اخر المواضيع

السبت، 1 أغسطس 2015

توقعات برج الميزان لشهر اب (اغسطس) 2015

توقعات برج الميزان لشهر اب (اغسطس) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر اب (اغسطس) 2015

نظرة عامة لشهر اب (اغسطس) 2015

ينتقل المشتري (جوبيتير) الى برج العذراء في 11 آب (أغسطس) ليعاكس (نبتون) في الجدي ما يعني اننا سنعيش طوالع فلكية دقيقة ويلوح باضطرابات مناخية وكوارث طبيعية وثورات ومشاكل سياسية ومحاولات تهدئة عقيمة تهدد بأوبئة وفيروسات قد تنتشر وتزرع الخوف والرعب في النفوس وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة كما ان هذه المعاكسة دليل على اللااستقرار وتؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.


توقعات برج الميزان لشهر اب (اغسطس) 2015



تميل الى الخروج عن المألوف والى التواصل مع جهات جديدة وغريبة بهدف اغناء مخزون المعرفة والثقافة. لكن في الوقت نفسه، قد يحمل إليك مواجهة او خلافًا مع أحد أقرباء الشريك، فكن حذرًا.
شهر مميز بوجود دعم الكواكب الذي يريحك من تعب وضغوط الشهرين الماضيين، وبالتالي تشعر بتحسّن واضح وكبير بالمعنويات. لكن في الوقت نفسه، يعدك شهر آب بانشغالات وواجبات متنوعة تتطلّب منك وقتك ومجهودك الخاص. فالوقت يكون ثمينًا ولا يسمح بالاستخفاف واللهو. 
تكون الاسابيع الاولى من الشهر مناسبة للعطاء والانتاج. تكون المساعي والمهام مثمرة ولا سيما في الايام الأكثر حظًا. فكوكب الزهرة يجلب الحظ لمعظم مواليد برج الميزان من نجاحات ومكاسب وحتى ارتباطات سعيدة.
يسيطر التفاهم والحوار والاجواء اللطيفة على حياتك، ويساعدك هذا على ايجاد السلام والتوازن، لكنك قد تشعر ببعض التوتر والقلق خلال الايام الأقل حظًا. وهنا انصحك بالابتعاد عن الجدال والشجار والعناد حتى لو تعرضت للتحدي والاستفزاز.






لا تتخذ مواقف متشددة من الاهل والاحباء، بل اسعَ الى ارساء الهدوء والسلام في محيطك العائلي والمهني. لا تستفز الآخرين، ولا تدخل معهم في مواضيع شائكة وحاسمة. حاول انهاء الاعمال الروتينية واليومية بأقل جهد وتعب ممكنين. لا توافق على قرارات او توقّع عقوداً، فالوقت يكون سلبيًا وغير مثمر. انتظر عبور هذه الغيوم السود من دون الاخلال بالعلاقات او الإساءة الى موقعك او محيطك المهني.
احذر الايام السلبية فقد تحمل إليك القلق والتعب وامتحانات مربكة. كُن حكيمًا وعاقلاً ايها الميزان لتعبر نهاية الشهر بأقل ضرر وخسارة ممكنة.


مهنياً

حاول تدارك الأمور بلطافة وهدوء، ولا تترك للارتجالية مكانًا. تناسبك المشاركة في مختلف النشاطات، فالظهور الاجتماعي والمهني يخدم سمعتك حاليًا. تنتعش الروابط على انواعها، وتكون ناجحًا في التعاطي مع المسؤولين والزملاء والزبائن. تتميّز بلطافة راقية وبقدرة على الحوار الهادئ والمقنع، لذلك لا تتردد في استلام مهمّة جديدة، وبالتأكيد لا تتذمّر من عملك. ان وصول كوكب الزهرة الى برجك بتاريخ 16، يجعل النصف الثاني من الشهر ناجحًا بامتياز على الرغم من بعض التأخير المحتمل في الاسبوع الأخير منه. تحرّك بثقة وعن سابق تدبير ومعرفة. عزّز التحالفات والروابط لأنك تحتاج اليها قريبًا.



عاطفياً

تساندك الظروف في الاسابيع الثلاثة الاولى، وتفرح في الايام الأكثر حظًا، وربّما تحتفل بلقاءٍ او بمصالحة تتم عبر صديق ما. انه شهر ايجابي تطمئن خلاله الى تطوّر العلاقة، وتسعى الى تعزيزها من خلال تنشيط دور الآخرين في حياتك. تساعدك بعض النشاطات الاجتماعية وتعيد التوازن الى الامور. 
يناسب العازب الخروج للقاء الناس، وهو ينسجم حاليًا مع مواليد برج العذراء والميزان والسرطان. يتكلّم كوكب الزهرة في برجك في النصف الثاني من الشهر على مصالحة او على علاقة حبّ جديدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق