اخر المواضيع

الجمعة، 22 مايو، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 ايار (مايو) إلى الجمعة 29 ايار (مايو) 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 ايار (مايو) إلى الجمعة 29 ايار (مايو) 2015

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 23 ايار (مايو) إلى الجمعة 29 ايار (مايو) 2015 



  :برج الحمل

مهنياً: تشكل الشمس والكواكب مجتمعة في الجواء زاوية مهمة مع اورانوس المتنقل في برجك ما يعني احداثا ايجابية مفاجئة وقد تحقق انجازات كثيرة بفضل المشتري المتواجد في الاسد الصديق الذي يحمل اليك المكاسب المالية والمادية لتوقع اتفاقات مالية اذا شئت أن الحظوظ تبدو وفيرة, قد تتلقى دعماً جديًا فتستفيد من بعض الظروف وتعمل الاقدار لمصلحتك من المحتمل أن تقوم بعمليات عقارية ناجحة. تنعم بوفرة مالية او بحظوظ لتبؤ مركز او المباشرة بعمل او الانتقال الى جديد تساعدك العلاقات المهنية على الارتقاء وتدعم مسيرتك لبلوغ الاهداف .

عاطفياً يحيطك كوكب الحب بالدفء والطمأنينة ويؤمن لك جلسات لطيفة ومميزة تغنيك بطاقاتها الايجابية وتدفعك نحو الارتباط بصورة تلقائية تشعر براحة كبيرة ويملؤك التفاؤل والامل وتتمتع برؤية واضحة وحدس سليم للامور تستطيع ان تشارك هواجسك وأفكارك مع الحبيب ويطمئن بالك لحصولك على تعاون وتكاتف كما تحصل منه على وعد بالزواج او الخطوبة وللمتزوج بانتظاره خبر مفرح سفر شراء بيت او مولود جديد تستقر هواجسك وقد تختفي تماماً ليحل مكانها السعادة الفرح والبهجة .



برج الثور:


مهنيًّاتختلط عليك الامور اذ تتقاذفك موجات مختلفة من الضغوط فالقمر في الاسد يثير للاضطراب والتوتر ولن يسهل عليك احداث التغييرات اذ ان مطبّات فلكيّة تهدد استقرارك حاذر من ارتكاب الأخطاء تحت ظروف معقدة متعددة الوجوه اجواء مفتوحة على شتى الاحتمالات، تتطلّب هدوءاً وحكمة في التصرف وتكتماً. عبثاً تحاول المواجهة، فقد تجد أمامك السدود والحواجز، ما يستوجب الهدوء وعدم الاحتجاج ضد سلطة معينة أو إدارة أو قيادة.
 
عاطفياً
 تتحرر من الشعور المهني الضاغط وتستعيد روحك المرحة وحبك الواسع للحياة فتنعم بعلاقات ودية مع المحيط، وبصداقات مميزة تلعب دوراً في توجهاتك واتزانك العاطفي. تعيش تواطؤاً مع الحبيب وتقارباً وتفاهماً، وإذا كنت وحيداً فقد يلفت انتباهك شخص يلوح في الأفق، أما اللقاءات الرومنسية فقد تتم للعازبين عبر بعض الاتصالات التربوية أو الروحية، أو من خلال بعض الأصدقاء. 


برج الجوزاء:


مهنياًيعدك الفلك باسبوع واعد ناجح ونشيط وفعال يدعم الحظ معظم تحركاتك وتساعدك الظروف على التحضير جيدا كما تلعب الصدف دورا هامّا ، لكنّ قدراتك هي التي ستجسّد التمنيات و التوقعات لتحتلّ بسرعة مكانة تليق بك. هذه فترة سريعة و سهلة فلا تسمح لقطار الحظ بأن يفوتك. تحرّك، تقدّم و كرّر المحاولات. ستحصد ارتياحا و طمأنينة و أرباحا متنوّعة شرط التحلّي بالتفاؤل و الرّغبة في التحرّك.

عاطفياً: لا بدّ من ان تشعر ببعض الضغوط على هذا الصعيد؛ قد تكون الضغوط لأسباب متنوّعة ولا علاقة لها بالوضع العاطفي كالمتاعب المهنية والعائلية، ولسبب ما تنعكس سلباً على سير العلاقة بينك وبين الشريك. اما اكثر الامور تعقيداً وأشدّها وطأة فهي صراحتك التي يعتبرها الحبيب حالياً وقاحة واساءة. يتوجّب عليك المحافظة على رصانتك وهدوئك وتعقّلك والتخلّص من الأفكار السود التي قد تدفعك الى الهروب او الابتعاد عن الحبيب. 




برج السرطان:



مهنياً يلمع نجمك وتفيض حيوية واشراق وتسير بخطى سريعة وتتخذ المبادرات وتبسط نفوذك وتحكم السيطرة على اعمالك كما تتمتّع بقوّة مميّزة وتنطلق واثقاً بنفسك لإنجاز المهمّات الصعبة ورسم طريقك بحرّية وتحديد اهدافك. تدعمك الظروف لأخذ اعمالك نحو الوجهة التي تحلم بها، تتحسّن علاقتك بالزملاء والمتعاونين وتصحّح بعض الاوضاع العالقة، فتوقّع عقوداً واتفاقات، وتنجز ما لم يكن ممكنًا في السابق . قد تتوصّل الى عملية تقارب ومصالحة، ولو تحمّلت بعض الملامة والانتقاد والملاحظات. لقد انتهت الفترة القائمة التي عشتها، وترى امامك الآن طريقًا سالكة نحو الاستقرار والنجاح، حتى في اعمال صعبة ومعقّدة.

عاطفياًتعيش اسبوع واعد تبدو المشاعر رقيقة جداً فتكثر النشاطات واللقاءات والمناسبات الحلوة لكي تتعرّف إلى شريك العمر ان الظروف الفلكية تساهم في تقريب وجهات النظر بعد ان بَعُدت كثيراً في الاسابيع السابقة. باستطاعتك التوصل الى ايجاد المزيد من القواسم المشتركة بينكما الامر الذي سيزيد العلاقة دعماً ومتانة.






برج الاسد:


مهنيًّاتتحرر من الضغوط التي رافقتك بسبب وجود الشمس في الثور بحيث اصبحت على شط الامان تتمتع بدعم فلكي مميز من الكواكب المجتمعة في الجوزاء ومن القمر المتنقل في برجك سيسير معك لينير دربك وليبرزك الى النور وربما للتألق ، فأفكارك متفائلة ومشرقة تسمح لك بإيجاد الحلول الإيجابية وحل المشكلات بموضوعية تامة. أنت إداري لامع ومنفذ ناجح، تحقق معظم أهدافك بسرعة مدهشة سابقاً الآخرين بأشواط في حصد التقدير والمكافأة. ستطمئن الى حاجاتك الحميمة والشخصية نظراً إلى غياب المعاكسات والأحداث المعرقلة.

عاطفيًّا لا تزال الأوضاع العاطفية تسير على نحو ملموس ويسهل عليك تقديم التنازلات، ذلك لتثبت صدق نياتك ومحبتك. تتخلص من عقدة الغيرة وتتحرر من قيود فرضت عليك أخيراً. جميع هذه الأمور تساهم في تلطيف الأجواء وإعادة اللحمة وتقريب المسافة بين الطرفين. تتم تسويات جيدة وتكثر اللقاءات الودية، ولا بدّ من أن تعود المياه الى مجراها الطبيعي تحت تأثير كوكب الحب .


برج العذراء:



مهنيًّاكن حذرا جدا هذا الاسبوع اصغ الى نصيحة العقل ولا تتورط بمشروع او اوهام ان انتقال الشمس الى الجوزاء لتنضم الى عطارد والمريخ ووجود القمر والمشتري في الاسد يحمل بعض الاحتكاكات او الاوهام او الجدل العقيم, لذلك يتوجّب عليك حماية استقرار عملك الحالي، ان الحظّ معاكس تماماً، ولهذا السبب قد تشهد اعمالك ومصالحك تراجعاً واضحاً او تدهوراً ملموساً كن حذراً. سوف تنجدك الاعصاب الهادئة والحكمة والقدرة الواسعة على تفهمّ الأمور. فهذا الاسبوع هو امتحان لطاقاتك الإدارية والتنظيمية والادارية، كن متيقظاً وشديد الحرص على مستوى عطائك كما ان الظروف المعاكسة تضعك في اماكن خطرة او تعرّض وضعك الصحي المتدهور.



عاطفيا اذا اردت الزواج فهنيئاً لك اذ قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، فهذا الاسبوع يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. كذلك إذا كنت على علاقة عاطفية ناشئة، فقد تعرف آفاقاً جديدة وتطلّعات وعروضاً. تفتح صفحة أو تطوي أخرى. تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما.








:برج الميزان


مهنياًتتالق مع تجمع كواكب عدة في الجوزاء ما يزيد رونقك وجاذبيتك ويجعلك مقبلا على الحياة بايجابية وتفاؤل ان الطوالع الفلكية تحمل اليك هذا الاسبوع الاخبار الجديدة والوعود والاشراق والجمال والسعادة يعوضك عن فترات قاتمة سابقة او لاحقة ما يجعلك تتابع انطلاقتك بثقة بالنفس في اسبوع مليء بالوعود والحظوظ، تُفتحَ امامك آفاق جديدة وتحمل اليك مفاجأة. تقوم بمهمّة تتطلّب الكثير من التواصل والاتصالات، وقد تأخذك الى خارج البلاد. تبدو العلاقات الانسانية والمهنية مهمّة وتقودك الى حلّ لمشكلات. تعرف نقاشات قد تجعلك تتخلّى عن هدف وتتحرّر من قيود.

عاطفياتعيش بلبلة عاطفية، حيث يعود هاجس ما ليوقظ مخاوفك ويثير الغيرة أو الشكوك. قد تعرف تغييرات في حياتك العاطفية أيضاً، وتخشى على علاقة أو ارتباط ما من قطيعة وفراق أو طلاق. بعض مواليد الميزان يعيشون عقدة ذنب تجاه شريك أو زوج أو حبيب، ويحاولون التعويض بشكل من الأشكال إن ما تحتاجه، عزيزي هو التطمين والشعور بالأمان والالتزام من قبل الشريك وعدم تعريض العلاقة المستقرة للهزات.


برج العقرب:


مهنياًلم يحن الوقت لكي تفرض وجهة نظرك او تعبر عن آرائك بحزم وعناد ان وجود القمر في الاسد وتراجع زحل في برجك لا يناسبك فهو يثير قضية شراكة كما يشير الى احداث غير متوقعة لا تتوافق مع رغباتك لذلك انتظر سؤ تفاهم على مستوى بعض الاتصالات وكن متقبلا لبعض الاشارات والنصائح وطلبات المسؤولين وإلا سجلوا عليك اخطاء قد يكون ثمنها باهظاً في الجو مناوشات تمنعك من التقدم بالسرعة التي ترغبها لا بل تولد بعض التاخير والازعاجات نصيحة بالصبر والتكتم هدء من روعك ولا تغضب فلا تستفز الامور ولا تتصرف بفجاجة لا شك ان المعنويات تتراجع قليلا لكن مطلوب منك التحرك بليونة والسعي من اجل ايجاد الحلول بدون مواجهات.

عاطفيًّا تنعم باوضاع فلكية داعمة لعواطفك وقد يكون هذا الاسبوع واحداً من أكثر الاسابيع رومنسية ما يبعث في نفسك الأفراح ويولد جواً من الثقة والارتياح في الحب كما في أية علاقة شخصية أو عائلية. تعيش أوقاتاً نادرة واستثنائية، فتحن ربما إلى الماضي أو تتحدث عن شخص غال على قلبك بحماسة ومحبة وود. تبدو مثالياً في علاقاتك، وتنشد الحب الممتلئ نعمة وثقة وعطاء يسطع نجمك في كل الأمكنة التي تحل فيها، وتتعرف إلى أشخاص يثيرون في نفسك الحماسة.




برج القوس:


مهنياًممتازة هي بداية هذا الاسبوع اذ تحمل فرصا كثيرة واحتمالات النجاح في كل المساعي التي تقوم بها يعدك القمر الذي يتناغم مع المشتري في الاسد الصديق لاسعادك ووهبك الاجواء العذبة ويقرع الحظ بابك ويفتح أمامك مجالات واسعة وفرصاً دسمة يجب أن تلتقطها، لكي تحظى بنتائج إيجابية ملموسة على كل الأصعدة. إذا قمت ببعض المبادرات المهنية أو المساعي فتجد التسهيلات أمامك، سواء كنت تتعاطى الشأن التجاري أو السياسي أو أي أمر آخر. قد يكون التوقيع على العقود هو العنوان االأبرز، فكل ما تتفق عليه الآن يبدو ناجحاً ومثمرً.

عاطفياتبدو الحياة العاطفية اكثر غنى ورونقا ولم تنس طبعاً أنك تمر بفترة رائعة على الصعيد العاطفي،وجود الزهرة في السرطان سيحمل إليك الحب أفراحاً كثيرة، وهدايا كما المفاجآت واللقاءات مع الحبيب وآمالاً وثباتاً ومواعيد مميزة. تبدو هذه الفترة مصيرية في حياتك ، الذين يتمتعون بجاذبية قصوى وحب للحياة ومشاعر متدفقة ومتطرفة في بعض الأحيان. قد تقضي أياماً لا تنتسى مع خفقان وحماسة، وعشق تصبو دائماً إليه.



برج الجدي:


مهنياًتدخل هذا الاسبوع في منعطف جديد وانقلابا للرياح وتحقق الامنيات والنجاحات في الاوضاع المالية المشجعة على المبادرات الكبيرة والتفاؤل والانتصارات حتى في الاوقات الدقيقة والصعبة مبروك عليك هذا الحظ الاستثنائي الذي يقدم لك فرصة ثمينة يجب أن تستفيد منها في كل مناسبة، لكي تعزز أوضاعك وتغني مفكرتك وتنطلق نحو استثمارات وعمليات ناجحة، مزوداً بالشجاعة والجرأة، اللتين تخدمان مصالحك، في كل لحظة. إنها، باختصار، انطلاقة جيدة جدا.

عاطفياً: يحمل هذا الاسبوع بعض البلبلة العاطفية والتوتر وتشتبك مع احد المقربين لاسباب مادية او على اثر بيع بعض الممتلكات او عملية شراء لا توافق عليها ما زال كوكب الزهرة في برج السرطان يحذر من جفاء في العلاقات العاطفية او من غيرة وقيد لا تستطيع ازاءهما شيئاً ، قد تعرف خيبة وتعيش بض الحرمان أو الألم ولا تستطيع الإفصاح عما في داخلك .



برج الدلو:


مهنيًّالا تزال التاثيرات الفلكية الدقيقة جدا هي المسيطرة بحيث يطلّ عليك هذا الاسبوع مع قمر في الاسد قد لا يتجاوب معك القدر وتشعر بثقل المسؤولية كما يعني ايضا اخبار مربكة تقلبات وتاثيرات معاكسة وعلاقات انسانية معقدة وقصص تتعلق بالكثيرين تقتحمك وتضطرك الى بذل جهود مضاعفة لتفادي سلبياتها قد تواجه عوائق وعراقيل كما تسبب لك تراجع في المعنويات لا تعاند وتتشبث برايك ولا تتخذ قرارات متسرعة. كذلك ان السلبية تكمن في إمكان حصول أحداث مربكة.

عاطفياً تنعم بخريطة فلكية مميّزة بالنسبة إلى علاقاتك الشخصية ما قد يعطي رونقا خاصا لحياتك الشخصية ويتحدث عن محيط محب وتناغم فتعيش أوقاتاً حالمة وسعيدة. لم تتمتّع بأجواء كهذه منذ فترة طويلة. تتضاعف المناسبات الحلوة والمشوّقة وتحلّق أنت بشخصية جذّابة وحضور ملفت وقد تقدم على بعض اللقاءات غير الاعتيادية ، سواء كنت وحيداً أو مرتبطاً.





برج الحوت:


مهنيًّاتستقيم الأموروتسير الامور على وقع سريع وتتحكم في مصيرك وتستعيد السيطرة على الأحداث.اذ ان وجود القمر في الاسد والزهرة في السرطان يشكلان طالعا جيدا يشير الى تغييرات ايجابية في حياتك بحيث تتخذ مشاريعك أشكالاً جديدة فتشعر بزوال العقبات، لولا أنك مضطر إلى تبرير كل قرار أو موقف تتخذه، وإعطاء شرح وتفسير، حتى لا تواجه اعتراضاً أو احتجاجاً. إنه الوقت المناسب للقيام بمشروع جديد وخوض تجربة من نوع آخر والالتزام بخط حديث، أو للحصول على دور مميّز في العمل.

عاطفيًّاتعيش هذا الاسبوع اوقاتا استثنائية مميّزة وتدخل مرحلة اكثر ايجابية قد تعرف قصة عاطفية مميزة أو لقاء استثنائياً أو أوقاتاً سعيدة لا تنساها، كما يحمل جديداً بدون أيّ شكّ، قد يترجم بحسم إيجابي أو سلبي لعلاقة ما. إذا كنت تبحث عن انفصال فقد يتم الآن، أو إذا كنت تريد حلاً فقد يطرح ايضاً. تفتح صفحة أو تطوي أخرى. تسكنك حماسة كبيرة وقوّة داخلية تدفعك نحو اتخاذ قرار ما.



-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق