع يحمل أوقاتاً سعيدة على الصعيدين العاطفي والاجتماعي. قد يطرأ ما لا يناسب أوضاعك العاطفية، ويثير بعض التناقضات، فيجعلك إمّا عاشقاً من طرف واحد، أو نادماً على ارتباط حديث، أو مراجعاً حساباتك بالنسبة الى شراكة ما، أو غاضباً إزاء أحد المقرّبين من والد، والدة أو أولاد.





-------



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق