اخر المواضيع

الجمعة، 1 مايو، 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 ايار (مايو) إلى الجمعة 08 ايار (مايو) 2015

توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 ايار (مايو) إلى الجمعة 08 ايار (مايو) 2015

ابراج اليوم: توقعات الأبراج لهذا الأسبوع من السبت 02 ايار (مايو) إلى الجمعة 08 ايار (مايو) 2015



  :برج الحمل

مهنياًكن متأنياًولا تقدم على اية مغامرة وانتبه من تضليل او اغراء كاذب تخطىء حساباتك إذا كنت تنتظر انفراجاً أوتسوية واضحة اونتيجة حاسمة لأمر معيّن. بحيث يلف الهدوء والركود أجواء هذا الاسبوع الأمر الذي يمنع حصول التطوّرات الكبيرة تراوح أعمالك مكانها مع احتمال حصول تراجع في المصالح أوالأرباح إذا ما أصررت على القيام بأيّ نشاط لذلك لا تستعجل أمراً ولا تراهن على المصادفات. وبالتأكيد أنا لا أنصح لك اتخاذ المبادرة ولا مباشرة أي مشروع لا داعي إلى إثارة الحساسيات لأنك قد تفاجأ بنفسك وحيدًا، ما يدفعك الى الشعور بالانقباض والكآبة.

عاطفياًإنّه أسبوع رومانسي بالتأكيد يخدم مصلحة العلاقة. فأنت تميل الى الهدوء الإيجابي وترغب في تعزيز الروابط بين الطرفين. بل قد تكون مستعدًّا للتغاضي عن المساوئ التي تظهر بين الحين والآخر في شخصيّة حبيبك. تميل الى اللقاءات الرومانسية والدافئة لكن لا مانع لديك من الاحتفالات الصاخبة وطي صفحة الماضي والاهتمام بمتطلّبات الحبيب والعلاقة واضعًا بعض اهتماماتك وحاجاتك جانبًا.



برج الثور:


مهنيًّايطل هذا الاسبوع مع وعود كثيرة واجواء استثنائية وحماسة لا توصف , تناسبك التأثيرات الفلكية وتهيىء لك الدفء في العلاقات والمودة والانسجام المهني والشخصي. قد يسعى بعضهم لإرضائك وتؤدي الصداقات دورًا جيدًا وسوف تحقّق في هذا الأسبوع وأرباحاً مالية تأتي عن طريق الصدفة، بعد مساعي حيثية تقوم بها. يتناغم القمر في الميزان والكواكب مجتمعة في برجك ما يعني بالنسبة إليك انسجاماً مع الأجواء وتناغماً مع المستجدات، بحيث تقوم بعمليات مالية ناجحة مدعوماً من الحظ تتلقى الدعوات من كل صوب.
 
عاطفياً
تفرح كثيراً هذا الاسبوع ، فالحظوظ ترافقك على كل المستويات وخصوصاً على الصعيد العاطفي. ترافقك الظروف السهلة والتي تسمح لك التفاهم والانسجام مع حبيبك. فإذا كانت العلاقة متنية تصبح أكثر متانة وصفاء. تختفي الهواجس وأسباب الغيرة. يطمئن بالك لسير الأمور وتغضّ النظر عن بعض الشوائب التي يتمسّك بها حبيبك أوتعانيها العلاقة. تتصالح مع الحبيب، وتعلن هدنة تسمح للطرفين بتقريب المسافة والتوّدد. إذا كانت العلاقة جديدة فالظروف واعدة ببدايات عاطفية رقيقة وجميلة. 


برج الجوزاء:


مهنياًقد تفتح أمامك الأبواب في هذا الأسبوع الاستثنائي الذي يحمل حركة فلكية غير اعتيادية، ويشير الى تغييرات إيجابية بمعظمها تحصل في حياتك الشخصية كما المهنية وتجعلك تعيد النظر ببعض الاعتبارات . تحقّق المرتجى وتجسّد بعض الرغبات بعد فترة من مراوحة المكان. تعبّ عن أفكارك وتجاهر برغباتك وتظهر عن طموح لا حدود له وتنطلق بمسيرة جديدة، بحيث تثمر خطواتك ومساعيك بعد فترة انتظار، وتزدهر أوضاعك المالية، كما تتلقى نتائج توظيفاتك في مجال العقارات والاستثمارات المالية وغيرها. تناسب هذه الفترة أيضاً الاسفار والانتقال الى مكان اقامة جديد، والتغييرات في حياتك الشخصية كما المهنية.

عاطفياً: إن الأوضاع ممتازة وتعبر على طريق جميل يسمح لك،بالتمتعّ بأجمل اللحظات الى جانب الحبيب. بانتظارك شهر جميل جداً حيث تكون اللقاءات عذبة ولا تُنسى في أحضان الأحباء. تشعر بالسعادة والراحة ولا سيما أن الحبيب بتفهم أوضاعك ويخفّف عنك الهموم والمتاعب. قد تفاجأ بموقف جريء تجاهك أوربما تقوم شخصياً بخطوة جريئة. أمّا اذا كنت تريد الارتباط فهذا اسبوع جميل ومناسب جدًّا للقاء نصفك الآخر. كثّف لقاءاتك المهنية والاجتماعية وشارك فيها فعليًّا. 




برج السرطان:



مهنياًتتبدّل معطيات كثيرة هذا الأسبوع الكثير التموجات والمليء بالمواقع الفلكية المتناقضة والطوالع التي تحملك الى منعطف جديد، فتكون معبراً بين الأمس والغد. شديدة هذه الانفعالات الذي تتحرك خلاله الكواكب سلباً وإيجاباً وتحمل أحداثاً كثيرة، فتترك أثرها بدون أي شك على حياتك ومسيرتك. تجتمع الكواكب حيناً لدعمك وجعلك تبلغ القمم، وفي حين آخر تتهدّدك وتقلل من قدراتك وتدفعك الى اتخاذ قرارات متهوّرة.

عاطفياًليس اسبوعا مناسباً للخلاف مع الحبيب. فالخلاف يمتد ساعات وأياماً وربما أسابيع. أنت مرهق الأعصاب ربما بسبب كثرة المشاكل في المكتب، لكن محيطك يتأثر سلباً بطاقتك وتنعكس عليك الامور بصورة سيئة. تعاني عدم تجاوب الحبيب وربما أيضاً توتر اعصابه وكثرة متطلّباته. ليس شهرًا مناسبًا للارتباط، فقد يخيب أملك، وتضيّع أحلامك عند لا مبالاة الحبيب، المهمّ ان تحافظ على رصانتك وان تمتنع عن إنتقاد الحبيب اوتوجيه الاتهامات إليه. اعتمد الليونة واللطف في علاقتك مع الحبيب وكُن حنونًا ومتكلّمًا بقدر الإمكان.






برج الاسد:


مهنيًّاأسبوع مهم وأكثره نجاحًا وتعاطفًا معك. لن تتعثر خطواتك بل ستسير بشكل سريع وتصاعدي لتحصد الجوائز والتقدير ، وستلمس التحسّن والتطوّر بشكل كبير. فإنّني أشجعك على التحرّك بجرأة ومن دون تردد، شرط التحلي بروح المسؤولية والعقل الراجح. إنّ حضورك لافت للنظر ولا بدّ من أن تحقق انجازات مهمّة. لا تضيّع الوقت بالأحلام. كن واقعيًا ورتّب اولوياتك! تقدّم بحكمة وعن سابق تحضير ودراسة.

عاطفيًّاإنّه أسبوع رومانسي بالتأكيد يخدم مصلحة العلاقة. فأنت تميل الى الهدوء الإيجابي وترغب في تعزيز الروابط بين الطرفين بحيث يضرب لك الحب موعدًا وتغوص في بحر من العواطف الجياشة والصاخبة. تنحسر الضغوط ويسهل عليك اتخاذ القرارات سواء تجاه المصالحة أو تلطيف الأجواء أو ترميم بعض الروابط. كما ستعمل على لمّ الشمل فيعود الحبيب أو تتم التسويات وتنجح الوساطات.  


برج العذراء:



مهنيًّابالرغم من وجود عطارد في موقع معاكس لبرجك سوف يحمل هذا الأسبوع احتمالات ايجابية عديدة ومشاريع جمّة وخطوات ناجحة، إذ يهبك الفلك قدرة وحماسة ومناخاً مؤاتياً لكي توظّف طاقاتك وتتوّصل الى انجاز ما تريد. تبدو حماستك للدفاع عن بعض المبادىء أو القناعات مميّزة، قد تتطرّق الى بعض الأوضاع القانونية والقضائية وتراجع بعض البنود وتخرج باستنتاجات ما. تفرح بشعبيتك المتواصلة وبدعم الأصدقاء والمجموعات لك.



عاطفياتنكمش على نفسك بعض الشيء وتهدأ وتيرة العواطف وتشعر بالتوتر احيانًا وبالملل احيانًا اخرى. وقد ينعكس هذا الأمر على استقرار علاقتك، لذلك تجنب ردود الفعل القاسية ولا تلق اللوم على حبيبك. حاول ايجاد طريقة او حل لشعورك بالضجر، وفي مطلق الاحوال لا تسمح بأن تتأثر العلاقة. ان هدوء الاجواء يشجع على اللقاء الرومانسي والهادىء بعيدًا من الضجيج والمجموعات الكبيرة.








:برج الميزان


مهنياًلا يمكن أن يمرّ هذا الأسبوع بدون أن يترك أثراً إيجابياً عليك فكوكب عطارد في البيت الثاني بيت المال والعمل ما قد يعني انقلاباً لمصلحتك أو عملاً ابداعياً كبيراً تفرح به، أو نجاح غير اعتيادي تحقّقه، أو تفاؤلاً وعروضاً وتألقاً ومفاجآت سارة. تكون الاكواكب بمجملها حاضرة لسماع طلباتك، متجاوبة مع طروحاتك، سواء كنت مهتماً بعمل أو برحلة أو بمناسبة اجتماعية كبيرة. تبدأ ببرنامج جديد في عملك . تزدهر الاستثمارات والعمليات المالية والمصرفية والتحركات المهنية، فتحقق الارباح من كل صوب.

عاطفياتعالج القضايا العائلية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام. تعيش أوقاتاً سعيدة الى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه. يلائمك موقع الزهرة في الجوزاء لانه يسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية. 


برج العقرب:


مهنياًتتأخر مساعيك في بداية هذا الاسبوع الذي يجبرك على اعادة النظر ببعض الاموروعلى التراجع قليلا والى التحرك بحذر وذكاء، فقد تفرض عليك توجّهات وظروف لا تناسب تطلّعاتك، او ربّما تصطدم بأشخاص نافذين في مسألة معيّنة. كما قد تعاني في الوقت نفسه كثرة الاعباء وتزامنها، الأمر الذي يسبب لك تراجعًا في المقاومة الجسدية والمعنوية. لذلك حاول تفادي الإرهاق في الدرجة الاولى، واحمِ استقرارك الصحي من التراجع.

عاطفيًّاأدعوك الى المصارحة والتعبير عمّا يقلقك في هذا الاسبوع الجيد والذي يحمل انفراجات عديدة من خلال تصرّفات الحبيب وتجاوبه معك أو من خلال تفهمّك وتعاطفك معه. تجد نفسك مرتاحاً ومطمئناً الى سير العلاقة وأشجعك على تعزيز الثقة بينكما. فإذا كنت مرتبطاً عليك التحلي بالهدوء والنظر فقط الى إيجابيات الحبيب، فإن الكثير من التحديات والإغراءات لاختلاق المشاكل. كن لطيفًا ولا تعبّر عن آرائك المعاكسة، بل انتظر يومًا افضل للبوح بمشاعرك.




برج القوس:


مهنياًأسرع باقفال كل الملفات ووضع الأطر المهمة للانطلاق وإنجاز كل التحضيرات ، خاصة اذا كنت بصدد اطلاق مشروع جديد، أو الاقدام على مفاوضات بغية التوقيع على عقود، أو الارتباط بعض الأطراف والفئات. ترتفع الحظوظ وتمارس جاذبية قصوى هذا الأسبوع، الذي يحمل اليك رعاية من قبل الشريك وتناغماً ودعماً تلفت الانظار وتترك بصماتك في القلوب. حتى القلق الذي يساورك يضفي عليك شيئاً من السحر، فتتلقى الدعوات من كل صوب، والعروض للمشاركة بنشاطات مسلية.

عاطفيامن المتوقّع أن تعود المياه الى مجاريها الطبيعية ومن المنتظر أن ترتفع المعنويات لتشحن العواطف ولتغذّي القلوب بالحب والحنان. إنه اسبوع عاطفي ومفيد للتوصل الى حلول نهائية، ومناسب للعمل على تعزيز الروابط وتقويتها كي تصمد في وجه الرياح السنوية العابرة. حيث تستطيع التطرّق الى المواضيع المهمّة والنقاط التي تزعجك. بإستطاعتك تطوير العلاقة وتنقيتها من الشوائب. أنصح لك تجنّب النقاش منعاً لحصول تراجع أو خلل في مجرى الامور.



برج الجدي:


مهنياًتعاكسك الكواكب هذا الاسبوع وتعرقل بعض شؤونك قد تفتقر الى السلام والى الهدوء والانسجام في محيطك. تبدو سريع الانفعال وتستاء من أقرب الناس إليك. تكون معظم الأحيان شديد الحساسية ومرهفًا فتتأثر بكلّ ما يقال او يوجّه اليك من ملاحظات. كما قد تتحمّل بعض الضغوط خارج محيطك المعتاد، لكنك لا تتردّد في صبّ نار غضبك على المقرّبين منك. تهدّد طباعك الصعبة وعنادك الصارخ بعض العلاقات في محيطك. مواجهة المسؤولين غير مقبولة على الإطلاق ولا أنصح لك بها. إذا كنت تود الدفاع عن مصالحك ولست آبهاً لما قد تخلفه المواجهة، فهيّا أنت تتمتّع بطاقة سلبية وبمقدورك تحطيم أي علاقة نهائياً.

عاطفياًتبدو متطلباً يا عزيزي وثائراً بسبب موجات الغيرة والهواجس التي تسيطر عليك خلال أقل الأيام حظاً. أنصح لك عدم إلقاء اللوم على الحبيب عشوائياً، بل العمل على إيجاد قواسم مشتركة جمعتكما في البداية، وغضّ الطرف عن الشوائب والخلافات التي تثير النزاعات. من جهةٍ ثانية باستطاعتك ايجاد الحلول والتسويات بصورة اسرع وأجدى فكن ذكيًّا واختر الأفضل لك. مهما كثرت المصاعب فإنّ الصبر والحكمة اللذين تتمتّع بهما ينقذانك فلا تيأس.



برج الدلو:


مهنيًّاتلحظ نشاطاً اجتماعياً معظم أيام الاسبوع وتسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويكون الحظ حليفك وتنفرج الهموم. قد تحصل على أرباح غير متوّقعة، وقد تصلك مساعدة الجنس اللطيف، كما تتلقى دعوة لمناقشة مشروع معيّن وتكتشف العديد من القواسم المشتركة مع أحدهم. يمكنك ان تتبع نظامًا جديدًا لتحسين ظروفك المعيشية وتعزيز شعبيتك. وادعوك بالتالي الى تقوية التحالفات والالتفاف حول الأصدقاء والجيران والمعارف تضامنًا معهم ودعمًا لهم. لن يخيّب الحظ آمالك، فسوف ترى مردودًا معنويًّا كبيرًا لجهودك، فلا تستسلم ولا تتراجع، حتى لو ضاقت بك الظروف او اشتدّت المحن.

عاطفياًتسعى وراء كل ما هو الافضل، وهذا الاسبوع يسلّط الضوء على جدوى العلاقة واهميتها في حياتك. أما العلاقة المتينة فهي في طور التجدّد حاليًّا، وحان الوقت للتخلّص من كل الشوائب التي تؤثّر فيها سلبًا وللاستثمار في تعزيز الروابط بين الأحبّاء ولا سيما رابط الثقة والاحترام. إنها افضل استثمار بالنسبة اليك حاليًّا.





برج الحوت:


مهنيًّا قد تظهر بعض التطوّرات اللافتة، وربّما تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك وقدرتك على تحمّل المصاعب.خصّص الفترة لاعادة الحسابات ولاعادة النظر في أسلوب عملك وكلامك وتصرفاتك. كن جاهزا لتطور مفاجىء وسريع قد يطالعك الحظ بخبر سار كترقية او انتهاء معاملات عالقة او تغيير مسار. خطّط جيدا ولا تتسرع قبل ان يصبح الوقت مناسبًا.

عاطفيًّا هنالك بعض التساؤلات حول تصرّفك، اللامبالي أحيانًا والمعاند المشاكس أحيانًا أخرى. تميل الى التحفظ وتتشبّث بآرائك متفاديًا النقاش والحوار الهادئ وتبدو الأمور متشنّجة او ربّما فاترة بعض الشيء. لكن إذا حصلت أي مواجهات فكن هادئًا جدًّا وتسلّح بالمرونة ولا تجادل وانتظر عبور الكواكب وعندئذ تنقشع السماء وتزول الضغوط وتنتصر على نفسك وعلى كل من راهن على تدهور علاقتك. إنه شهر مرهق ومن الأفضل البقاء على الحياد التام. راقب من بعيد ولا تتدخل في شؤون لا تعنيك. فإن نسبة احتمال حصول مشاكل والتباسات هي عالية جداً.



-------

يمكنكم مشاهدة توقعات الابراج الاسبوعية كذالك فيديو من خلال الرابط التالى


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق