اخر المواضيع

السبت، 1 أغسطس، 2015

توقعات برج القوس لشهر اب (اغسطس) 2015

توقعات برج القوس لشهر اب (اغسطس) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج القوس لشهر اب (اغسطس) 2015

نظرة عامة لشهر اب (اغسطس) 2015

ينتقل المشتري (جوبيتير) الى برج العذراء في 11 آب (أغسطس) ليعاكس (نبتون) في الجدي ما يعني اننا سنعيش طوالع فلكية دقيقة ويلوح باضطرابات مناخية وكوارث طبيعية وثورات ومشاكل سياسية ومحاولات تهدئة عقيمة تهدد بأوبئة وفيروسات قد تنتشر وتزرع الخوف والرعب في النفوس وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة كما ان هذه المعاكسة دليل على اللااستقرار وتؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.


توقعات برج القوس لشهر اب (اغسطس) 2015



تتراصف الكواكب لدعمك ومد يد العون لك، تنير النجوم طريقك وتتسارع الاحداث بشكل مذهل وفي ما يخدم مصالحك ومواقعك. انه بالتأكيد شهر جيد ومفرح، يعيد البهجة والابتسامة الى حياتك وخصوصاً بعد ما عانيته من ويلات في الأشهر السابقة. تنقلب المعطيات وتصفو سماؤك لتوفر لك مناخًا جميلاً ومشجّعًا وحافلاً بالانتصارات واللقاءات المثمرة. يحمل إليك الفلك انفراجات متنوّعة تطال الوضع النفسي والمعنويات وكذلك الوضع الصحي. الفترة الممتدة حتى تاريخ 22 آب (أغسطس) واعدة بالتقدّم الملموس والسريع. تزدهر حياتك مجدداً ويسطع نجمك في عالم النجومية، فتحلّق عاليًا بين الناجحين وتحلّق عاليًا بين الناجحين والمتفوقين. تطالعك الكواكب بأخبار سارة واجواء مريحة فعلاً، إذ يرتاح معها القلب والفكر فتختفي المتاعب والشكوك واليأس. 






كذلك يكون باستطاعتك فرض الذات في محيط العمل وتحسين علاقاتك بالآخرين من زملاء ومسؤولين. الفرصة متاحة لتعزيز موقعك ووضعك ولتتقدم في حقل اختصاصك. لن تخيب آمالك شرط التصرف بدقة ومنطق. اما الايام العشرة الاخيرة فتحمل إليك مسؤولية كبيرة ومربكة، لكنها تكون مهمة على الصعيد الشخصي والمهني. كن متيقّظًا ايها القوس ولا تجازف خلال الرحلات. تحرّك بما يمليه عليك الواجب والضمير، ولا تهمل اعمالك ومشاريعك. اسع الى تلطيف الاجواء ولا بدّ من ان تحظى بأوقات جميلة ورومانسية الى جانب الحبيب او الشريك. ابتسم للحياة لأنها تبتسم لك!




مهنياً

تقوم برحلة او تشارك في مؤتمر يعرّفك إلى وجوه جديدة. لا خوف على مصالحك هذا الشهر، شرط تركيز الطاقات وعدم تشتيتها في مشاريع فاشلة وواهمة. كثّف عملك. يشهد الوضع العام تقدّمًا كبيرًا وارتياحًا تلمسه من خلال التعامل مع الآخرين الذين يبدون تجاهك تفهّمًا واستيعابًا وحتى دعمًا كبيرًا. يحلو لك خوض تجربة جديدة، وربما تبحث بشكل جدّي مع مسؤولين او شخص نافذ امكان تنفيذ مشروع يهمّك. احذر الوقوع في الخطأ خلال الاسبوع الاخير لأن غلطة الشاطر تكون بألف غلطة. تحرّك بدقّة.


عاطفياً

أنت على موعد مع شهر جميل تحلو فيه اللقاءات والنقاشات ومختلف النشاطات المشتركة. قد تقوم برحلة مع الحبيب او تلتقي حبيب العمر خلال رحلة او ورشة عمل او مؤتمر. يسهل عليك التفاهم والانسجام مع الحبيب، وتقدّم افكارًا وحلولاً تحظى بإعجاب هذا الأخير وتزيده اقتناعًا بآرائك. كثف تحركاتك، وعبّر عن افكارك بإيجابية قبل انتقال الشمس الى برج العذراء، اي قبل تاريخ 23، ذلك ان الاسبوع الأخير قد يحمل بعض التوتّر او الانشغالات الخارجية، والتي قد تنعكس سلبًا على مجرى العلاقة، فلا تسمح لمزاجيتك بالتحكّم في حياتك. قد يحمل الاسبوع الاخير حدثًا مهمًّا كموعد خطبة او زواج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق