اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015

توقعات برج الحمل لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

توقعات برج الحمل لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر ايلول (سبتمبر) 2015 


نظرة عامة لشهر ايلول (سبتمبر) 2015


يشهد شهر ايلول (سبتمبر) مربعاً بين بلوتون واورانوس الذي يعود للاشتداد ليشير الفلك الى خريف عنيف , في حين يتراجع زحل الى القوس ليشكل معاكسة ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العام تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ان نبتون في الحوت يرمز الى الاديان كما الى الماء وقد تكون المياه مصدر ازمات ايضا في الخريف سواء شهدنا شحا في بعض البلدان او فيضانات او كوارث مائية وسط هذا المناخ العاصف حروبا طائفية او تفاقما لها اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتون فبدأت مع دخوله الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الانظمة.



توقعات برج الحمل لشهر ايلول (سبتمبر) 2015





ترى أن من الضروري إعادة النظر في حساباتك هذا الشهر، فالظروف تبدلت والأجواء لن تدلّك بعد الآن. من المحبذ ان تحافظ على هدوئك ورصانتك وان تلتزم بوعودك تجاه الاخرين ونفسك ايضا، تتحدث الشمس في برج العذراء حتى تاريخ 22 عن تزامن في الواجبات وزحمة انشغالات على مختلف الصعد، يساورك شعور بأن بعض الاشخاص يتآمرون ضدك فيلقون بأعبائهم عليك ولا مفر لك من تحمل كامل المسؤولية. ابتداءً من تاريخ 23 ومع وجود الشمس في برج الميزان تنقلب المعطيات وتظهر مطبات وعراقيل قد تكون من قبل اشخاص او ظروف خارجة عن ارادتك .






احذر الوقوع ضحية الغضب والانفعالات، قد يحمل الأسبوع الأخير اجتماعًا مهما لكن طباعك الصعبة ومزاجيتك قد تفسد عليك فرصة ثمينة. تصطدم بشريك حياتك او بشريك او زميل لك في العمل، تفاجأ برفض أحد مشاريعك وتواجه باتهامات وتأنيب. تسكنك افكار سود وتعتقد ان الكون يتآمر عليك. ليست الامور مستحيلة لكنها تتطلب مرونة وتقبلاً لآراء الاخرين المختلفة. لا تأخذ النقد على محمل سلبي، بل اعتبره بناء ولخدمة مصالحك، واجه السلبيات بموضوعية وتكيّف معها بهدوء. لا تُثر المواضيع الحساسة وبالتأكيد لا تخالف القوانين ولا تجازف، الحظوظ بعيدة اذا شئت المجازفة.

مهنياً

هذا الشهر ربما يكون الأنشط والأكثر نتيجة وحسمًا. تتضاعف التحركات وتخف الاعباء اليومية، ولن يضيق بك الوقت ولن تفقد السيطرة على مجرى الامور. لكن مهما يكن الأمر اطلب المساعدة من احدهم في حال احتجت إليها، لا تبق وحيدًا وضائعًا في امرك. لا تناسبك المماطلة ولا العمل على امرين في الوقت نفسه. باكر الى ايّامك كي لا تفاجأ بتعقيدات مؤخرة، وقد تحتاج الى الاستراحة المبرمجة خلال ساعات العمل، وتحصل على فرصة عمل جديدة او اضافية قبل تاريخ 23. اما الأسبوع الاخير فقد يحمل مواجهة او خلافا مع احدهم وربما يعرضك لمشاكل انت بالتأكيد بغنى عنها.



عاطفياً


تتحدث الكواكب عن حركة عاطفية واهتمامات عائلية لوجود الزهرة ثم الشمس في برج الميزان. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف والهواجس ولا سيما في الايام الاكثر حظًا، وهي الفترة الافضل للخروج مع الحبيب وللنقاش والتفاهم بهدف تقريب وجهات النظر. اما الاسبوع الاخير، ونظراً إلى وجود الشمس في برج الميزان، فتتسلط الاضواء على الاوضاع الداخلية والشخصية، وربما تتعرض العلاقة الجديدة او غير المستقرة لاهتزازات وشكوك قوية. اما العلاقة المتينة فهي على موعد مع اعادة النظر في كل العراقيل والمفاهيم ووجهات النظر التي تمنع تقدم العلاقة وتطورها. احذر الخلافات والجدال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق