اخر المواضيع

الجمعة، 5 يونيو، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 06 حزيران (يونيو) إلى الجمعة 12 حزيران (يونيو) 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 06 حزيران (يونيو) إلى الجمعة 12 حزيران (يونيو) 2015

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 06 حزيران (يونيو) إلى الجمعة 12 حزيران (يونيو) 2015 



  :برج الحمل

مهنياً: يناسبك انتقال الزهرة الى الاسد فهو يهبك التغييرات التي تحلم بها والقدرة على نسج حياتك كما تريد كذلك سوف يساعدك لتوسيع دائرة التحركات الاجتماعية والمهنية، وتستفيد من تعاطف الزملاء وبعض المسؤولين، لذلك لا تكن خجولًا ولا ترفض الدعوات. وجود الكواكب مجتمعة في الجوزاء وعودة عطارد الى سيره المباشر والمثلث الفلكي الهوائي كل هذه العوامل تجلب لك الدعم والحظ والربح من خلال مشاركتك وانفتاحك.

عاطفياً وجود كوكب الحب في مكان داعم للعواطف يجعلك ترغب في ان تحب وتحب وتبحث عن الشريك المثالي وقد تعرف بعض الانفراجات والتغيّرات العاطفية وتعيش جو مريح ومطمئن يساعدك على التفاهم مع حبيبك والتوصل الى نتائج ترضي الطرفين. يشجعك الفلك على التلاقي والتعارف اذا كانت حياتك فارغة عاطفيًا، لذلك اخرج لملاقاة الناس ولا تبق وحيدًا.



برج الثور:


مهنيًّا يسود قلق في هذا الاسبوع يتعلق ببعض الشؤون المالية ان انتقال الزهرة الى الاسد يولد بعض التشنج في حياتك الشخصية والمهنية قد تعرف في العمل ضغوطاً وربما تصطدم بعقبة او بتجربة صعبة تتطلب منك اهتمامات اضافية. يتحدث تحتاج الى المهنية العالية والحس بالمسؤولية. كذلك قد تضطر إلى الاستعانة بأحدهم من أجل انجاز المهمّة في الوقت المحدد لا تضعف بل ثابر حتى اللحظة الاخيرة مكثفًا التحركات والاتصالات والمهم ان تحافظ على مزاجك ايجابيا وبناء وتبتعد عن التوتر والانهيار.
 
عاطفياً
 حاول أن تكون هادئاً إلى أقصى الحدود، ولا تظهر الغضب ولا تلق الاتهامات جزافًا على الحبيب. ان شعرت بالتوتر والانفعال تمالك نفسك وامتنع عن توجيه الملاحظات او الكلام الجارح. يتحدث الفلك عن جو متوتر بسبب عوامل خارجية لا تتعلق بالحبيب او بعلاقة معه، بل بظروف العمل او بالحياة الاجتماعية. قد تعيش العلاقة الجديدة او المتأرجحة ظروفًا صعبة، ومن الضروري معالجة الامور الطارئة بنضج ورصانة اذا شئت المحافظة على استمرارية العلاقة.


برج الجوزاء:


مهنياًيبدأ الاسبوع بصورة ايجابية وبمناخ لطيف عذب وان الايجابيات تفوق السلبيات فتعرف فترة من الازدهار والافراح الشخصية كما المهنية تكون القائد لمجموعة او المحرك لمشروع معين. تدعمك الكواكب فتتمتع بقدرات فعالة وتحرك اعمالك العالقة.تفاجىء الآخرين بخطوات جريئة وناجحة. انها فترة انفتاح على الافكار المختلفة والمتنوعة، ولا عجب اذا ما وجدت نفسك على متن طائرة او في معهد ثقافي، فأنت ترغب في استكشاف افاق جديدة، يتحدث الفلك، وتحديداً الشمس، عن انفراجات تأتيك من خلال تواصل مع جهة اجنبية او ثقافية. لذلك، قد توسّع دائرة انشغالك الى الخارج، او ربما تقوم برحلة عمل تكافأ جيداً عليها.

عاطفياً: قد تكون على موعد مع الحب او مع قصة حب اذا كنت عازبًا، وتحسم امورك العاطفية هذا الشهر، وتعزز العلاقة مع الجنس الاخر. قد يلفت انتباهك شخص من غير مذهبك او عرقك او مدينتك .يحاول بعضهم ارضاءك وتلبية طلباتك ورغباتك، وتعيش لحظات جميلة مع الحبيب ومناسبة لترك الافكار السود ولحسم الامور. حان الوقت لتحديد موقفك من امر محير ولإنهاء الازمات بشكل لطيف. قد يحلو لك القيام برحلة مع الحبيب او السفر، ربما للتعارف أو لخوض تجارب حياتية جديدة. 




برج السرطان:



مهنياًتنشط كل انواع التواصل مع الاخرين ولا سيما الغرباء والاجانب والجدد تتمتع بسرعة خاطر وتنقذك افكارك من اكثر من ورطة، لكن يجب ان تهتم بأكثر من ملف ومعاملة ادارية او قانونية. تقع عليك مسؤولية تنظيم اعمال ادارية وترتيب كل المعلومات اللازمة، لذلك كن دقيقًا ولا تهمل التفاصيل. تحتاج الى اشخاص فعّالين لتتعامل معهم بنجاح، انه اسبوع جيد تكتمل فيه بعض الامور وتمهد خلاله للدفاع عن قضية. لا تهمل حقوقك او واجباتك، قد تقوم برحلة او بجولة على مناطق بعيدة بهدف العمل وترويج مشروعك.

عاطفياًدخول الزهرة الى برج الاسد يولد بعض العدائية او التلكية في تصرفاتك مع الحبيب حان الوقت لتصحيح بعض الهفوات وربما لتقديم التنازلات من اجل ارضاء الحبيب، فخذ المبادرة وتحصن بشجاعتك لتعترف بخطئك ولتتدارك الامور. تكون حريصًا على حميميتك وترغب في حماية علاقتك من كل متطفل، هذا اذا كانت العلاقة جدية. ان الظروف الفلكية تبشر ببعض المصالحه والتقارب، وقد تكون معظم الاشارات تدل على تعاطف الحبيب ومساعدته لك في اتمام بعض المعاملات او قد تكون انت من يحتاج الى المساعد.






برج الاسد:


مهنيًّاتبدو شديد العصبية بسبب المثلث الفلكي الهوائي بين الميزان والدلو يجعل الظروف معقّدة تطلب منك التفهّم حتى تتجنّب المواجهات والأزمات. ومن حيث لا تدري قد تجد نفسك في صدام او مواجهة مع زميل او مسؤول. احذر الفراغ او المتاعب المهنيّة التي قد تحدث. ان مصيرك متعلّق بالآخرين حاليًّا، لا تسمح للمواقف الغامضة بالتشويش على استقرارك المهني، بل بادر الى توضيح الامور وتلطيف الاجواء. ضع كبرياءك جانبًا، وقدّم بعض التنازلات اذا امكن كن مرنًا في معالجة الامور، لعلك بذلك تنجح في اجتماعك وتحقّق تقدّمًا وارباحًا.

عاطفيًّايفسح كوكب الزهرة المتنقل في برجك المجال لتسوية اي خلاف بين الاحبّاء، ويعزّز العلاقات القائمة، ويمهّد لتعارف او لصداقة مميزة. تنشط الاجتماعيات والنشاطات الترفيهية ، مفسحة في المجال للتفاؤل بانفراج وسلام وتناغم او ربما بحبّ وارتباط. فتكون اكثر تناغمًا ورومانسية في مجال العمل والحركة اليوميّة، وقد يقع العازب في الحبّ من شخص يتعرّف اليه من خلال مؤسسة صحيّة او استشفائية.


برج العذراء:



مهنيًّاتطل على اسبوع كثير المشاغل والاشكالات والخضات والتراجع والتعثر والاكتئاب من المستحسن الابكار على العمل وعدم اضاعة الوقت والفرص. تتسارع الأحداث وتكثر الواجبات كالعادة، لتجد نفسك وسط ظرف مهمّ او ملحّ. يتحدّث المرّيخ في برج الجوزاء عن معاكسة احدهم لأفكارك او وجهة نظرك، وتكون انفعاليًا، الأمر الذي قد يورّطك في ازمة انت بغنى عنها بالتأكيد.سارع الى انجاز عملك ولا تدخل في نقاشات لا تخصّك لكنّك قد تنجح في ترك انطباعات جيّدة.



عاطفياان دخول كوكب الزهرة الى الاسد لا يلائمك قد يعني المشهد الفلكي ايضا صراعا بسبب قسمة او قضية طلاق وما يترتب عليها من نتائج مادية ومعنوية قد تكون مجبرًا على تقديم التنازلات والتصرف بليونة لحماية مكتسباتك والمحافظة على حسن سير الروابط. أظهر المزيد من الود واللطف والاهتمام لئلا تتهم بالاهمال وعدم الاكتراث.كما تفاجئك متطلبات عائلية وشخصية مهمة تجعلك تشعر بالقلق او تدفعك إلى التصرف بعدائية او برودة، فكن حذرًا ولا تعرّض استقرارك للتقلبات, اما اذا كنت عازبا فتشعر بحالة من الروتين وعدم الانسجام مع من تلتقيهم وترفض التصرفات التي لا تروق لك.








:برج الميزان


مهنياًإن الفترة الزمنية التي تعيشها ستكون لطيفة جداً تكون مرتاحاً وكل الهموم التي أثقلت كاهلك اختفت وتبخّرت. فالكواكب حليفتك وتقف بجانبك فتقطف النجاحات التي تعمل من أجلها بسهولة أكيدة. تستعيد سلامك الداخلي وهذا هو الأهم. ترتفع المعنويات مجدداً وتلمع أفكارك لتحصد إعجاباً وتقديراً. تلفت الأنظار بأسلوبك الراقي وبأفكارك اللامعة. تشعر بالقوة وبالثقة بالنفس، وتسهل عليك مواجهة الخصم والمنافسة. إن نوعية الوقت ممتازة، ومن الضروري التحرّك وعدم إضاعة الفرصة الثمينة التي قد تصلك تكثر فرص الانجازات، وقد يكون عملك بالفعل مميّزاً.

عاطفيايدعمك الزهرة فيدفئ قلبك بحيث تستقيم امورك الشخصية فتجمع حولك من تحب وتبدو سعيدا بهم تتعزّز الروابط فتتصالح مع الحبيب إذا كان مقدراً لك العودة إليه، وربّما تلتقي من يأسر قلبك ويلهمك،. تناسبك تماما التاثيرات الايجابية لأنها تفسح لك في المجال لتوطيد كل أنواع الروابط ولا سيما العاطفية منها. تكون في أجمل حالاتك وتسكنك عواطف جيّاشة تسمح لك بالتواصل البنّاء مع الغرباء والأحبّاء.


برج العقرب:


مهنياًسوف تعاني من بعض العراقيل وقد تظهر مسؤوليات جديدة او طارئة او ربما تتلقى اخبارًا من الخارج. يخف اندفاعك بسبب ظهور تراكمات ومسؤليات تربك مواقفك وتعرّضك للمحاسبة او للعتاب او حتى اللوم. تكون الظروف معقّدة بعض الشيء طيلة وجود القمر في برج الدلو. تكون طباعك صعبة ومزاجك معكّراً، فيصعب التفاهم معك . احذر اثارة التحديات، كن مترويا ولا تتصرف بطريقة انفعالية ومن المستحسن ان تترك همومك الشخصية خارج اطار العمل.

عاطفيًّافكر جيدا قبل ان تقدم على اي قرار وانتبه لصحتك ومعنوياتك , تجنّب انتقاد الحبيب او القاء التهم عليه، فقد لا يتمتع بسعة الصدر، وربما يتمرّد على الظروف وعليك ايضًا. قد تظهر مسائل شخصية طارئة تسبّب لك الاضطراب او تدخل الى قلبك الهواجس والشكوك وتكون الطباع صعبة والمعنويات غير محصّنة. لذلك احذر ايها العقرب ادخال نار الغيرة الى حياتك. حاول الا تعرّض استقرارك العائلي او العاطفي للمخاطر، ولا تأخذ قرارًا حاسمًا تحت وطأة الغضب المطلوب منك هو الحرص الشديد على الاستقرار والتوازن.




برج القوس:


مهنياً إنّه اسبوع مثمر وواعد بمكافأة مادية أو معنوية. يتميّز بنشاط وحركة مهنية واسعة لتعزيز استقرارك. تظهر ظروف مشجّعة تعطيك إشارات واضحة بضرورة التحرّك فلا تقف ساكناً. استشر أهل الاختصاص قبل الإقدام على خطوة كبيرة، فالتحرك ضروري، لكن من الحكمة أن يكون تحرّكاً ذكيّاً ومدروساً. تتمتع بقدرة فكرية كبيرة وتكون ناجحاً في معالجة الأمور الطارئة. تملك قدرة على إقناع الآخرين بأفكارك ومواقفك.

عاطفيا: يتحدّث الفلك عن ارتياح وثقة بالنفس، الأمر الذي يعزّز الركائز في العلاقة. تبدأ العام وكوكب الزُّهرة في برج الاسد الصديق وهو كوكب الحبّ والثروة والنجاح. إذا كنت مرتبطاً تعرف السعادة، وإذا كنت عازباً تسعى للتعارف وتترك انطباعات جميلة ومناسب لإعادة تعزيز الروابط المتأرجحة وتوضيح المشاعر والنيات. لا عذر لك للبقاء في حالة الفوضى أو الحيرة. تتميّز بالقدرة على التعبير عن رأيك وعواطفك، ذلك لن يصعب عليك إعادة المياه الى مجاريها الطبيعية.



برج الجدي:


مهنياًيأتيك كوكب الزُهرة بالمال ويعود عليك بالربح والجاه.راهن على الحظ الذي يفتح لك ابواب الشهرة والمجد لا تضيع الفرص ولا تدع دقيقة واحدة تمر بدون مبادرة منك قد تعيد النظر في عرض لست مقتنعًا به كليًا، وربما تنفتح على مواضيع جديدة قد تعود عليك بالمنفعة والربح. تقدّم وازدهار، وقد تلفت الانظار بأداء باهر من حيث التنظيم والدقة والادارة. انها فترة واعدة بدعم مالي او معنوي وقد تتخذ خطوة مهمّة سواء أكنت موظّفًا او صاحب عمل. كذلك يفرح العاطل عن العمل بمدخول مالي.

عاطفياً: المعنويات العالية هي الدافع الأكبر لديك لتخطّي كل العوائق اذا ظهرت، والتي على الارجح لن تظهر. تتمتّع بثقة بالنفس، وبالقدرة على اتخاذ القرار المناسب. تكون صاحب شخصية جذابة، ولن تمانع ببعض المصاريف الاضافية لإرضاء الحبيب وللتمتع بأوقات جميلة الى جانبه. يدفعك التفاؤل نحو المصالحة ولمّ الشمل، وقد يترتّب على هذه الخطوة تقديم بعض التنازلات والتضحيات. تناسبك مواقع الكواكب ولن تنزعج من بعض التصرّفات والمتطلّبات.



برج الدلو:


مهنيًّاتتمتّع بالجرأة لاتخاذ القرارات المناسبة والتي تخدم مصالحك، وتكون صاحب شخصية لافتة تعكس ثقة عالية بالنفس، الامر الذي يجذب الزبائن والصفقات واهل النفوذ. يكون ايقاع الحياة سريعًا وناشطًا ،. تهتم لكل ما هو جديد ويغني مؤهلاتك، ولن تتردّد في الترشّح لمنصب جديد او للمشاركة في ورشة عمل تعزّز موقعك. قد تنطلق في تنفيذ خطة او مشروع، فأنت تبحث عن التجدّد والتطوّر، ولن ترضى بعد الآن بالعمل الروتيني او بذلك الذي لم ينفع مصالحك في الآونة الأخيرة. لن تتردّد في اعتماد اسلوب او تقنية جديدة، ومن يدري فقد تبدأ عملاً مختلفًا وتنطلق في مرحلة جديدة.

عاطفياًيدخل كوكب الزهرة الى الاسد ويلتقي كوكب المشتري وهذا اللقاء يتم مرة في السنة وله دلائل كثيرة وظروف عاطفية طارئة لذلك لا تسمح لبعض الافكار السلبية بالتأثير في مجرى حياتك، لذلك قاوم حالة التمرّد التي قد تغمرك، ولا تظهر لا مبالاة او عدم اهتمام بمتطلبات العائلة والاحبّاء. قد تكون الاجواء هادئة ومملّة بعض الشيء احذر تأزيم وضع معقّد او قديم. كما ان الطاقة تكون فارغة من اي ايجابيات او انفراجات، فعليك الحرص على استقرار الوضع الصحيّ الذي قد يعاني ضعف المناعة والحصانة.





برج الحوت:


مهنيًّاان الجوّ الفلكي فاتر لا بل جامد كليًا، وهو لا يصلح لاتخاذ اي موقف حاسم تجاه اي موضوع فالظروف تماطل وتعاكس وقد تُمنى المحاولات بالفشل والخسائر. من المستحسن عدم الانطلاق في اي مهمّة جديدة، لا تترك امورك للمصادفة، بل كن انت سيد الموقف لكن من دون انفعال وعدائية. حاسب نفسك بصدق وبصراحة، وحاول استخلاص العبر المفيدة. ان الطاقة الفلكية مسلطة على جميع النشاطات الهادئة والبعيدة كل البعد عن الصخب والضجيج والحشود.

عاطفيًّايصعب عليك فهم ما يجري فكوكب الزهرة يدخل الى الاسد ويستقر فيه استثنائيا حتى الاسبوع الاول من شهر تشرين الاول (أكتوبر) حاذر من بعض التحديات العاطفية او من نزاع قد يتفاقم مع الحبيب قد يصبح الشريك لسببٍ ما او ظرف ما متطلّبًا اكثر من المعتاد. تسيطر الرتابة، وتستفيد من الجوّ الهادئ لإقامة حوار بنّاء يعيد الامور الى طبيعتها، اذا كانت متوتّرة، انظر الى الحياة بإيجابية، ولا تتردّد في التخلي عن كل اسلوب ومنطق لا يخدمان مصلحة العلاقة.




-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق