اخر المواضيع

السبت، 1 أغسطس، 2015

توقعات برج الدلو لشهر اب (اغسطس) 2015

توقعات برج الدلو لشهر اب (اغسطس) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الدلو لشهر اب (اغسطس) 2015

نظرة عامة لشهر اب (اغسطس) 2015

ينتقل المشتري (جوبيتير) الى برج العذراء في 11 آب (أغسطس) ليعاكس (نبتون) في الجدي ما يعني اننا سنعيش طوالع فلكية دقيقة ويلوح باضطرابات مناخية وكوارث طبيعية وثورات ومشاكل سياسية ومحاولات تهدئة عقيمة تهدد بأوبئة وفيروسات قد تنتشر وتزرع الخوف والرعب في النفوس وتناقضات واضحة واوضاعا عامة قد تنذر ببعض المشاكل العالمية ان التنافر بين كواكب عنيفة كما ان هذه المعاكسة دليل على اللااستقرار وتؤدي الى انقلابات وحروب وضغوطات ومشاكل وصعوبات جمة وفضائح عامة يسجل احداثاً دراماتيكية وازمات اقتصادية خانقة ومشاكل مناخية وكوارث طبيعية وانهيارات في البورصة ما يفرض الوقاية وعدم المراهنة الخاسرة والتخفيف من التحديات والرهانات والتسليم بالامر الواقع والحذر وتجنب الحوادث والمواجهات والنزاعات.


توقعات برج الدلو لشهر اب (اغسطس) 2015



تجتاز فترة صعبة وثقيلة بدأت مع شهر تموز (يوليو)، وها هي مستمرة طوال الشهر الحالي. أما التأثيرات الفلكية فهي أقل بكثير من تلك التي شهدتها في الشهر السابق، والمطلوب إذاً التعامل معها بكثير من الحذر والدقة. يتوجب عليك الاستعداد جيداً والقيام بجميع التدابير اللازمة لحماية موقعك واستقرارك، ولتفادي وقوع أي حوادث أو خلافات محتملة.
يكون الشهر متعباً بكل ما للكملة من معنى، ومليئاً بالضغوط والمنافسات على أنواعها. تنشغل بأمور مالية طارئة من فواتير وأقساط ومدفوعات. وهنا أنبّهك الى ضرورة مراعاة وضعك المادي والإنفاق باتزان والابتعاد عن التبذير والكرم المبالغ فيه. إحم ميزانيتك ولا تستثمر أموالك في أي مشاريع لانك ستُمنى بخسارة فادحة.







أما الاسبوع الاخير من الشهر فيكون أفضل بكثير من الاسابيع الاولى، إذ يحمل إليك الانفراجات والاخبار السارّة والمفرحة. تستعيد معه حماستك واندفاعك، وتسارع الى إعادة الأمور الى نصابها الطبيعي. لكن تذكّر أن تتحرّك ضمن القوانين والصلاحيات المعطاة لك. حافظ على روحك العالية والمنفتحة وعلى الأجواء الايجابية حولك.
تسمح لك الأيام الأخيرة تحقيق انجاز جيد إذا أردت القيام بترويج مشروع أو فكرة معينة، أو بتقديم إمتحان أو طلبات ما. فهيا تحرّك لأن الأجواء سهلة ومؤاتية لتحركاتك وتطلعاتك. كن دقيقاً دائماً ولتكن خطواتك ثابتة وأكيدة. صحّح الأخطاء في حال ظهرت أو حدثت أخيراً، إحم علاقاتك من أي خطر أو قطيعة، وأظهر النيات الحسنة وصورتك الجيدة وهدّىء الخواطر!


مهنياً

إبحث عن الحليف والصديق وصاحب الخبرة، واحذر أصحاب النيات السلبية. إنه شهر مثقل بالواجبات الصعبة أو بمواضيع مربكة قد تتعقّد في الايام الأقل حظاً. تكون الأسابيع الثلاثة الأولى ضاغطة، وقد تحمل خصماً أو منافسة قوية. تجنّب الوقوع في المواقف المحرجة، فأنت بحاجة الى المحافظة على حسن سمعتك وأدائك. تنحسر الضغوط ابتداءً من تاريخ 23، ويكون بامكانك بالتالي معالجة بعض الأحداث والتطورات بموضوعية أكثر. إبحث عن القواسم المشتركة، وقدّم بعض التنازلات أو التعديلات على برامجك لتصحيح الاخطاء.


عاطفياً

قد تقسو عليك الظروف، فتكون مزاجياً ومشتّت الافكار، فيصعب التفاهم معك. إنه ولا شك شهر مرهق على أعصابك وعلى العلاقة. احذر التسرّع بكلمة أو بانتقاد، وراع ظروف الحبيب أو الشريك لئلا تتهم باللامبالاة أو بالأنانية أو بعدم الاهتمام. قد تتعرّض العلاقة الجديدة لمضايقات وربّما لتحدّيات كبيرة تسبّب الجفاء والقطيعة. قد يحمل الشهر على الرغم من الاجواء المتوتّرة رغبة في الارتباط، وهنا أدعوك الى اختيار يوم إيجابي، والى التحلّي بسعة الصدر وطول البال. تتحسّن الظروف ابتداءً من تاريخ 23 ويجب الاسراع لتلطيف الاجواء وتحسين العلاقة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق