اخر المواضيع

الجمعة، 12 يونيو، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 حزيران (يونيو) إلى الجمعة 19 حزيران (يونيو) 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 حزيران (يونيو) إلى الجمعة 19 حزيران (يونيو) 2015

ابراج اليوم:توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 13 حزيران (يونيو) إلى الجمعة 19 حزيران (يونيو) 2015 



  :برج الحمل

مهنياً: يشير هذا الاسبوع الى انتاجية كبيرة وحظ وارتياح وتجديد لدورة فلكية تحمل اليك الحلول انقلاب لم تتوقعه مع وجود الزهرة في الاسد والقمر الجديد في الجوزاء فيضيء حياتك كما يعدك بنتائج فورية وعملية لمشاريع لك تحتل المرتبة الاولى من اولوياتك كما يجعل أفكارك لامعة ومتفائلاً فتسعى جاهداً لتقديم الأفضل.تكون الاعمال سهلة ربما بسبب معنوياتك المرتفعة وتفاؤلك الفائض. لا تضيّع الوقت الثمين ولا تتباطأ لأن الظروف متساهلة جداً وتسمح لك بالتقدّم.

عاطفياًيدعمك كوكب الزهرة فتشعر بالغبطة والفرح وتبحث عن علاقات اكثر جدية تعبر عن نفسك بطلاقة كما ان المناخ العطفي يهيئك لبعض المغازلات الجميل ويفتح امامك باب الامال عاطفيا وصفحة جديدة تشجعك على القيام يمبادرة ممتازة تتمتع بشعبية مطلقة وكبيرة جداً وجاذبية تفوق كل اعتبار. تتقرب من الناس بقوة وثقة وتجعلك هذه الذهنية الإيجابية محبوباً ومطلوباً. وقد تحصل على ما انتظرته طويلا.



برج الثور:


مهنيًّاتسير الامور بشكل سليم وتصاعدي فتحسن اوضاعك وتحصل على نتائج ايجابية وتتقدم بحرية نحو تحقيق الاهداف وتعيش اسبوعا رائعا تكثر خلاله الاحداث وتتسارع الاخبار وستضع ً نصب عينك اهداف جديدة وكبيرة ومهمة، لكن سيكون من الضروري ألا تكون هذه الأهداف مستحيلة أو بعيدة المنال سوف تسعفك التاثيرات الايجابية للكواكب وتفتح أمامك أبواب التواصل مع الآخرين، فتجد سهولة في طرح الافكار الجرئية والمواضع الحساسة وتكون فخوراً بانجازك وبتعبك ومحاولاتك.
 
عاطفياً
 تحتاج الى الكثير من الحب والاهتمام بحيث تشهد حياتك العاطفية والزوجية ضغوطًا قويّة مع انتقال الزهرة الى الاسد ما يجعلك مرهفا متململا ، ولن يكون مفاجئًا حدوث تغيّرات دراماتيكية فيها، لكن هذا لا يعني أن الفشل حليفك، بل الحب الصادق الحقيقي وحده قادر على الوقوف في وجه المصاعب، وعليك بذل الكثير من الجهود والتنازلات لجعل الحب ينتصر. جزء من المشكلة يكمن في سوء العلاقة بين الشريك من جهة، والأهل من جهة أخرى.


برج الجوزاء:


مهنياًتسوي اوضاعك العالقة فتشعر بتحسن نفسي وجسدي ومعنوى فيلمع نجمك وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على اعمالك كما تتمتّع بقوّة مميّزة وتنطلق واثقاً بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك. تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، تتحسّن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحّح بعض الاوضاع العالقة، فتوقّع عقوداً واتفاقات، قد تتوصّل الى عملية تقارب ومصالحة، ولو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات. لقد انتهت الفترة القائمة التي عشتها، وترى امامك الآن طريقًا سالكة نحو الاستقرار والنجاح، حتى في اعمال صعبة ومعقّدة.

عاطفياً: يتحالف كوكب الزهرة في مواقع مناسب لكي يدعم خطواتك اذا اردت الزواج فهنيئاً لك اذ قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا الاسبوع يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. تفتح صفحة أو تطوي أخرى. 




برج السرطان:



مهنياًلن يحمل هذا الاسبوع السلام المنشود قد تتعرض لبعض المصاعب والمشاكل التي تتفاقم وتواجه اعداء متخفين وربما بعض التراجع الصحي ان وجود الكواكب مجتمعة في الجوزاء بالاضافة الى القمر الجديد لا يسهل عليك الامور بل يجعلك متسرعا في ردات فعلك ومستنفرا وميالا اللا التطرف والمبالغات وتصطدم ببعض الحواجز المفاجئة وتأخر المواعيد،ما يسمم الاجواء او يهدد بأزمة في حياتك المهنية تطرأ امور غير متوقعة وتتراكم الصعوبات احذرك ان التحدي والاستفزاز لا يسويان الاوضاع .

عاطفياًالتباس و انقباض عاطفي كما في الشؤون المهنية كذلك في الأوضاع العاطفية تناقضات وارباكات وجود الزهرة في برج الاسد يجعلك مزاجيا ويولد بعض الاحتكاكات او يثير بعض المشاكل الماضية تشكو من بلبلة وانكماش وحيرة على الصعيدين الشخصي والعاطفي ، فتصبح اكثر ميلا الى توجيه الانتقادات والملاحظات التي قد تجرح الاخر او تبعده عنك.






برج الاسد:


مهنيًّاتشعر بالقوة مع انضمام القمر الجديد الى الكواكب مجتمعة في الجوزاء يجعلك النجم في محيطك انه اسبوع الفرص الجيّدة جداً يحمل اليك نجاحا وتالقا وتقدما وانفراجا كما يعني فرصا مالية استثنائية تتعلق بسفر او طارىء يتوجب التصرف بسرعة لذلك يتوجب عليك بذل الجهود اليومية وغير اليومية يجب التخفيف من وقت اللهو والسعي في المقابل الى حصر الجهود وتكثيف الاهتمام باهداف واضحة.

عاطفيًّا: تتاح لك فرص عاطفية تجعلك تقلب الصفحة وتجتاز المرحلة الدقيقة ان انتقال الزهرة الى برج لمدة طويلة واستثنائية يزيد من الوهج العاطفي لذلك ترقب أوضاعاً عاطفية مميزة، ومفاجأة ربما أو ظروفاً لا تعوض ، تجعل قلبك يفيض حباً. قد تعرف سعادة ما أو تفرح بلقاء أو بخبر يخصّ أحد المقربين. قد تؤدي المصادفة دوراً كبيراً في جمع الشمل، فتتصالح مع حبيب اختلفت معه.


برج العذراء:



مهنيًّاابق على حذرك في هذا الاسبوع المليء بالمتغيرات والمستجدات وكن حذرا من التاثيرات الفلكية التي تجعلك تواجه التنافر بين الكواكب والقمر الجديد الصعبة فلا تغامر في مجالات دقيقة ولا تجازف في اي عمل حتى تتفادى المشاكل والحوادث اتخذ موقفا حياديا اذا شعرت باهتزاز الاستقرار حولك او استشراء الفوضى ان الجوّ مشحون حافظ على ليونتك وهدوئك لمعالجة قضاياك وعدم المغامرة او المجازفة في أي مجال .



عاطفيافي الحياة الشخصية كما الحياة المهنية انتقادات وملاحظات ومناوشات مواجهات وخلافات زوجية وعاطفية قد يكون الحوار مع الطرف الاخر جافا وعقيما وقد تعيش حالة من التردد واللاستقرار بسبب معاكسة كوكب الزهرة من الاسد ويسبب لك التباساً في المحادثات والحوارات، كأن تفهم على غير مقصدك، أو تتسرع بإلقاء كلمات ترتد سلباً عليك قد تضطر الى التضحية قليلاً والتنازل عن بعض الحقوق لإنقاذ بعض الأوضاع.








:برج الميزان


مهنياًينضم القمر الجديد الى الكواكب مجتمعة في الجوزاء الصديق يجعلك تسوي قضايا عالقة وتنتهي من ازمة قديمة عانيت منها فتشعر بالانفراج وتشرق بجاذبية كبيرة كما تبشر بترقية او تقدم او نجاح تحرزه كما تجعلك متحمساً ديناميكيا فتفتح الأبواب المغلقة فتتقدّم بخطى ثابتة وتترك أفضل الانطباعات تتحرّك في كل الاتجاهات الحظ يدعمك لكي تطوّر وضعك المهني. قد تقوم برحلات وأسفار تبدو إيجابية، ويحالفك الحظّ في معظم المجالات.تتراكم الأعمال وتبرز مشاريع جديدة وأفكار مهمّة تحاول أن تبلورها، وتستفيد من ظروف جيدة تتاح لك في فترات عدّة.

عاطفياتتبدل الاوضاع العاطفية ايجابيا فتعرف افراحا اجتماعية وشخصية وتتوطد علاقاتك مع الاصدقاء كما الحبيب ان الحب يبتسم ويرسل لك الزهرة كوكبك الاساسي من الاسد باشعاعاته الجميلة يولد وأحداث كبيرة واختلاجات غير اعتيادية ولقاءات لا تنتسى. تسود العاطفة وتبدو الرغبات كبيرة، تلهث وراء الحبيب أو يلهث وراءك، تسافر للقائه، تغامر وتجازف، تعلن عن غيرتك بدون تحفّظ، تحاسب وتنافس وتتحدّى. تبدو ساحراً بجاذبيتك التي توقع القلوب بدون جهود.


برج العقرب:


مهنياًبداية اسبوع واعد بتقدم يضمن لك دعما من قبل الاصدقاء والمنسوؤلين تتنوع فيه الاهتمامات ومعظمها مهني فتشعر بالارتياح وتستفيد من بعض الفرص في حياتك العملية , تكثر الحركة في حياتك المهنية من المقابلات والمؤتمرات والمفاوضات والاتصالات الواسعة والصداقات والمشاريع الناجحة في مجالك المهني تناضل وتجابه كل الرياح، وقد تتطرّق إلى قضايا قانونية وقضائية، أو تفاوض بشأن شروط مهنية أو عقد مادي أو علاوة على الراتب أو عمل جديد.

عاطفيًّاكن حذرا جدا وحاول ان تتجنب الوقوع في الاخطاء في هذا الاسبوع الذي قد يحمل مفاجآت وبعض الجديد غير المنتظر ان وجود الزهرة في الاسد لا يناسبك ما يعني بداية فترة طويلة معقدة وفاشلة عاطفياً عليك ان تتحلى بالهدوء وعدم التسرع في توجيه الاتهامات او القاء اللوم على الحبيب ان الظروف مخيبة للامال قد تتهم بالتقصير والاهمال لا تتسرع بالقاء الاتهامات وتوزيع الملاحظات الجارحة فأدعوك الى حماية استقرارك العاطفي من الهجمات المتعمدة وغيرها .




برج القوس:


مهنياًوجود القمر الجديد والكواكب المواجهة من الجوزاء تجعلك تخطىء حساباتك ما قد يشوش على علاقة مهنية إذا كنت تنتظر انفراجاً أو تسوية واضحة او نتيجة حاسمة لأمر معين لا تنتظر حسماً ولا تنتظر رداً أو جواباً، بحيث تتبدّل معطيات كثيرة هذا الأسبوع المليء بالتموجات وبالمواقع الفلكية المتناقضة والطوالع التي تحملك ايها القوس الى منعطف جديد، شديدة هذه الانفعالات الذي تتحرك خلاله الكواكب سلباً وإيجاباً وتحمل أحداثاً كثيرة، فتترك أثرها بدون أي شك على حياتك ومسيرتك.

عاطفيا: تتاح لك فرص لتلبية دعوات مميزة وجميلة ولكي تتمتع باجواء خاصة من الفرح والملذات يدعوك كوكب الزهرة من الاسد الصديق لاعادة النظر بعلاقة قديمة فتكون لطيف وتتقرب من الحبيب وتفرح لتفهمه وتعاطفه معك, فتعيش قصة حب وتحلق في سماء الشهرة والنجاح لا عذر لديك للخجل او الاختفاء للعازب, يحمل لك القدر مفاجأة وبشرى سارة, ومن الممكن أن يخفق قلبك لشخص غريب عنك أو ربما ينتمي الى بلد بعيد.



برج الجدي:


مهنياًتحملك الحماسة الى مغامرة غير اعتيادية وتخوض مجالات جديدة متحررا من القيود بحيث يهديك القدر ظروفا جيدة وتطورات مهمة، لتحقيق الأماني والأحلام والانعطاف نحو نمط جديد في حياتك ومشاريع تتوصل أخيراً إلى تنفيذها. تنعم بأسبوع هادئ من التواصل والمفاوضات الجيدة والآفاق الواعدة ، فتنجز عملاً ما أو توقّع عقداً ممتازاً أو تقبل على تحد مهني مميّز أو تحصل على المهمة التي رغبت بها. كذلك يحمل اليك فرصا مالية وعلاقات مزدهرة وتعديلات وتغييرات في المجال المادي، وازدهاراً ونجاحاً وضرورة إحداث تغيير في استراتيجية وطريقة التفكير.

عاطفياً:  تنعم باجواء ساحرة ورومنسية ويصبح قلبك اكثر فرحا وتبدو اكثر جرأة في اقتحام الممنوعات ان كوكب الزهرة يشرق في حياتك العاطفية ويعدك بالافراح والحب والتفاهم مع المحيط بشكل لافت ويبدي لك الآخرون محبتهم وعنايتهم. تتلقى الدعوات الكثيرة والعروض المميزة التي تتجاوب معها بالإجمال، وإذا كنت وحيداً فقد تكتشف الحب عبر تلبيتك لإحداها. تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول لبعض النزاعات، ولحسم الأمور نهائياً.



برج الدلو:


مهنيًّاتلتقط بحسك الاستثنائي الفرص الجميلة والواعدة وتستفيد من بعض الفرص الجيدة في الوقت المناسب فتؤول خطواتك ومساعيك الى نتائج عملية ناجحة لتبدأ اسبوعك على نغمة ايجابية تزودك بالثقة بالنفس وتجعلك المنتصر اذ انك تتمتع بدعم فلكي مميز، فأفكارك متفائلة ومشرقة تسمح لك بإيجاد الحلول الإيجابية وحل المشكلات بموضوعية تامة. أنت إداري لامع ومنفذ ناجح، تحقق معظم أهدافك بسرعة مدهشة سابقاً الآخرين بأشواط في حصد التقدير والمكافأة.

عاطفياً يدعوك هذا الاسبوع الى الوعي التام وعدم المجازفة غير المحسوبة ان وجود الزهرة في الاسد يسبب ببعض التعقيدات واللف والدوران قد لا تشعر بحماسة كبيرة، ويعود السبب الى شعورك بالاستياء أو التعب. كما أن المشكلات المنزلية أو العائلية تجعلك إنساناً قلقاً وغير متعاطف كلياً مع الحبيب. بل قد تتذّمر مرات عدة من القيود والمطالب التي يفرضها عليك الحبيب.





برج الحوت:


مهنيًّا وجود القمر الجديد في الجوزاء يشوش الاجواء او يجعلك تعيش بعض الضبابية عليك ان تتصرف بحكمة وحذر وانتباه فالطيش ممنوع والتهور قد يوقعك في خسائر في ظل هذه الظروف معقّدة التي قد تتسبب بتاخير وعراقيل تزعجك ما يتطلب منك التفهّم حتى تتجنّب المواجهات والازمات. حاذر من الفراغ او المتاعب المهنيّة ان مصيرك متعلّق بالآخرين حاليًّا ولا تسمح للمواقف الغامضة بالتشويش على استقرارك المهني بل بادر الى توضيح الامور وتلطيف الاجواء. ضع كبرياءك جانبًا وقدّم بعض التنازلات اذا امكن.

عاطفيًّاتخدمك القوة في بداية هذا الاسبوع او تلعب دورا في سير عواطفك وخياراتك بسبب وجود كوكب الزهرة في برج الاسد الصديق يفسح في المجال لتسوية أي خلاف بين الأحباء وليعزّز العلاقات القائمة وليمهّد لتعارف أو لصداقة مميزة. تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية فاسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم وقد يقع العازب في الحبّ مع شخص يتعرّف إليه من خلال مؤسسة صحية أو استشفائية.




-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق