اخر المواضيع

الجمعة، 26 يونيو، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 حزيران (يونيو) إلى الجمعة 3 تموز (يوليو) 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 حزيران (يونيو) إلى الجمعة 3 تموز (يوليو) 2015

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 27 حزيران (يونيو) إلى الجمعة 3 تموز (يوليو) 2015  



  :برج الحمل

مهنياً: يحمل هذا الاسبوع افاقا جديدة ويعدك بالازدهار والتجارب غير الاعتيادية والحوافز التي تدفعك نحو تحقيق الامال كما يحمل اليك نجاحا وتالقا وتقدما وانفراجا كما يعني فرصا مالية استثنائية تتعلق بسفر او طارىء يتوجب التصرف بسرعة لذلك يتوجب عليك بذل الجهود اليومية وغير اليومية يجب التخفيف من وقت اللهو والسعي في المقابل الى حصر الجهود وتكثيف الاهتمام باهداف واضحة. لا يجوز الاستخفاف بهذه الاجواء الاستثنائية وبالتالي عدم إضاعتها في المرح والاجتماعيات.

عاطفياً: تستفيد من مرور مميز لكوكب الزهرة من برج الاسد الصديق تبدو العواطف عميقة، بحيث قد تعرف الحب إذا كنت خالياً، أو تقدم على زواج إذا كنت مستعداً، أو تعطي وعداً بالزواج أو تلتقي من يهتف له قلبك، أو تعيش أوقاتاً استثنائية مع الزوج والحبيب وتمر بفترة شديدة من الانفعالات التي لا تنتسى. قد تلبي دعوات وتشارك في نشاطات، وتذهب للّهو وتقضي أوقاتاً حلوة مع الأصدقاء، وتتعرف إلى أشخاص جدد تتبادل وإيّاهم الإعجاب.



برج الثور:


مهنيًّاتراوح الشمس مكانها في العقرب لتختلط عليك الامور اذ تتقاذفك موجات مختلفة من الضغوط فالقمر في العقرب يثير للاضطراب والتوتر ولن يسهل عليك احداث التغييرات اذ ان مطبّات فلكيّة تهدد استقرارك حاذر من ارتكاب الأخطاء تحت ظروف معقدة متعددة الوجوه اجواء مفتوحة على شتى الاحتمالات، تتطلّب هدوءاً وحكمة في التصرف وتكتماً. عبثاً تحاول المواجهة، فقد تجد أمامك السدود والحواجز، ما يستوجب الهدوء وعدم الاحتجاج ضد سلطة معينة أو إدارة أو قيادة.
 
عاطفياً
 وجود الزهرة في الاسد يجعلك تميل الى الانزواء والوحدة شاكيا من بعض الظروف وطبيعة العلاقات الشخصية كما يخفف من الوهج العاطفي الذي نعمت به مؤخرا قد تكون مجبرًا على التعامل مع الآخرين بليونة لحماية مكتسباتك والمحافظة على حسن سير الروابط. أظهر المزيد من الود واللطف والاهتمام لئلا تتهم بالاهمال وعدم الاكتراث.


برج الجوزاء:


مهنياًتتألق هذا الاسبوع وتكثر الأنشطة وتتضاعف التحركات وتخف الاعباء اليومية، ولن يضيق بك الوقت ولن تفقد السيطرة على مجرى الامور تفرح لتطوّر الامور بصورة مرضية معظم الأحيان وبصورة ممتازة أحياناً اخرى. تتسارع الاحداث وتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة. يمكنك أن تصنع كل شيء شرط التحرك وسط إجراءات سليمة، لا داعي لكي تتسرع لأن الظروف سوف تكون في معظمها ملائمة جداً.

عاطفياً: تتحدث الكواكب عن حركة عاطفية واهتمامات عائلية كما ان قدرتك على التعبير وفصاحتك المذهلة سوف تفحسان في المجال لتذليل الحواجز وتوضيح الالتباسات وتقريب وجهات النظر. ادعوك الى التعبير عن عواطفك بهدوء ولا تتراجع امام الضغوط او التدخلات الخارجية. دافع عن العلاقة وبدد كل الشكوك والشوائب التي قد تباعد بينكما. انه الوقت المناسب لتجديد الصفحة العاطفية وللتخلّي عن الأساليب الملتوية. يجب اعتماد القواعد السليمة والمباشرة بحلّ المشكلات او التباين في الافكار.




برج السرطان:



مهنياًكن شجاعًا وحدّد اولوياتك، يتحدث الفلك عن مصالحات وتسويات ولقاءات ايجابية، لذلك لا تتراجع ولا تضعف، بل كثّف تحركاتك ولا تقبل بما لا يعجبك. ان الصورة واضحة ومشرقة تماماً مع وجود المثلث الفلكي المائي وانتقال المريخ لينضم الى الشمس في برجك فتكون الظروف كلها مشجعة على التحرّك والاستثمار وتوظيف الأموال وتحقيق الأرباح, تشعر بالاتزان والتحسن والارتياح فالأجواء تسمح لك بالتخطيط السليم ثم التنفيذ السريع.

عاطفياًتعيش بلبلة عاطفية، حيث يعود هاجس ما ليوقظ مخاوفك ويثير الغيرة أو الشكوك. قد تعرف تغييرات في حياتك العاطفية أيضاً، وتخشى على علاقة أو ارتباط ما من قطيعة وفراق أو طلاق. بعض مواليد السرطان يعيشون عقدة ذنب تجاه شريك أو زوج أو حبيب، ويحاولون التعويض بشكل من الأشكال إن ما تحتاجه، عزيزي هو التطمين والشعور بالأمان والالتزام من قبل الشريك وعدم تعريض العلاقة المستقرة للهزات.






برج الاسد:


مهنيًّاترى أن من الضروري إعادة النظر في حساباتك ، فالظروف تبدلت والأجواء لن تدلّك بعد الآن. من المحبذ ان تحافظ على هدوئك ورصانتك وان تلتزم بوعودك تجاه الاخرين ونفسك ايضا، وجود المثلث الفلكي المائي وانتقال المريخ الى السرطان يقلل من الزخم ويجعلك تعاني من التباس ما يشير الى تاخير في عملية او مشروع او سفر لا تخالف القوانين احترم مبادىء المؤسسة التي تعمل لديها ولا تتأخر عن عملك كي لا تهدد موقعك او منصبك المهني, لا تستسلم للجو المشحون والمتشنج بل حاول تلطيفه فالظرف الفلكي يتطلب منك التريث والحكمة تكيف مع الاجواء ولا تسبح عكس التيار فقد يجرفك معه .

عاطفيًّا: وجود الزهرة في برجك يشير الى فترة من الصداقات واللقاءات الاجتماعية الزاهرة تخرج من الروتين وتساعدك الظروف فتولد اجواء غير كلاسيكية تساعدك اما على التعبير عن نفسك او على إفهام مشاعرك للطرف الآخر, لتعيش حبا وانسجاما وشوقا وتفاهما مع الحبيب لا بل تسمع بوحا جميلا وتفرح باللقاءات المتعددة ونظرات الاعجاب تنصب عليك من الصعب مقاومة جاذبيتك.


برج العذراء:



مهنيًّاتسعد للتخلص من الأعباء الكثيرة والضغوط ولانحسار موجة المعاكسات والعراقيل. تخطط لسفر او للمشاركة في رحلة او ورشة عمل تفتح امامك مجالًا جديدًا. تستوعب كل الامور المستحدثة، ولن يصعب عليك التكيف مع الأجانب والوجوه الغريبة. بالعكس تمامًا، تبدو في افضل حالاتك. افكارك واضحة وتسمح لك بنقاش كل المواضيع التي تهمك. تحسم امورك وتقرر مسارك، انت سيد الموقف.



عاطفياوجود الزهرة في الاسد يعكر صفو علاقاتك او يجعلك تشعر بالاسر وقد تصطدم بالشريك لسبب من الاسباب يتدخل بعض الاصدقاء لصب الزيت على النار او تستاء من تصرف لاحدهم او تعيد النظر ببعض العلاقات, حاذر من قطيعة محتملة وخفف من الانتقادات التي لن توصلك الى اي مكان وكن حريصا على صحتك ولا تبالغ وانتبه من الطيش والتهور.








:برج الميزان


مهنياًعناوين مهمة وكبيرة للمرحلة المقبلة بحيث يهديك القدر ظروفا جيدة وتطورات مهمة، المجال المادي، وازدهاراً ونجاحاً وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير تتعدد الاحتمالات كما الاتجاهات، لكنك تلاحظ تحسنا واضحاً لأوضاعك المهنية بالإجمال. يبشر بالارتياح، تتشجع على خوض تجربة جديدة او مجال اجتماعي جديد، تكون واثقًا من نفسك ومستعدًّا لمناقشة مختلف المواضيع الثقافية وغيرها، واذا كنت تفكر في العودة الى المقاعد الدراسية والجامعية واذا كنت تفكر في القيام برحلة ما فهذا الشهر ملائم ويشجع على ذلك .

عاطفياتشرق الشمس في حياتك العاطفية مع وجود الزهرة في الاسد الصديق فيعدك بالافراح والحب والتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم. تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها بالإجمال، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها. تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض النزاعات، ولحسم الأمور نهائياً.


برج العقرب:


مهنياًمن جديد تكون النجم البارز بين الابراج ان ما يميز هذه الفترة هو الطوالع الفلكية الاستثنائية المجتمعة المجموعة من الكواكب الشمس والمريخ في السرطان والقمر في برجك التي تدعمك لتسبح في بحر الحظ تجذب الى حياتك بشائر خير واشارات حاسمة جميع هذه المعطيات تشير الى وجود طاقة فلكية كبيرة مليئة بالزخم والحماسة ويساعدك الفلك على ايجاد حلّ لخلاف او ازمة عالقة ولن تخيّب النتائج آمالك. ادعوك الى استغلال كل الفرص الجيدة والمتوافرة. سوف تتمتع بالجرأة والعزيمة اي لن يستطيع رادع الوقوف في وجهك.

عاطفيًّايخف الوهج العاطفي اذ ان هذا الاسبوع يحمل تناقضات وإذا كنت تبحث عن المواجهة وتهوى الجدال والنقاش فأنت أمام مرحلة جديدة من التساؤلات. سوف تجد نفسك في موقع حرج وتضطر لاتخاذ قرار صعب ودقيق.فبطباعك متقلبة الى درجة الغضب والاستفزاز، وبالتالي قد تتصرف بأسلوب سلبي جداً تندم عليه لاحقاً.




برج القوس:


مهنياًوجود المثلث الفلكي المائي في العقرب يؤثر على معنوياتك ويشير الى بعض التردد والعرقلة ما يتتطلب منك الانتباه والتروي والتدخل السريع, حاذر الحوادث والتهور كما التراجع الصحي تحتاج في هذه الفترة الى الاخرين فلا تكابر بل اطلب المساعدة وكن متصالحا مع المحيط اقفل باب الصراعات ولا تترك احدا يستفزك او يورطك في المتاهات اذ قد تطرا عقبات تحيرك او اوضاع لا تجد لها تفسيرا منطقيا تفرض نفسها كل ذلك يبدو لك معقدا وغير قابل للفهم والاستيعاب. لا تراهن على الحظ ولا على الصدفة كي لا تخسر صفقة أو شريكاً أو حبيباً .

عاطفيا: تفرح بالأصدقاء يحومون حولك ويدعمون خطواتك ويشاطرونك الأفراح، كما الأوقات الصعبة. قد تلتقي من ابتعدت عنهم طويلاً، أو تعقد صداقات جديدة وتخوض مجالات رائعة ومشوّقة، فتكتشف أماكن جديدة وآفاقاً لافتة تذهب إليها بشوق كبير وحماسة استثنائية. تسعى جاهداً لكسب القلوب والتأثير بالآخرين، ولو أنك تصطدم في بعض الأحيان بممانعة أو رفض، لكنّك لا تستسلم بل تعيد الكرّة توصّلاً الى أهدافك، مزوّداً ثقة بالنفس وقناعة أنّ الآخر يتمنّاك. قد تكون الأكثر استفادة من الأجواء الصاخبة.



برج الجدي:


مهنياً تعرف مطلع الاسبوع بداية رائعة ومهمة وداعمة وتبشر بانطلاقة موفقة. يتحدث الفلك عن انجاز وربما عن رحلة او مشروع تكون انت مسؤولاً عنه. تتحدّث الشمس عن انفتاح وقدرة على التفاهم مع وجوه جديدة ذات آراء مختلفة، وهذا الامر يضعك تحت الاضواء ويكون مؤشرًا لكفاءة تملكها. تحملك أوضاع على التصرف بحرية أكبر وإيجاد العلاج للأزمات والتطلع بإيجابية إلى شتى نواحي الحياة. تبدو أكثر تشويقاً ولطفاً من السابق. ابتسم يا عزيزي، لأن ما تنجزه قد يكون مدهشاً ، فقد تحسّن وضعك المالي والمهني وتتوصل إلى نتائج حسية في وقت قصير.

عاطفياً: تتمتّع بشعبية كبيرة جدًّا وجاذبية تفوق كل اعتبار. يبحث الآخرون عن حضورك ويُعجب مَن يلتقيك للمرة الاولى، بشخصيتك الأخّاذة. تتقرّب من الناس بقوة وثقة وتجعلك هذه الذهنية الإيجابية محبوبًا ومطلوبًا. يفرح المقرّبون بك ويستغلّون انفتاحك هذا لعرض مطالبهم، فتلبّي حاجاتهم من دون تأفّف. قد ينشغل قلبك ويحتار بين خيارين اذا كنت خاليًّا.



برج الدلو:


مهنيًّاقد تعرف في العمل ضغوطاً وربما تصطدم بعقبة او بتجربة صعبة تتطلب منك اهتمامات اضافية. يتحدث الفلك عن حظ او عن فرصة ثمينة، لكنك لن تحصل عليها اذا لم تكن جاهزاً. تحتاج الى المهنية العالية والحس بالمسؤولية ان الوضع العام مكهرب بحيث يشتد النزاع والضغوط سواء من قبل محيطك المهني المقرَّب ام من المحيط الخارجي. ان ان وجود المثلث الفلكي المائي في العقرب قد يجعلك تشعر بالضيق حاذر هذه الاجواء التي تنذر بالتعقيدات والمواجهات والفوضى هنالك فواتير ومستندات وملفات شارفت مهلتها الانقضاء. وهنالك تعديلات ملحّة واتصالات ضرورية تتطلّب تحالفًا أو إذنًا معينًا

عاطفياًان الفلك يحذر من ميلك الى الاستفزاز والهدم كوكب الزهرة يشير الى بلبلة عائلية انتبه لما ينقل اليك من اخبار ومعلومات او قد تظهر ظروف طارئة فتسيطر عليك الهواجس وتدفعك الى التشكيك بالحبيب او احد افراد العائلة ما يسبب لك الوقوع في الاوهام او خيبةً أو شعوراً بالكآبة والوحدة. من الضرورة عدم تأزيم الأمور أو إلقاء اللوم على الحبيب فأنت صاحب الطاقة السلبية هذه وانت مصدرها. أدعوك الى التحلّي بالصبر وعدم إطالة الخلافات.





برج الحوت:


مهنيًّايُعدّ هذا الاسبوع جميلاً يعيد اليك الامل والاستقرار المنشودين، فمواقع الكواكب جيدة وستخدم مصالحك بشكل كبير، لذلك اطمئن فكل ما عليك ان تفعله هو ضبط النفس والتخلي عن بعض الافكار المتعالية، ان انتقال المريخ لينضم الى الشمس يحسن أوضاعك وحضورك الذهني ويسهمان في رفع قدراتك للتكيّف مع كل الأمور. يحتل المثلث الفلكي المائي موقعاً مناسبا لطموحاتك ولديناميكيتك ما يشير إلى جموح نحو الاستقلالية والتمرد والمواجهة، مع ثقة بالنفس كبيرة. ها هو الحظ يناديك فلا تتردّد باقتحام الفرص.ستحصل على فرص ايجابية ومميزة جدا حيث تسجل تقدما وتقطع اشواطا .

عاطفيًّالن تشعر بالوحدة ولن تعاني من الشعور بالنقص بل على العكس تماماً سوف تتمتع بجاذبية كبيرة وبحبّ للحياة. يساعدك الشريك على الخروج من بعض الظروف الصعبة، وهذا يرفع أسهمه من أجل مستقبل واعد. فبعد المشاكل والصراعات حول نقاط متعدّدة أنت الآن بأمان وبإمكانك تطوير العلاقة والذهاب بها نحو مستويات عالية من الثبات والثقة. قد تفاجىء الحبيب بصراحتك لكني الا أعتبر الامر سلبياً هذه المرّة. فالجو العام يصلح للحوار ولوضع النقاط على الحروف.




-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق