اخر المواضيع

الاثنين، 1 يونيو، 2015

توقعات برج الاسد لشهر حزيران ( يونيو) 2015

توقعات برج الاسد لشهر حزيران ( يونيو) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الاسد لشهر حزيران ( يونيو) 2015


نظرة عامة لشهر حزيران ( يونيو) 2015

يشهد هذا الشهر تراجع كوكب زحل (ساتورن) نحو برج العقرب في حين وجود الكواكب مجتمعة في برج الجوزاء (الشمس المريخ وعطارد( لا يزال في حركة تراجعية لتشكّل هذه المواقع تعقيدات ومشاكل على الصعيد المادي والصحي والمهنوي لكل من مواليد العقرب بالطليعة الثور والدلو كذلك تتسلط الاضواء على الاخطاء المهنية والشخصية والمالية لكل من مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت كما تطاول هذه الظروف بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. قد نسمع بإعلان كبير او كلام ملفت يهزّ العالم، كذلك بانقلاب مالي مذهل يتحدّث عنه الجميع. يسلّط الضوء على اهمية الاعلام ودقّته وقد يُثار موضوع اساسي وكبير يتعلق بوسائل إعلامية والتأثير على الناس.


توقعات برج الاسد لشهر حزيران ( يونيو) 2015



مهنيًّا
تتعزّز إرادتك على اقتحام مجالات جديدة، فأنت مندفع ومغامر، يشجّعك على ذلك الأهل والاصحاب. يتحسّن أداؤك على معظم الصعد، حتى دراسيًّا، لكن عليك تركيز الجهود اذا كانت لديك امتحانات وعدم إضاعة الوقت اذا اردت النجاح.
ترتاح من المسؤوليات الصعبة، وتجد نفسك مطمئنًّا في منزلك بين الأهل والأحبّاء. تتوضّح الامور بعد ضغوط الشهر الفائت وصخبه. تكون الأجواء سهلة نسبيًّا حتى تاريخ 20، فالشمس تكون في برج الجوزاء الصديق لبرجك، فتشعر بالارتياح وتتوسّم خيرًا. يكون الشهر حافلاً بالنشاطات الاجتماعية وغيرها. قد تقرّر الانضمام الى نادٍ او جمعية، وتشارك في دعوات ولقاءات متنوّعة. لذا دع خجلك جانبًا وصحّح بعض الانطباعات السلبيّة عنك. تطمح إلى مركز افضل سواءً أكان ذلك اجتماعيًا او مهنيًّا. انت واثق بنفسك ولن تتراجع.
أمّا الفترة الممتدّة بين 21 و30 فهي فترة ركود وتريّث. تهدأ الوتيرة بشكل كبير، وقد تتأخّر المعاملات. احذر سوء تفاهم ومحاولة احتيال. كن حريصًا على مقتنياتك، وتجنّب اتخاذ قرارات حاسمة، لأنّك قد تندم عليها. أمّا الوضع الصحيّ فقد يتراجع تحت وطأة الضغوط والتوتّر، اذ إنّ الأيام العشرة الأخيرة لا تبشّر بالانفراج، لأنّها فترة مماطلة وانتظار، لذلك لا تستعجل شيئًا ولا ترتبط بموعد مهم. إفتح عينيك جيدًا، واكتفِ بالعمل الروتيني البسيط. أترك الخطوات الجريئة حتى نهاية الشهر المقبل اذا أردت نجاحًا.


يناسبك العمل ضمن المجموعة فلا تبقَ وحيدًا ولا تتخذ موقفًا سلبيًّا من أحد. تكون الاتصالات واللقاءات والزيارات مهمّة جدًّا هذا الشهر ولا سيما في الاسابيع الثلاثة الأولى. باستطاعتك إحراز تقدّم من خلال الحوار والمشاركة وإظهار الاهتمام بما يحيط بك. تشارك في ورشة عمل، او يكون لك حضور في مؤتمر. حافظ على مظهرك الحسن، وكن جاهزًا لأي امر طارئ بهدف ترك أفضل الانطباعات. أمّا الاسبوع الأخير فتلمس بعض الفوضى والتأخير في سير اعمالك. قد تشكو الملل والرتابة في يومك، لكن يجب ان تتكيّف مع الأجواء، وان تبتعد عن اتخاذ قرارات حاسمة. أعد قراءة حساباتك لتصحيح اي خطأ ممكن. احذر الفشل والخسائر.





 عاطفيًّا
الأجواء رومانسية بالتأكيد حتى للعازب الذي قد يجد الحب في الاجواء الترفيهيّة والنشاطات الاجتماعية. يحتلّ الحب مرتبة عالية في حياتك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى. تصبح العلاقات متينة اذا كنت على علاقة رومانسية بأحدهم، وتفرح لتجاوب الحبيب معك. لكنّ كوكب المرّيخ يتحدّث عن تسرّع او انفعال بين الحين والآخر. والزُهرة يتحدّث عن تفضيل للقاءات الهادئة والبعيدة عن الصخب الشديد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق