اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

توقعات برج العقرب لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

توقعات برج العقرب لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج العقرب لشهر ايلول (سبتمبر) 2015 


نظرة عامة لشهر ايلول (سبتمبر) 2015


يشهد شهر ايلول (سبتمبر) مربعاً بين بلوتون واورانوس الذي يعود للاشتداد ليشير الفلك الى خريف عنيف , في حين يتراجع زحل الى القوس ليشكل معاكسة ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العام تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ان نبتون في الحوت يرمز الى الاديان كما الى الماء وقد تكون المياه مصدر ازمات ايضا في الخريف سواء شهدنا شحا في بعض البلدان او فيضانات او كوارث مائية وسط هذا المناخ العاصف حروبا طائفية او تفاقما لها اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتون فبدأت مع دخوله الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الانظمة.



توقعات برج العقرب لشهر ايلول (سبتمبر) 2015





حان الوقت للخروج من متاهات الشهر الماضي واستلام دفة الحياة وقيادتها مجدداً. لذلك تلمس تحسّنًا في الاجواء والحظوظ منذ بداية الشهر، فتدور عجلة الحياة بشكل سريع وفعال. على الرغم من الضغوط التي رافقتك في الشهر الاخير، تصل الى شاطئ الامان سالمًا معافى، فشهر ايلول (سبتمبر) هو شهر المتابعة واستئناف المسيرة السنوية. 
اجل، انه شهر مختلف عن الشهر الماضي، لأنه يفتح عليك ابواب الصداقات بعد ان كانت موصدة أخيرًا. تفرح الى جانب الاصدقاء والزملاء والاحبّاء. ولن تخذلك المجموعة التي تنتمي اليها. اما اذا لم تكن عضوًا في اي مجموعة، فها هي الفرصة المناسبة لتختار فريقًا او مؤسسة او حزبًا او جمعية تنضم اليها. الوقت مناسب جدًا للتقارب والانفتاح على الاخرين والتعاطف مع قضاياهم ومطالبهم. تكون بداية الشهر نشيطة جدًا، ولا عجب اذا كانت المبادرات الاولى تطال الوضع المالي. لن تضيع جهودك سدى ايها العقرب، بل تثمر من خلال اللقاءات والمفاوضات. وتبدو لك الحياة سهلة ومرحة فتتعاون معك وتسهل معظم تحركاتك. 





ادعوك الى استغلال الفترات الايجابية من الشهر لأنها توفر لك اوضاعًا مريحة ومطمئنة. لا تتردّد في تحسين نوعية حياتك، ذلك بالابتعاد عن كل ما يسيء الى مشاعرك وكبريائك. خذ قرارً بتحصين وتقوية مناعتك المعنوية والنفسية. تعاون مع الاخرين وانفتح على المحيط. اصغِ الى حاجات الاهل والاحبّاء ومطالبهم، وقدم لهم المساعدة وخصّص لهم وقتًا تقضيه وسطهم.
اما الاسبوع الاخير من الشهر فيتميز بالهدوء النسبي والركود، قد لا تسمع خلاله اي جواب او خبر حاسم، فالوتيرة تكون هادئة على الرغم من كل محاولاتك للدفع بها. وعمومًا ينصحك الفلك بالتروّي خلال هذه الفترة وعدم استعجال الامور تفاديًا لأي خسارة محتملة او خيبة امل. لا تجازف بثمار الشهر كله ايها العقرب وحافظ على برودة اعصابك!


مهنياً

تهتم لبعض المعارف والروابط، وتجد تفهّمًا واهتمامًا من قبل الكثيرين. ولهذا السبب ترتفع معنوياتك وتفرح لسير الامور بشكل سريع ومنظّم. تشارك في نشاط مهني يثير اهتمامك ويلفت اليك الانظار. يناسبك العمل ضمن المجموعة، ويؤدي احد الاصدقاء دورًا بارزًا بنّاء تجاهك.
انه شهر جيد، ولكن الظروف لن تبقى بفعاليتها في الاسبوع الاخير، لذلك قم بمعظم لقاءاتك قبل تاريخ 23، وحاول التوصل الى حلول وتسويات، ذلك ان الاسبوع الاخير فارغ تمامًا من النجاحات والفرص الجيدة. كذلك قد يحمل تأخيرًا او خيبة، فلا تكثر من مواعيدك في الفترة المذكورة. احذر تشويه السمعة والفشل والتراجع.


عاطفياً


إنه شهر مناسب للتعارف، وقد تلتقي من يلفت نظرك واهتمامك في النادي او خلال دعوة اجتماعية، فلا تبقَ وحيدًا هذا الشهر، بل اخرج للقاء الناس. تتبنى مواقف ايجابية وتشعر بالرضى الى جانب الحبيب اذا كانت العلاقة متينة. تتعمق الروابط والثقة بين الطرفين، وتزداد متانة وصلابة. اظهر افضل محاسنك فشخصيتك لافتة جدًا. يتحدّث كوكب الزُهرة عن حبّ او صداقات متينة تتعمّق وتتطوّر إلى درجة الغرام. 
ابتداءً من تاريخ 23 تشعر ببعض الرتابة، فلا تسمح لها بالتأثير في مزاجيتك. حافظ على استقرار علاقتك وتجنّب اتخاذ قرارات مصيرية او حاسمة خلال الاسبوع الاخير، فهي فترة فارغة وقد تكون مخيّبة للآمال.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق