اخر المواضيع

الجمعة، 14 أغسطس 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 اب (اغسطس) إلى الجمعة 21 اب (اغسطس) 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 اب (اغسطس) إلى الجمعة 21 اب (اغسطس) 2015

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 15 اب (اغسطس) إلى الجمعة 21 اب (اغسطس) 2015  



  :برج الحمل

مهنياًيهبك الفلك مع بداية هذا الاسبوع فرصا كثيرة لكي تطلق مشاريعك وتنطلق متحديا الصعوبات ومسلحا بارادة لا تهزم وتفاوض وتبحث عن عمل او توقع على عقد جديد تتنفس الصعداء وتشعر بارتياح امام طريق سالكة وآمنة. تتسلّق سلّم النجاح من دون معوقات تُذكر. اما إذا كنت تودّ تقديم طلب ما او المباشرة ببعض الخطوات والمبادرات او الإقدام على سفر وتنقّل، فافعل ذلك ، لأن حظوظ النجاح كبيرة جداً. يكون هذا. يقوى الشغف والشوق الى المعرفة.

عاطفياً: يحمل اليك هذا الاسبوع رومانسية تفرحك جدا فانت جريء وفضولي وبالتالي سوف تجرؤ على اشباع فضولك من خلال عيش تجارب جديدة تغني ثقافتك ومعرفتك ومخيلتك فتتفاهم مع المحيط وتشعر بجوّ الودّ والحنان، سواء أكنت عاشقًا ام لا, يغمرك الحب بخيراته ويولّد لك جوّاً خاصاً من الانجذاب والألاعيب العاطفية والسحر والنظرات والاشارات الرومنسية. تثير اهتمام الشريك والحبيب الذي يبدي حرصاً عليك ويخاف من منافسين او منافسات.



برج الثور:


مهنيًّاتكون الكواكب الى جانبك وتهديك الحظ وتعدك بافاق جديدة وعذبة ما يعزز قدراتك وحماستك فتعرف تطورات مهمة واخبارا سارة تهتم لبدء خطة جديدة لتطوير حياتك كما تتاح لك فرصة الدفاع عن حقك وطرح افكارك كما ان توافد الكواكب الى العذراء يجعلك تطل على مرحلة غنية بالوعود الكثيرة والاجواء الاستثنائية بحماسة لا توصف , تناسبك التأثيرات الفلكية وتهيىء لك الدفء في العلاقات والمودة والانسجام المهني والشخصي. قد يسعى بعضهم لإرضائك وتؤدي الصداقات دورًا جيدًا وسوف تحقّق في هذا الأسبوع وأرباحاً مالية ناجحة مدعوماً من الحظ.
 
عاطفياً
تزداد ثقتك في نفسك وتفرح كثيراً هذا الاسبوع وتتشجع على التعارف والخروج للقاء الناس والاصحاب ، فالحظوظ ترافقك على كل المستويات وتسمح لك التفاهم والانسجام مع حبيبك. فإذا كانت العلاقة متنية تصبح أكثر متانة وصفاء. تختفي الهواجس وأسباب الغيرة. يطمئن بالك لسير الأمور وتغضّ النظر عن بعض الشوائب التي يتمسّك بها حبيبك أوتعانيها العلاقة. تتصالح مع الحبيب، وتعلن هدنة تسمح للطرفين بتقريب المسافة والتوّدد. قد تاخذ مبادرة تلاقي صدى هاما فتجمع شمل العائلة او تساهم في عقد مصالحة.


برج الجوزاء:


مهنياًتشتد الانفعالات وتكون مزاجيا وسريع التصرف لكنك قد تتورط في ازمة او تؤجج ازمة فكن حذرا جدا ان وجود الكواكب مجتمعة والقمر في العذراء يولد التحديات لا يبشر بالهدوء وينذز ببعض الاحتكاك هناك مناورات ولقاءات تجري في الكواليس لافشال مخططاتك او لازاحة الاضواء عنك لكن بالرغم من الطباع المتقلبة سوف تحقّق تطورات مذهلة في هذا الأسبوع المميّز، الذي يحمل اليك حلولاً للمشكلات السابقة وطّياً لصفحة ماضية، من أجل انطلاقة جديدة وتعلّم أساليب أخرى ايجابية جدّاً ومناسبة لعملك.

عاطفياً: يتبدل مزاجك فتظهر عن رهافة وتململ وتقلب بين الايجابية والسلبية ان وجود الزهرة في العذراء يسلط الاضواء على كل انواع العلاقات العاطفية والشخصية فتواجه شروطاً ومُهلاً، وتعيش بعض الارباكات تُضطر الى معالجة ذيول بعض العلاقات العابرة التي مَررت بها في السابق. وإذا كنت مرتبطًا، قد تجد في الشريك الصديق الأفضل لك، تصارحه بهواجسك وتعترف له بأخطائك.




برج السرطان:



مهنياًترتفع المعنويات بشكل كبير وتتغير الامور مئة بالمئة نظرا لوجود عطارد والزهرة في العذراء الصديق الذي يفتح امامك ابواب الفرص الواعدة وتكون الحظوظ صديقة لك فتتابع مسيرتك وتقوم بواجباتك بطريقة مثلى. تدرك حجم المسؤوليات الملقاة على عاتقك، وتخشى في بعض الاحيان عدم انجازها في الوقت المناسب. قد تفكر في مشروع جديد يتطلّب الكثير من العمل والجهد وعمليات الإقناع حتى يلاقي الصدى المطلوب.

عاطفياً: تزدهر العواطف وتقوى الروابط تمارس سحراً اخّاذاً وتتابع قصة عاطفية بدأتها سابقاً، وتستقطب المعجبين والمعجبات. تلفت الانظار وتبدو مميّزاً بحضورك، فتعمل جاذبيتك على اسر الناس. تحاول ايجاد الاطار الصالح لتحديد علاقاتك الشخصية، والعاطفية والعائلية. تتصالح مع بعض المحيط وتبحث عن الانسجام، اما اذا كنت عازباً، فقد تعرف فرصة عاطفية جدّية، عبر بعض الصداقات والجماعات والمؤسسات التي تنتمي اليها.







برج الاسد:


مهنيًّالا تزال التاثيرات الفلكية داعمة ولا تزال الكواكب في مواقع مهمة بحيث تقبل على مرحلة جديدة ومهمة واعدة بالانفتاح والتفاؤل فتنهمك في اعداد مشاريعك ومخططاتك بشجاعة تتميز أفكار هائلة تستطيع أن توظّفها في الإطار الصحيح، وتستفيد منها في الوقت الملائم. تعبّر عن أفكارك بمهارة وبلاغة تفتحان لك كل الأبواب.. تلتقط الإشارات بسرعة غريبة، وتتفوّق على الآخرين، زملاء أو منافسين. تدافع عن مواقعك ومواقفك بشراسة، وتستثمر في المكان المناسب. تحارب الرياح، إذا لزم الامر، باحثاً عن استقرار تحتاج إليه. يساعدك على إنجاح خطواتك، تحليل ذكيّ ومنطقي للأمور.

عاطفيًّا: قد يكون هذا الاسبوع من اكثر الاسابيع رومنسية ولا تزال الاوضاع العاطفية رقّيقة معك وتعدك بسعادة وحب، ثم بشغفٍ وعشقٍ، إذا أحسنت تقديم بعض التنازلات وقبول بعض التسويات وتصرّفت بهدوء، على إثر تدخّل احد افراد العائلة بشؤونك او بما لا يعنيه. كُن حازماً وهادئاً في الوقت نفسه، ولا تدَع احداً يفسد عليك حياتك الشخصية. قد يخيّبك احدهم، لكنّك تستطيع ان تحدّد السلوك الافضل لتسوية الاوضاع.


برج العذراء:



مهنيًّاسيكون الصعيد المادي حافلا هذا الاسبوع ومنتجا ولهذا من الضروري الاهتمام بوضعك كي يكون رصيدك اكبر واكثر اهمية بحيث تعرف ارباحاً غير منتظرة. أخيراً انتهيت من معاكسة القدر لك فتتخلص من مشكلات صغيرة وتنفتح على أجواء مفيدة جدّاً، فتستغنم الفرص وتنطلق فرحاً، واثقاً متأمّلاً بالنجاح. تقفز الى الامام وتكون خطواتك تصاعدية فتشعر بمحاسن رحيل الحظ المعاكس. تواجه شروطاً ومُهلاً، وتعيش بعض الارباكات المتعلّقة بنجاح مادي تسعى اليه، او بانفتاح اجتماعي قد يُسبّب الغيرة او بمسائل مهنية تولّد منافسة.



عاطفيايقع العازب في الغرام او يقتنع فجأة بضرورة الزواج والاستقرار بحيث تسكنه مشاعر خاصة في هذا الأسبوع الذي يبشّر بأجواء ايجابية وراحة البال والتقدم الصحي وبالحب والرومنسية اللقاءات العذبة والاستثنائية. كما تقوى الروابط والعلاقات الحالية وتزداد متانة ويشير الوقت الى خبر سار وفرح وانسجام وتعيش أوقاتاً عذبة فتعقد صداقات جيدة مع أشخاص جدد، وتسعد برفقة الأصدقاء القدامى كما برفقة الأولاد والمحيط العائلي.








:برج الميزان


مهنياًهو اسبوع امتحان لنضوجك وقدراتك قد تضطر فيه للسير بين الالغام في بعض الاحيان والى تخطي بعض الحواجز والعوائق بذكاء وببرودة اعصاب كذلك يطالعك بمرحلة متقلبة تحمل لك الارباك والضغوط وربما وعكات صحية ايضا, ويشير الى وضع معقّد، يطالبك بمضاعفة الوقاية والحذر قد تكون اعصابك متوتّرة، وتخضع لتجارب ثقيلة. تضطر الى مواجهة خيار صعب على إثر بعض المستجدات، وربما تصطدم بالإدارة او ببعض السلطات او بأحد الوالدين، ما يجعل الجوّ العام متوتّراً ينعكس عليك كما على الكثيرين.

عاطفياكن متيقظا هذا الاسبوع فهو صعب على مختلف الاصعدة قد يحمل مواجهة او ازمة لمشكلة قديمة او مواجهة جديدة سوف تكون مزاجيا وانفعاليا.


برج العقرب:


مهنياًتكون الظروف استثنائية هذا الاسبوع بحيث تتسارع الاحداث وتكون راضيا عن تطور الظروف والاحوال وستلعب دورا في تنشيط المساعي وتحسين امورك تتحسن المعنويات، ويطرأ ما يجعلك تزداد تفاؤلاً وشجاعة. تبدو كثير الطموحات، قادراً على تحقيق الرغبات، لكي توفر لك عملاً مزدهراً، وأبحاثاً ممتازة، واتصالات رائعة، وجديداً يجعلك متحمساً جداً. تحقق إنجازات كثيرة، وتسابق الآخرين على إنجاح بعض الخطوات، حيث تسعدك بعض الاكتشافات والمغامرات.

عاطفيًّاانه اسبوع رومنسي بامتياز تلفت الانظار اليك وتسحر كل من يقترب منك انت تسير في درب جيد فلا تقلق من الفراغ في حياتك ان كوكب الزهرة يتحدث عن حب او صداقات جديدة وحياة اجتماعية صاخبة تتضاعف النشاطات الاجتماعية، وتبدو الاتصالات ممتعة لا بل محفزة جداً.فتعيش تناغما في العواطف وتكتسب جاذبية كبيرة، فتجد حلولاً لبعض المشاكل الشخصية، وتبادر إلى إرضاء الحبيب. إذا كنت عازباً فقد تفتتح فترة مزدهرة باللقاءات الجميلة والوعود.




برج القوس:


مهنياًيبدأ هذا الاسبوع كوكبك الحاكم المشتري في مواجهة برجك لمدة عام كامل ويتسبب بسوء تفاهم او سوء نية اضف الى ذلك القمر المتنقل في العذراء الذي يقلب المقاييس ويتحدث عن حالة من التوتر او يعرضك لبعض الارباكات فكن متأنياً جداً واعتمد اسلوبا مرنا في الحوار والنقاش خاصة في حال الاتفاقيات والعقود ولا تضيع وقتك في مسائل سطحية حان حان الوقت لكي تعيد الحسابات وتقوّم ما حصل معك ، وتحدد خياراتك من جديد وتتخذ قرارات مهمة.

عاطفيا: ليس بالاسبوع السهل وذلك لكثرة الضغوط المتنوعة على المستوى الشخصي والعام يعاكسك كوكب الزهرة من العذراء ويجعل حياتك الشخصية معرضة للاهتزازات فتعيش ضغطا كبيرا ومخاطر تحيط بالعلاقة الزوجية او العاطفية لا تعرّض استقرارك العاطفي للتأرجح كي لا تكبر الهوّة بين الطرفين وتظهر فروقات شاسعة بينكما. من الضروري السيطرة على انفعالاتك والابتعاد عن لوم الحبيب عند كل مشكل او خلاف. إن التصلب في المواقف لا يخدم مصلحة العلاقة وقد يؤدي الى مواجهة خطيرة .



برج الجدي:


مهنياًتتحسن الاوضاع بشكل لافت وتستعيد انفاسك لتسيطر من جديد على مجرى الامور بكل تفاؤل متحمسا لكل جديد وبالتالي تتعاطى بايجابية مع كل ما يحيط بك لا شك أنك تتمتع بحيوية مضاعفة بفضل توافد الكواكب والقمر الى العذراء الصديق والذي يغمرك بالحماسة والاندفاع.فتجد نفسك امام مسؤوليات مهمة وتباشر دورة مهنية جديدة ثابر ولا تستسلم ان الحظ يحالفك وتحصل على ترقية او فرصة لاثبات ذاتك وقد يكون هذا الأسبوع مناسباً للأسفار بشتى أنواعها، سواء كانت للتسلية أو للعمل.

عاطفياً: تحمل اليك الكواكب اخبارا سارة وارتياحا قد تعيد النظر بعلاقتك العاطفية وذلك بهدف تعزيزها او اخذ قرار تجاهها وجود كوكب الحب في العذراء يوفر لك الهناء والسعادة والحب والشغف والحنان. يشير إلى علاقة جديدة، إذا كنت خالياً. حضر نفسك لحب عاصف يهبّ في قلبك. انه اسبوع دافىء يشجع على التفاهم وطي صفحة الخلافات ومن المستحسن عدم الغوص في اخطاء الماضي.



برج الدلو:


مهنيًّاأسبوع واعد مهنياً يحمل إليك آمالاً كثيرة وتطورات وترقيات وفرصاً مميزة. إنه الوقت المناسب لكي تتخذ مبادرات على صعيد مهنتك،فتنتقل من فترة اضطررت خلالها إلى التأقلم وقبول التسويات إلى فترة تستطيع خلالها أن تفرض شروطك بارتياح.ان وجود المشتري في العذراء ضمانة للنجاح في كل المساعي والخطوات. قد توقع على عقد، أو تحصل على موافقة سعيت إليها. قد تسافر للمباشرة بمهمة، تلتقي بعض الشخصيات القادرة على دعمك.

عاطفياًالوضع العاطفي ممتاز وواعدا جدا اذ يبتسم لك القمر والزهرة في العذراء فتخوض تجربة فريدة وتستعيد ثقتك بالنفس وتمارس سحرك وتستقطب الاعجاب كما تتوفر ظروف جيدة للعازبين لكي يعرفوا أوقاتاً من الرومنسية وفرصاً للارتباط اما المرتبطون فيعرفون افاقا جديدة وانتقالا الى مرحلة جديدة فالظروف تحمل انفراجا واخبارا سارة انه اسبوع رومانسي مناسب للمصالحات والمصارحة والارتباط.





برج الحوت:


مهنيًّاانه بالتاكيد اسبوع معقد فلا تستخف بالواجبات ولا تظن ان الساحة خالية من الاعداء او المعاكسات بحيث يحمل هذا الاسبوع ظرفا محرجا وقد يشوه سمعتك او يزجك في مشاكل انت بغنى عنها تصطدم ببعض الحواجز المفاجئة وتأخر المواعيد، وتضطر الى السكوت أمام كلام مزعج يصدر عن بعض الزملاء والمقرّبين. كذلك قد تتعرقل المساعي والاسفار ربما، وتعيش مواجهات يومية مع الشريك أو الطرف الآخريتوجب عليك المجاملة لتلطيف الجو وتصحيح الاخطاء.

عاطفيًّا: ليس الجو سهلا فالضغوط الشخصية ان كانت صحية او عائلية ستلهيك عن الاهتمام بمتطلبات العلاقة والشريك قد تعيش لحظات صعبة ومرة وربما تخسر ثقة الحبيب او تخسره كليا قد تعيش انقباضا عاطفيا وتشكو من بلبلة وانكماش وحيرة على الصعيدين الشخصي والعاطفي ، ويكون الجو العام معاكسا لتوقعات وتكون طباعك صعبة الامر الذي قد ينعكس سلبا على استقرار وتناغم العلاقة الحالية.




-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق