اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

توقعات برج العذراء لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

توقعات برج العذراء لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر ايلول (سبتمبر) 2015 


نظرة عامة لشهر ايلول (سبتمبر) 2015


يشهد شهر ايلول (سبتمبر) مربعاً بين بلوتون واورانوس الذي يعود للاشتداد ليشير الفلك الى خريف عنيف , في حين يتراجع زحل الى القوس ليشكل معاكسة ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العام تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ان نبتون في الحوت يرمز الى الاديان كما الى الماء وقد تكون المياه مصدر ازمات ايضا في الخريف سواء شهدنا شحا في بعض البلدان او فيضانات او كوارث مائية وسط هذا المناخ العاصف حروبا طائفية او تفاقما لها اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتون فبدأت مع دخوله الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الانظمة.



توقعات برج العذراء لشهر ايلول (سبتمبر) 2015





الشهر مناسب جدًا لتوسيع نطاق عملك واختصاصك، لذلك عليك استغلال الوقت الجيّد عندما تشعر بجودته، لأن الحظ دولاب، وهو الآن يتعاطف معك، لكنّه لن يتأخر في انتقاله الى برج آخر. فسارع اذاً الى ترطيب الأجواء وتحسين الاوضاع. مؤشرات عديدة تدفعني الى القول بأن شهر ايلول (سبتمبر) سيكون شهر الزرع والحصاد. 
فإذا كان الشهر الفائت شهر الركود والتسويف والتأخير، فأنت على موعد الآن مع النشاط الفائض والحركة غير الاعتيادية والعجقة والسرعة. فالكواكب متفقة هذا الشهر على دعمك وإحاطتك بتأثيرات ممتازة ومنعشة. لذلك تبدأ التحرّكات عند معظم المواليد، وتكثر اللقاءات والاتصالات لتثمر خلال الأيام الأكثر حظًا.
لا تنتظر شهرًا آخر ولا تغفل عن الواجبات مهما تكن بسيطة او روتينية، او التخلّص من الهموم النفسيّة التي احيانًا تكون اثقل من الاعمال والمشاريع.





عليك التحلي باليقظة والتنبّه، ليس لصعوبة الشهر وكثرة مشاغله فقط، بل لأن المسؤوليات تتطلّب منك تفكيرًا وتحليلاً للأمور للوصول الى استنتاجات ذكيّة وصفقات ناجحة. لا ترتكب حماقة باختلاق عداوة، وابقَ على الحياد، فأنت بغنى عن كلّ الضغوط والسلبيات. تجنّب اي ارتباط مهني او اجتماعي او عاطفي في الايام القليلة الحظ والأكثر توترًا. ومن الافضل عدم استفزاز الأحبّاء لأنك قد تدخل في خصومة معهم. ابقَ لطيفًا وحافظ على هدوء أعصابك.
أعتبر شهر ايلول شهر الجدّ والسهر المتواصل والمسؤوليات الصعبة، والتي تتطلّب كفاءة وقدرة عالية على التحمّل. انه شهر مناسب للتخلّص من كل المبادئ التي لم تخدم مصالحك في السنة الماضية. حان الوقت للتغيير ولإدخال تعديلات مهمّة ومناسبة على نمط حياتك واسلوب عملك، تماشيًا مع التحديات التي تنتظرك حاليًا وفي المستقبل القريب.


مهنياً

تفعل ما يريحك وتستعيد أعمالك العالقة مسيرتها. تحلّق بنجاحاتك وتتقدّم بخطوات سريعة وأكيدة بعد ان راوحت أعمالك مكانها في الشهر الماضي. ها انت تقلب المعادلات لمصلحتك وتستعيد الثقة بنفسك وبالآخرين. لذلك تتحمّس لمعاودة الاتصال بالزملاء، ولن ترفض الفرص التي قد تطرق بابك. تتحدّث الشمس في برجك عن حركة لافتة وجريئة من قبلك، ورغبة واضحة في تحديد بعض المعايير والارشادات. لقد اصبح بعض الروتين مثلاً بالنسبة اليك ولا يشكل حافزًا.


عاطفياً


تزدهر العواطف وتتنفس الصعداء، حتى لو كانت حياتك العائلية مستقرّة. تلمس تطوّرًا وارتياحًا. انه شهر جميل ودافئ، ولا يجوز اضاعة الوقت الثمين الذي يتحلّى به. لا مؤشرات فلكيّة سلبية، وبالتالي لا تُلقِ اللوم على الحظ اذا وجدت نفسك في ورطة نتيجة انفعالاتك. في المقابل، قد توظف كل الظروف الايجابية لتعزيز الروابط ولإشاعة جوّ من الطمأنينة. إنّه شهر مناسب جدًّا لاتخاذ القرارات المهمّة والجريئة، ولا بدّ من ان تعود الامور الى مجاريها الطبيعية اذا كانت النيّة موجودة لدى الطرفين.
تحرّك واخرج لملاقاة الناس اذا كنت عازبًا. تنسجم مع الجميع، لكن بشكل خاص مع مواليد برجك وبرجي الميزان والعقرب. انت على موعد مع صفحة جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق