اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015

توقعات برج الميزان لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

توقعات برج الميزان لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر ايلول (سبتمبر) 2015 


نظرة عامة لشهر ايلول (سبتمبر) 2015


يشهد شهر ايلول (سبتمبر) مربعاً بين بلوتون واورانوس الذي يعود للاشتداد ليشير الفلك الى خريف عنيف , في حين يتراجع زحل الى القوس ليشكل معاكسة ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العام تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ان نبتون في الحوت يرمز الى الاديان كما الى الماء وقد تكون المياه مصدر ازمات ايضا في الخريف سواء شهدنا شحا في بعض البلدان او فيضانات او كوارث مائية وسط هذا المناخ العاصف حروبا طائفية او تفاقما لها اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتون فبدأت مع دخوله الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الانظمة.



توقعات برج الميزان لشهر ايلول (سبتمبر) 2015





تشعر بالضغوط الخفيفة والثقيلة إذ ما زالت الاجواء الحذرة والسلبية التي رافقتك في الاسبوع الاخير من الشهر الماضي مسيطرة على حياتك، أقله حتى تاريخ 22 ايلول (سبتمبر)، وبالتالي ستشعر بالقلق والاضطراب منذ بداية الشهر. تساورك مخاوف وشكوك على مستويات متنوّعة، مهنيّة او عائلية او عاطفية. قد تكون المسائل المطروحة سابقًا والتي لا تزال عالقة سببًا لاضطرابك. لذا ادعوك الى التحلي بالهدوء النفسي، والى ضبط الاعصاب منعًا لتأزم الامور. لا عجب هذا الشهر اذا طال انتظارك ولم تسمع جوابًا حاسمًا، اي قبل تاريخ 23 ايلول، فسوف تراوح مكانك في الجزء الاول من الشهر، وستهدأ وتيرة نشاطك بشكل ملحوظ. وقد تتراجع المعنويات لتعاني موجات حزن واحباط. يستمرّ هذا الجوّ البطيء والممل حتى صباح 23، لتنفرج معه الامور بشكل واضح وملموس، فيكون الجزء الثاني من الشهر جميلاً ومشرقًا وحاسمًا.





قد تفتقد هذا الشهر التعبير بسهولة عن مشاعرك ورغباتك، كذلك تميل الى الشعور بالوحدة والملل. قد تخيب آمالك في بعض الاحيان بسبب فشل مفاوضات او نقص في الحظوظ. تنخفض بالتالي نسبة الارباح او تتراجع شعبيتك. اما اذا كنت مذنبًا فحذار هذه الفترة لأنها تحمل اخبارًا سيئة. 
سارع الى اعادة الامور الى مجاريها الطبيعية، والى تصحيح العلاقات التي تخلخلت أخيرًا. بادر الى المصالحات والى جلسات الوفاق والتسوية. خذ قسطًا من الراحة والترفيه عن نفسك مع الحبيب والاصدقاء. وهنيئًا لكل المواليد بنهاية شهر مثمرة وواعدة بالنجاح والمكاسب!


مهنياً

حاول تأجيل اللقاءات المصيريّة الى الاسبوع الاخير من الشهر، لئاا تُمنى بالخيبة او بالفشل. لولا كوكب الزُهرة لكان معظم الشهر فارغًا من الحدث. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى هادئة نوعًا ما، لكنّك تنشغل بتعزيز علاقات ادارية مصرفية، وتهتم بالعلاقات العامة لأنك تؤمن بها جدًا وتخدم بالفعل مصالحك. تتأخّر اعمالك وتراوح مكانها. احذر الورطات. تطمئن خواطرك مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 23، فتتسارع الوتيرة مجدّدًا وتتوالى الأخبار والاحداث، فلا تقف ساكنًا خلالها.


عاطفياً


الظروف بطيئة وقد تسبب للبعض من مواليد برجك شعورًا باليأس او الملل. تكون الاجواء هادئة نوعًا ما، الأمر الذي يشجّع على جلسات رومانسية وبحث العاشق على التعبير عن المشاعر والابتعاد عن الانجراف وراء الافكار السود. لا تسمح لمزاجيتك بإفساد لحظات الانسجام والتناغم. تتغيّر الظروف بشكل لافت لمصلحتك مع وصول الشمس الى برجك بتاريخ 23، ليصبح الاسبوع الاخير ايجابيًا جدًا وحاسمًا للأمور العالقة. تصبح الفترة مناسبة لاتخاذ الخطوات الجريئة، وقد تحمل اليك ظرفًا مهمًّا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق