اخر المواضيع

الأحد، 2 أغسطس 2015

توقعات الأبراج لشهر اب / اغسطس2015 من ماغي فرح

توقعات الأبراج لشهر اب / اغسطس2015 من ماغي فرح

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لشهر اب / اغسطس 2015 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر اب /اغسطس2015 من ماغي فرح:




 برج الحمل


آفاق عذبة 


يبدأ الشهر بشكل جيد وإيجابي وتحمل الايام الاولى لك لقاء أو خبر مميز ، فجوبيتير الذي يحدث طالعاً جيداً مع فينوس يتحدث عن حب وتجديد في حياتك .
كن حذراً جداً يوم الثلاثاء 4 ، وخفف من الحركة والتشدد يوم الاربعاء 5 .
الاثنين 3 والخميس 6 يتحدث عن لقاء رومانسي مهم أو عن حظ في المجال المادي أو في ألعاب اليانصيب كما في البورصة ، كذلك قد تسمع خبر ممتاز أو تتلقى مكافأة ما في مجال العمل .
قد يطرأ ما يجعلك أكثر قلقلاً من السابق ابتداء من السبت 8 ، خفف من الانتقاد يا عزيزي ولا تعبر عن أفكارك بطريقة ارتجالية ، ويكون المزاج جيد بين السبت 8 والاحد 9 والحاسدون كثر .
قد تأسف لتطور أو لخبر يأتيك بين الثلاثاء 11 والأربعاء 12 .
القمر الجديد في الأسد يوم الجمعة 14 يملأك تفاؤلاً ويشير الى تطور إيجابي .
يحمل الأسبوع الواقع بين الاثنين 17 والجمعة 21 جديد ومغامرة رومانسية ربما تفرحهم .
قف على الحياد يوم الاربعاء 19 ولا تدخل في جدال مع الزوج.
بين الاحد 23 والاثنين 24 تفرح بالمستجدات وتطل على مشاريع جيدة وعلى سفر بما أو لقاءات استثنائية .
لا تراهن على يوم الاربعاء 26 فقد تكون الاجواء قاسية .
بين الخميس 27 والجمعة 28 تتمتع بصحة جيدة وارباح مالية وإلهام في أعمال خلاقة وأخبار جيدة تخص بعض الأولاد .




 برج الثور



تناقضات وتقلّبات بين الايجابية والسلبية


لا أرى أن عليك التحدي في اليوم الأول بل مطلوب منك التروي الشديد وعدم الاستفزاز يوم السبت 1 ، والانتظار للتحرك حتى يوم الاحد 2 والاثنين 3 حيث يحالفك الحظ .
تجنب العنجهية والانانية يوم الجمعة 7 لأن الامر سيرتد عليك سلباً .
ينتقل مركور الى برج العذراء يوم السبت 8 ما يسهل أمامك الاتصالات ويجعلك أكثر تناغماً مع المحيط .
ابتداء من الاحد 9 حاذر الخلافات وفرض الآراء ، وقد يغيب عنك النوم وتشعر بالقلق وتعيش بعض الهموم ابتداء من هذا اليوم .
يحمل الثلاثاء 11 أحلاماً جديدة ، إذ ينتقل جوبيتير الى موقع مناسب لك ويهدي اليك الحظ ، كذلك يوحي السبت 15 والاحد 16 بآفاق جديدة وعذبة وأبواب تفتح أمامك بعدما كانت مغلقة .
كن حذراً جداً يوم الجمعة 14 فقد تواجهك بعض الاحتكاكات العائليةعلى الارجح أو يجعلك تخشى على أحدهم .
يحمل الثلاثاء 25 والاربعاء 26 أجواء فلكية جيدة ، حيث من الممكن أن تباشر جديداً في هذين اليومين أو أن تقع في الغرام أو أن تصادف من يجعلك تحلم به .
حاذر نزاعاً زوجياً أو فضيحة يوم الجمعة 28 وانتبه لتغييرات تحصل في حياتك.
قد يشير الاحد 30 الى انعطاف ايجابي في حياتك وعمل ناجح تؤديه أو خبر مطمئن تتلقاه.




 برج الجوزاء



حركة مضاعفة وصخب كبير


يبدأ الشهر مع يوم مميز هو السبت 1 إلا أن الكواكب تحذرك من صدام أو خلاف أو تراجع صحي ، بين الاحد 2 والاثنين 3 تستفيد من علاقات أو تقيم اتصالات ناجحة بين الثلاثاء 4 والاربعاء 5.
ابتداء من السبت 8 قد تتعقد الامور وتجد نفسك غير مفهوم من المحيط ، إلا أن شجاعتك في العمل فتكون مذهلة وإقبالك على ممارسة النشاط يزداد ابتداء من الاحد 9 وحتى آخر الشهر .
يسجل الفلك حدث مهم هو انتقال جوبيتير الى العذراء يوم الثلاثاء 11 ، بحيث تتبدل نظرتك الى الامور وتبدا مسيرة عاطفية وعائلية جديدة .
يحالفك الحظ الجمعة 14 إلا أن الفلك يتحدث عن صدامات وتور وعدم استقرار بين السبت 15 والاثنين 17 ، حاذر في هذه الاثناء من خطأ طبي أو حسابات غير دقيقة أو من فضيحة ما .
يحمل الثلاثاء 18 والاربعاء 19 أفضل التطورات وربما انتقالاً لمصلحتك أو تغييراً في مكان السك أو لقاء مميز يحصل في حياتك.
بين الخميس 20 والاربعاء 26 قد تشتد الخلافات العائلية أو تعود للظهور من جديد ، وقد تشكو من ظلم أو افتراء .
يحمل الخميس 27 والجمعة 28 مصالحة وإعادة المياه الى مجاريها أو تطور يخفف من الضغط ، إلا أن الفلك يحذر من أجواء السبت 29 والتي تشير الى تعقيدات وصعوبات .




 برج السرطان


تنقشع السماء ابتداء من 11 


تدخل شهر مميز في حياتك هذه السنة ، ويعتبر منعطفاً نحود جديد وأفق أكبر وعداً ، وقد تلوح تباشيره يوم الاحد 2 والاثنين 3 حيث القمر في الحوت، مما يعني تقدماً وثقة بالنفس وحيوية.
ابتعد عن الشر الثلاثاء 4 والاربعاء 5 ، وكن حذراً جداً إزاء بعض العروض أو الاجواء الثورية السائدة ، أو محاولة البعض الاحتجاج والاعتراض.
من السبت 8 إلى الاحد 9 والثلاثاء 11 تكون الفترة حافلة بالمستجدات والتغييرات الايجابية والحوافز الكثيرة ، خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الاولى ، وتتاح لك فرص مالية عبر بعض الفئات النافذة أو أحد الوالدين أو بعض الحكومات ابتداء من الآن.
في تاريخ 11 قد تتلقى هدايا ثمينة أو شيء يفيد عملك أو تزدهر أمورك في التجارة أو البيع أو الكتابة ، وتشعر ابتداء من هذا التاريخ بأن دعماً مادياً يأتيك من أولاد أو مقربين بعد حصولهم على ترقية أو مكافأة.
تبدو الايام الممتدة من الثلاثاء 11 وحتى آخر الشهر جيدة للتلاميذ والطلاب والاعمال الفكرية أو للدراسات والاختبارات.
تكون الفترة الممتدة بين السبت 15 والاثنين 17 جيدة ومفيدة أما الفترة الافضل والاكثر وعداً على كل الاصعدة الشخصية والمهنية ، فتقع بين الخميس 20 والسبت 22 .
حاذر من مواجهة وتهور أو طرد أحد المسؤولين في عملك أو أحد الموظفين بين الثلاثاء 18 والاربعاء 19 أو بين الثلاثاء 25 والاربعاء 26.
تتحسن الاوضاع العاطفية اعتباراً من الخميس 20 ويحمل اليك القمر المكتمل السبت 29 والاحد 30 خبر سار .






 برج الأسد


حاذر من عملية خداع أو تهور


تتعايش نع بعض الظروف في الايام الاولى من الشهر ، وتحدث تطورات في عملك بين الاثنين 3 والخميس 6 ، وتحصل على بعض الفرص المناسبة ، وتتمتع بكاريزما كبيرة بين الثلاثاء 4 والاربعاء 5 تحديداً ، لكن قد تشكو من مواجهة أو من أخطاء في الحسابات أو من عملات الغش بين الخميس 6 والجمعة 7 فحاسِب .
يتركز البحث على شؤون مالية مهمة وعمليات بيع أو شراء أو استثمارات تبرز في هذه الاثناء .
ينتقل مارس الى برجك يوم الاحد 9 ويشير الى فترة مليئة بالحركة والسفر واللقاءات والمفاوضات التي تثير اهتمامك وتجعلك تبذل مجهود كبير وطويل للوصول الى أهدافك .
يحمل الثلاثاء 11 حدث فلكي مهم هو انتقال جوبيتير الى برج العذراء ، ما قد يثير وضع مالي دقيق وخشية من عمليات غش يجب أن تنتبه لها .
لا شك أن حدثاً كبيراً قد يطرأ في هذه الاثناء وخاصة حوالي الجمعة 14 ، وتحتاج عزيزي الى تعاون بعض الفئات النافذة ، كما إلى صد بعض محاولات النيل منك ، وحان الوقت لكي تقلب الصفحة وتقتحم الساحة ، إما المبادرة الى جديد أو مدافعاً عن نفسك.
تبدو أجواء الثلاثاء 18 والاربعاء 19 عذبة ، وكذلك الاحد 23 والاثنين 24 ، حيث تطلع على جديد يطرب القلب ، إلا أن الفلك يحذر من الفترة الواقعة بين الخميس 20 والسبت 22 ، فهي دقيقة جداً زقد تحمل انقلاباً أو وضعاً صعباً أو حادثاً يجب أن تتفاداه ، ولا تتصرف بتهور وانتبه من الجروح والكسور ، حافظ على أمن عائلتك.
بين الاربعاء 26 والجمعة 28 تشير الافلاك الى سفر مرتقب أو الى وضع يخص بعض الطلاب والتلاميذ الذين يحصلون على أخبار جيدة في هذه الفترة.
تدخل مرحلة مهمة على الصعيد المالي حيث يغير معظم مواليد الاسد مسارهم ويقبلون على خيارات جدية ومغايرة .
قد يبدأ حوار مميز مع جهة فاعة يوم الجمعة 28 إلا أن الوقت الافضل للتفاوض كما للانفتاح على بعض الاوساط فيقع يوم الاثنين 31 .




 برج العذراء



كوكب الحظ “جوبيتير” يزورك لسنة كاملة


تحتار بأمرك في أول الشهر مع أن الافلاك تشير الى علامات حب تتلقاها من كل صوب خاصة السبت 1 والاحد 9
يحمل الخميس 6 والجمعة 7 تطمينات كبيرة وأجواء ملائمة جداً .
إذا ساورتك شكوك بين السبت 8 والاحد 9 فإنك تنطلق واثقاً بعد ذلك خاصة ابتداء من الثلاثاء 11 ، ويكون هناك أجواء إيجابية وآفاق جديدة ومرحلة مغايرة ومناسبة تدخلها اعتباراً من الآن .
قد يتم لقاء مميز في حياتك بين الاربعاء 12 والاثنين 17 وتعيش قصة رومانسية خاصة أو تكون الفترة مناسبة للزواج وتحققه أو تحضر له في هذه الاثناء .
يدو الحديث عنك الاثنين 17 وتتلقى عرضاً مهماً من جهات فاعلة أو أصدقاء قدامى ، أو تعاود الاتصال واللقاء بمن هتف له قلبك في السابق وذلك بين الخميس 20 والسبت 22.
حاذر من اعداء متربصين أو من تهديد لأمنك وسلامتك الاحد 23 والاثنين 24 .
تدخل مرحلة جيدة رغم ذلك مليئة بالافراح والمناسبات والاجتماعات وتتألق الثلاثاء 25 والاربعاء 26 بحث جذاب وتكون النجم أينما حللت .
القمر المكتمل يوم السبت 29 في الحوت يحذر من غيرة زوجية أو من نقاش مهني مع أحد الشركاء يبدو عاصفاً .
تهتم في الايام الاخيرة من الشهر بعمل أو سفر أو فرصة جديدة أو مهمة تتكفل بها لكن احذر من بعض الشركاء او من عملية احتيال يحيكها أحدهم وتستهدفك .

توقعات الأبراج لشهر اب / اغسطس2015 من ماغي فرح





 برج الميزان


قاوم العاصفة حتى تاريخ 9


يكون اليوم الاول مسرح لبهجة تدخل حياتك . ولكن الفلك يحذرك من احتكاكات وصراعات بين الاحد 2 والاحد 9 ، ولكن يوم السبت 8 و الاحد 9 يحملان لك وعوداً جميلة ولقاءات حلوة ومفاجأة عاطفية ربما .
تجنب المهاترات وكن حر بين الاثنين 10 والثلاثاء 11 فهذان اليومان ينذران بفوضى أو ارتباك أو بحوادث أنت بغنى عنها .
لاشك أن تبدأ الآن دورة فلكية أكثر وعداً تتجلى أكثر يوم الجمعة 14 حيث القمر الجديد في الاسد يجاور جوبيتير ما قد يحمل وعداً خاصة إذا كنت من مواليد الدائرة الثالثة .
أحد المقربين يتسبب بمتاعب بين السبت 15 والسبت 29 وقد تقلق لصحة أحد الوالدين أو أحد المحيطين خاصة الثلاثاء 18 وتنجز عملية مالية ناجحة بين الخميس 20 والسبت 22 أو تقدم على عملية شراء أو بيع أو استثمارات مناسبة .
ابتعد عن أية مفاوضات أو اتفاقات أو اطلالات يومي الثلاثاء 25 والاربعاء 26 وأجل ذلك الى الخميس 27 أو الجمعة 28 لأنهما يومان واعدان جداً .
يكتمل القمر في الحوت السبت 29 ويدعوك الى أنجاز عمل أو يتحدث عن عقد تبحثه أو توقع عليه .
يكون حديث عن وضع زوجي أو تطور في هذا الاطار يحصل الاثنين 31.





 برج العقرب


تناقضات بين لاانفراج والتوتر


لاتجازف أو تخاطر يوم السبت يوم السبت 1 وابق على الحياد أمام بعض التطورات المربكة ، لكن يمكنك أن تستفيد من أجواء حب حالمة بين الاحد 2 والجمعة 7 ، وقد يتم لقاء روامنسي يجعلك سعيداً إلا أن الاستمارية غير مكفولة في هذه الاوضاع الفلكية .
بانتقال مركور الى العذراء السبت 8 تسهل الاتصالات قليلاً لكن مارس ينتقل بدوره الى الاسد لكي يعاكس ساتورن ملتقياُ بفينوس ما يعني فلكياً فترة دقيقة ملؤها التناقضات .
قد يكون لانتقال جوبيتير الى العذراء الثلاثاء 11 وقع جيد عليك حيث تفتح أمامك بواب كانت مغلقة وتسهل المشاريع وتنعم بين الثلاثاء 11 والاربعاء 12 بمزاج جيد وتفاؤل وثقة بالنفس .
إياك ثم إياك ثم إياك البحث في نقاش او القيام بأية مبادرة بين الخميس 13 والجمعة 14 ، وقم بتأجيل اللقاء إذا كان لابد منه الى السبت 15 والاحد 16
 قد يعود الماضي لمحاسبتك الثلاثاء 18 وقد تشعر بتوتر حتى الجمعة 21 وانتبه في هذه الفترة من مشاكل مالية وعائلية تطرأ وتبلغ أوجها الاحد 23 ، ويرطب الاصدقاء الاجواء الثلاثاء 25 ، ولكن التحذيرات تبدو شديدة بين الخميس 27 والجمعة 28 ، وقد تضطر للرضوخ لبعض الارادات أو التسليم لبعض الشروط أو قد تلام على مواقف متطرفة إلا أن القمر المكتمل في الحوت السبت 29 ـ يحمل معه خبر سار وجيد يتجلى ذلك بين السبت 29 والاحد 30 .





 برج القوس


تحلم بالافضل وتحققه


تبدأ الشهر مع معنويات مرتفعة وشعور بالفخر والاعتزاز لولا أن يومي الاحد 2 والاثنين 3 يحملان بعض الخيبة بما كنت تتوقعه .
تزدهر الآمال وتكبر الثقة بالنفس بين الثلاثاء 4 والاربعاء 5 ، وقد تتلقى تكريماً أو تهنئة أو خبر جيد يخص أعمالك ، وتتاح لك فرصة استثنائية حتى يوم الجمعة 7 ، وقد يتم اختيارك لتمثيل إحدى المرجعيات أو المؤسسات أو للقيام بدور مميز .
قد يسود جو من التوتر مع أحد المقربين أو أحد الوالدين بين السبت 8 والاحد 9 ، إلا أنك ابتداء من هذا الوقت تدخل مرحلة جيدة وقد تثير الحسد والغيرة ، وتخوض دورة فلكية انطلاقاً من الاثنين 10 تعدك بالافضل وتحقق خلالها أمنية مهنية على الارجح .
يحمل الخميس 13 والجمعة 14 وعود هائلة ومفاجآت مشوقة فالقمر الجديد في الاسد يسمح لك بالاحلام الكبيرة ، ولكن لا تصدق بعض الشائعات بين السبت 15 والاحد 16 ، وابتعد عن الناس الذين يوترون أعصابك.
تحتفل بمناسبة الاربعاء 19 ولكنك تشكك بعواطفك أو بعواطف الحبيب أو الشريك بين الخميس 20 والسبت 22 وتضطر لمواجهة ومحاسبة أو لتوجيه بعض الانتقادات .
أصغ الى نصائح من يريد لك الخير يوم الاحد 23 ولا تغلق أذنيك ـ وخذ حذرك أثناء السفر طوال الشهر وانتبه لبعض الاخطار .
تعاود الاتصال بمن عرفته في وقت سابق وذلك بين الخميس 20 والاربعاء 26 وتحتار بأمرك قليلاً.
قد تغير استراتيجيتك المالية بين الثلاثاء 25 والجمعة 28 وقد تتخذ قرار ضمن عائلتك يزعج البعض ولكنه يريحك من الضغوطات .
تحتفل بمناسبة ما ابتداء من الخميس 27 وحتى الاثنين 31 أو تعيش حباً عبر المحيطات ، وتميل الى شخص بعيد عنك جسدياً أو فكرياً أو انتمائياً.
تشعر أن تواصلك مع الآخرين أصبح أكثر سهولة ابتداء من الجمعة 28 ولكن احذر جداً من السبت 29 والاحد 30 فهذان اليومان قد يحملان ضغوطات وبعض الشكوى ، ويكون الاثنين 31 هو اليوم الافضل في الفترة الاخيرة من الشهر .





 برج الجدي


تغمرك الأفلاك بعطفها ابتداء من 8


يتسحوذ النقاش المالي على كل فكرك يوم السبت 1 وقد ينشب نزاع بشأن ذلك يتعلق بعملية شراء أو بيع ، أو بنفقات تخص إحدى المناسبات.
يهدأ الجو الأحد 2 والاثنين 3 ولكن الخطر يعود ليبز في حياتك المهنية كما الاجتماعية بين الثلاثاء 4 والاربعاء 5.
تتنفس الصعداء الخميس 6 أما يوم الجمعة 7 فيكون مناسبة للازدهار والانطلاق وتحقيق بعض الاحلام والآمال .
الفترة الافضل لك تبدأ السبت 8 ثم الاحد 9 فتنفتح أمامك دورة فلكية جيدة لا بل واعدة جداً تتبلور الثلاثاء 11 وذلك لسنة كاملة .
حاذر من بعض الشكوك والاوهام في حياتك الشخصية خاصة الجمعة 14 ، حيث تستفيد من أجواء عذبة ومن تطورات وربما من بعض المغاجآت السبت 15 والاحد 16.
 كن متروياً جداً الثلاثاء 18 والاربعاء 19 فالاجواء معاكسة وقد تولد غيرة أو حساسية وتمر بتجربة دقيقة أو تتلقى خبر يزعجك.
قد تعود للماضي بين الخميس 20 والاثنين 24 وتعرف منه الدروس أو تستوحي منه بعض القرارات التي لابد من اتخاذها ، وتشعر أن الحظ صار الى جانبك ويتضح ذلك الثلاثاء 25 والاربعاء 26 بحيث ينقلب وضع أو ظرف لمصلحتك أو تستدعى للقيام بدور أو مهمة .
السبت 29 يكون مناسب جداً لك ويعني منصب أو لقاء مثمر أو عقد اتفاق مع الخارج، ولكن احذر جداً وابق على الحياد في اية منحة عامة تطرأ يوم الاثنين 31 .




 برج الدلو


عرقلة واستفزاز


قد يبدأ الشهر مع أيام باهتة أو حزينة إذ تحتار بأمرك بين السبت 1 والاثنين 3 ، وتشتد التحديات بين الخميس 6 والجمعة 7 ، فحاذر .
يحمل السبت 8 والاحد 9 أخباراً طيبة وبعض الهدايا الفلكية الجميلة ، إلا أن مركور ينتقل الى العذراء ابتداء من يوم السبت 8 ، وينتقل مارس الى الاسد يوم الاحد 9 ، لذا حاذر ابتداء من هذا اليوم من توجيه الملامة أو الانتقادات الى المحيط ، وكن متعاطفاً مع قضايا الآخرين .
يسجل الفلك حدث كبير بالنسبة اليك وهو انتقال جوبيتير الى برج العذراء يوم الثلاثاء 11 ما يحتم الانتباه الى الصحة والسلامة اعتبارا من هذا اليوم .
قد تناديك امرأة من محيطك طالبة المساعدة في وضع خاص ، أو تضطر لمواساتها لسبب من الاسباب بين الثلاثاء 11 والجمعة 14 وقد تنتفض على بعض الاوضاع المهنية أو العائلية أو السياسية وتناضل من أجل قضية غالية على قلبك ، لكن قد يطرأ حدث غير منتظر يعرقل خطواتك وذلك حتى الاثنين 17 .
يأتي يوما الثلاثاء 18 والاربعاء 19 ليخففا هنك المحن ويحملا أملاً جديداً ، لكن حاذر جداً مما يحاك لك بين الخميس 20 والسبت 22 فالمعاكسة شديدة  .
انتبه من عملية سرقة أو احتيال أو قرصنة وقف بالمرصاد لمن يحاول أن يضللك ، وإاذا أردت القيام بمبادرة فافعل الاحد 23.
تصبح اتصالاتك بالآخرين أكثر سلاسة اعتباراً من الجمعة 28 وقد تناقش السبت 29 قضية مالية طارئة فتشعر أن الحمل ثقيل في هذه الاثناء وحتى آخر الشهر .




 برج الحوت


حماسة كبيرة قد تبلغ حد التوتر


تتحمس لجديد بين الاحد 2 والاثنين 3 وقد تستقطب الاضواء والاهتمام وتكثر الدعوات والاجتماعات المهمة بين الخميس 6 والجمعة 7 وتستفيد من هذه الاجواء .
كن حذر جداً بين السبت 8 والاحد 9 وتتراجع الحظوظ وتعيش حالة من الحرج أو تضطر الى سحب بعض الترشيحات أو الى القبول ببعض التسويات .
تستعيد التفاؤل الثلاثاء 11 والاربعاء 12 وتستدرك بعض الالتباس الذي ساد سابقاً .
يسجل الفلك حدث مهم في يوم الثلاثاء 11 ويطرح مسألة شراكة وانتماء وارتباط وقد تسمع في هذه الاثناء بمشكلة صحية عامة أو خاصة ، اما جوبيتير الذي يستقر سنة كاملة في مواجهة برجك فيتحدث عن زواج أو عن شراكة مهمة أو عقد ممتاز ، ولكن وفي بعض الحالات فقد يكون هناك دعوى قانونية أو طلاق أو انفصال حسب الطالع الذي يشكله مع الكواكب الاخرى على مدى الاشهر الآتية .
حاذر من نزاعات مع الزملاء في العمل ابتداء من الاثنين 10 أو من بعض الكذب والمراوغة اللذين يعتمدهما أحد المقربين لانتزاع موافقة منك أو توقيع .
انتبه من حماسة في غير موقعها ومن التسرع في اتخاذ القرارات يوم الجمعة 14 ، وكثيرون من مواليد الحوت يفاوضون من اجل عقد اجتماعي أو مهني بين السبت 15 والاثنين 17 .
راهن على الفترة بين الخميس 20 والسبت 22فهي الافضل هذا الشهر وتخرج دائماً منتصراً .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق