اخر المواضيع

السبت، 1 أغسطس، 2015

توقعات برج الجدي لشهر اب (اغسطس) 2015

توقعات برج الجدي لشهر اب (اغسطس) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الجدي لشهر اب (اغسطس) 2015

نظرة عامة لشهر اب (اغسطس) 2015

ينتقل المشتري (جوبيتير) الى برج العذراء في 11 آب (أغسطس) ليعاكس (نبتون) في الجدي ما يعني اننا سنعيش طوالع فلكية دقيقة ويلوح باضطرابات مناخية وكوارث طبيعية وثورات ومشاكل سياسية ومحاولات تهدئة عقيمة تهدد بأوبئة وفيروسات قد تنتشر وتزرع الخوف والرعب في النفوس وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة كما ان هذه المعاكسة دليل على اللااستقرار وتؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.


توقعات برج الجدي لشهر اب (اغسطس) 2015



تنبئني مواقع النجوم والكواكب بأن شهر تموز (يوليو) لن يكون شهرًا سهلاً ابدًا، بل على العكس قد يكون من اصعب اشهر السنة واقلها حظوظًا وفرصًا. وتطال هذه التأثيرات جميع مواليد برج الجدي، بغضّ النظر عن اعمارهم او موقعهم او مجالهم، كل حسب طاقته ودوره. وتكون التحالفات القوية المتينة سلاحك لتنجو من فخاخ هذا الشهر وعوائقه. بداية، تسلط الشمس الضوء على البيت السابع لديك الذي يثير الخلافات من حولك وفي محيطك لأقل الاسباب ولأتفهها. ويكون من الضروري الانطلاق يوميًا بمناعة وحصانة نفسية لاتقاء المعاكسات وشرّها ولا سيما في تلك الايام الأقل حظًا، إذ تخبّئ لك المتاعب على انواعها.






طباعك صعبة ومنفّرة ولا بدّ من السيطرة عليها لئلا تخسر كثيرًا. ولا بد من تحذيرك من مخالفة القانون او التعليمات او الرّهان على الحظ او المصادفة، لأن الفترة تكون فارغة من اي حظوظ او دعم فلكي، اي انك تكون في وسط ساحة المعركة بمفردك ووحيدًا! فماذا تفعل؟ بالطبع تحمي رأسك وتحمي مصالحك وموقعك وعلاقاتك. تتسلّح بالرصانة والهدوء والحكمة لتنجّي نفسك. 
اما الاسبوع الاخير من الشهر، فيكون اكثر انفراجًا وبهجةً، حيث تعود الكواكب والنجوم للتعاطف معك ولتقديم الدعم الذي تحتاج إليه. تبدأ معظم الضغوط والعوائق بالزوال، وترتفع معنوياتك تدريجيًا. تنطلق لاستعادة موقعك مجدداً وللتعويض عن خسارة او تأخير او فشل حدث أخيرًا. تعالج المسائل التي لم تجد لها حلاً سابقًا، وتتجه نحو تحقيق الاهداف والاماني مجدداً. فحظًا موفّقًا!



مهنياً

تفاجئك ملابسات وخلافات هذا الشهر نظرًا إلى موقع الشمس في برج السرطان. قد تشعر بالتحديات والاستفزازات بين الحين والآخر. احذر الفشل والخسائر بتاريخ 19 و20. حافظ على هدوء اعصابك ودقّق في تفاصيل العقود والمستندات قبل ان يكون لك قول فيها. قد يظهر خصم او منافس قوي خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، ومن المستحسن عدم تخطي القوانين واثارة الاستفزازات. تختفي معظم الضغوط في الاسبوع الأخير، لكنّك لن تجد الراحة من دون العمل على تقريب وجهات النظر. ابحث عن القواسم المشتركة لتسهيل امورك.

عاطفياً

انه شهر جيد للارتباط او للتعارف ولا سيما في الاسبوع الاخير منه. تختفي غيوم الشهر الفائت ويصبح بإمكانك التفاهم مع ما يجري حولك من احداث صغيرة او كبيرة. تستقيم بعض الامور، ويجدر بك انت شخصيًا ان تبادر الى تقريب المسافة وتقديم بعض التنازلات او تلطيف الاجواء دعمًا للاستقرار والاستمرارية. يناسبك تخصيص وقت اضافي للحبيب، فرحلة او عطلة اسبوع رومانسية تفيد العلاقة وتدعم النيات.
يسهل التفاهم معك، وتختفي معظم العوامل الفلكية وغير الفلكية الضاغطة، ليخلو لك الجوّ من التوتر، فتنطلق في مبادرات رومانسية. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق