اخر المواضيع

الاثنين، 1 يونيو 2015

توقعات برج الميزان لشهر حزيران ( يونيو) 2015

توقعات برج الميزان لشهر حزيران ( يونيو) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الميزان لشهر حزيران ( يونيو) 2015

نظرة عامة لشهر حزيران ( يونيو) 2015

يشهد هذا الشهر تراجع كوكب زحل (ساتورن) نحو برج العقرب في حين وجود الكواكب مجتمعة في برج الجوزاء (الشمس المريخ وعطارد( لا يزال في حركة تراجعية لتشكّل هذه المواقع تعقيدات ومشاكل على الصعيد المادي والصحي والمهنوي لكل من مواليد العقرب بالطليعة الثور والدلو كذلك تتسلط الاضواء على الاخطاء المهنية والشخصية والمالية لكل من مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت كما تطاول هذه الظروف بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. قد نسمع بإعلان كبير او كلام ملفت يهزّ العالم، كذلك بانقلاب مالي مذهل يتحدّث عنه الجميع. يسلّط الضوء على اهمية الاعلام ودقّته وقد يُثار موضوع اساسي وكبير يتعلق بوسائل إعلامية والتأثير على الناس.


توقعات برج الميزان لشهر حزيران ( يونيو) 2015



 مهنيًّا
يقسم شهر حزيران (يونيو) قسمين: الاول يمتد الى تاريخ 20، امّا الثاني فيشمل الايام العشرة الأخيرة منه. فكيف ستكون التأثيرات في كلّ منهما؟
بالنسبة الى الجزء الاول منه فإنني ابشّرك بأنك تعرف خلاله افراحًا وتتلقّى هدايا ومكافآت عديدة. يكفي ان الحظ حليفك الاقوى اقله حتى تاريخ 20 حزيران (يونيو)، فيدفعك نحو ظروف مناسبة جدًّا قد يحسدك عليها الكثيرون. يحتفظ القدر لك بتطورات مفرحة تعيد اليك الكثير من الاتزان والثقة. تشعر بقمة السعادة والاكتفاء خلال الأسابيع الجيدة. كرّر المحاولات خلال افضل ايامها، وأنجز كل ما باستطاعتك انجازه. تنجز الكثير وتبرع في مجال اختصاصك وتسلط الاضواء عليك عن جدارة. تحتل مكانة اعلى بسبب اجتهادك وذكائك الحاضر. ان قدرتك الدبلوماسية تلمع جيدًا، فتجعلك محط الانظار والمرشح الاقوى في اي منافسة. لا تهرب من المفاوضات، ولا تستخف بهدوء اعصابك، فهي متينة وتدعمها الثقة بالقدرة الشخصية. واجه التطورات ببرودة إذ لا داعي إلى الانفعال او التوتّر، فأنت تملك القدرة على معالجة الامور بفعالية تامة، إذ توظف طاقاتك لحماية المصالح ولحلّ الخلافات بأقل ضرر ممكن.
لكن يجب ان تعلم ان الجو العام ينقلب 180 درجة مع بداية فصل الصيف، فتصبح الايام الأخيرة من الشهر مثقلة بالهموم والشكوك، ويصبح اي اهمال او تقصير مصدر فشل او رسوباً. تكثر المنافسات وتقوى الضغوط، ومن الافضل تخفيف الوتيرة واللجوء إلى الراحة.
قد تعاني مضايقات وتخوض امتحانات صعبة، فلا تحاول استعجال فترة التحضير، ولا تستخف بخصمك. يجب ان تكون جاهزًا لكل شيء، متنبّهًا ومتيقّظًا كليًّا كي تعبر بنجاح وسلام الى الشهر المقبل.
اذًا عليك الانتباه وحماية موقعك واستفزازك وحماية علاقاتك خلال هذه الفترة السلبيّة من الشهر والمتقلّبة لئلا يذهب سدى كلّ ما حقّقته من نجاحات وارباح. تفاعل بإيجابية مع الضغوط، وابتسم للمنافسين، ولا تدع هذه العراقيل العابرة تعوّق تقدّمك او تستفزك للوقوع في الفخ. كن حكيمًا ولا تتهور وستكون انت الرابح بالتأكيد!

تكون المعنويات عالية والحظوظ كثيرة ومن المستحسن الإقدام على العمل بكل استعداد وعزيمة. شهر جميل جدًّا ومن افضل الاشهر الواعدة بنجاح وبتقدّم ودعم. لا يجوز إضاعة الوقت الثمين. يناسبك التحرّك على عدّة محاور اقتناصًا منك للوقت الايجابي، وعلى الرغم من ان جميع الأيّام خلال الاسابيع الثلاثة الأولى ايجابية، فكن جريئًا وقم بالمبادرة. قد تظهر خلال الاسابيع المذكورة فرصة للعمل في الخارج او للتعامل مع طموحات جديدة او وجوه مختلفة، ولا خوف من قدرتك على التكيّف مع الجديد. احذر تشويه السمعة في الاسبوع الأخير! كن اكثر يقظة وحرصًا على ادائك، وقد تحصل على فرصة ثمينة تميّزك عن الآخرين.





عاطفيًّا
حان الوقت لإعادة النظر في بعض المسائل والتفاصيل التي تحدّد مسار العلاقة. جميل هذا الشهر ومطمئن للعواطف مقارنة بالشهرين الماضيين. تناسبك تأثيرات الشمس من برج الجوزاء، وتسمح لك باتخاذ بعض الخطوات البنّاءة. لن تُواجَه بالرفض إلاّ اذا كان ذلك نتيجة واضحة واكيدة لتصرّفات خاطئة. كن جريئًا وقم بالمبادرة، فالوقت مناسب للتحرّك كما تشاء. قد تريد اعتماد اسلوب جديد او ادخال تعديل ما على روتينك اليومي، لعلّك بذلك ترضي الحبيب. شهر مناسب للارتباط ولإعادة قسم الحبّ والوفاء. بالتوفيق!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق