اخر المواضيع

الاثنين، 1 يونيو، 2015

توقعات برج الحمل لشهر حزيران ( يونيو) 2015

توقعات برج الحمل لشهر حزيران ( يونيو) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الحمل لشهر حزيران ( يونيو) 2015

نظرة عامة لشهر حزيران (يونيو) 2015


يشهد هذا الشهر تراجع كوكب زحل (ساتورن) نحو برج العقرب في حين وجود الكواكب مجتمعة في برج الجوزاء (الشمس المريخ وعطارد( لا يزال في حركة تراجعية لتشكّل هذه المواقع تعقيدات ومشاكل على الصعيد المادي والصحي والمهنوي لكل من مواليد العقرب بالطليعة الثور والدلو كذلك تتسلط الاضواء على الاخطاء المهنية والشخصية والمالية لكل من مواليد الجوزاء العذراء القوس والحوت كما تطاول هذه الظروف بعض المجموعات أو الافرقاء وتطوّرات مفاجئة في المجال السياسي أو بعض الاشخاص الماسكين بزمام الامور. قد نسمع بإعلان كبير او كلام ملفت يهزّ العالم، كذلك بانقلاب مالي مذهل يتحدّث عنه الجميع. يسلّط الضوء على اهمية الاعلام ودقّته وقد يُثار موضوع اساسي وكبير يتعلق بوسائل إعلامية والتأثير على الناس.


توقعات برج الحمل لشهر حزيران ( يونيو) 2015


 مهنياً
تبدأ الشهر بحركة واسعة وقدرة على التفاهم مع الآخرين وذلك بسبب وقوع الشمس في برج الجوزاء حتى تاريخ 20. تكون الاسابيع الثلاثة الاولى مناسبة للترويج والدعاية والامتحانات والمناسبات الاجتماعية. تتحسن علاقتك بالزملاء والمسؤولين وربما توقع اتفاقات وتنجز ما لم يكن ممكنًا في الاشهر الماضية. تتمتّع بأفكار ذكية ورغبة في التواصل والتقرب من الغير، تكون جريئًا في طرح الأمور بغضّ النظر عن عمرك وحالتك الشخصية. تبحث عن التقدير والاعجاب ولا سيّما من الوجوه الجديدة. انت مندفع وصاحب مخيلة خصبة قد توقعك احيانًا في الخطأ. انت مقدام وديناميكي ولن تهدأ وتيرتك طيلة الاسابيع الثلاثة الاولى، فإذا كانت لديك امتحانات او اجتماعات انت محظوظ لأنها الفترة الفضلى لذلك، فلا تخف ولا تتردد في مواجهة الحياة، واجه خصمك واذهب الى مواعيدك واثقًا من نفسك. تتحدّث الشمس في برج الجوزاء عن تفاهم وتعاطف مع قضيتك سواء أكانت دراسية او مهنية او اجتماعية، تسمع جوابًا وتطمئن الى عودة الامور لمجراها الطبيعي.
ان ابرز ما يميز هذا الشهر هو كثرة التنقلات والنشاطات الاجتماعية، تعمل الى جانب الآخرين في صف واحد وتقدم نتائج جيدة. كذلك تعمل احيانًا وراء الكواليس من اجل تسهيل امورك وامور الآخرين. تبدو في افضل حالاتك وتلفت الانظار بديناميكية وقدرتك على التكيف مع الظروف، لذلك لا تناسبك المشاركة في مختلف الورشات والدعوات. تكون المرشح الافضل بين الجميع لحيويتك وحماستك، اختر يومًا جيدًا للدفاع عن قضيتك ولا تهمل زملاءك فهُم داعمون لك حاليًا.
وماذا عن الايام العشرة الاخيرة من الشهر، فإذا كانت معظم التحركات على صعيد خارجي خلال الاسابيع الثلاثة الاولى، فإن الفترة الثانية من الشهر تشهد انطواء وابتعادا ملموسًا عن الاضواء. قد تطرأ واجبات عائلية او شخصية طارئة تشتّت تركيزك او تسبب لك القلق. قد تعود من سفر او تقرر الهجرة او الاستقرار العائلي، وبعضكم قد ينشغل بحدث عائلي كولادة طفل. احذر اثارة المتاعب وتمالك اعصابك، راعِ ظروفك الصحية وضاعف جهودك اذا اردت النجاح في عملك ودراستك،

أفرض شخصيتك القوية ايها الحمل ولا تتلكأ في مواجهة الامر الواقع، الظروف مشجعة جدًا وتحثك على الحركة والتواصل مع الآخرين. تكثر تنقلاتك في الاسابيع الثلاثة الاولى وتكون افكارك جيدة ومقنعة. تناقش بوضوح وقناعة، ما يجعلك محط الانظار اينما كنت. تتميز بالديناميكية وتحرك محيطك بنجاح سواء كان ذلك من خلال المشاركة في حوار او نقاش او ورشة عمل. قد تذهب في رحلة عمل او تنضم الى فريق عمل جوال. تبتعد عن الاضواء في الاسبوع الاخير بسبب اهتمامات عائلية او شخصية وربما تنتقل للعمل من المنزل لضرورات شخصية او صحية.






 عاطفياً
الأجواء المريحة حواليك تجعلك مرتاحًا سواء أكان ذلك في المكتب او في المنزل او في اجازة. يتحدث الفلك عن تنقلات واسفار. وقد تلتقي الحبيب في احد الاجتماعات، لذلك لا ترفض المشاركة ولا تبق ساكنًا. تشعر بالانسجام ايها الحمل في اماكن مألوفة وحميمة ولا سيما في النصف الثاني من الشهر حين ترغب في العودة الى الجذور والابتعاد عن الاجتماعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق