اخر المواضيع

الثلاثاء، 2 يونيو 2015

توقعات الأبراج لشهر حزيران/يونيو 2015 من ماغي فرح

توقعات الأبراج لشهر حزيران/يونيو 2015 من ماغي فرح

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لشهر حزيران/يونيو 2015 من ماغي فرح


كيف سيكون حظك لهذا الشهر؟ وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ إليك توقعات الأبراج لشهر حزيران/يونيو 2015 من ماغي فرح:

برج الحمل 
لديك الكثير من الأفكار، سيحترمك الناس بسبب طريقتك في انتقاء الأفضل لك وللمحيطين بك. نظّمي أمور بعض الناس كي تستطيعي التقدّم، سيحبّ الآخرون سماعك ومعرفة ما يجول بخاطرك لأنّك مبدعة وقادرة على الخروج بحلول ستفيدهم على المدى البعيد وستغيّر الكثير.
عاطفيّاً: اجعل الحبيب يقدّر حديثك. حاول أن تصغي إلى شريك، فهو بحاجةٍ اليك ويعرف أنّك قادر على مساعدته دائماً، إنّ الأمور بينكما تسوء يوماً بعد يومٍ. قد يساعدك مثلٌ صغير لإيصال الرسالة إلى الشريك. كوني إيجابيّ  في الحفاظ على العلاقة بينك وبينه لأنّ الأخطاء ممنوعة.
عملياً: افعل المستحيل لجعل زملائك يدركون مدى قدرتك على القيام بأمورٍ عدّة في الوقت نفسه. كون عند حسن ظنّ الآخرين. ستحصل على كلِّ ما كنت تريده من عملك، إلّا أنّ بعض الآراء السلبية لن تعجبك، حاول أن تصرف النظر عنها وأن تتصرّف من دون النظر فيها.

برج الثور 
كون يقظ في تعاملك مع غيرك ولا تفقد ثقتك بنفسك، فقد تحصل معك بعض الأمور المحبطة. من الطبيعي أن لا تكون أفكارك كلّها إيجابيةً. ستختلف مشاعرك وطريقة تعاملك مع الأمور وستشعر بأنّك مقيّد بعض الشيء. لا تقحم نفسك ببعض المسائل التي لا تخصّك. 
عاطفيّاً: سيزورك شخصٌ مهمّ لك. ستتفاجئ من وجود نقاطٍ مشتركةٍ أكثر ممّا توقّعت مع الشريك. لا تحاول التقرّب من الحبيب أكثر من اللازم، فإن قمت بذلكَ سيؤدي بك امور غير جيدة فى علاقاتكما. لا تتطرّق إلى المسائل التي تزعج الحبيب أو تزعجه بذكر أمورٍ يودّ هو نسيانها.
عملياً: انتبه فقد حان الوقت لك لتقوم ببعض الاتصالات المفيدة لخير شركتك. ستحصل على ترقيةٍ في مكان العمل وستكون مسرور جداً. إنّه الوقت المناسب للعمل مع الفريق. سترغب بالقيام بعملٍ معيّن للتقدّم بسرعة. ستتحسّن مسيرتك المهنية وستجعل المسؤولين ينظرون إليك بعينٍ كبيرةٍ.

برج الجوزاء  
باستطاعتك أن تستخدم عقلك للوصول إلى حلولٍ واقتراحاتٍ متميّزة. فكّر في خطواتك وصفّي ذهنك جيّداً قبل القيام بأيِّ عملٍ. ستسير الأمور بالشكل الذي تتوقّعه أنت، ممّا قد يقلق الأشخاص الذين يحيطون بك أحياناً الذين يحسدونك على الفرح مهما كان. إنّ الهدف وطريقة تحقيقه يدخلان في الخانة نفسها. 
عاطفيّاً: دلّل الشريك قليلاً بهدايا صغيرة أو بنزهةٍ فقد يفرح بشكلٍ أو بآخر. واهتم بحبيبك بشكل اكبر، فقد اشتقت إليه كثيراً ولكنّك لا تجد الوقت الكافي للجلوس والتكلّم معه ولعلّ ذلكَ يزعج حبيبك ويجعله في حالة يُرثى لها. لا تخاف من التقرّب من عائلتك أكثر واستعادة حبهم. 
عمليّاً: أنت تفهم القانون، باستطاعتك جعل المسؤولين يقدّرون جهودك ويعرفون أنّك خبير بالأمور التي تحلّها. ستواجه محنة كبيرة في مكان العمل. حقّق في مسائلك العملية والمالية أكثر، فأنت تُهمل هذا الجانب من حياتك. ستعمل وحدك ولكن استشير أحد الأشخاص.

برج السرطان
تمتّع بنجاحاتك فأنت اخترت المسار الصحيح والمناسب ايها السرطان. تأكّد من أنّ نجاحك في الميدان العمليّ لم يتوقّف بعد وأنّك تستطيع الوصول إلى درجات أعلى. ستتلقّ التهاني لقيامك ببعض الأعمال التي نالت الإعجاب وستخرج بأفكارٍ مميّزةٍ لقضاء النهار بالطريقة الفضلى. 
عاطفيّاً: اذهب مع الشريك للتنزّه. إنّ الأمور موجودةٌ في مكانها الصحيح لذا أنت مطمئّن على كل شيء، ويحقّ لك الابتعاد قليلاً للاستراحة. إنّ التقدّم واردٌ في علاقتك مع الحبيب فاعرف كيف تستعمل سحرك لجعله يتقرّب منك أكثر فأكثر. عليك أن تكون ذكيّ أمام الحبيب.
عمليّاً: تستحقّ التقدير والامتنان لما فعلته. خذ استراحةٍ طويلةٍ لأنّك بحاجة إليها، وإلّا لن تستطيع العمل مجدّداً بالحماسة التي كنت تملكها. لقد قمت بجهودٍ كبيرةٍ، حتّى إنّك سألت نفسك بعض الأسئلة الصعبة التي لم تلقي عليها إجابات ممّا جعلك تبحث أكثر وتتوجه إلى الأماكن الخاطئة.

برج الأسد
لا تستخدم ذكاءك بطريقةٍ تقلب الأمور ضدّك في المستقبل. توقّف عن استعمال طاقتك للقيام بالأمور التي لا تستحقّ. ستصل إلى الهدف الذي وضعته. لا تخاف من التعبير عن نفسك ولا تتراجع عن أمر كنت تودّ فعله بشدّة لأنّك تستطيع ذلك عزيزي. كون واعي خلال قيامك بعملٍ ما. 
عاطفيّاً: لا تهملي منزلك وأولادك فهم بحاجةٍ اليك كثيراً. ستكون مريض جداً بالرغم من إنكارك ذلكَ. لا تجعل الشريك  يحزن واهتمّ بصحتك أكثر من السابق. ستفكّر أكثر بوعيٍّ وستحسب ألف حساب قبل القيام بأي خطوةٍ. حضّري بعض المفاجآت التي ستسرّ أفراد العائلة.
عمليّاً: باستطاعتك معرفة أيّ الخطوات أفضل من الأخرى لتحسين أدائك وأداء موظفّيك. ستعيد تنظيم جدول أعمالك ليتماشى مع العطل التي تريد أخذها قريباً. استعمل طاقتك ومعرفتك للخروج بخططٍ جديدة فأنت مميّز وتعرف إلى أين عليك التوجّه ولن تواجه أيّ عقبةٍ تُذكر.

برج العذراء
إنّ اليوم من أيام حظّك وبإمكانك استعمال طاقتك للخروج بنتائج مرضية. ستلقى تشجيعاً أكثر ممّا توقّعت بكثيرٍ. إنّ صورتك ستصبح مختلف أمام المحيطين بك من كلّ صوب. ستشعر بأنّك خلال الأشهر الأخيرة وسّعت نطاق أصدقائك الذين لهم أهدافٌ مطابقةٌ لأهدافك.
عاطفيّاً: سيساعدك الحبيب للتقدّم والقيام بأمورٍ لم تتخيل نفسك يوماً تفعلينها. ستحاول الجلوس مع زوجك والتخطيط للمستقبل. ستتناقل حديثاً مع الحبيب قد تختلفان عليه. لا تخاف من ردّة فعل على بعض الأمور التي عارضها سابقاً وفعلتها لأنّه سيتقبّل ذلكَ في نهاية المطاف.
عمليّاً: لا تؤخّر الأمور المستعجلة للغد وإلّا خسرت الكثير من المال والوقت على حدّ سواء. إنّ المسائل العملية مهمّة أكثر من قبل وعليك أن توظّف طاقاتك للحصول على أفضل النتائج. إن نظرت حولك تستطيع رؤية الأمن الذي يحيط بعملك. أنت متحمّس وستتمكّن من فِعل الكثير.

برج الميزان
حاول أن تستخدم طريقةٍ أخرى للتعبير عن نفسك. كوني واقعية جداً وستتقدّم بأقصى سرعة ممكنة. قد تشعر بصعوبةٍ في نقل أفكارك للمحيطين بك. تأكّد أنّك ستنجح في كلّ خطوة تخطوها. إنّ جهودك لن تذهب سدّىً، وستُفهم أخيراً وبعد عناء وشقاء كبيرين. 
عاطفيّاً: ستغيّر بعض وجهات نظرك وستبحث عن شيءٍ مختلف لكنّك لن تجد أيّ تفسير منطقيّ. لا تتدخّل في عمل حبيبك فإن ذلكَ سيزعجه. لا تخاف من المخاطرة في السؤال فستنجح إن كان مزاج الشريك جيّداً، إنّ السؤال لن يسبّب خلافاً وعليك أن تدفعيه إلى طلب النصيحة منك. 
عمليّاً: لا تحشر أنفك في ما لا يعنيك، فأنت بهذه الطريقة تجعل العيون كلّها مصوّبةٌ نحوك. لا تخاف من أحد، فأنت صاحب القرار، لكنّك ستتعرّض للضغط من عدّة أطرافٍ. إنّ النتائج بيدك، وكلّ ما تفعله يتّفق مع مصلحتك الشخصية. كون قويّ ومسالم. عليك أن تنظر إلى البعيد.

برج العقرب
قد يصبح الأمر الذي يتعبك مسألةً خطيرةً لا حلّ لها إذا تابع أحد الأشخاص إزعاجك. ستكتشف بعض الأشياء التي كنت تجهلها. التزم الصمت، فإنّ ذلكَ أفضل ما يمكنك فعله، لا تتكلّم إلّا حين يُطلب منك ذلكَ. عليك أن تبدي رأيك بالأسلوب الصحيح كي لا تخسر الكثير.
عاطفيّاً: أنت تقرئ مع الحبيب أفكار الآخرين ممّا قد يجلب لك بعض المتاعب هذا الشهر، لذا لا تقول شيئاً عمّا تراه. بإمكانك جذب الحبيب نحوك أكثر وجعله يُبهر بك. حاول أن تعبّر عن احتياجاتك للحبيب فهو بحاجةٍ إلى معرفتها. كون ذكيّ واعرف كيف تكسب ثقة الشريك من دون أن تطلب منه الكثير.
عمليّاً: تابع عملك وثابري للوصول إلى حيث تريد. ثق بكلِّ خطوةٍ تقوم بها ولا تتردّد بالإفصاح عن رأيك أمام من تثق بهم ثقةً عمياء. سيحاول الآخروت إيذاءك إلّا أنّ المدير يقدّرك ولن يصدّق ما يقولونه. إنّ المشروع الذي تهتمّ به مشروعك، لا تسمح لهم بأخذه.



برج القوس
عليك أن تثابر وإلّا ستخسر المعركة بسرعة وستصل إلى طرق مسدودة. افعل ما بوسعك فإنّ ذلك سيزيد ثقتك بنفسك ويجعل الناس ينظرون اليك ويقدّرونك. ستكون تقليدي بشكلٍ كبيرٍ وستتشبّث برأيك ليس إلّا. لا تستخدم الأمور السلبية ضدّ غيرك. قد تقع في ورطةٍ ما وتصل إلى حائط مسدود.
عاطفياً: قد تشعر ببعض الفتور في العلاقة بينك وبين الشريك. حاول التفكير بواقعيةٍ، فإنّ ذلكَ الجانب من شخصيّتك يزعج الحبيب. اترك الأمور بينك وبينه للوقت. فإذا كنت على خلافٍ معه، كون لطيف ولكن لا تقول شيئاً قد يزيد الوضع سوءًا. لا تتردّد في سؤاله بلطفٍ عن السبب.
عمليّاً: إنّك لا تدرك عمليّاً ما تريد، أنت تخرج من ذاتك لتجد مخبأك في البحث عن ما لا يمكنك إيجاده. لا تتردّد في استشارة من هم أكثر خبرةٍ منك. إنّه الوقت المناسب لك للعمل مع زملائك على مشروعٍ معيّنٍ. ستبحث عن الحريّة حتّى ولو كان ذلكَ على حساب عملك.

برج الجدي
قد تشعر بأنّك تتواصل مع الآخرين وأنّك تستطيع استشارتهم حين يحلو لك ذلكَ. اجعل الناس يثقون بك أكثر. تأكّد من أنّ الدعم الذي تحتاجه متوفّر مهما كنت تفعل وركّز على الأولويات. تستطيع تحليل شخصيتك أكثر والسيطرة على ضعفك وكلّ ما عليك فعله هو النظر إلى الأمام. 
عاطفياً: إنّه الوقت المناسب لك لإعادة النظر في قراراتٍ اتّخذتها وأفكار كنتَ على وشكِ تنفيذها وكان الحبيب يمنعك من ذلكَ في ما مضى. أعيد تقييم أحاسيسك وسدّ احتياجاتك لأنّك بحاجة ماسّة إلى ذلك. سيساعدك الحبيب لأنّه يريدك أن تتحسّن ويعرف ما يفرحك وماذا تريد. 
عمليّاً: انتبه من بعض الأفكار التي ستأتي إلى ذهنك هذا الشهر وتجعلك تغيّر بعض وجهات النظر. ستثير إعجاب من حولك من زملاءٍ. تستطيع جعل كلّ المحيطين بك يثقون بك ويلجأون اليك لحل مشاكلهم فأنت أكيد من تصرّفاتك. فكّر بنفسك أولاً وقبل كلّ شيء وركّز أكثر ممّا مضى.

برج الدلو
ستجد نفسك قادر على التواصل والتكلّم مع غيرك ولكن كون صبور. ستكون قادر على جذب من حولك. ستكون هادئة جدّاً، لكنّك تخفي وراء هذا الهدوء بعض الحيَل. لا تفقد صبرك بسرعة. قد يجدك بعض الناس ثرثار ولن يصغوا اليك أو يكترثوا لك لأنّك بنظرهم لا تفهم الكثير من الأمور. 
عاطفيّاً: لن تنجح وحدك في إيجاد الحلول، لذا قول للشريك  ما يزعجك وهو من سيساعدك فعلاً. تناقش مع حبيبك حول أمور العائلة،. لا تشكّ بالشريك  إذا ما سلّم على صديقٍ أو تكلّم معه. من الطبيعي أن تغار، لكن لا تجعل غيرتك تكون عمياء كي لا تخسر شريكك.
عمليّاً: عليك أن تجعل زملاءك يقدّرون جهودك لإنجاح تلكَ الخطّة التي طرحتها عليهم منذ شهرٍ. حاول أن تكون صبور بعض الشيء في الحصول على النتائج، لأنّ الأمر ليس سهلاً عندما يتعلّق الموضوع بالإقناع. قوّي أساسات العمل لتصلي إلى مُرادك. استعملي قوّتك لتتحكّمي بأمور العمل.


برج الحوت
ستشجّع بعض الأشخاص، فبرأيك يمكنكهم إحداث فرقٍ ملحوظٍ. قوم ببعض النشاطات الاجتماعية وستوسّع نطاق علاقاتك مع الآخرين. لديك القدرة على جعل الناس يعملون مع بعضهم، بإمكانك طلب أيِّ شيء من أولئكَ الذين يحيطون بك. ستُتاح لك الفرصة للتكلّم بموضوع مهمٍّ جدّاً بالنسبة اليك.
عاطفيّاً: ستلفت انتباه كلّ الناس الذين ستلاتقيهم. أنت أنيق والحبّ في الأجواء، ستتعرّف إلى شخصٍ مميّزٍ. يحمل اليك الشهر مفاجأة سارّة إلى حدّ ما. حاول ألّا تفكّر بالمسائل غير المهمّة وأنت جالس مع الحبيب لأنّه سيلاحظ ذلكَ.
عمليّاً: سيحاول الآخرون مساعدتك إذا كنت بحاجةٍ إلى ذلكَ، فكون متفائل واطلب النصيحة. عليك أن تفكّر بعملك أكثر من أيّ شيء آخر. أعيد النظر في القرارات والخطط التي ستتّخذها، حاول ألّا تقومي بالاختيار واترك للقدر. سيكون تعاونك مع الآخرين إيجابيّا بالفعل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق