اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015

توقعات برج الجدي لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

توقعات برج الجدي لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر ايلول (سبتمبر) 2015 


نظرة عامة لشهر ايلول (سبتمبر) 2015


يشهد شهر ايلول (سبتمبر) مربعاً بين بلوتون واورانوس الذي يعود للاشتداد ليشير الفلك الى خريف عنيف , في حين يتراجع زحل الى القوس ليشكل معاكسة ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العام تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ان نبتون في الحوت يرمز الى الاديان كما الى الماء وقد تكون المياه مصدر ازمات ايضا في الخريف سواء شهدنا شحا في بعض البلدان او فيضانات او كوارث مائية وسط هذا المناخ العاصف حروبا طائفية او تفاقما لها اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتون فبدأت مع دخوله الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الانظمة.



توقعات برج الجدي لشهر ايلول (سبتمبر) 2015





يكون الفلك حليفك هذا الشهر، ويكون للنجوم تأثيرات ايجابية وفعّالة غنية بوعودها وغلالها، شرط التحلي بالجهوزية التامة للتحرك. الاجواء مشجّعة على التنقل والتفاوض وتوسيع دائرة العلاقات العامة. كذلك تطالعك هذه الأخيرة بأخبار جيدة وتفتح امامك ابوابًا متعددة تطل من خلالها على مستقبل افضل وتطوّر لافت. وأدعوك منذ اليوم الى استغلال كل دقيقة لأنه شهر ثمين بالفعل، وقد لا تحصل على دعم الفلك والحظ بهذه القوة في المستقبل القريب! تنطلق الى الحياة بمعنويات مرتفعة وبحماسة وبثقة عالية بالنفس. وبالتالي يسمح لك الفلك ممارسة صلاحياتك كافة وعلى نطاق واسع، وعلى الارجح تحصد نجاحًا باهرًا وتكون المثال الاعلى للحكمة والرصانة والدقة. 






وبالنسبة الى القسم الثاني من الشهر الذي يبدأ بتاريخ 23 ايلول (سبتمبر)، فيكون مليئًا بالواجبات الكبيرة والمهمة، إذ يتوجّب عليك متابعتها واتمامها كلها وعدم التهرب منها. كذلك قد تواجهك مسألة عائلية مهمة وملحّة تتطلّب كل وقتك، وربما تستنفد اعصابك وصبرك. كذلك الامر على الصعيد المهني الذي يفرض عليك التزامات وخطوات تحتاج الى الدرس والمتابعة. 


مهنياً

يلمع نجمك في حقل اختصاصك، فالفترة ثمينة وحظوظها غنية جدًا اذا كنت جاهزًا. انه شهر واعد بالتقدّم والنجاح والازدهار. يتحدث الفلك عن ظرف ايجابي في النصف الاول من الشهر، وقد تكون مصادفة او مجرد حظ عابر. لكن نوعية الوقت في الاسابيع الثلاثة الاولى هي فعلاً مميزة ولا يجوز اهمالها. انه شهر دافئ، يرفع شأنك، وقد يجلب لك فرصة سفر او العودة الى مقاعد الدراسة بهدف تعزيز مؤهلاتك. ويتحدث الاسبوع الاخير عن ورشة اعمال ومسؤولية كبيرة ومتطلّبة، فلا تكن مهملاً ولا تشوّه سمعتك.


عاطفياً


انه ولا شك شهر رومانسي بامتياز بسبب دعم النجوم وانحسار موجة الضغوط والتوتر. تحلو لك الاجواء حتى تاريخ 22، فتكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للارتباط او للتعارف. تشجعك الظروف على التلاقي وتبادل الافكار، وقد تلتقي من يلفت اهتمامك واعجابك. تتميز بشخصية جميلة تبرز في اجمل حلّتها خلال الايام الأكثر حظًا. شهر مناسب لتعزيز الروابط ولطرد الهواجس ولإعادة تأكيد جدية النيات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق