اخر المواضيع

السبت، 1 أغسطس، 2015

توقعات برج الجوزاء لشهر اب (اغسطس) 2015

توقعات برج الجوزاء لشهر اب (اغسطس) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الجوزاء لشهر اب (اغسطس) 2015

نظرة عامة لشهر اب (اغسطس) 2015

ينتقل المشتري (جوبيتير) الى برج العذراء في 11 آب (أغسطس) ليعاكس (نبتون) في الجدي ما يعني اننا سنعيش طوالع فلكية دقيقة ويلوح باضطرابات مناخية وكوارث طبيعية وثورات ومشاكل سياسية ومحاولات تهدئة عقيمة تهدد بأوبئة وفيروسات قد تنتشر وتزرع الخوف والرعب في النفوس وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة كما ان هذه المعاكسة دليل على اللااستقرار وتؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.


توقعات برج الجوزاء لشهر اب (اغسطس) 2015



تتعزز تطلعاتك بسبب الظروف الفلكية المناسبة التي تدعم توجيهاتك بشكل خاص حتى تاريخ 22 موعد انتقال الشمس الى برج العذراء.
لذلك تكون الاسابيع الثلاثة الاولى ناشطة ومثمرة على صعدة عدة. تلمس ديناميكية كبيرة على الصعيد الدراسي وكل ما يتعلق بالاعلام والتجارة والفن. ان موقع الشمس في برج الاسد يسلّط الضوء على طاقتك الفكرية والجسدية، ويفتح امامك ابواب الحوار والمفاوضات والتعبير عن الرأي بطلاقة. تزول الشكوى والهموم وتكون فخورًا بنفسك مواقفك .






يتحدث الفلك حتى 22 عن حركة ناشطة مهنيًا وعن رغبة في تحويل مسار دراسي او روتيني. تهتم بالتواصل المثمر مع محيطك. الظروف مناسبة لتوجيه الدعوات وتلبيتها، ومن المستحسن المشاركة في الندوات واسماع صوتك لانك تملك القدرة على التكلم باسم الاخرين. كثف لقاءاتك ولا تتردد في حضور ورش العمل. يشير الفلك الى نشاط وعزيمة جسدية تحمسك على ممارسة الرياضة والتواصل مع الآخرين، لذلك تجد نفسك متفائلاً وايجابيًا وقادرًا على ايجاد الحلول الذكية. إن كوكب الزهرة يسلط الاضواء على نشاطات مالية وعاطفية بعيدًا عن الاضواء. تحاول العمل من دون ضجيج سواء لتدبير مسائلك المالية من قروض وديون، او لتعزيز روابطك العاطفية والاجتماعية، وذلك في اجواء هادئة بعيدة عن الصخب. تفضل اللقاءات الصغيرة وتوجه الدعوات لمنزلك، وعلى الرغم من حماستك التي ذكرتها في البداية، فإنك حاليًا تفضل الاجواء الهادئة حين يتعلق الأمر بالحبيب. 




مهنياً

تنجح في كل انواع المواجهات المباشرة وذلك بسبب سرعة بديهتك وفطنتك، وتبرع في مجالات الخلق والابداع والتفاوض والسياسة والاعلام والدراسة. قد تذهب في رحلة او تشارك في ورشة العمل. اجل، انه شهر مناسب للتحرك، وتكون التحركات كثيرة وعديدة تسلبك المزيد من الوقت والجهد. لا مكان للضجر في حياتك المهنية هذا الشهر اقله حتى تاريخ 22. لن تزعجك المجاملات التي تسمعها، وتوجه بدورك الكثير من الاطراء والتشجيع للآخرين. انه شهر ديناميكي تبرز خلاله كلاعب مميز ولربما تتفوّق على غيرك بدهائك وتنال النتائج الايجابية.


عاطفياً

قد تظهر مواضيع مهمّة للمناقشة. يجب التحلي بالموضوعية طوال الوقت. حلل ما يحصل معك بروية، واستشر قلبك وعقلك معًا، ولا تقع ضحية الثرثرة والإشاعات. اظهر اهتمامًا صادقا بما يقوله الحبيب واعطه ثقتك وتأييدك، فتكسب دعمه وتفرح لوقوفه الى جانبك هذا الشهر. تكتشف مدى عمق العلاقة وتفتخر بها. اما العلاقة المتأرجحة فهي مدعوة هذا الشهر الى النظر للمسائل المطروحة واعادة قراءة الامر الواقع. الفلك يتحدّث عن تقارب في وجهات النظر، لكن يجب البحث في التفاصيل وعدم اهمالها لأن الحلول ممكنة جدًّا. اما بالنسبة الى العازب فهو منعزل بعض الشيء، ويبتعد عن الاجواء الصاخبة، ولربما يلتقي حبيب العمر لدى الاقرباء او في بيئة محافظة وهادئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق