اخر المواضيع

الاثنين، 1 يونيو 2015

توقعات برج الحوت لشهر حزيران ( يونيو) 2015

توقعات برج الحوت لشهر حزيران ( يونيو) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر حزيران ( يونيو) 2015

نظرة عامة لشهر حزيران ( يونيو) 2015

يشهد هذا الشهر تراجع كوكب زحل (ساتورن) نحو برج العقرب في حين وجود الكواكب مجتمعة في برج الجوزاء (الشمس المريخ وعطارد( لا يزال في حركة تراجعية لتشكّل هذه المواقع تعقيدات ومشاكل على الصعيد المادي والصحي والمهنوي لكل من مواليد العقرب بالطليعة الثور والدلو كذلك تتسلط الاضواء على الاخطاء المهنية والشخصية والمالية لكل من مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت كما تطاول هذه الظروف بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. قد نسمع بإعلان كبير او كلام ملفت يهزّ العالم، كذلك بانقلاب مالي مذهل يتحدّث عنه الجميع. يسلّط الضوء على اهمية الاعلام ودقّته وقد يُثار موضوع اساسي وكبير يتعلق بوسائل إعلامية والتأثير على الناس.


توقعات برج الحوت لشهر حزيران ( يونيو) 2015



مهنيًّا
مواجهات طارئة تقتحم لحظات انشغالك في مشاكلك الخاصة، لتجعلك تدرك ان عليك القتال على غير جبهة. هذا شهر متقلب، لذلك تلاحظ توترًا خلال الايام الأقل حظًا، بينما تكون الايام الأوفر حظًا هادئة تسنح لك الفرصة فيها باستجماع التركيز والطاقة. بما انك تحب الصراحة عزيزي الحوت، فلا داعي لأن اجاملك. فالجزء الاول من الشهر الممتد حتى تاريخ 20 يحمل ضغوطًا عائلية وشخصية تسبب القلق، وتدفعك الى تغيير حساباتك والى اهمال الكثير من مصادر النجاح.
تلاحظ فرقًا شاسعًا في المعنويات وفي مجرى العلاقات مقارنة بالأيام العشرين الاولى. استطيع تبشير بعض المواليد ان بانتظارهم ارتباطاً او خطبة، ومصالحة او حتى زواجاً. انصحك بطي الصفحة السوداء وفتح صفحة بيضاء، افضّلها ان تكون في كتاب جديد. هناك فرص جيدة تبدأ بالظهور مع بداية فصل الصيف. كما ان مكافآت وارتباطات تلوح في الافق. لذا من الضروري التسلح بالتفاؤل والثقة بالنفس. تختفي المشاحنات ويحل السلام والانسجام مجدداً. ينتهي الشهر بسلام وسرور. لن تكون وحيدًا، وتكون اقوى من السابق. تنهض مجدداً متفائلاً، وتعترف لنفسك ان الوقت ثمين ولا يستحق اضاعته بالصراعات والشعور بالحزن.

لا تسمح لمزاجيتك بتسيير نقاشاتك التي تتطلب هذه الفترة تحديدًا الكثير من المرونة والدبلوماسية بدل العدائية والجفاء. قد تظهر بعض المسائل الشخصية والتي تعوّق تقدّمك او تؤثر في شعورك بالارتياح. لكن الوضع ليس صعبًا او معقّدًا، وكل المطلوب منك هو التحلي بروح المسؤولية وتنسيق الاولويات جيدًا بحيث لا تتداخل الامور الشخصية بالمهنية.





عاطفيًّا
تتركز الانوار هذا الشهر على قضايا عائلية او شخصية تسبّب القلق وربما التوتّر في العلاقة ولا سيما في الايام الأقل حظًا. احذر الانجراف وراء افكار سود او نيات احد الاشخاص السلبية. من الضروري التحلي بالموضوعية تفاديًا لحصول التباسات او جفاء. تتحسّن الظروف ابتداءً من تاريخ 21، وتلمس انفراجًا وارتياحًا في الاجواء. تكون الاجواء دافئة وداعمة ورومانسية تناسب جميع انواع العلاقات سواء أكانت جديدة او قديمة او متأرجحة. فترة مناسبة للتعارف والارتباط. ينسجم العازب مع مواليد برج السرطان والجوزاء والحوت والعقرب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق