اخر المواضيع

الثلاثاء، 1 سبتمبر، 2015

توقعات برج الدلو لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

توقعات برج الدلو لشهر ايلول (سبتمبر) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر ايلول (سبتمبر) 2015 


نظرة عامة لشهر ايلول (سبتمبر) 2015


يشهد شهر ايلول (سبتمبر) مربعاً بين بلوتون واورانوس الذي يعود للاشتداد ليشير الفلك الى خريف عنيف , في حين يتراجع زحل الى القوس ليشكل معاكسة ثلاثية بينه وبين المشتري في العذراء ونبتون في الحوت ما يرمز الى ثورات وحروب دينية كما الى صراعات مسلحة واضطرابات مناخية وهزات ارضية وفياضانات كذلك يشهد العام تضخما ماليا وانهيارات في البورصة او ازمات اقتصادية تطال بعض البلدان المستقرة ان نبتون في الحوت يرمز الى الاديان كما الى الماء وقد تكون المياه مصدر ازمات ايضا في الخريف سواء شهدنا شحا في بعض البلدان او فيضانات او كوارث مائية وسط هذا المناخ العاصف حروبا طائفية او تفاقما لها اما اورانوس الذي يشكل معاكسة مع بلوتون فبدأت مع دخوله الحمل الازمات في منطقة الشرق الاوسط والذي ادى الى مواجهات واغتيالات وسقوط بعض الانظمة.



توقعات برج الدلو لشهر ايلول (سبتمبر) 2015





يطالعك الشهر ببوادر جيدة توحي لك بالمثابرة وبمتابعة الجهود. بعد متاعب وخيبات امل الشهر الماضي والتراجع الذي شهدته اوضاعك وعلاقاتك، ها انّ الاقدار تستجيب لك هذا الشهر، وتبدأ المعطيات بالتبدّل التدريجي لمصلحتك. فتبدأ بذلك مرحلة فلكية جديدة تنتقل خلالها من المواجهة وتقديم الطروحات والتقارير والتبرير والبراهين، الى مرحلة توسيع دائرة التحركات والاتصالات والتحالفات. 
اما الفترة الثانية من الشهر، والتي تبدأ مع تاريخ 23 أيلول (سبتمبر)، فهي تكون واعدة بالحظوظ والفرص، وبظهور انفراجات على كل الصعد، وارتياح في الاجواء. تختفي الضغوط ويُفتح امامك المجال لإثبات كفاءتك.





تعمل يدًا بيد الى جانب المعاونين، بدعم من النجوم التي تسلّط الاضواء على ادائك وجهودك. وبالفعل تلقى مساعيك وجهودك نتائج مثمرة حتى لو ظهرت فعليًا في الشهر المقبل. اسعَ الى اعادة الامور الى نصابها الطبيعي والى تصحيح الاخطاء في حال وردت أخيرًا. عزّز علاقاتك العامة والشخصية، ولا تستسلم تحت اي ضغط، لأن الأجواء واعدة شرط التحضير الجيد والتام والانتباه للتفاصيل.


مهنياً

تنشغل هذا الشهر بتقريب وجهات النظر، وتعمل على ملف اداري او قانوني ملحّ أو تصحيح بعض المواقف والعلاقات التي تدهورت أخيرًا. يناسبك تكثيف الاتصالات والمثابرة حين تكون الظروف اكثر سهولة وتعاطفًا معك. لكن هذا لا يمنع من ضرورة المجاملة وممارسة بعض الدبلوماسية في مختلف معاملاتك. لا تفرض رأيًا، بل اصغِ الى مختلف الافكار حتى لو كانت مختلفة تمامًا عن رأيك. اقبل اقتراحات الآخرين وتفادَ المواجهة كليًا. تفرح لانحسار الضغوط في الاسبوع الأخير، وقد تفاجأ بحدث ايجابي يدعم موقفك ويقلب معادلة ما.


عاطفياً


حان الوقت لإظهار صورة جميلة عنك، ولتحسين الروابط ولا سيما دعم روابط الثقة. لا تخجل من تصحيح الاخطاء والهفوات، ولا تتردّد في العودة عمّا اساء إلى الحبيب سواء أكان ذلك قرارًا او خطوة او تصرّفًا. حاول ايجاد الحلول لمشاكل الشهر الماضي، ولا تتردّد في الاعتذار اذا وجدت ذلك ضروريًا. قد تبحث مع الحبيب ملفًا اداريًا او قانونيًا او ماليًا يعنيكما معًا، ومن الضروري ان يطّلع بدوره على كل التفاصيل. تتحسّن الظروف في الاسبوع الأخير، ويكون باستطاعتك ادخال عنصر لطيف وبنّاء على العلاقة لإخراجها من حالة القلق والرتابة. كثّف تحرّكاتك. خطّط لرحلة او لقضاء شهر مسلٍّ ثانٍ مع الحبيب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق