اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015

توقعات برج الحوت لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

توقعات برج الحوت لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر ايلول (سبتمبر) 2015 


نظرة عامة لشهر ايلول (سبتمبر) 2015


يشهد شهر ايلول (سبتمبر) مربعاً بين بلوتون واورانوس الذي يعود للاشتداد ليشير الفلك الى خريف عنيف , في حين يتراجع زحل الى القوس ليشكل معاكسة ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العام تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ان نبتون في الحوت يرمز الى الاديان كما الى الماء وقد تكون المياه مصدر ازمات ايضا في الخريف سواء شهدنا شحا في بعض البلدان او فيضانات او كوارث مائية وسط هذا المناخ العاصف حروبا طائفية او تفاقما لها اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتون فبدأت مع دخوله الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الانظمة.



توقعات برج الحوت لشهر ايلول (سبتمبر) 2015





لا أشاء تعكير صفو أجوائك وتخييب ظنك بحظوظ هذا الشهر، الا ان الاجواء المسيطرة على سمائك تكون فعلاً مخيبة ومحبطة للآمال. فابتداءً من اليوم الاول وحتى تاريخ 22 ايلول (سبتمبر)، موعد بداية فصل الخريف، تكون التأثيرات المرافقة لبرجك سلبية ومعاكسة لكل تحركاتك وتطلعاتك. وبالتالي عليك التحضر لشهر متعب وضاغط يحمل في طياته بعض التحديات والمنافسات مع جهات او افراد. 
ويكون بانتظارك ورشة عمل او اعادة ترميم لأمور معينة. ومن المحبّذ العودة عن بعض القرارات الخاطئة او المتسرّعة او التخلّي عن تحالف لم يخدم مصالحك أخيرًا. لا تنتظر حدوث المعجزات في هذه الفترة القصيرة، لكنني اطمئنك الى ان الانفراجات والحلول في طريقها اليك وعلى كل الصعد.





وكما ترى ايها الحوت، انه للأسف شهر مربك جدًا وخصوصاً ان تأثيراته لن تنحصر في نواح معينة، بل ستطال كل نواحي حياتك. ولا بدّ من ترك هذه العواصف تمرّ بأعصاب باردة وبهدوء تام، لكن بحكمة وتعقّل ايضًا. استرح في الفترات السلبية، واختفِ عن الانظار وعُد للانطلاق في الايام الأوفر حظًا ولا سيما في الأسبوع الأخير من الشهر. لا تبقَ ساكنًا عندها وكن دؤوبًا ومثابرًا. ضاعف جهودك للتعويض عن كل ما فاتك! وبالتوفيق!


مهنياً

احذر المزاجية ولا تخرج عن القوانين والأعراف، بل حافظ على رصانتك ومرونتك، ولا تستعجل انتقادًا او رأيًا سلبيًا. انه بالتأكيد من اصعب اشهر العام فلكيًا، وقد تواجه منافسك او خصمك بطريقة مباشرة او غير مباشرة. ان ابرز العوامل المؤثرة هذا الشهر هي انفعالاتك التي قد تكون سبب فشل اجتماع او مشروع مهم. تجد نفسك هذا الشهر متخبّطًا في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوى أو المشاحنات، إلى درجة أنك قد تفقد السيطرة على اعصابك في أحد الأيام الأقل حظًّا. ولا أبالغ في القول إنه شهر سيىء، وعساك تفهم المقصود فتبدأ بالقيام بكل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك!


عاطفياً


انه شهر صعب يعرّض العلاقة لاختبار او اكثر ولا سيما في الايام الأقل حظًا، والتي تكون بالفعل سلبية وغير مناسبة للتطرّق الى مواضيع حساسة وشائكة. تتحسن الاجواء لتصبح ألطف واكثر هدوءًا ابتداءً من تاريخ 23.
قد تصعب الظروف وتشتدّ المحن اذا كانت العلاقة متقلّبة وغير مستقرّة. كذلك قد تتأذى العلاقة الجديدة ولا سيما اذا كانت سطحية ومصطنعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق