اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

توقعات برج الاسد لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

توقعات برج الاسد لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر ايلول (سبتمبر) 2015 


نظرة عامة لشهر ايلول (سبتمبر) 2015


يشهد شهر ايلول (سبتمبر) مربعاً بين بلوتون واورانوس الذي يعود للاشتداد ليشير الفلك الى خريف عنيف , في حين يتراجع زحل الى القوس ليشكل معاكسة ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العام تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ان نبتون في الحوت يرمز الى الاديان كما الى الماء وقد تكون المياه مصدر ازمات ايضا في الخريف سواء شهدنا شحا في بعض البلدان او فيضانات او كوارث مائية وسط هذا المناخ العاصف حروبا طائفية او تفاقما لها اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتون فبدأت مع دخوله الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الانظمة.



توقعات برج الاسد لشهر ايلول (سبتمبر) 2015





توقّعات بمفاوضات مالية من قروض او مساعدات او بحث بالرواتب. تتحدّث الشمس في برج العذراء خلال الاسابيع الثلاثة الاولى عن عزيمة قوية، وعن رغبة في تسريع الوتيرة ولا سيما تلك التي تتعلّق بمواضيع مالية. احذر بعض الكلام المعسول، فبعض الاشخاص يحاولون الايقاع بالضعفاء والمهملين، فكن لهم بالمرصاد. لن يخذلك الحظ اذا كنت جاهزًا، فالظروف تشجّع على الحركة وعلى إدخال بعض التغييرات التي تعد بانفراجات مالية ومعنوية.
انت قوي وقادر على المواجهة، ولن يثني عزيمتك شيء. تُقبل على العمل (وعلى الحياة) بحماسة وتفاؤل، وعلى الرغم من بعض التحفّظات العابرة، تتخطّى كل العراقيل وتحقّق تقدّمًا. ادعوك الى معالجة الامور بهدوء وبتواضع. إفسح في المجال للتقارب في الآراء، ولا تقفل الباب في وجه الحوار. 





تجنّب المجازفات والأماكن الخطرة أو السرعة في قيادة السيارة خلال النصف الاول من الشهر، اذا كنت من مواليد العشرية الاولى، وخلال النصف الثاني من الشهر اذا كنت من مواليد العشرية الثانية. أمّا مواليد العشرية الثالثة فعليهم الانتباه في الشهر المقبل، لكن هذا لا يسمح لهم الآن بالتهوّر بتاتًا. تكثر الاتصالات في الاسبوع الأخير من الشهر، وتظهر مواجهة او محادثة لافتة، فلا تكن عنيدًا. أصغِ الى الرأي الآخر وجِد قواسم مشتركة لتلتقيا عليها. تتمتّع بسرعة خاطر وتكون ذكيًا وماهرًا في المفاوضات، ولا خوف عليك في الامتحانات. لكنني انبهك من التسرّع في اتخاذ القرارات الجذرية، وكذلك من السرعة في قيادة السيّارة. إنّه شهر ناجح بطبيعته، ويقدّم لك فرصة مميّزة لتعزيز الموقع. حظًّا موفّقًا!


مهنياً

تكلّم أيها الأسد، دافع عن آرائك ومواقفك لكن بموضوعيّة ومنطق. انه شهر كثير الحركة، تتعدّد خلاله اللقاءات وورش العمل وربّما المؤتمرات والرحلات.
إنّه شهر مثمر وواعد بكثير من التقدّم. إن وجود الشمس في برج العذراء، اي بيت المال بالنسبة الى برجك، يعني ظهور انشغالات مالية ولا سيّما في الاسابيع الثلاثة الاولى. لكن احذر الانفعال واثارة المواضيع الساخنة، فالمرّيخ في برجك قد يدفعك إلى التصرّف بتسرّع وطيش. من الواضح أنّك منهمك بحلّ مسألة ماليّة سواء أكانت تتعلّق براتب او بفاتورة او بقرض، واذا تمالكت اعصابك واتخذت موقفًا ايجابيًّا من الامور يكافئك القدر بمكسب او بربح.


عاطفياً


إن كوكب المرّيخ يغمرك بالطاقة، ويجب ضبط النفس وتفادي توجيه اي كلام نافر. قد تحتاج الى وجود الحبيب بقربك في لحظات الشدّة التي تظهر هذا الشهر، فلا تقسُ عليه.
تتمتّع بالجرأة الكافية لبحث المواضيع الشائكة والمهمّة مع الحبيب. تهتم لتفاصيل الأمور، وتغمر الحبيب باهتمامك وبكرمك. ضِع الغيرة جانبًا ولا تجادل لمجرد الجدال. ابتعد عن الاستفزاز وافسح في المجال للحوار البنّاء. قد تحتاج الى وجود الحبيب بقربك، لكنّ تصرّفاتك العشوائية والمتسرّعة قد تسبّب النفور في الايام الأقل حظاُ.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق