اخر المواضيع

الاثنين، 1 يونيو 2015

توقعات برج السرطان لشهر حزيران ( يونيو) 2015

توقعات برج السرطان لشهر حزيران ( يونيو) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج السرطان لشهر حزيران ( يونيو) 2015 

نظرة عامة لشهر حزيران ( يونيو) 2015 

يشهد هذا الشهر تراجع كوكب زحل (ساتورن) نحو برج العقرب في حين وجود الكواكب مجتمعة في برج الجوزاء (الشمس المريخ وعطارد( لا يزال في حركة تراجعية لتشكّل هذه المواقع تعقيدات ومشاكل على الصعيد المادي والصحي والمهنوي لكل من مواليد العقرب بالطليعة الثور والدلو كذلك تتسلط الاضواء على الاخطاء المهنية والشخصية والمالية لكل من مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت كما تطاول هذه الظروف بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. قد نسمع بإعلان كبير او كلام ملفت يهزّ العالم، كذلك بانقلاب مالي مذهل يتحدّث عنه الجميع. يسلّط الضوء على اهمية الاعلام ودقّته وقد يُثار موضوع اساسي وكبير يتعلق بوسائل إعلامية والتأثير على الناس.



مهنياً
تتغيّر الظروف والمعطيات لمصلحتك. يتميّز هذا الشهر بوجود الشمس في برج الجوزاء حتى صباح 21، وتصل عندئذ الى برجك، ما يشير الى حالة من الركود والتريّث طيلة الاسابيع الثلاثة الاولى. تكون فترة تحضير وترتيب واعادة النظر في أمور كثيرة ومهمّة. تخطّط وتفكّر وتبتعد عن الاضواء. تفضل تأجيل بعض المواعيد المهمة ربّما لشعورك بالإحباط او لعدم القدرة على اتمام الواجبات ضمن المهلة المحدّدة. أجل، تشكو التأخير والمماطلة، وربّما تتذمّر من عدم تفهّم الآخرين لك. يصل بك الأمر احيانًا الى التفكير وكأن مؤامرة تحاك ضدّك. انها مجرد اوهام، لكنّها قد تسيطر على عقلك، فحذار الوقوع ضحية الاوهام وتوقيع عقود او القيام بخطوات حاسمة وجريئة. انتظر بدء فصل الصيف 21 حزيران (يونيو) لبدء التنفيذ والتحرّك الحاسم. خصّص الاسابيع الثلاثة الاولى للاهتمام بوضعك الصّحي وللتمتّع ببعض السكينة والرتابة. اجل، لا تنزعج من الرتابة ولا تتذمّر منها، فهي حصانتك في الظروف الغامضة. لا تكن لجوجاً، بل دع الأمور تسير على هواها ووتيرتها.
ان الأسابيع الثلاثة الأولى مناسبة لإعادة تقييم الاوضاع، بينما الايام العشرة الاخيرة تكون مناسبة للاحتفال بعودة الامل والحماسة اليك. هي انطلاقة مرحلة مهمّة جدًّا فكن عند حسن الظن.

كن متيقّظًا لأي تغيير طارئ في جدول الاعمال وايضًا لتأخير او الغاء للمواعيد. تبقى تساؤلاتك بدون جواب ولا ترضى عن علاقتك بالآخرين. فالكل يتآمر عليك كما تتخيّل، وبالتالي تشعر بالإحباط وتتقوقع في مكانك. انه شهر محبط نوعًا ما، لكن هذا لا يعني انك لا تستطيع انجاز عملك اليومي بنجاح. باكر الى يومك وحضّر جيدًّا لمسؤولياتك. دقّق في عملك قبل تسليمه فنسبة ارتكاب الخطأ كبيرة جدًّا خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، وعلى الارجح لن تتنبّه للأمر اذا لم تعمد الى مراجعة عملك. حذار الخسائر والفشل والمحتالين. لحسن الحظ تستعيد صفاء ذهنك وسرعة بديهتك وفطنتك ابتداءً من تاريخ 21 وتدهش لسرعة الوتيرة ولتسارع الاحداث الواعدة.





عاطفياً
شهر جيّد لأصحاب العلاقات المتينة، لكنّه قد لا يبشّر أصحاب العلاقات المتوتّرة بالمعجزات اذا لم تكن النيات صافية. تعيش بعض الارباكات هذا الشهر، ويسود جوّ من الغموض حول اكثر من مسألة، ولكن وجود كوكب الزُهرة في برجك يحوّل الاجواء الى حميمة وتفضّل اللقاء بحبيبك لتوضيح الأمور في اماكن هادئة ورومانسية بعيدًا من الصخب.
تحمل الأسابيع الثلاثة الأولى تأخيراً الى ما بعد 20 حزيران (يونيو) اذا امكن، ذلك ان الأيام الأخيرة من الشهر تحمل ازدهارًا وانفراجًا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق