اخر المواضيع

الجمعة، 3 يوليو، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 تموز (يوليو) إلى الجمعة 10 تموز (يوليو) 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 تموز (يوليو) إلى الجمعة 10 تموز (يوليو) 2015

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 04 تموز (يوليو) إلى الجمعة 10 تموز (يوليو) 2015 



  :برج الحمل

مهنياً: لن تتحرك عجلة اعمالك او الارتباطات بشكل واضح قبل مغادرة القمر الجديد برج الجدي فلا تسمح بالتقصير ولو جزئياً. يتوجّب عليك حماية استقرار عملك الحالي، ان الحظّ معاكس تماماً، ولهذا السبب قد تشهد اعمالك ومصالحك تراجعاً واضحاً او تدهوراً ملموساً كن حذراً. سوف تنجدك الاعصاب الهادئة والحكمة والقدرة الواسعة على تفهمّ الأمور. فهذا الاسبوع هو امتحان لطاقاتك الإدارية والتنظيمية والادارية، كن متيقظاً وشديد الحرص على مستوى عطائكما ان الظروف المعاكسة تضعك في اماكن خطرة او تعرّض وضعك الصحي المتدهور.

عاطفياً: اذا اردت الزواج فهنيئاً لك اذ قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا الاسبوع يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. تفتح صفحة أو تطوي أخرى. تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما.



برج الثور:


مهنيًّامن جديد تكون النجم البارز بين الابراج ان ما يميز هذه الفترة هو الطوالع الفلكية الاستثنائية المجتمعة المجموعة من الكواكب التي تدعمك لتسبح في بحر الحظ تجذب الى حياتك بشائر خير واشارات حاسمة جميع هذه المعطيات تشير الى وجود طاقة فلكية كبيرة مليئة بالزخم والحماسة ويساعدك الفلك على ايجاد حلّ لخلاف او ازمة عالقة ولن تخيّب النتائج آمالك. يساهم المحيطون بك في تحسين الوضع المادي حيث تظهر بوادر انفراجات كبيرة ويتوجب عليك المثابرة بدون كلل حتى تحقيق الهدف. سوف يطمئن بالك وتختفي اسباب ومصادر هواجسك.
 
عاطفياً
 قد لا تشعر بحماسة كبيرة، ويعود السبب الى شعورك بالاستياء أو التعب. كما أن المشكلات المنزلية أو العائلية تجعلك إنساناً قلقاً وغير متعاطف كلياً مع الحبيب. بل قد تتذّمر مرات عدة من القيود والمطالب التي يفرضها عليك الحبيب. هنا يتوجب عليك لفت نظره الى ضرورة الاعتدال في المواقف، فأنت ترفض القيود، وتقوم علاقتك على أساس التفاهم والانسجام، لا على أساس الرضوخ لشروطه.


برج الجوزاء:


مهنياً:ستنجح جهودك وتكون محاطا بالحماية الفلكية التي سترافقك في مسيرتك المهنية وقد تأتيك هذا الاسبوع مساعدة قدرية لم تتوقعها وجود القمر الجديد في البيت الثاني وهذا حدث يريحك وتفتتح دورة جديدة واستثنائية تبشر بالافضل فتشعر بالقوة والثقة بالنفس وتسهل عليك مواجهة الخصم والمنافسة. تلفت الأنظار بأسلوبك الراقي وكذلك بأفكارك اللامعة. إن نوعية الوقت ممتازة ومن الضروري التحرّك وعدم إضاعة الفرصة الثمينة التي قد تصلك هذه الفترة. كن جريئاً فالحظوظ الى جانبك. تكثر فرص الانجازات وقد يكون عملك بالفعل مميّزاً..

عاطفياً: تتسمّ الاجواء العاطفية بقرار سريع تقوم به وقلب لصفحة عاطفية، فإما يخفق قلبك بسرعة على اثر لقاء ما يغيّر المنحى، أو يبرد فجأة باتجاه شخص فتقرّر الرحيل. قد لا تكون الاسباب مقنعة، لكنك تترك العنان لأحاسيسك وترفض ان تناقش الطبيعة والأهواء. قد تحب اليوم ما رفضته في الأمس، أو تتخلى الآن عمّن كان يشغل قلبك.




برج السرطان:



مهنياًهنالك ضغوط مستمرة ومتتالية تشتد احيانا ونتحسر احيانا اخرى ويتوجب عليك معالجة ومواجهة الامور بواقعية ومرونة كي لا تجد نفسك في صدام او مواجهة مع مسؤول راقب تصرفاتك ولا تتسرع. ان الظروف معقّدة وتتسبب بتاخير وعراقيل تزعجك ما يتطلب منك التفهّم حتى تتجنّب المواجهات والازمات. حاذر من الفراغ او المتاعب المهنيّة ان مصيرك متعلّق بالآخرين حاليًّا ولا تسمح للمواقف الغامضة بالتشويش على استقرارك المهني بل بادر الى توضيح الامور وتلطيف الاجواء. ضع كبرياءك جانبًا وقدّم بعض التنازلات اذا امكن. تظهر ضرورة للعمل على مستندٍ او ملفٍ اداري.

عاطفياًتعيش بلبلة عاطفية، حيث يعود هاجس ما ليوقظ مخاوفك ويثير الغيرة أو الشكوك. قد تعرف تغييرات في حياتك العاطفية أيضاً، وتخشى على علاقة أو ارتباط ما من قطيعة وفراق أو طلاق. بعض مواليد الدلو يعيشون عقدة ذنب تجاه شريك أو زوج أو حبيب، ويحاولون التعويض بشكل من الأشكال إن ما تحتاجه هو التطمين والشعور بالأمان والالتزام من قبل الشريك وعدم تعريض العلاقة المستقرة للهزات.






برج الاسد:


مهنيًّاسوف تدعمك التأثيرات الفلكية وتنعم عليك بحمايتها ورعايتها في هذا الاسبوع الكريم والواعد بالنجاح يعوض عليك بخل الفلك في الفترة الماضية كما ان وجود القمر الجديد في برج الجدي يدعمك يجعل الأجواء إيجابية في العمل الى أقصى الحدود، وتتخلص من عدم الاستقرار. في أسوأ الأحوال لن يكون اسبوعا صعباً وبالتأكيد سيكون أفضل من السابق وان ظهرت بين الحين والآخر نقاشات حادة أو مواجهات عنيفة, بامكانك ضبط الأعصاب في الوقت المناسب والسير قدماً نحو الأمام.

عاطفيًّا: إن وجود كوكب الزهرة في برجك يفسح في المجال لتسوية أي خلاف بين الأحباء وليعزّز العلاقات القائمة وليمهّد لتعارف أو لصداقة مميزة. تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية فاسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم أو ربّما بحبّ وارتباط. سيكون الجوّ أكثر تناغماً ورومانسية في مجال العمل والحركة اليومية وقد يقع العازب في الحبّ مع شخص يتعرّف إليه من خلال مؤسسة صحية أو استشفائية.


برج العذراء:



مهنيًّايبتسم لك القدر ويغمرك بكرمهومكافآته لتصلك اجمل واعذب التاثيرات كما يبشرك الفلك بفترة جيدة وسعادة قوية ودعم مطلق يملؤك التفاؤل والامل وتتمتع برؤية واضحة وحدس سليم للأمور. تُدهش الكثيرين بسرعة تصرّفك وانخراطك في المجتمع سواء على الصعيد المهني او العاطفي او الاجتماعي تسطيع القول ان انطلاقة مميزة وهي انطلاقة استثنائية وواعدة جدًا. وجود الشمس في برج السرطان والقمر الجديد في الجدي يناسبك تمامًا وترسل اجمل تأثيراتها لتنير دربك بالنجاح والربح. وبالتالي سيكون اسبوعا مثمرًا وغنيًا على كافة الاصعدة.



عاطفيا لا تبحث عن المشاكل هذا الاسبوع فالأجواء مشحونة بالتوتر وطباعك ليست هادئة كما يجب. قد تتسرع بكلمة أو انفعال. إذا كانت العلاقة متقلبة فهي ستعاني من التراجع الشديد هذا وربما القطيعة. أما اذا كنت غير متربط فالأجواء لن تعد بانفراج فقط عندئذ تتغير الظروف للجميع لتصبح واعدة بمصالحة وتقارب وانسجام.








:برج الميزان


مهنياًتبقى الامور عالقة وغير ناشطة طيلة الايام الاولى من الاسبوع ولن تتحرك عجلة اعمالك او الارتباطات بشكل واضح في هذه الفترة بسبب وجود القمر الجديد في الجدي المواجه لبرجك ما قد يعرض بعض اعمالك للتأجيل والتسويف , لذلك يتوجّب عليك حماية استقرار عملك الحالي، ان الحظّ معاكس تماماً، ولهذا السبب قد تشهد اعمالك ومصالحك تراجعاً واضحاً او تدهوراً ملموساً كن حذراً. سوف تنجدك الاعصاب الهادئة والحكمة والقدرة الواسعة على تفهمّ الأمور. فهذا الاسبوع هو امتحان لطاقاتك الإدارية والتنظيمية والادارية. خطرة او تعرّض وضعك الصحي المتدهور.

عاطفياوجود كوكب الحب في الاسد الصديق يتيح لك فرص التواصل مع المحيط بصورة تلقائية ان كل الانظار مشدودة إليك ولا بدّ من أن تترك أثراً جميلاً أينما حللت. تتمتّع بالثقة والهدوء والنضج وتتخطى الخجل الذي كان يقف حاجزاً بينك وبين الآخرين. العازب يستفيد من الأيّام العذبة. تتعزز الثقة بنفسك وبقدراتك أمّا إذا كنت مرتبطًا فالجو رومانسي ومناسب لبدء العام بروح جديدة، تناقش مواضيع مهمّة كانت تشكل عائقًا أمام ازدهار العلاقة.


برج العقرب:


مهنياًتستقيم الأموروتسير الامور على وقع سريع وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث.اذ ان القمر الجديد والكواكب مجتمعة في السرطان الصديق يشكلان طالعا جيدا يشير الى تغييرات ايجابية في حياتك بحيث تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات، لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. إنه الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل.

عاطفيًّايشهد هذا الاسبوع تناقضاً في حياتك العاطفية وبلبلة وصخبا في بعض الاحيان، يجعلك غير قادر على فهم ما تريد او على ادارة شؤونك الشخصية كما ترغب. تتلقى دعوات كثيرة وتكون حياتك الاجتماعية غنيّة، إلاّ انك تصطدم بتحفّظ الشريك وميله الى التقوقع والبقاء في المنزل. قد يأخذ عليك تلهيك عنه او يوجّه اليك الملامة لأسباب أخرى. تعيش شكوكًا وتطرح على نفسك أسئلة حول جدوى الاستمرار.




برج القوس:


مهنياًيحمل إليك هذا الاسبوع تغييراً ايجابياً جدا ووعودا كثيرة وتطورات مهمة ان وجود المريخ الشمس في السرطان يعزز اوضاعك المادية ويتحدث عن ارباح تحققها وعن تنقلات مهمة وعن استثمارات ومضاربات مالية وعمليات شراء واسعة فتفتح دورة فلكية جيدة ما يجعل فكرك يقظا فتستدرك الامور وتحسن الخيارات يلمع نجمك وتثير أفكارك البناءة حماسة أرباب العمل ليسندوا إليك مهمات إضافية يكافئونك عليها بما يرضيك, كل شيء يتحرك في حياتك، تتبدل معطيات، وتتخذ قرارات فجائية.

عاطفيا:  هو اسبوع ممتاز حيث سيحالفك الحظ في إشاعة السلام والحب وفي تقريب وجهة نظرك. لن تصطدم الآراء ذلك أن الخيارات ستكون متعددة والانسجام سيّد المواقف.ستكون فرص المصالحة قوية ولا تقبل الشك أما إذا كنت عازباً فهذه هي فرصتك لإنهاء فترة العزوبية وللارتباط رسميّاً. الاجواء خالية من التشنج وعساك تتعرف الى شخص يستحق كرمك ونبلك واحترامك.



برج الجدي:


مهنياًيناسبك موقع القمر الجديد في برجك وتاثيراته تفرح بانقلاب المعطيات لصالحك وتنطلق حرا من دون اضاعة الوقت فتتحلى بمقاومة نفسية كبيرة وحيوية مضاعفة كما ان انتقال عطارد الى القوس يجعلك تفيض حيوية واندفاعاً ولن تعترضك الحواجز, تسير نحو تنفيذ أهدافك مهما اعترضتك الحواجز. تقوم بدور توافقي، وتقرب وجهات النظر. قد تلعب أيضاً دور الوساطة بالنسبة إلى موضوع عام،قد توقع على عقد ، أو توافق على الالتزام بجديد، أو ترتبط بمجال كنت حتى الآن متحفظاً إزاءه.

عاطفياً: وجود الزهرة في الاسد الصديق يحرك مشاعرك ويجعلك تكتشف مزاياك في الاغواء وكسب القلوب فتحلو لك اللقاءات وستتمنى البقاء الى جانب الحبيب فترات طويلة. يحل الفرح مكان الحزن واليقين مكان الشك وسوف تنمو العلاقات المتنية حيث تسعد لوقوف الحبيب الى جانبك..سيكون الجوّ ملائماً للحواء الغني بالعواطف والتفهّم. باستطاعك مناقشة مواضيع مهمّة.إذهب مع الحبيب في نزهات رومانسيّة لتجديد قسم الحب والإخلاص. إنه اسبوع دافىء وإيجابي.



برج الدلو:


مهنيًّاتشعر بالحاجة الى الانسحاب اذ ان اجواء هذا الاسبوع تحمل بلبلة وتجعلك تراوح مكانك مع وجود القمر الجديد في الجدي ما يفرض عليك العمل خلف الستار وبسرية تامة لان موقعه معاكس يولد بعض المعاكسات والتطورات المفاجاة كان القدر يختبر قدراتك ويضعها على المحك كما يسبب في اهتزازات ويسبب بالفياضانات في العالم والمشاكل البيئية اما على صعيد برجك فقد تواجه معاكسات فلكية او تتعرض لبعض الاحتكاكات السياسية والادارية ولا تنس أنّ غلطة الشاطر بألف غلطة.

عاطفياًيحمل هذا الاسبوع بعض البلبلة العاطفية والتوتر وتشتبك مع احد المقربين لاسباب مادية او على اثر بيع بعض الممتلكات او عملية شراء لا توافق عليها ما زال كوكب الزهرة في برج الاسد يحذر من جفاء في العلاقات العاطفية او من غيرة وقيد لا تستطيع ازاءهما شيئاً ، قد تعرف خيبة وتعيش بض الحرمان أو الألم ولا تستطيع الإفصاح عما في داخلك . تعيد النظر ببعض الخيارات ثم لا تلبث أن تحدد بوضوح أهدافك الحقيقية فتدرك أولوياتك.





برج الحوت:


مهنيًّاتعيش اسبوعا جيدا وفعالا قد تتخلّى عن الماضي وتتّجه نحو جديد في حياتك، محاطاً بالمتعاونين المتحمّسين والاصدقاء المخلصين. تحتاج الى هذا المحيط لكي تبلور أفكارك وتباشر تفيذ مشاريعك. تبرهن عن قدراتك ومواهبك وتكتشف في نفسك مواهب جديدة وتخوض المجهول، فتتوّصل الى نتيجة مذهلة أو توقيع عقدا مهما او استثمارا طويل الأمد، ليكون الأسبوع مدخلاً الى تغيير في حياتك وتحقيقاً لحلم أو اعترافاً بتفوّق. تظهر عن دهاء وجرأة ومخيلة وخيال واسع في عملك، تبلغ أهدافك بكل استقامة وتجذب المعجبين والمصفقّين والمؤيدين، وخصوصاً إذا كنت تعمل في الشأن العام.

عاطفيًّا: يبشر هذا الاسبوع بتأثيرات جيدة من الحظوظ وتحظى بفرصة لاعادة تقييم الامور تكون الحركة كبيرة في حياتك العاطفية الآن، والقلب متأجّج كثير الرغبات. تحبّ حتى الشغف، ويبادلك الشريك العاطفة نفسها. قد يتعلّق الأمر بلقاء مصادفة يغذّي مشاعر قوية باتجاه أحد الأشخاص. تعيش ارتباطاً شغوفاً وغيرة وتملّكية، أو تبحث عن جديد يدغدغ مشاعرك.




-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق