اخر المواضيع

السبت، 1 أغسطس، 2015

توقعات برج الحوت لشهر اب (اغسطس) 2015

توقعات برج الحوت لشهر اب (اغسطس) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر اب (اغسطس) 2015

نظرة عامة لشهر اب (اغسطس) 2015

ينتقل المشتري (جوبيتير) الى برج العذراء في 11 آب (أغسطس) ليعاكس (نبتون) في الجدي ما يعني اننا سنعيش طوالع فلكية دقيقة ويلوح باضطرابات مناخية وكوارث طبيعية وثورات ومشاكل سياسية ومحاولات تهدئة عقيمة تهدد بأوبئة وفيروسات قد تنتشر وتزرع الخوف والرعب في النفوس وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة كما ان هذه المعاكسة دليل على اللااستقرار وتؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.


توقعات برج الحوت لشهر اب (اغسطس) 2015



باستطاعتك مواجهة الأحداث وحيداً من دون حاجة الى تشجيع أو دعم مزوّداً عنويات مرتفعة وعزيمة هائلة واندفاعاً رائعاً يصعب على الآخرين مجاراته. شهر مميز من النجاح والتألق تبرز خلاله مواهبك، وتحقق فيه بعض الأماني. تشجعك الظروف على اقتحام المجهول بلا خوف او تردد. فبعد معارك الشهر الماضي، تبدو الظروف افضل، وتكون انت بدورك قادراً على فرض شروطك بنفسك. تبدو الرابح في كل المساعي التي تقوم بها، سواء أكنت تخوض امتحانات أو مفاوضات أو بعض المجالات الصعبة.





مهنياً

تساندك الأوضاع والحظوظ وتعدك بأيام ممتازة من الفرص المتسارعة لتعزيز مركزك وتوظيف طاقاتك في المجالات المهمة. ان الظروف واعدة بتسهيلات مع المسؤولين والمقربين منك في حقل اختصاصك. حركة واعدة ببعض التجديد تجلب الانفتاح على افكارك، وتحمل نجاحات على صعيد الاجتماعات او المفاوضات. توقع، عزيزي الحوت، تغييراً جذرياً يحصل في محيطك العائلي أو المهني. قد تغير مكان إقامتك أو تبدل أثاث منزلك أو تتخلى عن مشاريع للبدء بمشاريع أخرى طارئة وواعدة. تتحدث فيصغي إليك الآخرون وتستقطب الأنظار والاهتمام. تجد الكلام المناسب في الوقت المناسب وتؤثر في الآخرين، سواء أكانوا من الأصدقاء القدامى أو تعرفت إليهم أخيراً. يسطع نجمك فتلفت الأنظار في مجالك المهني والشخصي على السواء.


عاطفياً

تجد الحلول للمشاكل في هذا الشهر المناسب لشؤون القلب والعائلة، وتقيم نقاشاً او حواراً مثمراً. على الرغم من الجو المتشنج عاطفياً، تميل الى الانفعال وتضخيم الامور. لكن على الرغم من التوتر، تعزز أوضاعك العاطفية. ربما تعرف عشرة أيام من مراجعة الأوضاع والحسابات، أو تتخلى عما بات يزعجك، أو تعيش شكوكاً وتطرح التساؤلات. تحتاج الآن إلى قصة حب ثابتة، هذا إذا عانيت تعقيدات سابقة وعلاقات سرية أو عابرة. إذا قابلت شخصاً حرك قلبك فربما تكون العلاقة مستقرة. للعازب، قد تحمل الظروف اجتماعات ولقاءات متنوعة، او تصله اخبار تبشر بحدث سارّ. المهم ألا تنجرف وراء الافكار او العواطف السلبية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق