اخر المواضيع

الجمعة، 7 أغسطس 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 اب (اغسطس) إلى الجمعة 14 اب (اغسطس) 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 اب (اغسطس) إلى الجمعة 14 اب (اغسطس) 2015

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 08 اب (اغسطس) إلى الجمعة 14 اب (اغسطس) 2015 



  :برج الحمل

مهنياً: تكون بداية الاسبوع مميزة بحدث كبير وبفرص وعروض في العمل وقد تتاح لك فرص عل الصعيدين المالي والمادي تواكبها بفرح وسعادة ان انتقال المشتري وعطارد الى العذراء ومغادرة المريخ السرطان يجعلك واثقا من نفسك قادرا ومنفتحا على كل الاحتمالاتوانعطافات ايجابية وارادة صلبة وحركة مميزة يتحدث الفلك عن حظ في المجال المادي ام الظروف الفلكية الممتازة والواعدة بالخير بحيث تعزز شعبيتك فتحصد المزيد من التأييد, إذا كنت تتعاطى في مجال الترفيه والتسلية والإعلان والإعلام وكل الصناعات والمجالات.

عاطفياً: تعرف هذا الاسبوع افراحا كثيرة بحيث يقدم اليك كوكب الحب المتقدم في الاسد اشارات ايجابية ويحمل اليك ظروفا عاطفية مشجعة وتعيش حالة عشق او تهتم بشخص تلتقيه للمرة الاولى وقد يعني ايضا ارتباطا بشخص ثري او زواجا ودعما لتوجهاتك الشخصية والعائلية والعاطفية تغمرك العواطف القوية باستطاعتك احداث تغيير ايجابي في الوضع الحالي او تسعد لارتباط يعقده احد الاولاد او المقربين.



برج الثور:


مهنيًّاقد تتغير حياتك مع دخوا المشتري وعطارد الى العذراء فتعيش أسبوعا من الحظوظ الدسمة يعدك بالأفضل ويوحي اليك بالعمل الجدي والاستثمارات الناجحة وتتاح لك فرص كثيرة لخلق اوضاع وظروف ترغب فيها وتوظفها في المجال الناجح ويجعلك اقرب الى تحقيق طموحاتك وتعزيز عائداتك. تفاوض، تناقش، تتاجر وتسافر وتجرّب حظّك وتربح. تتقرّب من الناس بثقة بالنفس وتعقد صداقات جديدة. تُظهر عن ايجابية كبيرة فتتحمس للجديد، بل تتسلّح بالتفاؤل لمساعدة مَن حولك.
 
عاطفياً
تتغير حياتك العاطفية مع دخول المشتري الى العذراء ما يعني رومسية خاصة وعلاقات جدية تقود الى ارتباط فتعيش اوضاعا مناسبة لاعادة الامور الى نصابها لانك تملك طاقة فلكية كبيرة وتكون الاجواء دافئة والقلب سعيد والظروف مؤاتية فتمارس سحرك وتستقطب المحبّين. تعبّر عن نفسك بطريقة عذبة فلا يرفض أحد طلباتك. تتميز بقدرات كبيرة لمواجهة اي طارئ فتقضي أسبوعاً جيدًّا.


برج الجوزاء:


مهنياًيشهد هذا الاسبوع تحركا فلكيا كبيرا يكاد يكون ابرزه انتقال المشتري الى العذراء وهوموقع دقيق بالنسبة بحيت يحمل معه تاثيرات فلكية معاكسة ما يضطرك الى بذل جهود مضاعفة لتفادي كما يسبب لك تراجع في المعنويات عوائق وعراقيل لا تعاند وتتشبث برايك ولا تتخذ قرارات متسرعة. لكنك ومع بداية هذا الاسبوع سوف تتنفس الصعداء وتستعيد سلامك الداخلي مع وجود القمر في برجك فتدخل مرحلة جيدة فيكّف التأفف والتذمّر تتكلّل مبادراتك بالنجاح فتعرف أمورك المهنية أوضاعاً جيدة، وتزداد أرباحك فتتخلّص من بعض الضغوط والديون وتسير نحو عمليات مالية وتجارية ناجحة، كما تخوض مفاوضات تبدو واعدة جداً.

عاطفياً: ان انتقال المشتري الى العذراء وهو يعتبر كوكب الحب بالنسبة اليك فانه يتحدث عن تغييرات ستحصل في حياتك ويجعلك تعيد النظر فبارتباط معين وحتى بزواج كما يولد بعض التحديات وقد يجعلك ميالا الى الانتقادات ما ينذر ببعض الاحتكاك يخفف الوهج العاطفي ويزرع الفوضى في ميولك واهوائك وقراراتك ونتيجة لهذه الاجواء المسيطرة قد تتعرض لخيبة امل او خسارة ما قد تشعر ببعض التعب والتراجع في المعنويات وقد يتم خلط الاوراق لذلك خقفف النمط وحاذر من المناورات والغموض وابتعد عن الخلافات.




برج السرطان:



مهنياًتتغير الظروف مئة بالمئة فتطل على فترة اكثر وعدا مميزة تجعلك تتمتع بنفوذ كبير , ان انتقال عطارد الى العذراء والمريخ الى الاسد والمشتري الى العذراء لتخل مرحلة حافلة بالمستجدات والتغييرات الايجابية خاصة اذا كنت من مواليد العشرية الاولى تتاح لك فرص مالية من اسفار وارباح ما يعزز طاقاتك الفكرية وتحرز تقدماً ملحوظاً وتتوسع دائرة تحركاتك وترتفع شعبيتك في محيطك يجب ان تستفيد من الطاقة الكبيرة التي يزودك بها الفلك كما ان مزاجك العذب وإقبالك على الحياة إذ أن الحظ يلاحقك ويضبط الايقاع في كل المجالات.

عاطفياً: ان وجود الزهرة في الاسد يولد بعض الازمات لترى ان مبادراتك الغرامية ليست بالسهولة التي تريد ما يجعلك مزاجي الطباع وقد تسبب النفور والجفاء بكلامك الجارح لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّ الأقدار! قد تكون الغيرة شديدة وتنقلب ضدّك كألدّ عدو يا عزيزي! لا تثرها أيضاً ولا تفقد السيطرة بالمقابل على نفسك. حاذر كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة، كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو المناورة. تجنّب العنف عند الغضب وكن واعياً لما يحصل. لا شك في أنك تمر بفترة من الانفعالات الشديدة والانزعاجات، فتعيش حرماناً قد يأخذك بعيداً وربما إلى قطيعة ونهاية لعلاقة كانت تسعدك.







برج الاسد:


مهنيًّاتتعايش مع ظروف هذا الاسبوع بحيث تسلّط الضوء على الشأن المهني والمالي.كذلك ان انتقال المريخ الى برجك يشير الى فترة مليئة بالحركة والسفر واللقاءات والمفاوضات تواصل ما بدأته من مشاريع وتمارس مهارتك على نحو لافت، وإذا كنت من رجال الأعمال تعرف أرباحاً باستثمارك يقوى نفوذك كما حماستك. تجازف واثقاً بنفسك وتستفيد من اتصالات جيدة وواسعة ومن مناسبات اجتماعية ومن أسفار قد تقوم بها الآن لتعزيز أوضاعك. تسوّي، من جهة أخرى، مسألة قديمة طالت معاناتها وترضى ببعض التنازلات.

عاطفيًّا: يدعمك كوكب الحب من برجك ويدعوك الى توظيف امكاناتك في مجالات جمالية وفنية وثقافية فتستفيد من الظروف الملائمة وتعاود الاتصال ببعض الأصدقاء القدامى، وتعقد صداقات جديدة وتفرح بحياة اجتماعية صاخبة تحمل إليك الجديد ربما وتقلب وضعك العاطفي، أو تعزز روابط باتجاه قدر جديد يرتسم في حياتك. تبدو شرهاً في الحب، مقبلاً على مائدة منوّعة منه. قد تعيش لحظات لا تنتسى ومشاعر قوية وعشقاً أخّاذاً. تتحمس بصورة عفوية وفورية إلى علاقة جديدة. قد تخترق الحواجز أيضاً وتتحدى الممنوعات، ما يدلّ في بعض الأحيان على حالة خاصة ووضع استثنائي!


برج العذراء:



مهنيًّايفتتح هذا الاسبوع سنة من الايجابيات بحيث يصل المشتري الى برجك فتشعر انك تولد من جديد مع توافد عطارد ايضا الى برجك الذي يحمل لك امور مميزةفي عملك وتصالاتك وحياتك الاجتماعية قد تتلقى مفاجأة سارة وتباشر بمهمات ومشاريع مفيدة كما تحمل اليك الكواكب تأثيرات داعمة وفرصا جديدة تتعلق بمشاريع خلاقة ووعود واشراق وجمال وسعادة يعوضك الفلك عن فترات قاتمة سابقة او لاحقة ما يجعلك تتابع انطلاقتك بثقة بالنفس في عام مليء بالوعود والحظوظ، تُفتحَ امامك آفاق جديدة وتحمل اليك مفاجأة. تقوم بمهمّة تتطلّب الكثير من التواصل والاتصالات، وقد تأخذك الى خارج البلاد



عاطفيا ان عودة الزهرة الى الاسد يجعلك تعيد النظر في بعض الارتباطات او يضطرك للقيام بخطوة طالما اجلتها بالإمكان ضبط التوترات العابرة، وبالإمكان حماية استقرار العلاقة شرط التعاطي مع الظروف والمستجدات بتعقل ورويّة. وبالرغم من ظهور غيمة فلكية بين الحين والآخر لن يكون الجوّ العام سلبياً،أما إذا كنت تنتظر تجاوباً كبيراً فقد تخيب آمالك.








:برج الميزان


مهنياًتشير بداية الاسبوع الى وعودا جميلة ولقاءات حلوة ومفاجئات مالية ومهنية و فرصا استثنائية مميزة هي في الطريق اليك او حدث هائل يحصل، ان وجود القمر في الجوزاء ومغادرة المريخ من مواجهة برجك ما يعزّز علاقاتك الشخصية، المهنية باستطاعتك قلب المعطيات الفلكية واستغلال الطاقات والفرص لصالحك.مع انتقال المشتري الى العذراء ممكن ان تظهر مسؤوليات طارئة على هذه المحاور وتجد نفسك عندها مضطراً للتعامل معها. من المستحسن عدم تأزيم الأمور ومن الحكمة ألا يكون هناك مشاكل قديمة، أنت بغنى عن المتاعب.

عاطفيايحمل اليك هذا الاسبوع مفاجات سارة وتتاح لك فرصا غير اعتيادية تغير مجرى حياتك العاطفية وتعيش ولقاء مهما وبوحا بالحب لقد حان الوقت لتبدأ صفحة شفافة لا يشوبها خطأ ولتسامح حبيبك على أخطائه. قد يطلب منك هذا الأخير تنازلاً معيناً أو تأكيداً لحسن نواياك فلا تتردّد بتوضيح موقفك.للعازب قد تلتقي الحبيب وقد تقرر الزواج او تعرب عن نيتك في الارتباط


برج العقرب:


مهنياًابانتقال الكواكب الى العذراء يسهل عليك الاعمال فتدخل مرحلة جديدة وتنعم بمزاج جيد وتفاؤل وثقة بالنفس وتتيح لك فرصا في حياتك خاصة انه كوكب المشتري انتقل من مواجهة برجك فيشير الى فرص شخصية تتاح لك، وقد تشير الى التزام أو تبنّي قضية جديدة والبدء بمهمة مختلفة. لكن المربع الفلكي من كوكب المريخ المنتقل الى برج الاسد يبلبل عليك الاجواء ويفقدك السيطرة على النفس ويعرضك لبعض الحوادث او لبعض الوعكات الصحية فما عليك الا اتخاذ الاجراءات الضرورية لتفادي العواقب.

عاطفيًّاتسلّط عودة الزهرة الى سيره المباشر في الاسد الضوء على نقاط الضعف في علاقاتك الزوجية والمهنية والاجتماعية وحتى القانونية. فإذا كان هناك أي خلل سيظهر الى الملأ وإذا كان هنالك أي نقص فسيبرز. لذلك احم استقرارك المهني والعاطفي ولا تجازف على الاطلاق. نجنّب مخالفة القوانين لأن العواقب ثقيلة ولا تخاصم أحداً هذا العام. حاذر ايضاً من تقلبات صحية قد تطال أيضاً الوالد أو الزوج.




برج القوس:


مهنياًان حدثا فلكيا يتم هذا الاسبوع بحيث يغير المنحى ليسود جو من البلبلة والتوتر بحيث تتآمر الكواكب ضدك اذ يشكل توافد الكواكب الى العذراء تنافرا مع برجك ويولد الضغوط كذلك وجود القمر في الجوزاء يسبب الازمات ويحثك على قلب الطاولة او ترك مكان ما او تقديم استقال كما هنالك ظروف عائلية تطلب اهتمامك وربما تضطر لتكريس بعض الوقت من اجلها نصيحة الفلك التصرف بمرونة كبيرة والتعامل مع المستجدّات بمنطق وتفادي حصول الازمات. لا تترّدد في طلب المساعدة .

عاطفيا: الوضع العاطفي افضل بكثير بحيث يعدك الزهرة بمتغيرات على الصعيد الشخصي فتتاح لك فرص التعرف الى من يهتف له قلبك تلتقي العواطف والقلوب وتحقّق تقدماً واضحاً ومهماً على هذا الصعيد. سوف تعيش لحظات جميلة جداً وتزداد مشاعرك قوة تجاه الحبيب أو الشريك أو الزوج. إن الجوّ العام لطيف ودافىء ويسمح بالتالي لتطوير العلاقة مهما كان مستواها ووضعها الحالي.



برج الجدي:


مهنياًتفتتح دورة فلكية جيدة لا بل واعدة جدا بالحظوظ مع انتقال المشتري وعطارد الى العذراء كما يوفر لك كوكب المريخ المنتقل الى برج الاسد طاقة كبيرة ويحررك من القيود لتسير نحو تغيير من الخلق والابداع والعطاء والاشراق على كافة الاصعدة مهنية مادية شخصية واجتماعية ان التاثيرات الفلكية جيدة وواعدة بنتائج فورية وعملية لمشاريع لك تحتل المرتبة الاولى ويبارك الفلك كل تغيير وتطور ومشروع جديد او اي تحرك تراه انت مناسبا قد تتلقى خبرا جيدا او تتخذ قرارا حكيما وشجاعا يخرجك من مأزق او يفتح امامك الابواب واسعة وكأن تكون على موعد مع عملية شراء او استثمار كبير او توظيف لبعض العائدات في مجالات مربحة.

عاطفياً: حاذر من غيرة وتملكية في حياتك الشخصية ومن حساسيات تولدها لدى الشريك ومن مصلحتك المحافظة على هدوئك في ظل صعوبة الأجواء العائلية والشخصية بسبب مباشرة الزهرة تقدمه في الاسد فيخفف من الوهج العاطفي ويجعلك متقلبا في خياراتك الامر الذي يعرضك لبعض الالتباس ويدعوك الى التروي فالحوار فاتر وأحياناً جارح. قد تبوء محاولات التقرّب بالفشل نظراً إلى الجو السلبي العام الذي يحيط بك.



برج الدلو:


مهنيًّايعاود الزهرة تقدمه في الاسد ويتنافر مع زحل في العقرب ما يولد بعض الحساسيات او شعورا بالغبن لذلك لا تتردد بتلطيف الاجواء فقد يؤثر الركود والهدوء سلبا على استقرار العلاقة حاذر من الفوضى والفتور والكلام المبهم الذي يولد التباسات سارع الى اعادة الامور الى مجاريها الطبيعية والى تصحيح العلاقات التي تخلخلت مؤخراً, بادر الى المصالحات والى جلسات الوفاق والتسوية خذ اقساطا من الراحة وللترفيه عن نفسك مع الحبيب.

عاطفياً وجود الزهرة في برج العذراء يشير الى فترة من الصداقات واللقاءات الاجتماعية الزاهرة تخرج من الروتين وتساعدك الظروف فتولد اجواء غير كلاسيكية تساعدك اما على التعبير عن نفسك او على إفهام مشاعرك للطرف الآخر, لتعيش حبا وانسجاما وشوقا وتفاهما مع الحبيب لا بل تسمع بوحا جميلا وتفرح باللقاءات المتعددة ونظرات الاعجاب تنصب عليك من الصعب مقاومة جاذبيتك.





برج الحوت:


مهنيًّاتتراجع الحظوظ وتعيش حالة من الحرج او تضطر الى سحب بعض الترشيحات او القبول ببعض التسويات لا تستسلم للجو المشحون والمتشنج ولا تغامر في الاماكن الدقيقة بل حاول التريث فالظرف الفلكي يتطلب منك التريث والحكمة ومن الافضل عدم بدء المشاريع يتوجب عليك هذا الاسبوع ان تختم الاعمال لا ان تفتحها وان تنهي النقاشات لا ان تبدأها ان توافد الكواكب الى العذراء (المشتري وعطارد) يهدد مسيرتك ويجلب نوعية وقت صعبة يولد بلبلة وسؤ التفاهم في محيطك المهني واجواء متناقضة كن حذر ولا تقع ضحية المراوغين او ولا تترك ذيول المسؤوليات تجر خلفك ولا تهدد استقرارك العام بالتراجع.

عاطفيًّا: قد لا يكون هذا الاسبوع هوالافضل خاصة ان الزهرة يعود الة برج الاسد ليعاكس زحل في العقرب ما يعني اوضاعا لا تعد بالسعادة بحيث تتداخل الشؤون العائلية مع ظروفك الشخصية، وقد تواجه من يضع لك العصي في الدواليب ما يرتّب عليك الانتباه والهدوء والتأني، وعدم اتخاذ قرارات متسرّعة،. تعيش حالات من الإرباك، حيث تواجه سوء تفاهم مع المقربين أو مع الحبيب والزوج، يعاكسك الظرف ويطلب إليك عدم الإصرار والإلحاح على شخص يحبّك ويضطر مثلا إلى البعاد، أو يتصرف بطريقة لا ترضيك فتحيطه بغيرة قاتلة.




-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق