اخر المواضيع

الجمعة، 1 مايو 2015

توقعات برج الحوت لشهر ايار ( مايو ) 2015

توقعات برج الحوت لشهر ايار ( مايو ) 2015

ابراج اليوم: توقعات برج الحوت لشهر ايار ( مايو ) 2015

نظرة عامة لشهر ايار( مايو)

نشهد هذا الشهر على تغيير للعالم الذي نعيش فيه ونعبر الى عالم جديد وواحة فلكية تعد بالانفراج بحيث يخف التنافر الفلكي بين الكوكبين الكبيرين (المريخ وبلوتون) ما يبشر بانتهاء الفترة الرمادية التي ضقنا بها وكدست امامنا الهموم وجعلت العقل في ذهول في بعض الاحيان نسمع خلال شهر أيار (مايو) اخبار طيبة تدعو الى الفرح والتحرر.

توقعات برج الحوت لشهر ايار ( مايو ) 2015


مهنيًّا
   تلائمك مواقع الكواكب في الفلك، فهي تؤازرك وتحمل اليك القوة والعزيمة والنشاط، وتقف الى جانبك معظم ايام الشهر، وتحديدًا في الايام العشرين الاولى منه. لذلك يسهل عليك تسجيل نقاط جديدة ومهمة على سجل حياتك. لكن مقابل ذلك تحرّك المشاعر السلبية بعد تاريخ 20 وتدفعك ربما الى التهوّر والتصرف بعدائية تجاه الآخرين.
تكبر الاحلام والأماني هذا الشهر، ويتحقق الكثير، منها امنية واحدة على الاقل تحصل عليها، وهي الأهم، فتفرح للحدث وتنكبّ على عيش حياتك بتفاؤل اقوى وأشد.
اذًا يدور دولاب الحظ في الفترة الاولى من الشهر، وتدور معه الايام الى الأحسن فعلاً، فهنيئًا لك بهذه النجوم، وعساك تستفيد بشكل كبير من تأثيراتها الممتازة. تبدو ديناميكيًا ومستعجلاً في امرك. بإمكانك انجاز امور متعددة في الوقت نفسه، وتقديم المساعدة للآخرين ايضًا. متفائل جدًا ولن تنقصك الحماسة. 
ادعوك يا عزيزي الحوت الى الانتباه والحذر من الآلات التي قد تسبّب لك جروحًا او حوادث. كذلك ان عملية جراحية او وعكة صحية ربما تفاجئك، لكن لا تخشَ شيئًا، فكل شيء سيمر على خير. كل ما هو مطلوب منك هو الحماية والوقاية والقيام بالتدابير اللازمة لتفادي وقوع الحوادث. هذا شهر جيد يبشّر بإطلالة مشعّة لك. اطلق العنان لمواهبك المتنوعة والناشطة، وقم بالخطوات الصحيحة لتخطي عقبة الحيرة. تقدّم وصحّح ما يجب تصحيحه، لكن اياك أن تقف مكتوفاً.


تحكّم عقلك وترتكز على المنطق في تحليل الأمور التي تسلّط عليك الأضواء، وقد تجعلك مرشحًا لمنصب او لمسؤولية مهمّة او عاجلة. لا تتأخر في ايجاد الحلول .
تتميز هذا الشهر بشخصية فذّة ولافتة، وتكون قادرًا على الحوار والتفاوض بسهولة ومهارة. تبرع في الجدال والنقاش، وتكون عنصرًا ناجحًا في مجموعتك، تسأل العديد من الاسئلة الذكية وتستفسر عن التفاصيل.






عاطفيًّا
تكثر النشاطات الاجتماعية وغيرها وبالتالي سيسهل على العازب التعارف. انه شهر لطيف ودافئ، تعوّض خلاله عن تأخير او ضعف في العلاقة. تتميّز هذا الشهر بالقدرة على التواصل مع الحبيب، وبإيجاد الحلّ الملائم لأي مسألة طارئة. تكون الاجواء ناشطة وداعمة حتى تاريخ 20، وبعدها تنشغل على الارجح بضغوط عائلية او شخصية تسبّب لك بعض القلق. فاحذر خلالهما التذمر او الجفاء. الفترة مناسبة للمصالحة والحوار والنقاش والتسويات. ينسجم العازب حاليًا مع مواليد برج الحمل والثور والجوزاء والحوت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق