اخر المواضيع

السبت، 1 أغسطس، 2015

توقعات برج العذراء لشهر اب (اغسطس) 2015

توقعات برج العذراء لشهر اب (اغسطس) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج العذراء لشهر اب (اغسطس) 2015

نظرة عامة لشهر اب (اغسطس) 2015

ينتقل المشتري (جوبيتير) الى برج العذراء في 11 آب (أغسطس) ليعاكس (نبتون) في الجدي ما يعني اننا سنعيش طوالع فلكية دقيقة ويلوح باضطرابات مناخية وكوارث طبيعية وثورات ومشاكل سياسية ومحاولات تهدئة عقيمة تهدد بأوبئة وفيروسات قد تنتشر وتزرع الخوف والرعب في النفوس وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة كما ان هذه المعاكسة دليل على اللااستقرار وتؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.


توقعات برج العذراء لشهر اب (اغسطس) 2015



تجد ان المماطلة سيدة الموقف في كلّ ما تطلبه اكان ذلك في العمل او في المحيط الاجتماعي. حتى الطلبات الصغيرة تجد انها لا تنفذ ومن دون عذر مقبول احيانًا. لن تسير المشاريع والمخطّطات كما هو منتظر هذا الشهر. تأخيرات متنوّعة تطال كل فرد حسب اختصاصه ومجال عمله واوضاعه الاجتماعية. التأخير هو العنوان العريض لهذا الشهر وتندرج تحت هذا المسمّى عناوين اخرى. 
قد يعدك بعضهم بالتلبية السريعة وبوجه بشوش، لكن ذلك لن يكون الا على سبيل التضليل. اذًا لا تنتظر سرعة في تحقيق المشاريع، فالطاقة التي يمنحك اياها الفلك شحيحة ولا تساعد في انجاز الكثير. لذلك عليك تحديد الأولويات وعدم اضاعة الطاقة الشحيحة اصلاً في اعمال هامشية. خصّص طاقتك الثمينة لإنهاء المتوجب عليك من مسؤوليات او ارتباطات، واترك الباقي لوقت آخر. قد تحتار احيانًا او تتعجّب وتسأل عن سبب الجمود؟ ماذا حصل للجهود والمساعي التي بذلتها أخيرًا؟ على الأرجح هي معلّقة او عالقة في هوة زمنية، ويجب انتظار تغيير في الطاقة الكونية كي تعود الامور للتحرك مجدداً بشكل مُرضٍ. لا تقلق لن يطول انتظارك إلا ثلاثة وعشرين يومًا.






ادعوك الى ضرورة الاهتمام بوضعك الصحي الشخصي والعائلي. من المستحسن دراسة اي قرار او خطوة قبل القيام بها. إسعَ الى المصالحة وابحث في المواضيع الشائكة والعالقة. فابتداءً من تاريخ 23 تتغير الاجواء لتخدم مصالحك، ويكون من النافغ حشد التعاطف وإعادة النظر في بعض الحسابات والعلاقات، والتخلص من كل ما هو قديم وغير نافع. أنجز الأعمال الروتينية اليوميّة بهدوء وليونة قبل طيّ صفحة العام نهائيًا. لا تبقَ ساكنًا ايها العذراء، فهذه فرصتك للتعويض عن كل الركود والتأخير الذي اصابك في الآونة الأخيرة. تحرّك، في الحركة بركة!


مهنياً

تلمس مماطلة من قبل الآخرين تجاهك، الأمر الذي يثير انفعالك وتخشى على كرامتك، فتتسرّع بتحرك تندم عليه لاحقًا. قد تلاحظ هذا الشهر، وتحديدًا حتى تاريخ 22، صعوبة في انجاز عملك، حتى العمل الروتيني منه. تحمل الاسابيع الثلاثة الاولى التباسًا حول ادائك، وقد تتأزّم الامور. احذر الجفاء مع المسؤولين والزملاء، وحتى مع الغرباء. لا تتذمّر على مسمع من احد، ولا تتوقّع الكثير من الفترة المذكورة. في المقابل، تكون الايجابيات من نصيبك ابتداءً من تاريخ 23، وذلك بسبب وصول الشمس الى برجك. تتحسّن الحظوظ وتقوى نسبة النجاح، وتنطلق في مسيرتك بعزيمة لافتة. باستطاعتك التعويض عن التأخير الذي عانيته في البداية. انطلاقة لصفحة جديدة ومميّزة.

عاطفياً

إنّه شهر جميل جدًّا يعيد العلاقة المتوتّرة الى مسارها، ويقوّي روابط الثقة مجدداً بين الاحبّاء. إنّ كوكب الحب الزهرة يحوّل هذا الشهر الى فترة رومانسية ولطيفة ودافئة تغذّي افتر العواطف، وتفسح في المجال للتقارب وللمصالحة وللتعارف. كذلك يجعل كوكب الزُهرة من الشهر فترة مناسبة للارتباط ولتسوية الخلافات وللوقوف الى جانب الحبيب. امّا اذا اردت اتخاذ خطوة جريئة كالخطبة او الزواج او حتى الانفصال، فليكن ذلك بعد تاريخ 22 كي تكون نظرتك وتحليلك للأمور مرتكزين على العقل اكثر منه على العاطفة. تتحسن الكثير من المعطيات في الاسبوع الأخير من الشهر، وتظهر مؤشّرات واضحة تحمل انفراجًا وارتياحًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق