اخر المواضيع

السبت، 1 أغسطس، 2015

توقعات برج الحمل لشهر اب (اغسطس) 2015

توقعات برج الحمل لشهر اب (اغسطس) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر اب (اغسطس) 2015

نظرة عامة لشهر اب (اغسطس) 2015

ينتقل المشتري (جوبيتير) الى برج العذراء في 11 آب (أغسطس) ليعاكس (نبتون) في الجدي ما يعني اننا سنعيش طوالع فلكية دقيقة ويلوح باضطرابات مناخية وكوارث طبيعية وثورات ومشاكل سياسية ومحاولات تهدئة عقيمة تهدد بأوبئة وفيروسات قد تنتشر وتزرع الخوف والرعب في النفوس وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة كما ان هذه المعاكسة دليل على اللااستقرار وتؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.


توقعات برج الحمل لشهر اب (اغسطس) 2015



تتفاءل كثيراً بهذا الشهر لأنه افضل الاشهر واوفره حظًا على الاقل حتى تاريخ 22، يعود السبب لوجود الشمس في برج الاسد، أي البيت الخامس، بالنسبة الى برجك بيت الحب والنجاح والازدهار والتسلية. تتسلّط الاضواء على صفاتك الجميلة والجذابة فتكون ملهمًا وساحرًا، يلتف حولك الكثيرون ويطلبون منك النصيحة والرأي.
هو شهر رائع بالفعل وتسير امورك بانسياب سهل يفاجئك احيانًا، فبعد ضغوط الاسابيع الماضية يرافقك الحظ ويساعدك على تخطي العراقيل. تستوعب دروسك بسرعة وتتفاهم مع الاخرين بسهولة حتى المنافسين والخصوم، بل قد تعالج مسألة خصومة ما ليحل السلام والوئام بين الطرفين. تنعكس الايجابيات على الوضع المهني ايضًا، إذ يفشل الخصوم في تحديد اخطائك، فتمر مرور الكرام. تنشط حياتك الاجتماعية في الاسابيع الثلاثة الاولى، وتلبّي أكثر من دعوة مهمة، تلتقي وجوهًا تثير اهتمامك وربما تقع في الحب اذا كانت حياتك العاطفية فارغة، تجذبك الحياة الصاخبة وتعكس تصرفاتك حبًا وشغفًا بالحياة.




تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة تمامًا لتصحيح العلاقة بشريك حياتك وبأولادك، فلا تعاند ولا تكابر، هذه هي الفرصة الثمينة لتدارك الامور، واذا كانت لا تزال قابلة للتصحيح. قد تفرح بولادة طفل، او بتطور علاقة سطحية الى صداقة او الى حب، ومهما تكن نوعية التطورات فهي تكون مفرحة وايجابية جدًا. كثف تحركاتك في الاسابيع المذكورة ولن تندم. إحذر فقط قلة صبرك وتسرعك في توجيه اللوم الى الاحباء. اما بالنسبة الى الفترة الممتدة بين 23 و31 فهي حافلة بالأعباء وتدعوك الى تركيز الطاقات مجددًا والتزام المواعيد وجدول الاعمال.


مهنياً

لا تتخل عن الجرأة ايها الحمل ولا تتأخر في الدفاع عن مصالحك. كن شجاعًا وحدّد اولوياتك، يتحدث الفلك عن مصالحات وتسويات ولقاءات ايجابية، لذلك لا تتراجع ولا تضعف، بل كثّف تحركاتك ولا تقبل بما لا يعجبك. اختر يومًا جيدًا لاتخاذ خطوات جريئة. لن يخذلك الحظ شرط التحلي بالموضوعية والوعي الكامل لسير الأمور. تخطط لمستقبل قريب، ولن تمانع في القيام بنشاطات ترفيهية او المشاركة فيها من اجل تلطيف الاجواء في محيطك. تكون ظروف العمل لطيفة نوعًا ما وسهلة مقارنة بالأسابيع السابقة، وخذ في عين الاعتبار ان الاسبوع الاخير من الشهر قد يكون حافلاً بالانشغالات الجديدة والروتينية والمسؤوليات الصعبة.


عاطفياً

يعدك هذا الشهر بانشراح وبارتياح وبأجواء سعيدة، فالشمس في برج السرطان تشجع على المسامحة والتواصل الايجابي مع الجنس الاخر. تبدو جذابًا وصاحب شخصية لافتة، لن يصعب عليك لفت الانظار، لذلك لا تبق وحيدًا ولا تنعزل، بل شارك في مختلف النشاطات وحافظ على رصانتك. قد يحمل الشهر لقاءً عاطفيًا او رومانسيًا مميزًا وربما خبرًا يتعلق بالشريك او بالاولاد. النجوم داعمة وتفتح لك فرصة جديدة لتعزيز الروابط، فلا تخذل نفسك ولا الحبيب. ينسجم العازب حاليًا مع مواليد برج الاسد والحمل والقوس والعذراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق