اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

توقعات برج الثور لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

توقعات برج الثور لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر ايلول (سبتمبر) 2015 


نظرة عامة لشهر ايلول (سبتمبر) 2015


يشهد شهر ايلول (سبتمبر) مربعاً بين بلوتون واورانوس الذي يعود للاشتداد ليشير الفلك الى خريف عنيف , في حين يتراجع زحل الى القوس ليشكل معاكسة ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العام تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ان نبتون في الحوت يرمز الى الاديان كما الى الماء وقد تكون المياه مصدر ازمات ايضا في الخريف سواء شهدنا شحا في بعض البلدان او فيضانات او كوارث مائية وسط هذا المناخ العاصف حروبا طائفية او تفاقما لها اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتون فبدأت مع دخوله الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الانظمة.



توقعات برج الثور لشهر ايلول (سبتمبر) 2015





شعر بارتياح نفسي وبسهولة في التعاطي مع محيطك. يؤدي الفلك دورًا مهمًا وايجابيًا في رفع المعنويات والدعم. تلاحظ تعاونًا وتفهمًا تجاهك من قبل المدراء، والزملاء، او افراد العائلة. تجاوب مع تطلعاتك وربما تغيرات طارئة فلا داعي إلى خشيتها او التهرب منها، فهي قد تنقلك الى آفاق جديدة وتفتح لك أبوابًا واسعة. كن عمليًا وطموحًا لا تستعجل بالرفض فهذا شهر ايجابي تكثر خلاله الاخبار السارة، والتهاني والدعوات. يمدك الفلك بالشجاعة والقدرة على الاقدام وحب المبادرة






ويجعلك منافسًا صعبًا ومنتصرًا في معظم تحركاتك.
انت بألف خير هذا الشهر وفرص الازدهار متنوعة وفي متناول يدك، فلا تقف مكتوفًا مراقبًا الحظ يمر بالقرب منك من دون ان تحرك ساكنًا. حان الوقت لتتخذ المبادرة وتكون عنصرًا فعالاً في محيطك، فالحظ طائر يغط على شرفتك كل صباح هذه الايام فلا تدعه يطير بعيداً. تلمس التعاطف مع حاجاتك ومتطلباتك، وتنمو قدراتك بشكل لافت ويتعزز موقعك شرط التحرك المسؤول والمدروس.

مهنياً

تتلقى معلومات جديدة تشجعك على التحرك لاستعادة موقع او اتخاذ خطوة. تتحسن ظروف العمل وتقوى فرص النجاح، وربما يناسبك تكثيف العمل في الاسابيع الثلاثة الاولى. تتقدم بثقة ولكن لا تتصرف بعشوائية، بل عن سابق تحضير وتصميم، الوقت ثمين واستثنائي، فلا ترتجل الا اذا كنت مضطرًا. اجتهد واعط افضل ما لديك، الحظوظ قوية فلا تتلهّ. تتمتّع بدعم من تحتاج اليه فلا تخجل من طلب المساعدة، تملك القدرة على المفاوضة الذكية وعلى تأدية دور الوساطة الماهرة، تكثر الزيارات واللقاءات والاتصالات فليكن لك فيها دور بارز.



عاطفياً


تظهر معارف جديدة مثيرة للاهتمام اذا كنت عازبًا، انه شهر رومانسي جداً ومن افضل الاشهر واكثرها دعمًا للروابط. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للتراجع عن كلام او مواقف اثارت تحفظ الحبيب او الشريك، وتتعامل برقة وليونة، وتقبل النصح والدعم والرأي المختلف. اجل، قد يفاجأ حبيبك بما يجرى، فسارع الى طمأنته والى ازالة شكوكه وهواجسه اذا كانت تقلقه. انه شهر الزواج والاحتفال بحدث سارّ كولادة طفل وربما ايضا برحلة شهر عسل جديد.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق