اخر المواضيع

الجمعة، 17 يوليو، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 18 تموز (يوليو) إلى الجمعة 24 تموز (يوليو) 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 18 تموز (يوليو) إلى الجمعة 24 تموز (يوليو) 2015

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 18 تموز (يوليو) إلى الجمعة 24 تموز (يوليو) 2015 



  :برج الحمل

مهنياً: أطمئنك الى أن معظم أيام الاسبوع ستكون نشيطة تبدأها بخطى سريعة وثابتة مدعومة من القمر والزهرة من برج العذراء الذي سيخلصك من صدامات في حياتك المهنية ويرفع القناع عن بعض الحقائق المخفية ويشجعك على اخذ المبادرة بلا خوف وتردد. وبالفعل ستظهر استعداد لاقتحام كل الحواجز وانجاح جميع المحاولات وستكون الحوافز امامك كثيرة للانطلاق نحو أهداف وربما مغامرات جديدة.

عاطفياً:  إنّه أسبوع رومانسي بالتأكيد يخدم مصلحة العلاقة. فأنت تميل الى الهدوء الإيجابي وترغب في تعزيز الروابط بين الطرفين. بل قد تكون مستعدًّا للتغاضي عن المساوئ التي تظهر بين الحين والآخر في شخصيّة حبيبك. تميل الى اللقاءات الرومانسية والدافئة لكن لا مانع لديك من الاحتفالات الصاخبة وطي صفحة الماضي والاهتمام بمتطلّبات الحبيب والعلاقة واضعًا بعض اهتماماتك وحاجاتك جانبًا.



برج الثور:


مهنيًّاتتوصل إلى محاصرة كل المشكلات والتعويض عن الوقت الضائع والسيطرة على أمورك مجدداً، فتصادف مساعدة ثمينة جداً. تكبر الاحلام والأماني هذا الاسبوع ويتحقق الكثير منها. أمنية واحدة على الأقل ستحصل عليها، وهي الأهم فتفرح للحدث وتنكب على عيش حياتك بتفاؤل أقوى وأشد.يلائمك القمر الجديد في العذراء فهو يحمل اليك القوة والعزيمة والنشاط ويقف الى جانبك ولذلك سوف يسهل عليك تسجيل نقاط جديدة ومهمة على سجل حياتك. إذاً يدور دولاب الحظ لصالحك فهنيئاً لك.
 
عاطفياً
قد تفرح لانفراج مسألة ضاغطة وتتمكن من تقييم وضعك العام العاطفي بموضوعية تامة. إن الشهر فترة جيدة منعشة للعلاقات لاسيما وإن كوكب الزهرة يفسح في المجال لتقريب المسافة بين الزملاء والأقارب وربما تتطور صداقة ما الى علاقة حب.


برج الجوزاء:


مهنياًسيكون هذا الاسبوع هادئ نسبياً ان القمر الجديد في العذراء يدعوك إلى أن تتنبّه لمصاريفك ولا سيما أن أي خسارة من شأنها أن تزيد الأمور تعقيداً, وقد تتأجل خلاله المساعي أو تفشل المحاولات في تحريك عجلة النشاطات او المشاريع. بمعنى إنه لن يقدم ثماراً جيدة أو مرضية وقد تكون فعلاً محبطة ومخيبة كلياً للآمال والتوقعات وقد تتغير الأمور خلالها ضدك أو تجد نفسك في مواجهة مع القانون. حاذر من فشل وخسائر مالية . لا تجازف بما تملك ويكفيك أن تحافظ على موقعك.

عاطفياً:  يتميز هذا الاسبوع بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق، أو تنشأ صداقة تتحول إلى حب وتتطور كذلك قد تكون الصداقة ملاذاً في الأوقات الصعبة. أما اللقاءات الرومنسية فقد تتم للعازبين عبر بعض الاتصالات التربوية أو الروحية، أو من خلال بعض الأصدقاء، في حين أن المجال المهني يبدو الموقع الأوفر حظاً للقاءات العاطفية.




برج السرطان:



مهنياً تشعر بتجاوب الكثيرين معك الأمر الذي سيساعدك على تحقيق اكثر من انجاز إن شئت سوف تبهر رؤساءك بأفكارك التي تعود على الشركة التي تعمل فيها بأرباح طائلة. يسهل عليك التعارف وتكون العلاقات بناءّة ومفيدة كما يجب أن تعلم أن العمل ضمن المجموعة أمر محبذ ونافع جداً فلا تعمل وحيداً. سوف تشدّك النشاطات الاجتماعية والمهنية وستعود عليك ببعض المنفعة والطمأنينة.

عاطفياًتكون الظروف ملائمة لاتخاذ مواقف إيجابية وبناءّة تجاه العلاقة. حان الوقت لإظهار كل النوايا الصادقة فكن جريئاً وعبّر عن مشاعرك. كما إنها فترة مناسبة للتعمّق في معرفة الحبيب وللتقرّب منه فلا تسمح لأي رادع بإبعادك عن هدفك. خذ المبادرة واختر يوماً إيجابياً إذا كانت العلاقة متوترة.







برج الاسد:


مهنيًّاان القمر في البيت التاسع يتحدث عن نجاحات وعمليات مالية مربحة، سوف تطمئن على وضعك المهني والاجتماعي والعائلي. وسوف تعزز وتعقد تحالفات جديدة لطالما كنت تتوق لها. تميل الى منح الثقة للآخرين وتتحمس للمشاركة في اكثر من نشاط وتلبية أكثر من دعوة. ستكون الأنظار موجهة اليك نظراً لتمتعك بكاريزما هائلة. لا تضيع الفرص المميزة خلال هذه الفترة فالحظ قد لا يسعفك دائماً ولا تستطيع أن تجده كلما طلبته.

عاطفيًّا: اسبوع إيجابي ومناسب لحسم بعض المسائل وطي صفحات قديمة تثير الارباك في العلاقة. سوف تحدث تغييرات نافعة لأنك تتحلى بالجرأة والقدرة على استباق الاحداث وتقدير عواقبها. يزيد كوكب الزهرة من رومانسيتك ولطافتك فتكون اكثر جاذبية وسحراً. انه اسبوع مناسب جداً لتصحيح الأخطاء وللعودة عن خطأ. قد تظهر فرصة تعارف أو ارتباط جدي.


برج العذراء:



مهنيًّايتحدث القمر في برجك عن فرص جيّدة كانفراج في عملية تجارية أو تسوية لخلاف وربما توقيع على عقد ما ويسرّع النمط ويكثر من الأعمال والمشاغل ويحدث تغييراً كبيراً في أجوائك، فتتلقى الأخبار الجيدة. تبدو مرتاحاً وتغمرك الحماسة فتنطلق الى عملك متفائلاً بغد أفضل وستنجح في الانطلاق بورشة عمل جديدة. تخرج من صمتك وهدوئك وتتحرّك بديناميكية لافتة. كما قد تسمع خبراً ساراً يعيد إليك الثقة ويضعك مرّة جديدة تحت الأضواء. لا تلته بالجدال العقيم ولا تضيّع الوقت الثمين. إنه أسبوع واعد بمرحلة جديدة.



عاطفيايتحدث هذا الاسبوع عن انفراج وارتياح على الصعيد العاطفي والعائلي وقد يحمل زواجاً للعازب أو خطوبة ومصالحة. كما يعزّز الروابط المتينة وربما يجلب خبراً ساراً كولادة طفل أو تسوية مسألة عائلية ضرورية. إنه اسبوع رومانسي بالتأكيد بادر الى الحركة البناءّة. شارك في النشاطات واهتم بالتفاصيل فانت محبوب ومرغوب فتمارس سحرك وتعرف لقاءات مشوّقة.








:برج الميزان


مهنياًاسبوع ترقب وانتظار تتغير الأمور مع تغيير مزاجك، ان القمر الجديد في العذراء يفرض عليك التأقلم مع كثافة الضغوط، أجّل المشاريع الكبيرة وكن مستعداً للتفاوض. كما قد تنقلب الظروف سلباً في لمحة بصر فإذا لم تكن مستعداً ستجد نفسك في مأزق أو ورطة صعبة. أسبوع صعب على اصعدة كثيرة ، فإهدأ قليلاً وافتح عينيك جيداً على ما يدور حولك فالأمور ليست على ما يرام حالياً. طباعك متجهمة ويصعب التفاهم معك أنت بحاجة الى التأمل والصفاء والهدوء لاستيعاب الأجواء وللتحكم بالذات.

عاطفيالا تبحث عن المشاكل هذا الاسبوع فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب. قد تتسرع بكلمة أو انفعال. إذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد هذا وربما القطيعة. أما اذا كنت غير متربط فالأجواء لن تعد بانفراج فقط عندئذ تتغير الظروف للجميع لتصبح واعدة بمصالحة وتقارب وانسجام.


برج العقرب:


مهنياًسوف تدعمك التأثيرات الفلكية وتنعم عليك بحمايتها ورعايتها. إنه اسبوع كريم وواعد بالنجاح يعوض عليك بخل الفلك في الفترة الماضية كما ان وجود القمر في العذراء يجعل الأجواء إيجابية في العمل الى أقصى الحدود، وتتخلص من عدم الاستقرار. في أسوأ الأحوال لن يكون اسبوعا صعباً وبالتأكيد سيكون أفضل من السابق وان ظهرت بين الحين والآخر نقاشات حادة أو مواجهات عنيفة, بامكانك ضبط الأعصاب في الوقت المناسب والسير قدماً نحو الأمام.

عاطفيًّاكثف الاجتماعات واللقاءات وناقش المواضيع الشخصية وقدم بعض التنازلات إذ دعت الحاجة. تبدأ بفرحة كبيرة وتتلقى التقدير والتهاني أو يكون بانتظارك طمأنينة. يسود الود والتفاهم. فترة واعدة بانشراح وبجو إيجابي لاسيما على صعيد التعارف والصداقات. تستعيد اشراقتك وتسحر الكثيرين بحضورك الباهر ويكون الجو مناسباً لتلبية الدعوات. باستطاعتك المبادرة فالظروف ملائمة للمغازلة والمصالحة ولتكرار المحاولات.




برج القوس:


مهنياًيواجهك القمر والزهرة من برج العذراء وينذر بمعارضة على خططك المستقبلية في المجال المهني، فتحلَّ بالصبر. هل انت جاهز لبعض المسؤوليات والضغوط ان الانفعالات وإثارة التحديات والمنافسات ممنوعة ومرفوضة تماماً إذ بانتظارك مواقف عدائية وتشنجات وخلافات كما قد تطالعك ظروفاً شخصية تأخذ كل وقتك وتستنفذ كل طاقتك ومجهودك، وبالتالي تسبب لك المزيد من القلق والتوتر. لذلك انصحك بتخفيف نبرة الصوت وتجنب الانفعالات قدر المستطاع. فالوضع العام يبدو متقلباً وربما ينذر المتاعب والمشاكل.

عاطفيا:   لا تبحث عن المشاكل هذا الاسبوع لان الظروف لن تدعمك فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب. قد تتسرع بكلمة أو انفعال والذي قد يفهم خطأ فيسبب أزمة بالتأكيد أنت بغنى عنها. إذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد امنح الحبيب المزيد من الخصوصية ولا تتدخل في شؤونه العملية أو تفرض قراراتك عليه أما إذا كنت غير مرتبط فالأجواء لن تعد بانفراج هذا الاسبوع.



برج الجدي:


مهنياًتكون بداية اسبوع نشيطة وسريعة ومثمرة إذ يتحدث الفلك عن وجود القمر في العذراء وهو بيت العمل والنشاط اليومي بالنسبة الى برجك عن كثرة انشغالات ومسؤوليات. كما يحمل اليك بشرى سارّة وهدية من القدر، وتطلق عملية خلاّقة جداً أو مشروعاً مميزاً. سيكون لديك الكثير من الواجبات وسيضيق الوقت وتشعر بالهلع بين الحين والآخر لذلك يتوجب عليك الإسراع في انجاز المطلوب منك يومياً. تهمل ولا تتأخّر فالتأجيل ليس من مصلحتك حالياً.

عاطفياً:  إن انتقال الزهرة الى برج العذراء يفسح في المجال لتسوية أي خلاف بين الأحباء وليعزّز العلاقات القائمة وليمهّد لتعارف أو لصداقة مميزة. تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية فاسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم أو ربّما بحبّ وارتباط. سيكون الجوّ أكثر تناغماً ورومانسية في مجال العمل والحركة اليومية وقد يقع العازب في الحبّ مع شخص يتعرّف إليه من خلال مؤسسة صحية أو استشفائية.



برج الدلو:


مهنيًّايهديك القدر ظروفا جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بيوم هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها. بالرغم من التشنج الذي تعيشه ويحمل اليك فرصا مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وازدهاراً ونجاحاً وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير تتعدد الاحتمالات كما الاتجاهات، لكنك تلاحظ تحسنا واضحاً لأوضاعك المهنية بالإجمال.

عاطفياًوأخيراً وبعد طول انتظار يشرق الحب في حياتك العاطفية فيعدك بالافراح والحب والتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم. تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها بالإجمال، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها. تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض النزاعات، ولحسم الأمور نهائياً.





برج الحوت:


مهنيًّاالحظوظ تتراجع عن دعمك، بعد مراحل طوال من الأبواب المفتوحة، وتخضع لضغط كبير وتواجه بعض العراقيل. وضّح كلامك . حافظ على هدوئك وانتظام عملك. باكر اليه ولا تنجرف وراء التحديات. أطب المساعدة من الأحباء والزملاء. لا تقلق لكن استغل الوقت بفعالية. قد تتذمر من كثرة العمل والتعب الصحي لكن لا تتراجع. ثابر واسع الى بعض التحالفات. قد تظهر فرصة عمل جديدة أو تصل الى عهدتك مسؤولية ليست من اختصاصك. لن ينفعك الموقف العدائي بل المرن والمنطقي.

عاطفيًّا: كثرة طلبات الشريك تدفعك إلى رفض هذا الواقع، وخصوصاً أن الأمور بلغت حداً لا يمكن السكوت عنه. وتشدد على ضرورة الحوار والتلاقي والانفتاح لا تسمح لأي خلاف بأن يبعد بينك وبين الحبيب لان الأجواء الفلكية صعبة وقد تتأزم الخلافات لتصل الى حد القطيعة. كن موضوعياً ولطيفاً جداً.




-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق