اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015

توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول (سبتمبر) 2015 


نظرة عامة لشهر ايلول (سبتمبر) 2015


يشهد شهر ايلول (سبتمبر) مربعاً بين بلوتون واورانوس الذي يعود للاشتداد ليشير الفلك الى خريف عنيف , في حين يتراجع زحل الى القوس ليشكل معاكسة ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العام تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ان نبتون في الحوت يرمز الى الاديان كما الى الماء وقد تكون المياه مصدر ازمات ايضا في الخريف سواء شهدنا شحا في بعض البلدان او فيضانات او كوارث مائية وسط هذا المناخ العاصف حروبا طائفية او تفاقما لها اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتون فبدأت مع دخوله الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الانظمة.



توقعات برج الجوزاء لشهر ايلول (سبتمبر) 2015





لا تتعرض لخصوصيات أحد، وحافظ على هدوئك وراحة بالك قدر المستطاع. تحتاج هذا الشهر الى اتباع اسلوب رصين في معالجة الامور التي تطرأ في معظمها حول مسائل شخصية او عائلية. تجنّب المواجهة والجدال ولا سيما مع افراد العائلة. ان وجود الشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22 يجعل الفترة المذكورة مقلقة نوعًا ما، فقد تظهر تطورات على الصعيد الشخصي التي تستدعي حضورك واهتمامك، وربما تحمل الفترة بلبلة مع احد الاولاد او وعكة صحية او تعارضًا بين واجباتك المهنية والعائلية.
اهتمام جدي بالاستقرار، وقد يفكر العازب في وحدته وربما يقرر ان الوقت قد حان للزواج. انها فترة بنّاءة وايجابية لكنها تتطلب في الوقت نفسه اعادة تقييم للوضع الشخصي وعدم التسرع بإلقاء اللوم على احد. جو ضاغط بعض الشيء بسبب المربع الفلكي بين الشمس وبرجك خلال هذه الفترة من العام، وتكون المعنويات متقلبة. قد تحتاج الى جرعات من السكينة والهدوء والغذاء الصحي بشكل خاص في الايام الاقل حظًا. 






لحسن الحظ تتغير المعطيات لمصلحتك ابتداء من تاريخ 23 موعد وصول الشمس الى برج الميزان. يكون الاسبوع الاخير حافلا بالوعود والايجابيات، يطمئن بالك وترتاح طباعك وتستعيد صفاء ذهنك. يتحدث الفلك عن مصالحة مرتقبة وعودة الأمور الى مجاريها الطبيعية. يعبق الجو بالرومانسيات وبالفرح والتسلية. كرّر محاولاتك، فالغيوم قد انحسرت وها أنت تتحمس لترويج أعمالك وربما للسفر. تكون الاجواء في مصلحتك بحيث تكون الايام الاخيرة من الشهر ايجابية ومثمرة على الصعيد الشخصي والمهني والاجتماعي، فلا تقف ساكنًا. وسّع دائرة تحركاتك وقم بانجاز ما يجب انجازه.



مهنياً

تطرأ احداث تناقض توجهاتك، ما يضطرك الى التعامل مع ظروف سريعة ولا سيما لمزاجيتك بافساد النتائج التي تعمل من اجلها. ان وجود الشمس في برج العذارء حتى تاريخ 22 يشكل محورًا ضاغطًا هذا الشهر. اجل، انه شهر ضاغط، وقد تكون الاسباب عائلية او شخصية، لكن لا يجوز ان تسمح لها بالتأثير سلبًا في ادائك وتصرفاتك. انت تحتاج الى هدوء ونوم وتركيز جيد. ابتعد عن المؤثرات السلبية والاشخاص الموتورين. لحسن الحظ تتحسن الظروف ابتداء من تاريخ 23 حين تتبدل الاجواء في مصلحتك وتختفي معظم الضغوط السابقة، وتجد الحلول والتأييد للبدء بمرحلة جديدة .


عاطفياً


قد تضطر لسبب او لآخر لتلبية طلبات الحبيب او الشريك، ربما لانه يعاني ازمة صحية او شخصية، او ربما لضغوط عائلية. ابتعد عن التوتر وتأزيم الامور، فالاجواء ليست مريحة حتى تاريخ 22. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى متقلبة ولا سيما اذا كانت العلاقة غير مستقرة. كذلك قد تكون غير مناسبة للتعارف او لتعميق اي علاقة جديدة اذا كنت عازبًا. تتغير الظروف ابتداء من 23 أيلول وتصفو الاجواء للعازبين وللمرتبطين، ويتحدث الفلك عن مصالحة وتفاهم وغرام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق