اخر المواضيع

الجمعة، 29 مايو 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 ايار (مايو) إلى الجمعة 05 حزيران (يونيو) 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 ايار (مايو) إلى الجمعة 05 حزيران (يونيو) 2015

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 30 ايار (مايو) إلى الجمعة 05 حزيران (يونيو) 2015 



  :برج الحمل

مهنياً: بامكانك الاطمئنان هذا الاسبوع ايضا لان الحظوظ والتاثيرات الايجابية ما زالت مستمرة وداعمة بحيث تبتسم لك الكواكب اذ ان معظمها حليفة لك ومتناغمة مع برجك ما يزيد من بهائك وتزداد اشراقا في مجالات الاناقة والفن والابداع كما يحمل اليك الحظ الدعم والفرص المناسبة لتتألق وتفرح لتطوّر الامور بصورة مرضية معظم الأحيان وبصورة ممتازة أحياناً اخرى. تتسارع الاحداث وتتحسن الاوضاع لتزيل عنك الاثقال ولتشجعك على خوض ميادين جديدة تغنيك بالخبرة والحكمة.

عاطفياً ان وجود الزهرة في السرطان عامل سلبي نظرا لارتفاع نسبة الخلافات وحدة التوتر والانفعال وقد تواجه شروطاً ومُهلاً، وتعيش بعض الارباكات المتعلقة بانفتاح اجتماعي قد يُسبّب الغيرة او بمسائل مهنية تولّد منافسة. تناقش موضوعات شخصية متنوّعة قد تعني حياتك العائلية والمهنية والاجتماعية. تُضطر الى معالجة ذيول بعض العلاقات العابرة التي مَررت بها في السابق.



برج الثور:


مهنيًّا لا تبالغ في انفعالاتك فهي قد تسبب الالتباسات في اي لقاء او حوار فالنشاطات متعددة ومتنوعة وهي تتطلب منك مرونة في التفاوض ان وجود القمر في العقرب لا يبشر بالهدوء هناك مناورات ولقاءات تجري في الكواليس لافشال مخططاتك او لازاحة الاضواء عنك لكن بالرغم من الطباع المتقلبة سوف تحقّق تطورات مذهلة في هذا الأسبوع المميّز، الذي يحمل اليك حلولاً للمشكلات السابقة وطّياً لصفحة ماضية، من أجل انطلاقة جديدة وتعلّم أساليب أخرى ايجابية جدّاً ومناسبة لعملك.
 
عاطفياً
 لن يكون صعبا عليك تمضية وقت جميل مع الاحباء فات تنعم باوضاع وتأثيرات فلكية داعمة لعواطفك ويكون الاحساس عاليا جدا فتعيش افراحا كثيرة في هذا الاسبوع المليء بالتشويق بحيث تتلقى اشارات حب واعجاب من كل صوب ما يبعث في نفسك الأفراح ويولد جواً من الثقة والارتياح في الحب كما في أية علاقة شخصية أو عائلية. تعيش أوقاتاً نادرة واستثنائية، فتحن ربما إلى الماضي أو تتحدث عن شخص غال على قلبك بحماسة ومحبة وود. 


برج الجوزاء:


مهنياًتفرح للكثير من التطورات البناءة وتشعر بارتياح بسبب تعاطف جبار من الكواكب التي تدعم افكارك وتوجهاتك بحيث سيمد اليك الفلك يد المساعدة ويلوح لك بفرص عديدة ومفيدة ووعوداً مادية ومهنية. تشعر بانفراج اكبر وبقدرة على التعبير عن نفسك بصورة عفويّة، فتستعيد البسمة. تشعر بأنك منتصر وتقوم بالخطوات اللازمة لإطلاق مشروع او بلورته. حاذر الكلام وشرح اوضاعك او الإفشاء بأسرارك، فقد ينقلب الأمر عليك. وقد يسرق الآخرون افكارك او يعرقلون خطواتك، مسلّحين بهذه المعلومات.

عاطفياً: لا تقلق عزيزي انه اسبوع يبدأ جيدا لينتهي ممتازا فتكون اجواء رومنسية دافئة تقود الى المزيد من الحب والسعادة تزدهر الصداقات وتتعدد الرغبات، فيميل القلب الى وجوه كثيرة، وقد يحتار في الخيار. تحتاج الى اجواء جديدة وتبحث عنها، فتأخذ الشريك الى مكان آخر او تنظر انت الى جهة اخرى. قد تفاجئك اخبار تتعلق بالشريك تتحدث عن مغامرة تشغله بعيداً منك. 




برج السرطان:



مهنياً تعاود السيطرة على أوضاعك ومزاجك أيضاً، فتسير امورك بصورة سلسة جدا ان حدسك قوي وحيويتك كبيرة بالرغم من الارهاق الفكري الذي تشتكي منه فترى الأمور من وجهة نظر ايجابية. يغمرك التفاؤل في فترة مشجعة جداً، وتلاقي التجاوب المطلوب والاهتمام الذي تستحق، في حين تنطلق المشاريع مجدداً. تبرز بشخصية مميزة وتعبّر عن نفسك ببلاغة تفتح امامك الأبواب. تجد نفسك أمام ساحة واسعة من الاحتمالات والمعطيات الجديدة، فتنجح خطواتك وتفرض وجهة نظرك وتمارس عملية اقناع مميزة. ترضى عن عطائك وكفاءتك، وتسعى الى تجميل محيطك.

عاطفياًتشرق الشمس في حياتك العاطفية ويحمل إليك هذا الأسبوع مفاجأة وارتياحاً يعيدون الى نفسك السلام، ويشيران الى مبادلات إنسانية مميّزة بعد فترة من مراوحة المكان. قد يبدأ الأسبوع جامداً روتينيّاً، ثم تتبدّل الاحوال لمصلحتك، ويغمرك الحظ بسحر خاص، فتترك أثراً هائلاً أينما ذهبت، وتستقطب التأييد والتصفيق. قد تميل الى المغازلة العابرة والتسلية، بعيداً عن الارتباطات الجدّية، أما إذا كنت متزوجاً أو مرتبطاً فتعرف أجواء أكثر حناناً ولطفاً، ونقاشات عذبة مع الشريك وتقارباً وودّا






برج الاسد:


مهنيًّاتكون افكارك مشتتة بسبب انشغال او واجب عملي طارئ كما ان مزاجيتك لا تساعد على تسهيل الامور بل قد تزيدها تعقيدا عليك ان تتفادى الاحتمالات السيئة باستباق الظروف واللجوء الى العقل والرويةواجعل سلاحك الاقوى الهدوء وعدم الانفعال احم استقرارك المعنوي والصحي والمهني من الفشل ومن الضرورة التكيّف مع بعض التأخير والخيبات والأوضاع المبهمة وذلك على كافة الاصعدة ماليا دراسيا وصحيا تجنب اتخاذ قرارات حاسمة كي لا تندم لاحقا لن ينفع التشبّث والعناد، بل يقود إلى بعثرة الحيويّة جزافاً. مطلوب منك الصبر والهدوء حتى تتسوّى الأمور.

عاطفيًّا تكثر الضغوط العائلية وغيرها لتفقد اعصابك فتتفجر بعض المواضيع الحساسة ولن تساعد مزاجيتك او عنادك في تسهيل الامور ان الفلك يشير الى وضع دقيق على صعيد العلاقات العائلية ويهدّد بالتدهور، إذا لم تلجأ الى بعض التنازلات. قد يطرأ ما لا يناسب أوضاعك العاطفية، ويثير بعض التناقضات، فيجعلك إمّا عاشقاً من طرف واحد، أو نادماً على ارتباط حديث، أو مراجعاً حساباتك بالنسبة الى شراكة ما.


برج العذراء:



مهنيًّا‏تخيم على سمائك الاجواء الحسنة والايجابية تناسبك جدا تاثيرات القمر من برج العقرب فتلمس تقدما في نوعية الفرص والحظوظ فترتفع المعنويات وتزداد الحيوية وتكبر الآمال، وتتخلّص من مشكلات صحية وغيرها، وتزول الحواجز المزعجة، فتقدم على إنجازات مهمة، وتتعامل مع مستجدات مفيدة لك، وربما تقوم بعمليات مالية وتنفتح على الخارج، وتستفيد حتى من أخطاء الآخرين أو من فشلهم. تتوضّح الرؤية أمامك ويسود حوار ناجح مع المحيط، فتجد حلولاً لمشكلاتك، وتقتحم مجالات العمل مهما كانت مصاعبها ومشاغلها.



عاطفيا قد تعيش سعادة استثنائية وتحلّق بجاذبية قصوى وتخطف الأنظار اجتماعياً وجماهيرياً كما يكون للحب مكان مميز بين القلوب قد تلتقي الحب إذا كنت خالياً أو تعيش لحظات لا تُنتسى. تفرح بلقاء وتبادل نظرات، وبتواطؤ فكري مع أحد المرشّحين لدخول قلبك أو أحد المعجبين فانت تحبّ بعقلك وتنتعش فكرياً إذا وجدت الشخص الملائم لك، والذي يبادلك الأفكار والآراء والانطباعات.








:برج الميزان


مهنياًلا شك انك تسير نحو تغيير اكيد تتقدم في مساعيك وتبدو عزيمتك في العمل قوية تنشغل بمسائل مالية وتلاحق معاملات وملفات ادارية وتحقق تقدما ملموسا ان التاثيرات الفلكية جيدة وواعدة بنتائج فورية وعملية لمشاريع لك تحتل المرتبة الاولى ويبارك الفلك كل تغيير وتطور ومشروع جديد او اي تحرك تراه انت مناسبا قد تتلقى خبرا جيدا او تتخذ قرارا حكيما وشجاعا يخرجك من مأزق او يفتح امامك الابواب واسعة وكأن تكون على موعد مع عملية شراء او استثمار كبير او توظيف لبعض العائدات في مجالات مربحة.

عاطفياتغمر حياتك العاطفية انفعالات كثيرة وتقلبات فتبحث عن استقرارك العائلي لا تتردد بتلطيف الاجواء فقد يؤثر الركود والهدوء سلبا على استقرار العلاقة حاذر من الفوضى والفتور والكلام المبهم الذي يولد التباسات سارع الى اعادة الامور الى مجاريها الطبيعية والى تصحيح العلاقات التي تخلخلت مؤخراً, بادر الى المصالحات والى جلسات الوفاق والتسوية خذ اقساطا من الراحة وللترفيه عن نفسك مع الحبيب.


برج العقرب:


مهنياً:يعدك القمر في برجك بارباح وحب وحظوظ كبيرة ترافق اعمالك فتكون الحماسة شديدة لتعاود السيطرة على حياتك وتقوم بالتصحيحات المناسبة والاجراءات التي تساعدك في ترميم العلاقات المهنية كما يشير الجو الفلكي الى ارتفاع في المعنويات وكذلك الحظوظ والثقة بالنفس تعيش تسويات واتفاقات وحلول ممتازة وانسجام فلكي استثنائي فتشعر بسعادة كبيرة لم تعرفها منذ فترة طويلة سوف يلمع نجمك وتلحظ تحسنا كبيرا وتتطور اعمالك تتحرّك في كل الاتجاهات الحظ يدعمك لكي تطوّر وضعك المهني.

عاطفيًّا يكون القلب سعيدا ان تاثيرات كوكب الزهرة الذي ما زال يدعمك تحمل تعاطفا ويؤشر الى تناغم ومصالحة ممكنة تشعر بالهناء في حياتك الشخصية والاجتماعية ويضفي عليك لطافة ويضاعف مشاعرك الرقيقة هذا هو الاسبوع الانسب للجلوس مع الحبيب وبحث المواضيع الدقيقة الوقت مناسب جدا لتسوية اي خلاف ولاعادة المياه لمجراها الطبيعي لينعكس عليك ارتياح نفسي وثقة كبيرة بالنفس, العازب يتشجع على التحرك باتجاه حياة انشط قد يلتقي خلالها بمن يلفت انتباهه.




برج القوس:


مهنياً تشتد الانفعالات وتكون الاجواء مربكة فحاذر ان وجود القمر في العقرب والكواكب مجتمعة في الجوزاء يقلل من الزخم وتعاني من التباس ما ويشير الى تاخير في عملية او مشروع او سفر لا تخالف القوانين احترم مبادىء المؤسسة التي تعمل لديها ولا تتأخر عن عملك كي لا تهدد موقعك او منصبك المهني, تكيف مع الاجواء ولا تسبح عكس التيار فقد يجرفك معه لا توظف اموالك بمشاريع وخطط جديدة انت تفتقد الى المناعة والحماية الفلكية في هذه الفترة ان الاضواء كلها مسلطة على ادائك وسلوكك .

عاطفيابداية تحسن عاطفي خاصة لمواليد العشرية الاولى والثانية بحيث يشير هذا الاسبوع الى فترة من الصداقات واللقاءات الاجتماعية الزاهرة تخرج من الروتين وتساعدك الظروف فتولد اجواء غير كلاسيكية تساعدك اما على التعبير عن نفسك او على إفهام مشاعرك للطرف الآخر, لتعيش حبا وانسجاما وشوقا وتفاهما مع الحبيب لا بل تسمع بوحا جميلا وتفرح باللقاءات المتعددة ونظرات الاعجاب تنصب عليك من الصعب مقاومة جاذبيتك.



برج الجدي:


مهنياً:تباشر دورة مثمرة وحافلة بالبشائر والتطورات المتسارعة تشعر بالقوة مع افكار جديدة تتالق وتفرح لتطور الامور بصورة مرضية تتسارع الاحداث وتتحسن الاوضاع تبدو في افضل حالاتك فتتمتع بحيوية ممتازة لا بل ملفتة، رغم بعض الضغوطات والقلق الذي قد يتسبب بها تراجع عطارد الذي يعرض خططك للتأجيل تتحسن المعنويات، ويطرأ ما يجعلك تزداد تفاؤلاً وشجاعة. تبدو كثير الطموحات، قادراً على تحقيق الرغبات، لكي توفر لك عملاً مزدهراً، وأبحاثاً ممتازة، واتصالات رائعة، وجديداً يجعلك متحمساً جداً.

عاطفياً: يتحدث كوكب الزهرة في برج السرطان عن انفراج لمشكلة وعن وسيلة لايجاد حل لمسألة قانونية الامر الذي يسهل التلاقي والتوافق اذا كانت العلاقة متوترة مؤخرا قد يحمل اليك هذا الاسبوع علاقة حب او ارتباط جدي تناغم العواطف وتكتسب أنت جاذبية كبيرة، فتجد حلولاً لبعض المشاكل الشخصية، وتبادر إلى إرضاء الحبيب. إذا كنت عازباً فقد تفتتح فترة مزدهرة باللقاءات الجميلة والوعود.



برج الدلو:


مهنيًّالا تزال التاثيرات الفلكية الدقيقة جدا هي المسيطرة بحيث يطلّ عليك هذا الاسبوع مع قمر في الاسد قد لا يتجاوب معك القدر وتشعر بثقل المسؤولية كما يعني ايضا اخبار مربكة تقلبات وتاثيرات معاكسة وعلاقات انسانية معقدة وقصص تتعلق بالكثيرين تقتحمك وتضطرك الى بذل جهود مضاعفة لتفادي سلبياتها قد تواجه عوائق وعراقيل كما تسبب لك تراجع في المعنويات لا تعاند وتتشبث برايك ولا تتخذ قرارات متسرعة. كذلك ان السلبية تكمن في إمكان حصول أحداث مربكة.

عاطفياً تنعم بخريطة فلكية مميّزة بالنسبة إلى علاقاتك الشخصية ما قد يعطي رونقا خاصا لحياتك الشخصية ويتحدث عن محيط محب وتناغم فتعيش أوقاتاً حالمة وسعيدة. لم تتمتّع بأجواء كهذه منذ فترة طويلة. تتضاعف المناسبات الحلوة والمشوّقة وتحلّق أنت بشخصية جذّابة وحضور ملفت وقد تقدم على بعض اللقاءات غير الاعتيادية ، سواء كنت وحيداً أو مرتبطاً.





برج الحوت:


مهنيًّايطالعك القمر من موقعه الداعم في برج العقرب الصديق باخبار جيدة وسارة ويفتح امامك ابوابا عديدة بحيث تكون بداية الأسبوع حافلة بالمستجدات والأحداث التي تناسبك لكي تحقق بعض المشاريع والأمنيات. بالرغم من تراجع عطارد والخسوف الكلي في الحمل الذي يفقدك الشجاعة والاردة على العمل تبذل جهوداً مضاعفة لكي تحافظ على النمط الذي بلغته أخيراً. مكتوب عليك النجاح . لن تستسلم بل ستعطي أفضل ما عندك لإنجاح كل المخططات.

عاطفيًّا:وجود الزهرة في موقع مناسب لبرجك يضفي على حياتك العاطفية اشراق وجاذبية وتكون سعيدا بكوكن محط الثقة من قبل الحبيب وتبدو ميالاً أكثر إلى الحياة العائلية والسكون والطمأنينة، إلى جانب أفراد عائلتك.تتقن لعبة الحب او تكاد تكون افضل من يتقنها وهذا الاسبوع يتيح لك توظيف مواهبك في هذا المجال بحيث تراهن وتنجح فتبحث عن الانسجام والتفاهم بالقرب من محبيك.



-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق