اخر المواضيع

الجمعة، 24 يوليو، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 25 تموز (يوليو) إلى الجمعة 31 تموز (يوليو) 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 25 تموز (يوليو) إلى الجمعة 31 تموز (يوليو) 2015

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 25 تموز (يوليو) إلى الجمعة 31 تموز (يوليو) 2015  



  :برج الحمل

مهنياً: يحدث هذا الاسبوع تغييرا في حياتك ويخدم مصالحك ويحث على المبادرة مع اختلاف مواقع الكواكب بحيث تنضم الشمس وعطارد الى المشتري في برج الاسد الصديق بالتالي سوف تعيش أجواء خاصة مليئة بالمتعة والتسلية والتغييرات والمفاجآت. تكثر النشاطات التي تتلاحق بلا هوادة فتشعر بأنّ كل شيء مضاعف، كما تساهم اتصالاتك عبر بعض الاصدقاء والعلاقات في إنجاح خططك، فتكسب محبة بعض الاشخاص النافذين او المشهورين او السياسيين او الحقوقيين وتستفيد من تعاونهم.

عاطفياً:  ان كوكب الزهرة الذي انتقل الى برج العذراء يجعلك مهتما بشؤونك العاطفية ويضع العائلة على رأس قائمة اهتماماتك ويبشر بتأثيرات جيدة من الحظوظ وتحظى بفرصة لاعادة تقييم الامور تكون الحركة كبيرة في حياتك العاطفية الآن، والقلب متأجّج كثير الرغبات. تحبّ حتى الشغف، ويبادلك الشريك العاطفة نفسها. قد يتعلّق الأمر بلقاء مصادفة يغذّي مشاعر قوية باتجاه أحد الأشخاص. تعيش ارتباطاً شغوفاً وغيرة وتملّكية، أو تبحث عن جديد يدغدغ مشاعرك.



برج الثور:


مهنيًّا يحمل هذا الاسبوع تناقضات مع بعض العراقيل فتشتد الانفعالات خلال هذا الاسبوع بسبب موقع الشمس من برج الاسد المعادي لك فتواجه صراعاً على النفوذ ونزاعات تتعلّق بسلطة معيّنة تعوق تحقيق بعض المشاريع والطموحات. يخيّم جوّ من اللاستقرار يؤثّر فيك مباشرة، فتحتار بأمرك في بعض الأحيان وتذهب جهودك لإنقاذ الوضع سدىً. قد تندفع للدفاع عن قضية وفكّ القيود عن بعض المشاريع، إلاّ أنك تصطدم بالرفض والعناد أو بعجز عن تسوية بعض الاوضاع العالقة. ليس من المستبعد أن تشتبك بنزاع مع أحد الشركاء أو الأطراف الذين تنتمي إليهم، وأن تتخذ قراراً فجائياً ومصيريّاً بالانسحاب.
 
عاطفياً
يحمل اليك كوكب الزهرة وعودا بازدهار عاطفي وانسجام ومفاجآت حلوة تترصّدك. قد تكسب قلباً يتحوّل مع الوقت الى قدر عاطفي محتوم والى زواج تعقده قريباً أو في السنة المقبلة، في حين تعيش حالة من الحب مميّزة وفريدة إذا كنت مرتبطاً. يسطع نجمك وتكون محطّ الأنظار والاهتمام في أثناء الاجتماعات والسهرات المناسبات. سواء التقيت الحبيب المناسب أم لا، تبدو سعيداً وتجذب الجنس الآخر بكل ما للكلمة من معنى.


برج الجوزاء:


مهنياًقد لا يحمل لك هذا الأسبوع مفاجآت كثيرة، إلاّ أنّ الأمور تسير بصورة طبيعية وحسب البرنامج الذي وضعته، فتشعر برقّة الحياة وتعمل من دون خوف من المستقبل. تتحرك الشمس في برج الاسد لتفتح امامك الطريق سالكة نحو تحقيق الاهداف ورسم الاطر الجديدة لحياتك المستقبلية فتكثر النشاطات وتتشعّب، فتقوم بواجباتك من دون تسويف وتؤجي دور المرشد والموجّه. تشارك في نقاشات وتدرك اين هي مصالحك. أمّا المفاوضات التي تُجريها فقد تُلاقي صدى إيجابيًّا.

عاطفياً:  تكون سريع الانفعال مشوش التفكير بسبب مواجهة كوكب الزهرة لبرجك من برج العذراءما يجعلك غير قادر على فهم ميولك العاطفية أو تصرّفات الشريك أو الأولاد. قد تلومهم على إهمال أو برودة أو جفاء، وتشعر بأنك مكسور الخاطر في بعض الاحيان. بالإجمال، يبدو هذا الاسبوع هادئاً على الصعيد العاطفي، إلاَ أنّك تصوّره مملاً وتضخّم الأوضاع وترى الأمور من زاوية سوداء حاذر الاهمال واللامبالاة فكر جيدا قبل ان تتصرف.




برج السرطان:



مهنياًتعيش اسبوعا جيدا وفعالا تطرق بابا جديدا وتذهب اليه واثقا من نفسك فتشعر ان الاهداف لم تعد مستحيلة لتحقيق المشاريع التي طالما حلمت بها قد تتخلّى عن الماضي وتتّجه نحو جديد في حياتك، محاطاً بالمتعاونين المتحمّسين والاصدقاء المخلصين. تحتاج الى هذا المحيط لكي تبلور أفكارك وتباشر تفيذ مشاريعك. تبرهن عن قدراتك ومواهبك وتكتشف في نفسك مواهب جديدة وتخوض المجهول، فتتوّصل الى نتيجة مذهلة أو توقيع عقدا مهما او استثمارا طويل الأمد، ليكون الأسبوع مدخلاً الى تغيير في حياتك وتحقيقاً لحلم أو اعترافاً بتفوّق.

عاطفياً: تتوسع شعبيتك وتنفتح على آفاق جديدة تتحلى بشجاعة كبيرة وحيوية منقطعة النظير ان انتقال الزهرة الى العذراء الصديق يجعلك تتغلب على هواجسك ويكون لك كلمة الفصل وتهنأ بقرب العائلة والأولاد وتحاول جهدك لإسعادهم. تتقرب أكثر من الشريك أو الزوج والحبيب وتذهب معه لنشاطات خاصة أو لسفر أو لرحلات مميزة. أما إذا كنت عازباً، فقد تلتقي أشخاصاً يلفتون اهتمامك وذلك في أثناء سهرات أو دعوات إجتماعية، وربما تتوقف عند أحدهم محاولاً التودد والتقرّب .







برج الاسد:


مهنيًّايتركز الضوء هذا الاسبوع على الاتفاقات والعقود والشراكة من اي نوع كانت تتعدد اللقاءات والنقاشات وتتفاوت الاراء وتستيقظ المشاريع من سبات فتستعيد عرضا مهما باختصار ان الجو العام مشرق وهو يبشر بالتسويات المرضية فتبلغ أهدافك منتصرًا وفخورًا بنفسك في أسبوع واعد، يساعدك على تسوية المشكلات والانطلاق مجددا واحراز النتائج السريعة وتوظيف الافكار الممتازة. تحيّن التعبير عن نفسك بطلاقة وتستقطب التأييد والإعجاب. تحقّق أهدافًا كثيرة مرّة واحدة، ما يعزّز ثقتك بنفسك تقتحم الساحة واثقًا وتدرك انّ الثمن باهظ، لكنّك مصرّ على النجاح، وسط بعض التموّجات والحيرة.

عاطفيًّا: آفاق عاطفية جديدة وتقارب وودّ، ولقاء مميّز قد يشغل قلبك ويثير في نفسك الرغبات الشديدة. تشارك في نشاطات اجتماعية ناجحة، وتتعرّف الى اوساط جديدة تبادلك الاهتمام والحنان وعلامات الإعجاب والصداقة. تلاقي دعمًا من أحد الأشقاء او الشقيقات، وتناقش وضعًا دقيقًا تتوصّل معه الى حلّ نهائي. قد يغيّر احد المقربين موقفه منك ويأتيك.


برج العذراء:



مهنيًّاتضطر هذا الاسبوع الى تغيير برامجك واساليبك اكثر من مرة وذلك تحت ضغط التطورات والتغييرات المفاجئة وبعض التشويش الفلكي الذي ينذر باحتكاكات ومواجهات ونوايا سيئة فتعم الفوضى في حياتك المهنية فتضيع الملفات والمستندات او تفقد القدرة على ضبط الامور تعاكسك الظروف، وتفرض عليك العناية بسلامتك وصحتك والانتباه إلى تنقلاتك، والتصرف برويّة وليونة، بعيداً عن الاحتجاج والاعتراض والثورة والانتفاض على بعض السلطات. أنصح لك عدم تغيير الاتجاهات لأن الوقت غير مناسب. لا تتحدّ الأقدار يا عزيزي، حتى لا تنقلب عليك. كن حذراً وذكياً وجابه المستجدات بحكمة!



عاطفياتتمتّع بشعبية كبيرة جدًّا وجاذبية تفوق كل اعتبار. يبحث الآخرون عن حضورك ويُعجب مَن يلتقيك للمرة الاولى، بشخصيتك الأخّاذة. تتقرّب من الناس بقوة وثقة وتجعلك هذه الذهنية الإيجابية محبوبًا ومطلوبًا. يفرح المقرّبون بك ويستغلّون انفتاحك هذا لعرض مطالبهم، فتلبّي حاجاتهم من دون تأفّف. قد ينشغل قلبك ويحتار بين خيارين اذا كنت خاليًّا، وتعرف فرصًا عاطفية ايضًا.








:برج الميزان


مهنياًتبدأ الاسبوع واثق من نفسك مقداما وعازما على النجاح فتحالفك الظروف لتحقيق بعض الامال والاهداف على انواعها بحيث تلاقي مساعيك النتائج المرجوة فتزرع الابتسامة على وجهك تعرف انطلاقة كبيرة وتجديدًا على الصعيد المهني، يجعلك اقرب الى تحقيق طموحاتك وتعزيز عائداتك. تفاوض، تناقش، تتاجر وتسافر وتجرّب حظّك وتربح. تتقرّب من الناس بثقة بالنفس وتعقد صداقات جديدة. تُظهر عن ايجابية كبيرة فتتحمس للجديد، بل تتسلّح بالتفاؤل لمساعدة مَن حولك. اذا واجهك بعض الخصوم تبدو قادرا على هزمهم.

عاطفياتتراكم الهموم فتبعدك عن محيطك او تشعر بعدم الانتماء يواجهك كوكب الحب من العذراء ويعاكسك ما يولد انفجارات ونزاعات ولقاءات صاخبة وحساسيات ومنافسات فلا تسمح لاي جدال او نقاش بأي تأزم كن حريصا على جدية علاقتك وحاول ايجاد حلول لبعض المسائل العالقة وجود الزهرة في العذراء لا يسمح لك بالتقرب من الحبيب كما ان الظروف الفلكية العامة لا تسمح حاليا باتخاذ اي قرار حاسم او جذري ذلك ان تحليلك للامور غير صائب وقد تعرضك الاخطاء الى مهب الريح فلا تتسرع.


برج العقرب:


مهنياًيحتفظ لك الفلك بحظوظ وبامكانات كثيرة وبربح مادي محتمل قد يكون غير متوقع ان الظروف الفلكية الممتازة والواعدة بالخير تعزز شعبيتك فتحصد المزيد من التأييد, تمارس سحرك في أسبوع واعد يسلّط الضوء على شخصيتك الفذّة، والتي تترك أثراً في كل من تلتقيه في هذه الاثناء. تقوم بمبادرات وتنقلات مفيدة، تقطف ثمار جهودك السابقة وتحضر لجديد، وتنجح في اي مجال سياحي او اجتماعي قد تنجز ما تعذّر عليك في الماضي، وتدخل فترة مالية جيدة وتتاح لك فرص كثيرة.

عاطفيًّاتستفيد من وجود كوكب الحب في العذراء الصديق يحمل اليك ظروفا عاطفية مشجعة ودعما لتوجهاتك الشخصية والعائلية والعاطفية تغمرك العواطف القوية وتشعر بالثقة بالنفس باستطاعتك احداث تغيير ايجابي في الاوضاع الحالية ولفت الانظار فانت جذاب وصاحب كاريزما قوية اذا منت تبحث عن الحب فقد تجده وتنطلق في مرحلة بناء وتأسيس لمستقبلك.




برج القوس:


مهنياًقد تحقق حلما في هذا الاسبوع او تتخذ قرارا مهما جدا يحررك من عبء مستعينا بحدس قوي وتتاح فرص مهنية جديدة ومميزة ما يجعلك تستعيد سلامك الداخلي وتدخل مرحلة جيدة فيكّف التأفف والتذمّر تتكلّل مبادراتك بالنجاح فتعرف أمورك المهنية أوضاعاً جيدة، وتزداد أرباحك فتتخلّص من بعض الضغوط والديون وتسير نحو عمليات مالية وتجارية ناجحة، تعقد علاقات جديدة وجيدة وتتزوّد أفكارا مهمة، تصغي إلى بعض الاقتراحات وتصوّب أهدافك كما الأساليب، وتبدو ماهراً في عرضك بعض المشاريع ومفاوضاً من ‏الدرجة الأولى.

عاطفيا: تكون مزاجي الطباع وقد تسبب النفور والجفاء بكلامك الجارح لا تبحث عن المستحيل ولا تتحدّ الأقدار! حاذر كلمات جارحة قد تجهل آثارها الهدّامة، كذلك ابتعد عن الكذب والمراوغة أو المناورة. تجنّب العنف عند الغضب وكن واعياً لما يحصل. لا شك في أنك تمر بفترة من الانفعالات الشديدة والانزعاجات، فتعيش حرماناً قد يأخذك بعيداً وربما إلى قطيعة ونهاية لعلاقة كانت تسعدك.



برج الجدي:


مهنياًان وجود المثلث الفلكي الناري بين القمر في القوس والشمس في الاسد يجعل بداية هذا الاسبوع غنية بتناقضاتها صعبة وحذرة ودقيقة ويعتبر فيها الخطأ ممنوع اذ ان اقل غلطة قد تؤدي بك الى الهاوية او تجرك الى الخلف يجب أن تفهم هذا الأمر، وأن تضاعف الجهود عندما يكثر العمل، وتتقبّل الجمود عندما يتوقّف كل شيء, خطّط وحضّر وجد الحلول لبعض المشكلات الطارئة، لكن لا تستعجل شيئاً واعط وقتاً كافياً لكل إنجاز.

عاطفياً: وجود كوكب الحب في برج العذراء الصديق يتيح امامك رومنسية جديدة او فرصة خلاقة واحداثا متسارعة ومشوقة وكلاما عذبا واوضاعا استثنائية فتعيش جوا مناسبا لاعادة الامور الى نصابها تكون الاجواء دافئة والقلب سعيد والظروف مؤاتية فتمارس سحرك وتستقطب المحبّين. اما اذا كنت خاليًا فقد تعرف مناسبات عديدة تلتقي خلالها أشخاصا مناسبين، وتصغي الى بوح او عرض او اقتراح.



برج الدلو:


مهنيًّاتكثر الاعمال والمسؤوليات في هذا الاسبوع المتقلب والذي يحمل اليك بلبلة وعرقلة وتأجيل وبما انك تحب الصراحة عزيزي الدلو فلا داعي لأن اجاملك. فهذا الاسبوع سيحمل ضغوطًا عائلية وشخصية تسبب القلق وتدفعك الى تغيير حساباتك والى اهمال الكثير من مصادر النجاح. ان الوضع ليس صعبًا او معقّدًا وكل المطلوب منك هو التحلي بروح المسؤولية وتنسيق الاولويات جيدًا بحيث لا تتداخل الامور الشخصية بالمهنية.لا تسمح لمزاجيتك بتسيير نقاشاتك .

عاطفياًتشرق حياتك الشخصية ببريق خاص وتنعم بطالع فلكي رومنسي تستفيد من دخول الزهرة الى العذراء فتكون الظروف الملائمة لكي تعاود الاتصال ببعض الأصدقاء القدامى، وتعقد صداقات جديدة وتفرح بحياة اجتماعية صاخبة تحمل إليك الجديد ربما وتقلب وضعك العاطفي، تتحمس بصورة عفوية وفورية إلى علاقة جديدة. قد تخترق الحواجز أيضاً وتتحدى الممنوعات، ما يدلّ في بعض الأحيان على حالة خاصة ووضع استثنائي!





برج الحوت:


مهنيًّاتواصل صعودك وتجد نفسك امام اسبوع بناء يحالفك خلاله الحظ لكي تنجح عملياتك المالية ومفاوضاتك ومبادراتك ومشاريعك الجديدة فكل جهد تقوم به يكلل بالنجاح وتمارس مهارتك على نحو لافت، وإذا كنت من رجال الأعمال تعرف أرباحاً باستثمارك يقوى نفوذك كما حماستك وتكون الأسبوع الأفضل للمفاوضات والمبادرات، إذ تتمتع بحجج هائلة وتتوصل إلى الحصول على ما ترغب. تجازف واثقاً بنفسك وتستفيد من اتصالات جيدة وواسعة ومن مناسبات اجتماعية ومن أسفار قد تقوم بها الآن لتعزيز أوضاعك. تسوّي، من جهة أخرى، مسألة قديمة طالت معاناتها وترضى ببعض التنازلات.

عاطفيًّا: قد تشعر بجفاء في حياتك الشخصية وقد يحل الملل مكان الشغف فتعيش بعض البلبلة وسوء التفاهم وخطر القطيعة أو إعادة النظر في بعض الارتباطات، مع احتمال حصول صدام، أو تميل ، إلى المغامرات العابرة والقصيرة المدى خوفاً من فقدان استقلاليتك. حاذر الانجراف وراء افكار سوداء او نوايا احد الاشخاص السلبية. من الضروري التحلي بالموضوعية تفاديًا لحصول التباسات او جفاء.




-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق