اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015

توقعات برج السرطان لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

توقعات برج السرطان لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر ايلول (سبتمبر) 2015 


نظرة عامة لشهر ايلول (سبتمبر) 2015


يشهد شهر ايلول (سبتمبر) مربعاً بين بلوتون واورانوس الذي يعود للاشتداد ليشير الفلك الى خريف عنيف , في حين يتراجع زحل الى القوس ليشكل معاكسة ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العام تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ان نبتون في الحوت يرمز الى الاديان كما الى الماء وقد تكون المياه مصدر ازمات ايضا في الخريف سواء شهدنا شحا في بعض البلدان او فيضانات او كوارث مائية وسط هذا المناخ العاصف حروبا طائفية او تفاقما لها اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتون فبدأت مع دخوله الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الانظمة.



توقعات برج السرطان لشهر ايلول (سبتمبر) 2015





شهر ناشط على مختلف المستويات التي تتطلّب منك حركة فكريّة وجسدية. تجد نفسك محاورًا ومفاوضًا بارعًا، اذ تملك افكارًا قوية تؤهّلك للدفاع عن قضيتك وعن قضايا الآخرين ايضًا. يتحدّث الفلك عن لقاءات وزيارات واسفار ودراسات. فالشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22، تشجّع على توسيع دائرة التحرّكات، وتحمل في جعبتها اخبارًا وظروفًا جيدة. 
تنشط خلال الاسابيع الثلاثة الاولى الحياة الاجتماعية فتلتقي الاهل والاصحاب، وربما تقوم برحلة استجمامية او تفكّر بزيارة بلدك الأم. انّها فترة مناسبة لتعزيز الروابط مع محيطك وكذلك مع الاشقاء والاقارب. كما قد تظهر الفترة مواقف لافتة من قبل الآخرين كطلب دعم او تدخّل لإنقاذهم من ورطة ما. تتحدّث الشمس في الاسبوع الأخير عن ابتعاد عن الاضواء والصخب والضجيج وقد يكون الامر اراديًّا او تضطر الى ذلك. تعيش لحظات صعبة على الصعيد الشخصي والعائلي او ربّما تقوم بخطوة كبيرة كالإرتباط او الهجرة او السفر.





كما قد تحتفل بشراء منزل او بولادة طفل. انها فترة متطلّبة نوعًا ما لكنّها تؤكّد ضرورة التضامن مع افراد العائلة. احذرالمتاعب والشجار والتراجع الصحي، وقد تكون عرضة سهلة للورطات ولخيبات الامل. من ناحية اخرى، يتحدّث الزُهرة عن تأثيرات ايجابية في حياتك العاطفيّة. قد تبدأ بممارسة هواية جديدة رياضيّة او غيرها، وتحقق حلمًا ابداعيًّا اذا كنت تعمل في مجال الفن. اذاً يجلب الزُهرة الانشراح والرومانسية والمصالحة.


مهنياً

يتحدّث الفلك عن حركة اتصالات ناشطة وعن ورشة عمل او زيارة مهمّة تقوم بها خلال الاسابيع الثلاثة الاولى. تحضّر لبعض الامور، وتناقش بقوة وثقة، فأنت تملك المعطيات الكافية لمعالجة المسائل بوضوح وموضوعيّة. تجنّب نقل الإشاعات وشارك اهتمامات الآخرين من الزملاء. يناسبك التحرّك في الاطار المطلوب فلا تجادل ولا تعاند. 
لا خوف عليك من الضغوط اذا كانت تحضيراتك جدّية. اما في الأسبوع الأخير من الشهر فقد تتذمّر من مزاجية الآخرين ومعاكستهم، ولكن في الحقيقة انت المزاجي والمعاكس وصاحب الرؤية السوداويّة، فكن هادئًا ولا تختلق المشاكل. نسّق بين الواجبات المهنيّة والعائلية.


عاطفياً


تزدهر العلاقة اذا كانت جديّة وتقوى العلاقة المتبدئة، اما تلك المتوتّرة فقد تجد وسيلة للتقدّم. لا تزال التأثيرات العامة ايجابية والمناخ دافئاً ويقوّي الروابط والعواطف. تعرف فترة من التواصل البنّاء مع حبيبك خلال الأسابيع الثلاثة الاولى، وقد تفاجئه بهدية او بدعوة وتكون كريمًا معه فتغدق عليه باهتمامك ومحبّتك. وللعازب اقول ان الجو مناسب للتخلّي عن خجله ولإبقاء باب التواصل مفتوحًا مع من يعجبه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق