اخر المواضيع

الجمعة، 31 يوليو، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 اب (اغسطس) إلى الجمعة 07 اب (اغسطس) 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 اب (اغسطس) إلى الجمعة 07 اب (اغسطس) 2015

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 01 اب (اغسطس) إلى الجمعة 07 اب (اغسطس) 2015 



  :برج الحمل

مهنياً: تتذمر في بداية الاسبوع من تراجع في العلاقات والارباح والمعنويات وتكون رؤيتك للامور غير واضحة والوضع الفلكي معقّد ومربك بسبب القمر في الحوت الذي قد يجعلك تصطدم بعمليات التأخير وتفقد أعصابك وسيطرتك على الأمور سوف تحتاج الى المهنية العالية والحسّ بالمسؤولية لا تراهن على الحظ بل افتح عينيك جيدا ولا ترتبط بمواعيد مهمة اذا لم تكن قادرا على ضبط النفس ولا تترك خلافا في الراي يتفاقم ولا تخالف القانون من مصلحتك اشاعة السلام اسع لانهاء المعاملات وسط جو من التفاهم.

عاطفياً: يحتفظ القدر لك بتطورات عاطفية مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة ويحمل اليك قصة عاطفية قد تكون استثنائية فتتغير حياتك ولسوف تشعر بقمة السعادة والاكتفاء وقد تتخذ قرارات مهمة وتتحدث هذه الفترة عن خطوبة او زواج او ارتباط جديد واذا كنت مرتبطا فيفاجئك الحبيب بقرارات مهمة او بعلامات حب وود.



برج الثور:


مهنيًّايقدم لك القمر من برج الحوت فرصة للنجاح والتقدم فانطلق ولا تتوقف حتى تحصل عليها كما يتحدث عن نجاحات وعمليات مالية مربحة، سوف تطمئن على وضعك المهني والاجتماعي والعائلي. وسوف تعزز وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت تتوق لها. تميل الى منح الثقة للآخرين وتتحمس للمشاركة في اكثر من نشاط وتلبية أكثر من دعوة. ستكون الأنظار موجهة اليك نظراً لتمتعك بكاريزما هائلة. لا تضيع الفرص المميزة خلال هذه الفترة فالحظ قد لا يسعفك دائماً ولا تستطيع أن تجده كلما طلبته.
 
عاطفياً
تشكو هذا الاسبوع من اوضاع شخصية معاكسة واضطرابات عائلية وشكاوى تتلقاها من كل صوب تأسف لظروف عاطفية لا تروق لك وقد يسبب لك احد افراد الاسرة قلقا قد يطرأ ما يثير غضبك أو استياءك، وما يحملك مسؤوليات مضاعفة تثقل عليك. فلا تبحث عن المستحيل وتفهم هذه الاوضاع وحاول ان ترطب الاجواء بانتظار وقت افضل ان كوكب الزهرة لا يبشر بالسلام .


برج الجوزاء:


مهنياًاسبوع ترقب وانتظار تساورك مخاوف وشكوك على مستويات متنوعة مهنية عاطفية وعائلية تتغير الأمور مع تغيير مزاجك، قد تكون المسائل المطروحة سابقا والتي لا تزال عالقة سببا لاضطرابك ان القمر في برج الحوت والزهرة في العذراء يفرض عليك التحلي بالهدوء النفسي والتأقلم مع كثافة الضغوط، أجّل المشاريع الكبيرة وكن مستعداً للتفاوض. كما قد تنقلب الظروف سلباً في لمحة بصر فإذا لم تكن مستعداً ستجد نفسك في مأزق أو ورطة صعبة.

عاطفياً: قدرتك على التعبير وفصاحتك المذهلة سوف تفحسان في المجال لتذليل الحواجز وتوضيح الالتباسات وتقريب وجهات النظر. ادعوك الى التعبير عن عواطفك بهدوء ولا تتراجع امام الضغوط او التدخلات الخارجية. دافع عن العلاقة وبدد كل الشكوك والشوائب التي قد تباعد بينكما. انه الوقت المناسب لتجديد الصفحة العاطفية وللتخلّي عن الأساليب الملتوية. يجب اعتماد القواعد السليمة والمباشرة بحلّ المشكلات او التباين في الافكار.




برج السرطان:



مهنياًان وجود القمر في الحوت مؤشر فلكي مشجع وايجابي يتحدث عن نشاطات مالية وتجارية مهمة تناقش وتحاور وتكون النجم البارز بين الابراج ان ما يميز هذه الفترة هو الطوالع الفلكية الاستثنائية التي تدعمك لتسبح في بحر الحظ تجذب الى حياتك بشائر خير واشارات حاسمة جميع هذه المعطيات تشير الى وجود طاقة فلكية كبيرة مليئة بالزخم والحماسة ويساعدك الفلك على ايجاد حلّ لخلاف او ازمة عالقة ولن تخيّب النتائج آمالك. ادعوك الى استغلال كل الفرص الجيدة والمتوافرة. سوف تتمتع بالجرأة والعزيمة اي لن يستطيع رادع الوقوف في وجهك.

عاطفياً: تعيش اسبوعاً مناسباً جداً لتقريب المسافة بين القلوب ولدعم العواطف ولاظهار الاهتمام بدون خجل او تردّد.كما ان وجود القمر في الحوت الصديق يسهل عليك إعادة تصحيح المسار أو العودة عن قرار ما. فإذا كنت تنتظر وقتاً مناسباً لإظهار الثقة بالحبيب أو للوقوف الى جانبه فلن تجد افضل من هذه الفترة. ستترك اجمل الانطباعات وستأسر قلبه بسهولة العازب يحظى بفرصة للخروج وللتعرّف الى شخص شيق. قد لا تؤدي العلاقة هذه الى تطوّر فوري ذي أهمية، لكن أبقِ قلبك مفتوحاً وعقلك متيقظاً.







برج الاسد:


مهنيًّا:يناسبك تجمع الكواكب في برجك والقمر في برج الحوت الصديق ويوفر لك حيوية كبيرة ويزودك بالطاقة لتجديد نشاطاتك والقيام بالمساعي المطلوبة ويحمل اليك فرصا كثيرة تحسن من اوضاعك المهنية والمادية تريد ان تقتحم كل الساحات تتعلق بأعمال مشتركة لك او قضية عامة تزول بعض المشاكل بحيث يدفعك للانصهار مع محيطك بشكل راقٍ وفعّال ومثمر. فيكون التواصل مع الآخرين ناجحاً وبالتالي مشجعاً للمزيد من التحرّك والتقدّم.

عاطفيًّا: لن تشعر بالوحدة ولن تعاني من الشعور بالنقص بل على العكس تماماً سوف تتمتع بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة. يساعدك الشريك على الخروج من بعض الظروف الصعبة، وهذا يرفع أسهمه من أجل مستقبل واعد. فبعد المشاكل والصراعات حول نقاط متعدّدة أنت الآن بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. قد تفاجىء الحبيب بصراحتك لكني الا أعتبر الامر سلبياً هذه المرّة. فالجو العام يصلح للحوار ولوضع النقاط على الحروف.


برج العذراء:



مهنيًّاحافظ على هدوئك ولا تنجرف وراء التحديات قد تزعجك الأجواء وتخيّب ظنّك ، بحيث يطل هذا الاسبوع عابسا حاملا معه الهموم والتوتر وقد يطرح امامك التحديات فالجو يبدو ضاغطاً ويتحدث عن تأخير وحواجز وعدائيّة تمنع عليك العمل بحرّية وسلام، فأنت لا تحب المعاكسات بل تثور عليها ويصعب عليك ضبط الانفعالات. إلاّ أنّ الصبر ضروري والاهم هو الصلابة والمقاومة في وجه المصاعب والعراقيل . لا تتهاون ولا تنغلق بل انضم الى فريق قادر على دعمك وطالب بحقك في كافة المجالات تربوية سياسية ومالية.



عاطفيا ان وجود كوكب الزهرة في برجك يدللك بشكل لم تعرفه من قيل ويجعلك النجم في محيطك ويحمل معه وساطة ومصالحة وعذوبة في اللقاءات. سوف يشعر مولود العقرب بالراحة والهناء ولا بد أن ينعكس الوضع النفسي هذا على مجرى العلاقة مع الحبيب أو الشريك فتسود الرومانسية ويسيطر جو دافىء بين الفريقين قد تقع في الحب إذا كنت عازباً أو يغريك وجه جديد فتهتم لأمره وتراقب تحركاته كما قد تبدأ قصة حب بصورة مفاجئة وغريبة حيث تلعب الصدفة دوراً رئيسياً.








:برج الميزان


مهنياًتتمتع بروح رياضية وتفاؤل وحماسة بحيث يحميك القمر من الحوت والكواكب مجتمعة في برج الاسد الصديق ويحمل اليك الامال الكثيرة كما الاحلام التي تود ان تحققها ومن غير المستغرب ان تشعر بحماس كبير جدا وباستعداد للمواجهة والقتال اذا استدعى الامر فتتعدّد الاتجاهات في هذا الاسبوع المليء بالحسابات والشؤون المالية والمصرفية والاتفاقات. لكن وجود المريخ في السرطان يحذرك من التهور والتحدي والسباحة بالماء العكرة كأن تقلق بشأن عملية ما، أو تصطدم بشريك أو حليف مهني أو بأحد المصرفيين أو المسؤولين الماليين. تخدمك الليونة والدبلوماسية على قبول بعض الأوضاع والتعامل معها بواقعة.

عاطفيالا تسمح لك المزاجية بالحكم الصائب على الامور وقد تسبب لك المزيد من التوتر والفتور فكوكب الزهرة ما زال يراوح مكانه في برج العذراء ويتسبب بالقلق من دون اسباب وجيهة, تشعر ببعض الانكماش وقد لا تنجح في التعبير عن رايك كما انت تريد تمالك نفسك وانظر إلى كل ما يمكن أن تقدمه الحياة من سعادة , في جميع الاحوال تكون مناسبة للخروج من العزلة وإحياء التوازن العاطفي.


برج العقرب:


مهنياًتبتسم لك الظروف الفلكية اذ ان معظمها حليفة لك ومتناغمة مع برجك ما يزيد من بهائك وتزداد اشراقا في مجالات الاناقة والفن والابداع كما يحمل اليك الحظ الدعم والفرص المناسبة لتتألق وتفرح لتطوّر الامور بصورة مرضية معظم الأحيان وبصورة ممتازة أحياناً اخرى. تتسارع الاحداث وتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة. يمكنك أن تصنع كل شيء شرط التحرك وسط إجراءات سليمة، لا داعي لكي تتسرع لأن الظروف سوف تكون في معظمها ملائمة جداً.

عاطفيًّاتنعم باوضاع فلكية داعمة لعواطفك ويكون الاحساس عاليا جدا فتعيش افراحا كثيرة ان كوكب الزهرة يعدك باسبوع مليء بالتشويق بحث تتلقى اشارات حب واعجاب من كل صوب ما يبعث في نفسك الأفراح ويولد جواً من الثقة والارتياح في الحب كما في أية علاقة شخصية أو عائلية. تعيش أوقاتاً نادرة واستثنائية، فتحن ربما إلى الماضي أو تتحدث عن شخص غال على قلبك بحماسة ومحبة وود. تبدو مثالياً في علاقاتك، وتنشد الحب الممتلئ نعمة وثقة وعطاء يسطع نجمك في كل الأمكنة التي تحل فيها، وتتعرف إلى أشخاص يثيرون في نفسك الحماسة.




برج القوس:


مهنياًبداية اسبوع حذر ومتوتر حاذر الانفعالات والتسرع والخلافات الشخصية بحيث يطالعك الفلك بمرحلة متقلبة تحمل لك الارباك والضغوط وربما وعكات صحية ايضا, ويشير الى وضع معقّد، يطالبك بمضاعفة الوقاية والحذر وقيادة السيارة بهدوء وتروّ، وحماية الذات من بعض المجازفات والانتباه للصحّة. قد تكون اعصابك متوتّرة، وتخضع لتجارب ثقيلة. تواجه بعض القضايا المربكة، فتفتقر الى سلامة التواصل مع الآخرين، ما يثير غضبك ويعرّضك للنزاعات.

عاطفيا: ‏قد تعيد النظر في علاقات لك وارتباطات، وتعيش حالة من التردّد والشكوك وعدم الأمان. تلتبس عليك الأمور وتسأل عن صدق عواطف الشريك اتجاهك أو استغلال بعض الأصدقاء كرمك، كما قد يثير الآخر ‏غيرتك، أو أنت من يثير غيرته. حاذر التكاذب والغشّ، كما التوتر المحتمل مع الزوج أو الحبيب في هذه الأثناء. لا تصغ إلى النميمة والإشاعات، بل حاول أن تفهم الحقيقة من فم الإنسان المعني مباشرة. إبحث عن هذه الحقيقة من المنبع ولا تشتّت أفكارك.



برج الجدي:


مهنياًتزول همومك وهواجسك فتقوى فرص النجاح وتجد نفسك متنقلا الى مكان اخر تلمس تقدما في نوعية الفرص والحظوظ لقد انتهى زمن الضغوط والقلق والمعوقات التي حالت دون انطلاقتك الكبيرة تشعر بالتحسّن المستمر، فترتفع المعنويات وتزداد الحيوية وتكبر الآمال، وتتخلّص من مشكلات صحية وغيرها، وتزول الحواجز المزعجة، فتقدم على إنجازات مهمة، وتتعامل مع مستجدات مفيدة لك، وربما تقوم بعمليات مالية وتنفتح على الخارج، وتستفيد حتى من أخطاء الآخرين أو من فشلهم.

عاطفياً: قد تعيش سعادة استثنائية وتحلّق بجاذبية قصوى وتخطف الأنظار اجتماعياً وجماهيرياً كما يكون للحب مكان مميز بين القلوب قد تلتقي الحب إذا كنت خالياً أو تعيش لحظات لا تُنتسى. تفرح بلقاء وتبادل نظرات، وبتواطؤ فكري مع أحد المرشّحين لدخول قلبك أو أحد المعجبين فانت تحبّ بعقلك وتنتعش فكرياً إذا وجدت الشخص الملائم لك، والذي يبادلك الأفكار والآراء والانطباعات، ويكون شقيق روحك. بمعنى آخر، أنت تعقلن الحب، فيأسرك حضور جذّاب، وتشعر الى جانبه بالآمان.



برج الدلو:


مهنيًّاتتمتع بطاقة كبيرة ورغبة في التجديد والمبادرة كما تتمتع بنشاط ذهني وجسدي كبيرين فتتبدل سيناريوهات هذا الاسبوع تبتسم لك الكواكب وتهبك الأفضل ما يجعلك اكثر واقعية ويحمل فرصاً استثنائية للنجاح والتحليق وعقد الصفقات, تبلغ أهدافك منتصرًا وفخورًا بنفسك في أسبوع واعد، يساعدك على تسوية المشكلات والانطلاق مجددا واحراز النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة. تحيّن التعبير عن نفسك بطلاقة وتستقطب التأييد والإعجاب.

عاطفياً وجود الزهرة في برج العذراء يشير الى فترة من الصداقات واللقاءات الاجتماعية الزاهرة تخرج من الروتين وتساعدك الظروف فتولد اجواء غير كلاسيكية تساعدك اما على التعبير عن نفسك او على إفهام مشاعرك للطرف الآخر, لتعيش حبا وانسجاما وشوقا وتفاهما مع الحبيب لا بل تسمع بوحا جميلا وتفرح باللقاءات المتعددة ونظرات الاعجاب تنصب عليك من الصعب مقاومة جاذبيتك.





برج الحوت:


مهنيًّايعدك القمر في برجك بارباح وحب وحظوظ كبيرة ترافق اعمالك انها مرحلة انطلاق لمشاريعك الجديدة فانت تتمتع بنشاط ذهني وجسدي كبيرين انت سباق ورائد في حقل اختصاصك تكون الحماسة شديدة كما يشير الجو الفلكي الى ارتفاع في المعنويات وكذلك الحظوظ والثقة بالنفس تعيش هذا الاسبوع تسويات واتفاقات وحلول ممتازة وانسجام فلكي استثنائي بين القمر, الشمس بالاسد والمريخ بالسرطان فتشعر بسعادة كبيرة لم تعرفها منذ فترة طويلة سوف يلمع نجمك قد تقوم برحلات وأسفار تبدو إيجابية، ويحالفك الحظّ في معظم المجالات.

عاطفيًّا: لا تتردد بتلطيف الاجواء فقد يؤثر الركود والهدوء سلبا على استقرار العلاقة حاذر من الفوضى والفتور والكلام المبهم الذي يولد التباسات سارع الى اعادة الامور الى مجاريها الطبيعية والى تصحيح العلاقات التي تخلخلت مؤخراً, بادر الى المصالحات والى جلسات الوفاق والتسوية خذ اقساطا من الراحة وللترفيه عن نفسك مع الحبيب.




-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق