اخر المواضيع

السبت، 1 أغسطس، 2015

توقعات برج الثور لشهر اب (اغسطس) 2015

توقعات برج الثور لشهر اب (اغسطس) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الثور لشهر اب (اغسطس) 2015

نظرة عامة لشهر اب (اغسطس) 2015

ينتقل المشتري (جوبيتير) الى برج العذراء في 11 آب (أغسطس) ليعاكس (نبتون) في الجدي ما يعني اننا سنعيش طوالع فلكية دقيقة ويلوح باضطرابات مناخية وكوارث طبيعية وثورات ومشاكل سياسية ومحاولات تهدئة عقيمة تهدد بأوبئة وفيروسات قد تنتشر وتزرع الخوف والرعب في النفوس وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة كما ان هذه المعاكسة دليل على اللااستقرار وتؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.


توقعات برج الثور لشهر اب (اغسطس) 2015



تنذرك مواقع الكواكب وتحذرك من التعب هذا الشهر. تحاول اثبات الذات من خلال محاولات عديدة، لكن الظروف تعاندك وتقف في وجهك غير مرة . محاولات مشبوهة هذا الشهر لإثارة غضبك او النيل منك، لذلك كن حذرًا او متحسبًا لهذه الامور. ان آب (أغسطس) ليس بالشهر الممتاز، لكنك تتمتّع بإرادة قوية قد تمنع الخصوم والمتطفلين بعيداً اذا احسنت التصرف .

تشير دلائل الفلك الى ازدياد في الضغوط، ربما من خلال واجبات اضافية، مشاكل في عقر دارك، ارهاق نفسي او تشاؤم، عليك مواجهة الحياة بأسلوب واقعي، فلا تقحم نفسك في مشاكل لا علاقة لك بها، ولا تتبرع بتقديم الخدمات والمساعدات. عندما تشعر بالقلق يجب الاعتناء بمتطلباتك الذاتية او لا ثم الالتفات الى الآخرين، ليس لانك اناني، بل لانك ستكون بحاجة الى صفاء الذهن والهدوء ولتوفير كل مجهوداتك لأجل تمرير هذا الشهر بالحد الادنى من الخسائر، وهذا لا يعدّ انانية بل تحصين للذات. 






ان التسرع في اتخاذ مواقف علنية وجريئة امر دقيق جدًا هذا الشهر، لذلك من المستحسن عدم اتخاذ اي قرار تحت وطأة الضغوط او الغضب او الانفعال، ومن الضروري عدم السير ضد التيار لأن الامر يجرّ عليك عواقب صعبة وعداوات انت بغنى عنها حاليًا. مسائل متراكمة منذ فترة، وقد يسمح الجو الفلكي بظهورها هذه الفترة، لذلك عليك معالجتها بهدوء من دون إلقاء اللوم على احد او توجيه الاتهامات. الوضع العائلي او الشخصي يتطلب منك اهتمامًا ونضجًا في تحليل الامور وتفادي الازمات. وتجاهل الواجبات يزيد الامور تعقيدًا.


مهنياً

تتراكم الهموم والمسؤوليات الجسام هذا الشهر، وتكون مرهقًا ليس بسبب عملك، بل بسبب الهموم الشخصية التي تلاحقك. من الضروري تنسيق الواجبات وتحديد الاولويات وعدم جرّ الهموم الى المكتب. تكون طباعك متقلبة فلا تعرّض نجاحاتك السابقة للزوال ولا تؤذ سمعتك الطيبة بالثرثرة او نقل الاشاعات. قد تتعرّض لبعض المواجهات لكن لا داعي إلى القلق. تصرّف بموضوعية ومعرفة وافسح في المجال للحوار والنقاش البنّاء. تتحسن الظروف في الاسبوع الاخير وتشعر ببعض الارتياح مع وصول الشمس الى برج العذراء ابتداء من تاريخ 23، كرّر محاولة مهمة ولا تنم على حرير قبل تصحيح الاوضاع او استعادة موقعك.



عاطفياً

يحمل الشهر بعض التوتّر ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الاولى، وقد يعود السبب لتصرّف احد افراد العائلة او لبعض المشاكل العابرة. احذر تأزيم الوضع وتجنّب إطالة فترة العتب او الفتور. قد تتأزم الأمور اذا كانت العلاقة متقلبة، وقد تتعرّض بدورك لانتقاد جارح، ومن المستحسن ان تبرّد اعصابك قبل الانجراف وراء رد فعل تندم عليه. 
تتحسن الظروف نسبيًا ابتداءً من تاريخ 23، وتزول الاجواء المتوترة لتحل مكانها ظروف رومانسية وانفراج ملموس مناسب لاعادة المياه الى مجراها الطبيعي، ويكون الاسبوع الاخير مناسبًا للارتباط كالخطبة والزواج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق