اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015

توقعات برج القوس لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

توقعات برج القوس لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر ايلول (سبتمبر) 2015 


نظرة عامة لشهر ايلول (سبتمبر) 2015


يشهد شهر ايلول (سبتمبر) مربعاً بين بلوتون واورانوس الذي يعود للاشتداد ليشير الفلك الى خريف عنيف , في حين يتراجع زحل الى القوس ليشكل معاكسة ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العام تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ان نبتون في الحوت يرمز الى الاديان كما الى الماء وقد تكون المياه مصدر ازمات ايضا في الخريف سواء شهدنا شحا في بعض البلدان او فيضانات او كوارث مائية وسط هذا المناخ العاصف حروبا طائفية او تفاقما لها اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتون فبدأت مع دخوله الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الانظمة.



توقعات برج القوس لشهر ايلول (سبتمبر) 2015





يجب ان تتكل على جهودك المكثّفة والنية الصافية، والا لن تحصل على مساعدة من احد وذلك لن يتم الا بعد تاريح 20. حتى ان صديقك الاكثر اخلاصًا قد يكون بعيدًا في الخارج او مشغولاً بمشكلة شخصية. ان مواقع الكواكب لا تفرش لك الارض ورودًا، ولا تغدق عليك وعودًا، لذلك فإن الذبذبات والطاقة التي تصلك تكون نوعًا ما متوترة تتطلب نضجًا وروية لمعالجتها. ان العشوائية والتصرف اللا مسؤول يوقعانك في المشاكل بسهولة، فالحظ ليس الى جانبك وتلاحظ كيف ان الطرف الآخر يتقدم عليك في المنافسة. لن يلتف حولك الحلفاء خلال الاسابيع الثلاثة الأولى، بل ينشغلون عنك او يتهرّبون منك. 
بإمكانك ان تجعل هذه الفترة مثمرة اذا تجنّبت الانفعال القوي واثارة المشاكل على انواعها سواء أكانت في البيت، أو المكتب او على الطرقات.






تكون الايام الأكثر حظًا هادئة، تسمح لك باستجماع الطاقة والراحة والانطلاق اذا تصرفت بذكاء. بينما الايام الأقل حظًا تكون حافلة بالواجبات والتأخير. لذا، فإن الارتجال فيها ممنوع والرصانة مطلوبة. اذا كانت لديك مشاريع مهمة، فحاول تنفيذها في يوم جيد، ولا تتكل على المصادفة ابدًا. قد تفشل احيانًا في التعبير عن نفسك بشكل صحيح، فتظهر الالتباسات وتكثر المشاحنات مع الزملاء والمعاونين. قد تخسر زميلاً بسبب كلمة حمقاء او موقف متسرع. وربما تهدد وظيفتك بالخطر او بالزوال اذا كنت من تعساء الحظ. تسيطر الفوضى السلبية وتظهر الاخطاء وتفضح الاسرار والمؤامرات. الحظ معاكس، فلا تجازف على الاطلاق. تجد نفسك غاضبًا وضائعًا، ومحتارًا بأمرك وبأمر من حولك. قد تعتبر نفسك ضحية خداع او افتراء، فهذه الفترة المتوترة والحافلة بالاحداث الطارئة تزعزع ثقتك بكل شيء وبالجميع.
لا تضيّع الوقت الثمين المشحون بالطاقة الايجابية هباء، لأن الاسبوع الاخير يمكنك، اذا احسنت العمل، من تدارك الأخطاء المرتكبة، فالحظ يرافق خطاك الحثيثة والمثابرة. تحرك، فاوض، سافر، فسّر ووضّح، لا تبقَ ساكنًا، بل كن واعيًا لكل الاشارات وما يدور حولك.
مشاكل كثيرة عانيتها طوال هذا الشهر اعادتك الى الوراء. انه الوقت المناسب للعودة الى الساحة، ليس للوجود فحسب، بل للتصدر. عليك بذل مجهود مضاعف. لا وقت للراحة، فإما ان تعمل الآن وتصحح ما امكن، واما فإن آثار هذا الشهر لن ترحم مستقبلاً.


مهنياً

احذر تشويه سمعتك ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى. انه شهر ضاغط ويحذّر من ارتكاب الخطأ والاستخفاف بالواجبات. يحمل الشهر فرصًا ثمينة قد تكون ترقية او مكافأة او عملاً اضافيًا يمنحك نفوذًا. باستطاعتك تخطي العراقيل وتحقيق افضل النتائج، شرط التحكم في أعصابك وافكارك السود وعدم الوقوع ضحية الاهمال. كن عند حسن الظن والثقة اذا اردت ان تلمع في حقل اختصاصك. اما اذا كنت تبحث عن عمل جديد، فقد يؤمن لك هذا الشهر الفرصة الثمينة لذلك. لا تبقَ ساكنًا ولا تعاند لمجرّد العناد. ان المرونة في مواجهة الصعوبات تكون سلاحك الاقوى.


عاطفياً


نسّق وقتك جيدًا وخصص لأحبّائك فترة غنية بالمشاعر والاهتمام، حتى لو كانت الفترة قصيرة. تنشغل باهتمامات اجتماعية او مهنية لتكون بعيدًا بعض الشيء عن حاجات الحبيب، لكنك تملك طاقة كبيرة تؤهّلك لإنجاز كل واجباتك بشكل كامل، وكذلك الاهتمام بتلك الشخصية، فلا تبحث عن الاعذار لإهمال اي منها. حافظ على هدوئك، وتجنّب الكلام الجارح. انت بحاجة الى الابتعاد عن الصخب والضجيج بين الحين والآخر بهدف استجماع طاقتك واتزانك. لا تلُم الحبيب على بعض الملاحظات القاسية تجاهك. باستطاعتك التعويض عن الوقت الضائع وتحسين فرص التناغم في الاسبوع الأخير، فلا تيأس.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق