اخر المواضيع

السبت، 1 أغسطس، 2015

توقعات برج السرطان لشهر اب (اغسطس) 2015

توقعات برج السرطان لشهر اب (اغسطس) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر اب (اغسطس) 2015

نظرة عامة لشهر اب (اغسطس) 2015

ينتقل المشتري (جوبيتير) الى برج العذراء في 11 آب (أغسطس) ليعاكس (نبتون) في الجدي ما يعني اننا سنعيش طوالع فلكية دقيقة ويلوح باضطرابات مناخية وكوارث طبيعية وثورات ومشاكل سياسية ومحاولات تهدئة عقيمة تهدد بأوبئة وفيروسات قد تنتشر وتزرع الخوف والرعب في النفوس وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة كما ان هذه المعاكسة دليل على اللااستقرار وتؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.


توقعات برج السرطان لشهر اب (اغسطس) 2015



يتحدّث الفلك عن أرباح ماليّة وتجاريّة مهمّة بالنسبة اليك فتخوض تجارب جديدة وتناقش وتحاور بهدف حفظ التوازن وضمان النجاح. انت تملك القدرة على رفع معنوياتك والذهاب قدمًا بمشروع جديد. حان وقت التنفيذ فهل انت جاهز؟ إنّ وجود الشمس في برج الاسد حتى تاريخ 22 ثم قي برج العذراء حتى نهاية الشهر مؤشر فلكي ايجابي ومشجّع. 






تنكبّ هذا الشهر على حصد دعم من الأصدقاء والزملاء، وتجد نفسك في الأسابيع الثلاثة الاولى غارقًا في حساباتك الشخصيّة والماليّة. تعيد تقييم اوضاعك وربّما تعتقد ان هنالك خللاً ما في راتبك او حساباتك. قد يعتقد بعض مواليد برج السرطان ان الوقت قد حان لتغيير مسار مهنيّ. تهتم لتحسين وضعك المهني وتسعى ايضًا لحصد تعاطف الآخرين وتشجيعهم. قد يكافئك الحظ بجائزة معنويّة وبمزيد من التقدير والاعجاب. ان جهودك تكون مثمرة فالوقت جيّد ويتحدث عن انجازات. تتوصل الى تسوية وتجد الحلول المناسبة، لكن لا بدّ من تنبيهك الى ضرورة معالجة الامور بهدوء بعيدًا من التوتّر والشجار. 
تكثر اللقاءات والحركة بشكل لافت في الاسبوع الاخير. ويتحدّث كوكب الزُهرة عن لقاء عائلي او عاطفي بارز. قد تحتاج الى دعم الآخرين لك، وبالحوار والكلمة الحلوة تحصل على مُرادك.




مهنياً

يتحدّث الفلك عن مفاوضات ومساومات على الصعيد المالي او التجاري. يناسبك النقاش والاستفسار فلا تبقَ صامتًا. تكلّم وحدّد ما تعتبره مناسبًا. لا تزال الظروف مؤاتية للتحرّك. تتزوّد حيويّة مضاعفة لإحراز نجاح تصرّ عليه. تشعر بالطمأنينة والعزيمة والثقة وتتعاطى مع المجموعات والافراد بهدوء وانفتاح. 
بعض القرارات اللازمة وعلى الارجح تتخذ القرار المناسب في الاسبوع الأخير من الشهر، وتعيد النظر في عائداتك وراتبك واستحقاقاتك الماليّة، وتجد حلاًّ يريحك. اجواء ايجابية تخيّم معظم الشهر.


عاطفياً

قد يحمل الشهر حدثًا عائليًّا كارتباط او ولادة طفل او شراء منزل. تكون الحظوظ في الحب جيّدة جدًّا اذا استطعت التحكّم في مزاجيتك. انه شهر جيد للمثابرة ولإعادة النظر في بعض الامور التي تشوّش على العلاقة. يسهّل الزُهرة الرغبة في الاستقرار ولا سيما في النصف الثاني من الشهر، وتظهر مناقشات مع الحبيب حول مسائل ماليّة. لطّف الاجواء ولا تسمح للجدال بأن يحتدم. 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق